Min menu

Pages

زيادة متابعين انستقرام طريقة جديدة

 إذا أخبرتك أنه يمكنك زيادة 10000 متابع على انستقرام يوميًا بمساعدة أحد التطبيقات ، فستشعر بهذه الكذبة لكنها صحيحة

زيادة متابعين انستقرام طريقة جديدة


زيادة متابعين انستقرام طريقة جديدة


زيادة متابعين انستقرام


 لهذا ، يجب عليك استخدام تطبيق Gramelle حتى تتمكن من زيادة المتابعين بسهولة على انستقرام


 هناك العديد من هذه التطبيقات على الإنترنت والتي تدعي أنها تساعدك على تنمية متابعين حقيقيين ، لكنها توفر لك متابعين من الروبوتات التي يتم تقليلها بعد مرور بعض الوقت.


 نظرًا للزيادة في عدد متابعي القوارب ، قد يتم حظر حسابك لبعض الوقت ، لذلك لا تقم دائمًا بتسجيل حسابك الحقيقي في تلك التطبيقات.


 الآن يجب أن تفكر في أنه إذا كان علينا تسجيل الدخول إلى حساب Gramelle أيضًا ، فهل هو آمن؟


 بادئ ذي بدء ، يجب أن تفهم أنه في هذا التطبيق ، عليك أيضًا تسجيل الدخول إلى الحساب ولكن حسابك الحقيقي غير مطلوب فيه.


 نعم ، فكر جيدًا ، عليك إنشاء حساب جديد وتسجيل الدخول إلى هذا الحساب في Gramelle Apk ، لأنه في هذا التطبيق تحصل على ميزة عنوان URL المخصص الذي يمكنك من خلاله إرسال متابعين إلى حسابك الأصلي.


 وكيفية القيام بذلك ، لقد أخبرتك بالتفصيل خطوة بخطوة ، لذلك عليك قراءة هذه المقالة حتى النهاية حتى تتمكن من زيادة المتابعين بسهولة باستخدام تطبيق Gramelle android.


 ما هو تطبيق Gramelle?


 هل يوفر تطبيق Gramelle متابعين وإعجابات مجانية على انستقرام؟  نعم ، يوفر لك هذا التطبيق متابعين وإعجابات مجانية وحقيقية على انستقرام ولا يتعين عليك دفع أي أموال مقابل ذلك لأنه مجاني.


 لكن لزيادة المتابعين ، سيتعين عليك القيام ببعض المهام ، مقابل الحصول على الماس ، من أجل القيام بالمهمة ، ستظهر لك ملفات تعريف المستخدمين الآخرين في التطبيق.


 لذلك عليك اتباع هذه الملفات الشخصية ، إذا كنت تتابع مستخدمًا ، فستحصل على ماسة ، لذلك عليك متابعة خمسين مستخدمًا على الأقل


 لأنك في هذا التطبيق تحتاج إلى خمسين ماسة على الأقل لترتيب المتابعين ، وإذا كنت ترغب في زيادة عدد المتابعين ، فستحتاج إلى المزيد من الماسات


 ولهذا أيضًا ، يتمتع هذا التطبيق بميزة رائعة واسمه هو المتابعة التلقائية ، في هذا ما عليك سوى النقر فوق المتابعة التلقائية مرة واحدة وبعد ذلك ، يبدأ الماس في التجميع تلقائيًا



كيف تستخدم تطبيق Gramelle?


 بادئ ذي بدء ، يجب عليك فتح Gramelle Apk الذي تم تنزيله ، ثم النقر فوق زر شروط الاستخدام ، بعد ذلك انقر فوق تسجيل الدخول باستخدام زر تسجيل الدخول الجديد أدناه


 

 بعد تسجيل الدخول إلى التطبيق ، ستتم إعادة توجيهك إلى لوحة القيادة ، والآن يتعين عليك جمع الماس ، ولهذا عليك النقر فوق الزر "كسب" أدناه


 

 لجمع الماس ، عليك النقر فوق الزر "متابعة تلقائية" أدناه.



 بعد جمع الماسات ، عليك الصعود إلى لوحة التحكم في التطبيق والنقر على بحث واطلب للآخرين.



 الآن سيتم فتح مربع أمامك ، يجب عليك إدخال اسم مستخدم انستقرام الخاص بك في هذا المربع والنقر فوق زر البحث الموضح أدناه.


 بعد ذلك ، سيظهر ملفك الشخصي على انستقرام في هذا التطبيق وسوف تراك أيضًا منشورك الذي تم تحميله أدناه ، لزيادة المتابعين ، عليك النقر فوق زر طلب المتابع.


 الآن عليك أن تختار عدد المتابعين ، ثم تضغط على زر Order.


 


 استنتاج


 لذلك من خلال القيام ببعض المهام البسيطة بهذه الطريقة ، يمكنك زيادة متابعيك ، وبذلك يكون لديك متابعون في حسابك دون الحاجة إلى تسجيل الدخول ، وبالتالي فإن حسابك محمي أيضًا.


 لكن عليك أن تضع في اعتبارك أنه كلما زادت متابعيك ، يجب أن يكون حسابك عامًا ، إذا كان حسابك خاصًا ، فلن تحصل على متابعين


 أتمنى أن تكون مقال اليوم قد أحببته إذا واجهت أي مشكلة في تنزيل التطبيق واستخدامه




لتحميل تطبيق اضغط هنا

Comments