Min menu

Pages

طريقة عمل مونتاج من كين ماستر بدون علامة مائية آخر إصدار | احتراف المونتاج من الهاتف

 كين ماستر هو أحد أشهر تطبيقات تحرير الفيديو لديها طبقات متعددة ، تأثيرات مختلفة ، انتقالات وضوابط دقيقة لإرضائك

طريقة عمل مونتاج من كين ماستر بدون علامة مائية آخر إصدار | احتراف المونتاج من الهاتف


طريقة عمل مونتاج من كين ماستر بدون علامة مائية آخر إصدار | احتراف المونتاج من الهاتف


كين ماستر بدون علامة مائية

 


 بينما ننتقل باستمرار إلى عالم رقمي أكثر ، نرى المزيد والمزيد من التطبيقات والبرامج تتوسع لجعل الأمور أكثر ملاءمة  قبل بضع سنوات ، لم نتمكن من وضع مصباح يدوي وآلة حاسبة وجهاز كمبيوتر وكاميرا في جيوبنا الصغيرة لكن الآن يمكننا القيام بذلك بفضل الهواتف الذكية!  بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا الآن تحرير مقاطع الفيديو مباشرة على هواتفنا بفضل Kinemaster


 


 ومع تزايد عدد الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Instagram ، هناك حاجة لإيجاد طريقة أكثر ملاءمة لإنشاء مقاطع فيديو.  لحسن الحظ ، لدينا الآن تطبيقات لتحرير الفيديو مثل Kinemaster Prمما يجعل الأمور أسهل 100 مرة.  لأولئك الذين يتنقلون دائمًا ، يصنعون الذكريات أينما كانوا - هذا من أجلك.  اقرأ حتى النهاية لمعرفة ما إذا كان ذلك مناسبًا لك أم لا!


 مستقبل تحرير الفيديو هنا


 تم إطلاق Kinemaster في أكتوبر 2013 لنظام Android ، وقد نما بسرعة ليصبح أحد تطبيقات تحرير الفيديو الرائدة في العالم.  إنه ينافس تطبيقات مثل Adobe Premiere Rush و GoPro App و iMovie و FilmoraGo وغيرها الكثير.  ومع ذلك ، من العدل أن نقول إنها متقدمة على المنافسة من بعض النواحي.




 لكونه أحد الرواد في هذا المجال ، يستمر هذا التطبيق في إدهاشنا ويجلب لنا وظائف مذهلة مباشرة إلى الجيب.  قبل 10 أو 20 عامًا ، لم ندرك حجم مشهد تطبيق تحرير الفيديو.  الآن يبدو الأمر كما لو كان لديهم مكانة خاصة بهم مع مستخدميهم المتفانين.


 كيف يعمل كين ماستر برو 


 قد يكون وجود مثل هذا التطبيق القوي في جيبك أمرًا مخيفًا ، خاصة للمستخدمين الجدد.  لكن لا داعي للقلق ، فنحن هنا لنجعل من السهل عليك هضم الأشياء.  اكتشف كل ما تعرفه عن كيفية عمل التطبيق.


  •  قم بتنزيل التطبيق من هذا الموقع
  •  بمجرد اكتمال التنزيل ، انقر فوق APK لتثبيته
  •  بعد تثبيته ، يمكنك الآن تشغيل كين ماستر


 عندما يكون مفتوحًا ، يجب أن يُطلب منك تحديد النسبة التي تريدها لمقطع الفيديو الخاص بك: 16: 9 ، 9:16 ، 1: 1.  لا تقلق ، يمكنك أن ترى بسهولة كيف تبدو هذه النسب.


 ثم يتم الترحيب بك بعرض بسيط ولكنه قوي لجدول زمني وشاشة معاينة الفيديو والميزات الصحيحة.


 لتحرير مقطع فيديو ، ما عليك سوى النقر فوق الوسائط> تحديد مقطع (مقاطع) الفيديو الخاصة بك


 يمكنك الآن قص مقطع الفيديو الخاص بك وتقليمه وإضافة تأثيرات وانتقالات!


 عند الانتهاء من التحرير ، يمكنك الآن تقديم الجودة التي تريدها وحفظها على جهازك.


 أدوات قوية في متناول يدك


 الآن بعد أن عرفت مدى بساطة كل هذا ، حان الوقت لمعرفة الأشياء القوية التي يمكنه القيام بها هذا التطبيق قادر على أكثر مما تعتقد!  لإثبات ذلك لك ، إليك قائمة بأقوى وظائفه:


 طبقات متعددة - يعرف محررو الفيديو أن تعقيد الفيديو يكمن أساسًا في الطبقات المتعددة التي تم بناؤها فيها يكاد يكون من المستحيل إنشاء مقطع فيديو معقد دون التمتع بحرية دمج الكثير من مقاطع الفيديو والموسيقى فيه.  يدرك Kinemaster Pro هذه الحاجة ويجيب عليها دون أن تفشل.  التطبيق قادر على الحصول على طبقات متعددة أو ما تحتاجه.  يقع الجدول الزمني في الجزء السفلي ، وهو أمر شائع بين تطبيقات تحرير الفيديو ولكن كلما أضفت المزيد من الطبقات ، يقل حجمها ويمكنك التمرير بسهولة لرؤية كل طبقة.


 


 Kinemaster Asset Store - يمكنك القيام بالكثير من الأشياء بالفعل في الحالة الافتراضية لـ كين ماستر ولكن إذا كنت ترغب في تحسين لعبة تحرير الفيديو الخاصة بك ، فمن الضروري مراجعة Kinemaster Asset Store.  لماذا ا ؟  لأنه يحتوي على موارد لا حصر لها مثل التأثيرات والتراكبات والانتقالات والموسيقى والخطوط هنا يمكنك تنزيلها واستخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة هناك الكثير من هذه الأصول المميزة التي يمكنك استخدامها.


 توفر الوسائط - نظرًا لأن هذا التطبيق قوي ، فهو قادر على استيراد جميع أنواع الوسائط تقريبا سواء كان لديك مقاطع فيديو أو موسيقى ، يمكنك استيرادها إلى التطبيق.  يتيح لك ذلك القيام بالكثير ، لأنك لست مقيدًا بأنواع معينة من الملفات فقط.


 تأثيرات الانتقال - الانتقالات هي التي تضيف نكهة إلى الفيديو.  إنها تسمح للجميع بإنشاء تجربة فيديو خالية من العيوب ولا تشوبها شائبة يوفر لك Kinemaster Pro عددًا كبيرًا من الانتقالات خارج الصندوق.  هناك الكثير من الجودة العالية التي يمكنك رؤيتها في برامج تحرير الفيديو القوية مثل Adobe Premiere


 معاينة الفيديو - ما كان مستحيلًا في الماضي أصبح ممكنًا الآن في كين ماستر في ذلك الوقت ، كان الأشخاص يواجهون صعوبة في معاينة مقاطع الفيديو الخاصة بهم في برنامج تحرير الفيديو إذا كان لديهم ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت فقط ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال مع هذا التطبيق!  هنا يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك على الفور أثناء التحرير دون أي مشكلة.  طالما كان هاتفك الذكي قادرًا على تشغيل التطبيق ، فلن يواجه أي مشاكل في معاينة الفيديو


 التحكم في السرعة - يمكنك أيضًا تغيير سرعة الفيديو من بطيء إلى سريع تتيح لك هذه الأداة إنشاء العديد من التأثيرات الرائعة لم يتم دمج هذه الوظيفة بعد في تطبيقات تحرير الفيديو القديمة.


 أدوات التحرير الأساسية - إذا كنت تحتاج فقط إلى تعديل مقطع فيديو قصير بسرعة ، فأنت في أيد أمينة كين ماستر هو خبير في التحرير الأساسي لأنه يحتوي على عدد كبير من الأدوات الأساسية مثل القص والتقسيم وإضافة الموسيقى والمزيد.


 التسجيل في الوقت الفعلي - هل نسيت تسجيل جزء من الفيديو لمشروعك؟  لا داعي للقلق لأنه يمكنك حفظها على الفور في الوقت الفعلي في التطبيق!  تتيح لك هذه الوظيفة تسجيل مقاطع الفيديو بسهولة والتي سيتم استيرادها تلقائيًا إلى التطبيق لراحتك.



 واجهة بسيطة - سواء كنت مبتدئًا أو خبيرًا في تحرير الفيديو ، كل ما تحتاجه موجود في التطبيق مباشرةً.  بالإضافة إلى ذلك ، واجهته ليست معقدة أو مفقودة بشكل مفرط - هذا فقط ما يتطلبه الأمر هذا هو سبب استخدامه على نطاق واسع من قبل الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم.


 ميزات Pro - عند شراء الاشتراك الاحترافي ، يمكنك التخلص من العلامة المائية وتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك بأفضل جودة ممكنة يمكنك الآن إقناع زملائك أو أصدقائك بمهارات التجميع الرائعة لديك.


 كين ماستر برو مقابل تطبيقات تحرير الأجهزة المحمولة الأخرى


 نعلم جميعًا أن هناك الكثير من تطبيقات تحرير الفيديو المتاحة الآ  ولكن في هذا المنشور ، سنقارن Kinemaster Pro بالخيارات الشائعة الأخرى إليك مقارناتنا لتسهيل الأمر عليك.


 سعر

  •  Filmora Go (89 دولارًا في السنة)
  •  Adobe Premiere Rush (9.99 دولارًا في الشهر)
  •  GoPro Plus (4.99 دولارًا)
  •  LumaFusion (19.99 دولارًا)


 عندما تقارن أسعار تطبيقات تحرير الفيديو الشهيرة هذه بتكلفة Kinemaster Pro المجانية ، فمن الواضح معرفة الفائز.  ولكن حتى مع الإصدار المحترف من التطبيق الذي يكلف 4.99 دولارًا فقط ، فمن الأفضل لك استخدام نفس الميزات التي ستحصل عليها مع الآخرين.



 الميزات: مقارنة بتطبيقات تحرير الفيديو الأخرى مثل Adobe Rush و Filmora Go و PowerDirector Pro ، فإن Kinemaster Proأفضل في فئة الميزات  يحتوي على تحرير متعدد المسارات ، وميزات متقدمة ، وتحكم دقيق وكل ما تحتاجه في تطبيق تحرير الفيديو.  لكن لا تنس أن هذا التطبيق ميسور التكلفة!


 دعم العملاء: بقدر ما يتعلق الأمر بدعم العملاء ، يمكنك الاتصال بهم لأي مشكلة قد تكون لديك بخلاف ذلك ، استجاب المستخدمون عمومًا بشكل إيجابي لطلبهم للحصول على الدعم.


 مزايا وعيوب Kinemaster Pro


 Kinemaster Pro هو تطبيق تحرير فيديو موثوق به قادر على إجراء تعديلات عالية الجودة لاحتياجاتك اليومية  لكنها لا تخلو من العيوب!  ها هي مزاياها وعيوبها


 شاهد الفيديو 

اذا كنت تريد احتراف المونتاج من كين ماستر سأقدم لك هذا الفيديو من ذهب لتتعلم طريقة احتراف المونتاج من كين ماستر اقدم لك كين ماستر النسخه المجانيه بدون علامه مائية وبها ستستطيع انشاء فيديوهات بدون علامة مائية وانتاج فيديوهات جميله و بجودة عالية 





لتحميل كين ماستر اضغط هنا

Comments