Min menu

Pages

زيادة متابعين انستقرام استراتيجية لزيادة متابعين انستقرام

 نقاش اليوم ، على انستقرام ولتنمية جمهورك ، هناك تقنيات مختلفة.  نمو طبيعي مربح ، شراكات مع المؤثرين أو حتى استراتيجية متابعة / غير متابعة.  غالبًا ما تكون هذه النقطة الأخيرة مثيرة للجدل ، مثل القرون!


زيادة متابعين انستقرام استراتيجية  لزيادة متابعين انستقرام



انستقرام


 للتحقق من أهمية هذه الإستراتيجية ، أجرى مختبر الوسائط الاجتماعية التابع لشركة Agorapulse تحقيقًا صغيرًا لفهم ما إذا كانت استراتيجية المتابعة / إلغاء المتابعة (لا تزال) فعالة على انستقرام وكذلك على تويتر.  بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون معمل الوسائط الاجتماعية ، فهو المختبر الداخلي لـ Agorapulse في الولايات المتحدة الذي ينظر في عمل الشبكات الاجتماعية والأساطير الرئيسية حول المنصات ، مع الكثير من الإحصائيات والتجارب المختلفة.!


 ما هي استراتيجية المتابعة / إلغاء المتابعة؟


 إذا كنت من كوكب المريخ ولم تسمع أبدًا عن استراتيجية المتابعة / إلغاء المتابعة ، فاتبع الدليل!  تتضمن هذه التقنية متابعة عدد كبير من الأشخاص ، بحيث يشتركون بدورهم في ملفك الشخصي.


 تم استخدام هذه الاستراتيجية بشكل خاص في الأيام الأولى لتويتر لزيادة عدد متابعيه.  تم استلهام العديد من أدوات الأتمتة من الإستراتيجية لتقديم الحلول التي غالبًا ما تؤتي ثمارها وتعد بنمو سريع في عدد المشتركين.  تم حظر العديد من قبل انستقرام ، والتي لا يبدو أنها تحب هذه التقنية كثيرًا.  سنعود إلى هذا في نهاية المقال.




 يمكن أن تكون استراتيجية المتابعة / إلغاء المتابعة مثيرة للاهتمام ، بحيث تنمو بسرعة وخاصة عندما تكون الحسابات المتبعة بشكل جماعي ذات صلة وتتوافق مع الجمهور المطلوب.  المشكلة: إنها مهمة شاقة وهناك الكثير لتتبعه بشكل جماعي ، فقط لزيادة عدد المشتركين وليس للحصول على قاعدة مؤهلة.


 هل استراتيجية المتابعة / عدم المتابعة تزيد حقًا من عدد المتابعين لك؟


 في الفكرة ، قد تبدو الإستراتيجية التي تم إجراؤها جيدًا يدويًا أو من خلال أداة أتمتة جذابة.  ستزداد الأعداد ، وتزداد إمكانية الوصول أيضًا ، ما الذي يمكن أن تطلبه أكثر من ذلك؟  للتحقق من الفرضية القائلة بأن استراتيجية المتابعة / عدم المتابعة تزيد بشكل كبير من عدد المتابعين ، أجرى مختبر Agorapulse اختبارًا!


 في هذا الاختبار ، تم استخدام الأدوات على انستقرام و تويتر لمتابعة الحسابات المختلفة على نطاق واسع على مدار عدة أشهر.  تم استهداف الأشخاص وفقًا لمعايير مختلفة ذات صلة بموضوعات الحسابات أو أهداف الأخيرة.



 نتائج؟  لقد زاد عدد المتابعين ... زيادة كبيرة!  في المتوسط ​​، تم الحصول على آلاف المتابعين الجدد ، سواء على انستقرام أو تويتر.  بالإضافة إلى النمو في عدد المتابعين ، زادت المشاركة أيضًا.  لذلك كان الاستهداف ذا صلة وكانت النتائج موجودة.


 توصيات Agorapulse بشأن استراتيجية المتابعة / إلغاء المتابعة


 ربما تجعلك النتائج ترغب في البدء بإستراتيجية المتابعة / إلغاء المتابعة الآن ، ببطء!  في حين أن النتائج مثيرة للاهتمام ، إلا أن هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها.


 أولاً ، يستغرق تتبع الحسابات يدويًا بعض الوقت.  في النهاية ، يتم متابعة الحسابات بسرعة.  عندما تتحقق أهدافك ، يجب عليك إلغاء الاشتراك وتستغرق العملية وقتًا أطول بكثير من مجرد النقر على زر الاشتراك.


 ثانيًا ، لديك الآن الكثير من المشتركين وستقوم بإلغاء الاشتراك من حساب كبير.  من المحتمل أيضًا أن يحدث الاستحمام البارد.  في الواقع ، إذا قمت بإلغاء الاشتراك من حساب ، فمن المحتمل جدًا أن يلاحظ الأخير ويفعل الشيء نفسه.  إذا قام 2000 مشترك بذلك ، فقد تجد نفسك في نفس المرحلة كما كان قبل تنفيذ استراتيجية المتابعة / إلغاء المتابعة.  تذكر إلغاء الاشتراك بعد أيام قليلة من اشتراكك ، وليس في غضون 24 ساعة.


 ثالثًا ، إذا كنت كسولًا في تنفيذ الاستراتيجية المطروحة ، فسوف تمر عبر الأدوات.  سيكون من الضروري توخي اليقظة في اختيار هذا الأخير ، وإيجاد واحدة تحترم قواعد الشبكات الاجتماعية (حظ سعيد).


 


 رابعًا ، ضع في اعتبارك استهداف الحسابات المتعقبة.  إن تنمية حسابك أمر مهم ، لكنه لن يفيد كثيرًا إذا لم يكن المشتركون الجدد مهتمين حقًا بما تقدمه.  انظر إلى مشتركي منافسيك ، واستهدفهم بناءً على علامات التجزئة الخاصة بك ، وما إلى ذلك.  خلاف ذلك ، فإن هذه التقنية ستجعل الأنا لديك فقط وتعزز مقاييس الغرور الخاصة بك.


 أخيرًا ، للحصول على النتائج ذات الصلة ، يجب تنفيذ استراتيجية المتابعة / عدم المتابعة يوميًا ولكن بجرعات المعالجة المثلية ، وليس فقط مرة واحدة في السنة!


 استنتاج


 في حين أن إستراتيجية المتابعة / إلغاء المتابعة لها مزايا كبيرة ، إلا أنها استراتيجية محفوفة بالمخاطر بالنسبة لحسابك ، والتي يمكن تعليقها أو حظرها من انستقرام.  بالإضافة إلى ذلك ، انستقرام له حدود.  في الواقع ، من الممكن فقط الاشتراك في حوالي 150 حسابًا يوميًا وإلغاء الاشتراك من نفس الرقم ، حتى لا يتم تقييدها من قبل النظام الأساسي.  إذا كنت تريد أن تلعب بالنار ، افعل!  فقط اعدنا بأن نفعل ذلك بتمعن وبيدوية.  إذا كنت تريد معرفة المزيد عن النتائج الكمية للتجربة التي أجراها مختبر الوسائط الاجتماعية 

اضغط هنا


Comments