Min menu

Pages

طرق رائعة حقًا لاستخدام الفيديو في التسويق عبر البريد الإلكتروني

طرق رائعة حقًا لاستخدام الفيديو في التسويق عبر البريد الإلكتروني


 يُعد التسويق عبر الفيديو طريقة رائعة لزيادة التفاعل مع جمهورك ، ولكن قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ.


 الخبر السار هو أنك لست بحاجة إلى معدات فيديو باهظة الثمن أو مهارات تحرير.  هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تعزيز تسويق البريد الإلكتروني الخاص بك بالفيديو وكلها لها فوائدها وعيوبها.


 في منشور المدونة هذا ، سنستعرض أكثر من 5 طرق إبداعية لاستخدام الفيديو في التسويق عبر البريد الإلكتروني حتى تتمكن من العثور على الطريقة المناسبة لنشاطك التجاري.




 الدليل النهائي لتسويق الفيديو للشركات الصغيرة




 طرق استخدام الفيديو في التسويق عبر البريد الإلكتروني


 فيما يلي 5 طرق إبداعية لاستخدام الفيديو في التسويق عبر البريد الإلكتروني:


 1. استخدم الفيديو للحصول على محتوى إضافي لإسعاد المشتركين


 في بعض الأحيان ، قد يتجاهل الأشخاص رسالة البريد الإلكتروني التي ترسلها إليهم ولا يقرأونها ، لكن الفيديو سيحظى باهتمامهم.  يمكنك استخدام هذا لصالحك من خلال تضمين مقطع فيديو في البريد الإلكتروني يظهر لهم شيئًا جديدًا ومثيرًا للاهتمام مثل لقطات من وراء الكواليس من مشروعك الأخير أو عرض حصري على أحد منتجاتك.


 


 2. عرض ثقافة الشركة بالفيديو


 من الطرق الجيدة لجعل الموظفين يشعرون بأنهم أكثر ارتباطًا بالشركة هي إنشاء مقاطع فيديو يعرضون فيها مساحة عملهم ، أو تتيح لك معرفة من هم كأشخاص ، أو مشاركة حياتهم اليومية في العمل معك.  يمنح هذا الأشخاص نظرة ثاقبة حول طبيعة العمل في شركتك.


 دعنا نلقي نظرة على مثال لكيفية القيام بذلك


 شركة XYZ هي شركة صغيرة تبيع المنتجات المصنوعة يدويًا عبر الإنترنت.  يستضيفون ورش عمل لأي شخص مهتم بتعلم كيفية صنع هذه المنتجات بأنفسهم ثم بيعها أيضًا.


 في مقطع فيديو واحد ، يعرضون مساحة العمل حيث ينشئ فريقهم جميع منتجاتهم من البداية إلى النهاية.  بمجرد أن تراهم يصنعون الأشياء بأيديهم ، فإنه يجعلك تثق أكثر فيما يبيعونه.  يمكنك معرفة أنهم يعرفون ما يفعلونه لأن هناك أدلة أمام عينيك مباشرة.


 يُظهر هذا النوع من الفيديو ثقافة شركتك التي تجعل الناس يشعرون بالرضا عن استثمار الوقت في العمل معك أو استخدام خدماتك / منتجاتك.


 3. أعلن عن حدث بالفيديو.


 يعد الفيديو طريقة رائعة للإعلان عن حدث.  على سبيل المثال ، إذا كنت تستضيف عرضًا فنيًا وتخطط لعرض عمل العميل ، فإن إجراء مقابلة مع الفنانين قبل الحدث أو خلاله ستمنحك نظرة داخلية على عمليتهم الإبداعية التي ستجعل عملائك يشعرون وكأنهم موجودون هناك.


 بالإضافة إلى ذلك ، من خلال إضافة التاريخ والمكان والروابط إلى الوسائط الاجتماعية الخاصة بك في وصف الفيديو ، يمكنك زيادة التفاعل مع جمهورك.  ضع في اعتبارك أن مقدمة الفيديو الرائعة يمكن أن تساعدك في جذب انتباه جمهورك.


 هذه أداة رائعة يمكنك استخدامها لجعل عملك لا يُنسى


 4. أعلن عن خط إنتاج أو ابدأ بالفيديو.


 إذا كنت تطلق منتجات جديدة في السوق ، أو تقدم مدخرات لا تصدق ، أو تطلق برنامجًا جديدًا سيحبه عملاؤك ، فيمكنك إنشاء مقطع فيديو للإعلان عن هذه التغييرات مسبقًا حتى يعرف الناس ما يمكن توقعه.


 ستحتاج إلى التأكد من تقديم معلومات كافية في الفيديو حتى يشعر الحضور أن لديهم كل التفاصيل من خلال إعطائهم فكرة عن أي متحدث وموضوعات والإطار الزمني لكل يوم أيضًا.


 إذا كنت بصدد إطلاق خط إنتاج جديد أو إضافة خدمات جديدة مثل حزم نمط الحياة التي تأتي مع شراء حزمة معينة ، فهذه طريقة رائعة لإعلام جمهورك بما سيحصلون عليه مسبقًا.  يمكن القيام بذلك أيضًا كجزء من عروضك الترويجية بصفتك مالكًا للمنتج أو حتى إذا كنت تستخدم رسائل البريد الإلكتروني كجزء من العروض الترويجية للأدوات التابعة لك.


 5.  إنشاء سلسلة "إرشادية"


 إذا كان عملك يعمل عبر الإنترنت أو يحتوي على منتجات تحتاج إلى دليل إرشادات ، فيجب أن تفكر في إنشاء سلسلة إرشادية.  بدلاً من جعل جميع المستخدمين يمرون بهذه العملية بمفردهم ، ستزودهم بنصائح مخصصة من خبراء في مجالك.


 من خلال إنتاج مقاطع فيديو عبر الإنترنت حول كيفية استخدام أدوات معينة (مثل موقع ويب جديد) أو كيفية إكمال مشاريع معينة (مثل بناء منزل على الشجرة) ، ستوفر على الأشخاص المتاعب والجهد في البحث عن إجابات بأنفسهم ، مع تعزيز  علامتك التجارية وولاء العملاء.


 يعتبر تسويق الفيديو فعالاً للغاية بسبب قدرته على التواصل مع العملاء على المستوى الشخصي ، على عكس أي وسيلة أخرى.  بعد كل شيء ، قال 92٪ من المسوقين أن الفيديو جزء مهم من استراتيجية التسويق الخاصة بهم



 فوائد الفيديو في التسويق عبر البريد الإلكتروني


 هناك فوائد متعددة لاستخدام تسويق الفيديو في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.  ضع في اعتبارك أنه يمكن أيضًا دمج مقاطع الفيديو في إستراتيجيتك التسويقية للحصول على المزيد من الفوائد منها.


 دعنا نلقي نظرة على بعض الفوائد التي يمكن أن يجلبها استخدام الفيديو في التسويق عبر البريد الإلكتروني.


 استخدم سطر موضوع البريد الإلكتروني الخاص بك لتمييز الفيديو.


 من خلال الإشارة إلى مقطع فيديو في سطر موضوع البريد الإلكتروني ، ستجعل الأشخاص يفتحون البريد الإلكتروني الذي قد لا يكون موجودًا ، بخلاف ذلك.


 دعونا نواجه الأمر ، لدينا جميعًا هوس بالنظر إلى هواتفنا في الوقت الحاضر ، لذلك من المؤكد أنك ستلفت انتباههم من خلال إضافة مقطع فيديو في سطر الموضوع.  عند إنشاء الفيديو ، أضف بعض النص الذي سيظهر في سطر المعاينة وشيء آخر مخصص لمستخدمي الجوال فقط (إن أمكن).


 إذا لم يفتح شخص ما بريدك الإلكتروني ، فلا يزال بإمكانه رؤية رسالتك التسويقية أثناء التمرير عبر هاتفه.


 إذا كان لديك الكثير من مقاطع الفيديو التي يتم عرضها كل أسبوع ، فقد تكون هذه طريقة رائعة لجذب الانتباه بعيدًا عن رسائل البريد الإلكتروني التسويقية الأخرى التي يتلقاها عملاؤك.  ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أن بريدك الإلكتروني يفتح بمعلومات حول الفيديو الخاص بك بدلاً من مجرد إسقاط صورة و / أو مقطع فيديو في نص البريد الإلكتروني والذي يمكن أن يضيع بسرعة في كل الفوضى التي يتم تخزينها في البريد الوارد للأشخاص.


 في أغلب الأحيان ، إذا تلقى شخص ما بريدًا إلكترونيًا يحتوي على سطر موضوع يروج لفيديو ما ، فسوف ينقر عليه فوق أي محتوى ترويجي آخر دون سؤال - لمجرد أنه يشعر بالفضول لمعرفة ما بداخله.  يجب الاستفادة من هذه الحقيقة واستخدام سطر الموضوع لجذب الأشخاص من خلال إخبارهم بوجود مقطع فيديو في بريدهم الإلكتروني.


 مناشدة المشاعر


 من خلال مناشدة المشاعر ، يمكنك الاستفادة من حث الناس على التصرف دون امتلاك كل الحقائق في متناول اليد.  إذا كان لديك مقطع فيديو به جاذبية عاطفية للغاية ، مثل الفيديو الذي ينطوي على المشاعر ، فيمكنك تجاوز العملاء الذين يتخذون قرارات عقلانية وتجعلهم يشعرون بمشاعر تدفعهم إلى اتخاذ إجراء.


 هذه طريقة رائعة لاستخدام العناصر المرئية في التسويق عبر البريد الإلكتروني لجعل القارئ يشعر بالعواطف التي لم تكن ستشعر بها بخلاف ذلك ، وسيحثهم هذا على النقر ومعرفة المزيد حول ما تريد أن يروه أو يستمع إليه.


 قم بإجراء اختبارات A / B


 من خلال إجراء اختبار A / B ، سيسمح لك بمعرفة أي مقطع فيديو يتم تحويله بشكل أفضل من الآخر وأي مقطع فيديو لا يحصل على أي نقرات على الإطلاق.  هذه طريقة رائعة لمعرفة ما يصلح لنشاطك التجاري وما لا يصلح.


 إذا لاحظت أن أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك لا يعمل بشكل جيد ، فاحذفه وجرب مقطعًا آخر بدلاً منه.  صمم مقطع فيديو يلفت انتباه عملائك أو عملائك في كل بريد إلكتروني يتلقونه منك.  هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها استخدام الفيديو في التسويق عبر البريد الإلكتروني والتي ستعمل بشكل أفضل مع نشاطك التجاري ، وباختبار الأشكال المختلفة ، ستبدأ في معرفة ما هو الأفضل مع جمهورك المستهدف.


 يوفر تسويق الفيديو عائد استثمار أفضل


 عندما تستخدم مقاطع الفيديو في التسويق عبر البريد الإلكتروني ، فمن المرجح أن تحقق حملتك عائد الاستثمار إذا تم وضع مقاطع الفيديو بشكل استراتيجي في رسائل البريد الإلكتروني التي تستهدف الأشخاص المناسبين بالمحتوى الذي يهتمون برؤيته.  من خلال تضمين صورة أو بعض النص مع الفيديو ، فإنك تمنح عميلك طرقًا متعددة للحصول على المعلومات من بريدك الإلكتروني بدلاً من طريقة واحدة فقط.


 إذا كان ذلك ممكنًا ، فحاول القيام بشيء مثل إضافة كل من الصور والنص لتتماشى مع مقطع فيديو لأن هذا يمكن أن يزيد من عدد المشاهدات والاهتمام الذي يحصل عليه الفيديو الخاص بك.


 والخبر السار هو أنه بمجرد حصولك على مقاطع فيديو للتسويق عبر البريد الإلكتروني ، يمكنك أيضًا استخدام هذا المحتوى عند توزيع المحتوى الخاص بك على قنوات التسويق الأخرى.


 أنواع مقاطع الفيديو المراد إنشاؤها


 هناك أشكال مختلفة من مقاطع الفيديو التي يمكنك إنشاؤها.  دعنا نلقي نظرة على ثلاثة أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو التي ستكون مفيدة لنشاطك التجاري بناءً على احتياجاتك الخاصة.


 الخيار 1: ما وراء الكواليس المحتوى


 إذا كان لديك نشاط تجاري يقدم خدمات شخصية مثل الطهي أو الطب أو أي شكل آخر من أشكال المحتوى الذي يجب إنتاجه باستخدام التدريب العملي ، فيمكنك إنشاء مقاطع فيديو من وراء الكواليس.


 من خلال إظهار عملائك أنك شخص حقيقي بعلامة تجارية شخصية حقيقية (وليس فقط بعض العلامات التجارية للشركات) ، سيشعرون بمزيد من التفاعل مع شركتك وهذا سيجعلهم أكثر عرضة لاتخاذ إجراءات بشأن ما تقدمه شركتك أو  يبيع.  إذا تعرف شخص ما على هويتك ، فمن المرجح أن يرغب في استخدام منتجاتك / خدماتك مما يزيد المبيعات.


 إذا كنت تستضيف بودكاست جديدًا ، فلماذا لا تُظهر ما وراء الكواليس من خلال مقطع فيديو في رسالة بريد إلكتروني ترسلها؟


 الخيار الثاني: فيديو تعليمي


 من خلال إنشاء مقطع فيديو تعليمي يتطرق إلى جميع المزايا المختلفة التي تأتي مع منتج أو خدمة ، يمكنك تحسين أداء حملاتك من خلال الاستفادة من مقاطع الفيديو.  ضع في اعتبارك استخدام مصطلحات البحث والأسئلة التي يطرحها الأشخاص بشكل متكرر حول منتج أو خدمة حيث سيسمح ذلك لعملائك بالعثور عليك بناءً على عمليات البحث المتكررة.


 


 إنهم يمرون بالفعل بالحركات عند البحث عن المعلومات ، فلماذا لا نقدم لهم التعليم الذي يسعون إليه ، متبوعًا بعرض؟


 الخيار 3: مقاطع الفيديو لرواية القصص


 يمكنك سرد قصتك بالفيديو ليراها الآخرون ، مثل كيف بدأت شركتك ، ولماذا بدأت العمل في المقام الأول ، والمزيد.  يعد هذا النوع من المحتوى رائعًا للشركات التي ترغب في توصيل رسالتها باستخدام تنسيقات الفيديو حتى تتمكن من التميز عن الآخرين واكتساب قوة جذب.


 يشعر العملاء بمزيد من الانجذاب نحو الشركة بناءً على العلاقات الشخصية التي يتم تكوينها.  أفضل جزء في هذه الأنواع من مقاطع الفيديو هو أنه ليس من الضروري أن تكون طويلة جدًا حيث من المحتمل أن يشاهد معظم العملاء بضع دقائق فقط من الفيديو على الأكثر.


 استنتاج


 في الختام ، يعد التسويق عبر الفيديو أمرًا رائعًا لأغراض التسويق عبر البريد الإلكتروني لأنه يسمح لك بجذب انتباه العملاء المحتملين الذين قد يفوتون رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.  هذا يعني ببساطة أن المزيد من الأشخاص سيصادفون علامتك التجارية وما يجب عليك تقديمه ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة المبيعات وعائد استثمار أفضل.


 باستخدام مقاطع الفيديو في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، ستتمكن من فقدان النقاط المملة والأوصاف الدنيوية التي تأتي مع معظم رسائل البريد الإلكتروني.  ستمنحك هذه الإضافة البسيطة إلى رسائلك الإلكترونية ميزة تنافسية على الشركات الأخرى التي لا تستخدم الفيديو في حملاتهم التسويقية لأنها ستبدو عامة وغير جذابة مقارنة بحملاتك.

Comments