Min menu

Pages

جوجل تصدر في نتائج البحث

في محاولة لخدمة المستخدمين بشكل أفضل، تعمل جوجل دائما على تحسين المعلومات المعروضة على صفحات نتائج البحث - ويهدف التحديث الأخير إلى خوارزمية ترتيب البحث في جوجل إلى القيام بذلك تماما

جوجل تصدر في نتائج البحث

جوجل تصدر في نتائج البحث


Google


تم تصميم تحديث مراجعة المنتج لترتيب محتوى مفصل مدروس جيدا على ملخصات المنتجات الموجزة. عند البحث عن المنتجات والخدمات ، ينجذب غالبية المستخدمين إلى محتوى أكثر شمولا مقارنة بالمراجعات المليئة بالحشو والزغب ومع ذلك ، يضمن هذا التحديث الجديد أن صفحات نتائج جوجل ستعطي الأولوية الآن لمراجعات المنتجات التي ستكون الأكثر فائدة وفائدة للبحثيين.


تحديث مراجعات المنتجات

كما هو الحال مع أي تحديث للخوارزميات ، سيتعين على الشركات إجراء تغييرات مناسبة على استراتيجيات تسويق المحتوى الخاصة بها لضمان عدم فقدان موقعها على الويب لحركة المرور أو التصنيفات.


إذا لم ينشر موقعك تعليقات على المنتجات ، فلا داعي للقلق ، فلن يكون لهذا التحديث أي تأثير على نشاطك التجاري.


إذا كان موقعك على الويب ينشر مراجعات للمنتجات، فإننا نوصي باعتماد هذه التكتيكات المفيدة على الفور لإنشاء محتوى أفضل.


التعبير عن معرفة الخبراء

مع تحديث مراجعات المنتجات الجديد، يهدف بحث Google إلى تزويد المستخدمين بالمحتوى الذي يقدم بحثا أصليا. لهذا السبب بالذات ، فإن الخوارزمية الجديدة تعطي الأولوية لمراجعات المنتجات التي كتبها الخبراء أو المتحمسون ، لأن هؤلاء المؤلفين يفهمون الموضوع تماما وسيكونون قادرين على تقديم تحليل ثاقب.


إذا كانت علامتك التجارية تضم أعضاء فريق يعتبرون أنفسهم خبراء في المنتجات ، فسيكون من الأفضل أن يكتبوا أو يوجهوا جميع مراجعات المنتجات في المستقبل. ولكن إذا كانت علامتك التجارية تفضل الاستعانة بمصادر خارجية لهذه المهمة ، فاستغل هذه الفرصة لدعوة المدونين الضيوف لصياغة محتوى لموقع الويب الخاص بك. وقد يشمل ذلك خبراء الصناعة أو المؤثرين أو حتى المستهلكين الحاليين.


ليس فقط هؤلاء الكتاب الضيوف يمتلكون معرفة الخبراء ، ولكن سوف تكون قادرة على استخدام هذه المعرفة لشرح شامل ما يميز المنتج الخاص بك وبصرف النظر عن منافسيها. يجب أن تناقش مراجعات المنتجات أيضا مزايا وعيوب المنتج ، استنادا إلى البحث والخبرة الشخصية.


وصف مفصل

يمكن للمستخدمين زيارة أي موقع عام للعثور على ملخص قصير لمنتج يهتمون به. من أجل أن تبرز حقا إلى كل من بحث Google والأشخاص الذين يبحثون ، يجب أن تكون مراجعات المنتجات مفصلة وشاملة. تحتاج العلامات التجارية إلى توفير محتوى يتجاوز ما يقدمه وصف الشركة المصنعة.


بدلا من مجرد توفير القياسات والمواصفات التقنية ، يجب على العلامات التجارية اتباع نهج شامل عند وصف المنتج. وهذا يعني وصف الشكل أو الملمس أو الحجم النسبي أو المادة أو الرائحة أو اللون.


وبصرف النظر عن السمات المادية، فإن أفضل استعراض المنتج أيضا إعطاء حساب مفصل لمختلف الوظائف. تستخدم العديد من العلامات التجارية عروض الفيديو التوضيحية أو أدلة "كيفية" لوصف الطرق المختلفة التي يمكن بها استخدام منتج لأغراض مختلفة. من أجل تحسين المحتوى ، يجب على العلامات التجارية دمج هذه الأوصاف في مراجعات منتجاتها. تقديم دليل شامل للمنتج سيكون مفيدا للغاية لكل من المستهلكين المحتملين الذين يرغبون في معرفة المزيد قبل الشراء والمستخدمين الذين اشتروا بالفعل ولكنهم بحاجة إلى مساعدة.


إذا كان موقعك يقدم وصفا فريدا وفريدا من نوعه للمنتج، فستصنف جوجل صفحتك أعلى من مواقع الويب الأخرى التي تحتوي على معلومات ليست مفيدة للمستخدمين.


موجهة نحو المستهلك

عند كتابة مراجعات المنتجات، وجميع المحتويات لهذه المسألة، من المهم أن نتذكر الجمهور الذي تحاول إقناعه. استعراض المنتج وضعت تماما لديه القدرة على تحويل المستخدمين المهتمين إلى دفع العملاء.


غالبية المستخدمين قراءة استعراض المنتجات لأنهم مهتمون في شراء، لكنهم يريدون التأكد من أنهم يشترون المنتج الذي يناسب احتياجاتهم. من أجل طمأنة المستخدمين والامتثال لتحديث مراجعات المنتجات ، يجب أن تتضمن العلامات التجارية منتجات قابلة للمقارنة في المراجعات عندما يكون ذلك ممكنا.


من خلال تقديم منتجات مختلفة هي الأفضل لاستخدامات وحالات معينة ، سيكون المستخدمون واثقين عند اختيار المنتج لهم. نظرا لأن خوارزمية بحث Google الجديدة تبحث عن مراجعات المنتجات القادرة على تحقيق ذلك تماما ، فإن المحتوى القابل للمقارنة سيساعد العلامات التجارية على ترتيب أعلى باستمرار من العلامات التجارية الأخرى التي ليست وصفية أو كاملة.


بالنسبة لجميع الشركات ، فإن الهدف النهائي هو بناء علاقات قوية وإنشاء قاعدة من العملاء مدى الحياة. هؤلاء هم العملاء الذين يستمرون في العودة إلى علامتك التجارية لشراء نفس المنتجات والخدمات.


بالنسبة لهذه الأنواع من المستخدمين ، يمكن أن يكون من المفيد للغاية للعلامات التجارية تضمين شرح متعمق لكيفية تطور المنتج أو تغييره من نموذج إلى آخر. بهذه الطريقة ، إذا كان المستخدم يمتلك المنتج بالفعل ، فيجب أن تكون المراجعة قادرة على إقناعه بالترقية إلى أحدث إصدار.


ويمكن تحقيق ذلك عن طريق معالجة

Comments