Min menu

Pages

شراء متابعين على انستقرام فقدت شيئًا أكثر قيمة من بضعة دولارات

 إن الحصول على عدد كبير من المتابعين ليس غاية في حد ذاته ، على الرغم من أنه لا يزال يرضي غرور المدون المزاجي.

شراء متابعين على انستقرام فقدت شيئًا أكثر قيمة من بضعة دولارات


متابعين انستقرام


لقد مرت بضعة أشهر وأنا أتسكع أكثر وأكثر على انستقرام على حساب فيس بوك يلومني البعض على ذلك ، خاصة فيما يتعلق بالتفاعلات والمسابقات التي أقوم بها كثيرًا على انستقرام الآن ، لكنني أشعر بالحرية والهدوء والسعادة هناك  على انستقرام ، أشعر بالكثير من الإحسان أكثر من أي مكان آخر ؛  نادرا ما أتلقى النقد ، وغالبا ما أشيد أو يشجع لا يتعلق الأمر بلعق الكرة ولكن بالتعاطف ومن الواضح بعد ذلك ، أنني أحب الجانب البصري للتصوير الفوتوغرافي ، من الواضح أن هذه شرائح من الحياة ، وليست حياة حقيقية ، والصور دائمًا ما تكون متعبة قليلاً ، لكن بشكل عام ، أحب هذه الشبكة  بالنسبة لي ، إنها إضافة رائعة إلى المدونة


 وفي الأشهر الأخيرة ، ارتفع عدد المشتركين في قناتي شيئًا فشيئًا إن الحصول على عدد كبير من المشتركين ليس غاية في حد ذاته ، على الرغم من أنه لا يزال يرضي غرور المدون المزاجي) (حسنًا ، لأكون صادقًا ، يقول "مدون ممل") لرؤية زيادة في العدد ، ولكنه كذلك فقط رقم أفضل التركيز على الجودة ولدي مجتمع لطيف يمكنني التفاعل معه ومناقشته


 إلا أنني مأخوذة من بدعة ... أريد أن أضع روابط في قصصي!  ضع رابط مدونتي عندما أخبرك عن مقال جديد ولكن أيضًا ضع روابط أخرى عندما أخبرك عن منتج ولا أستطيع ، إنه أمر محبط حقًا!  في المرة الأخيرة ، ذكرت الماوس العمودي لألم ذراعي وكان من الصعب حقًا إرسال الرابط إلى قارئ الشيء نفسه مع كتاب سينثيا العظيم!


 لأن انستقرام قد حجز هذه الميزة للحسابات التي تضم أكثر من 10000 مشترك الاشياء غبية تماما!

 كلما سارت الأمور ، زاد عدد العلامات التجارية التي تدفعنا لشراء متابعين وهمين في البداية ، لم يهتم أحد ، لكن في الأشهر الأخيرة ، أصبح الأمر مألوفًا (أكثر من)!  تحتوي جميع حسابات انستقرام على 10000 متابع أو أكثر ، حتى الأحدث منهم!  وأنت ، أنت هناك ، تحاول أن تكون نشطًا ، وتلتقط صورًا جميلة وتخرج المجاذيف ... لكنك تقسم على نفسك ألا تستسلم أبدًا لهذه المكالمة الوهمية!  خاصة وأنني بصراحة لا أقوم بترويج حسابي بشكل خاص مع العلامات التجارية ولا أتعامل معها بالنسبة لي ، هذه ميزة إضافية


 لكن لعنة ، أريد أن أضع روابط !!

 

قررت منح معجبين وهمين!  كم تريد؟  لأنه سهل جدا!  أتلقى العروض كل أسبوع.  يمكنني شراء ما يصل إلى 100000 معجب بنقرة واحدة (ودفعة واحدة).  100،000 !!!  لكن WTF !!


 لكن ماذا أفعل بـ 100،000 معجب وهمي؟  أناس مزيفون؟

 على الرغم من أني حائر ، ما زلت أفكر في الأمر (على ما يبدو ليس كافيًا ...) وبحثت عن الحد الأدنى ... 100 متابع.  وقررت أن أفعل ما وعدت نفسي بألا أفعله ، لقد اشتريت المعجبين!  100 إذن!




 ناه ولكن أقسم أنني اعتقدت أنها فكرة جيدة ... لمدة 3 ثوانٍ فقط!

 منذ وصول المشتركين الأوائل ندمت على ذلك!

 جعلني أشعر وكأنني أشتري أصدقاء إنه تشبيه غبي إلى حد ما أعرفه لكنني شعرت على الفور بالخجل!  كأنني كذبت على أصدقائي


 حسنًا ، يمكنني القول أن السبب في ذلك هو الشئ ... لكنني لم أعد طفلاً ... إذا فعلت ذلك ، فذلك بسبب في أعماقي ، لقد كان يزعجني لفترة من الوقت!  عندما ترى كل هذه الحسابات التي تم إنشاؤها قبل بضعة أشهر فقط والتي بلغت ذروتها عند 10000 متابع (العد ... هيا ... اشترى 8500) (وما زلت لطيفًا) ... هذا يجعلك تفقد موطئ قدمك في بعض الأحيان.  كن حذرًا ، هذه ليست غيرة ، فبعض الحسابات ، سواء أكانت كبيرة أم لا ، تستحق نجاحها بنسبة 100٪ ، فأنا أتحدث عن تلك الحسابات التي تشتري جميع معجبيها!  يظهر مثل الأنف في منتصف الوجه ولكن لا أحد يهتم.  لقد أصبح شائعا.  أسوأ ... الجميع يفعل نفس الشيء!


 باختصار ، لقد استقبلت 100 معجب في 4 أيام ، وهذه الحسابات غير كافية تمامًا معي

 المراهقون ، الحسابات العربية ، ... 100 حساب عديم الفائدة تمامًا والتي ستختفي في غضون أسابيع قليلة في أحسن الأحوال ، وربما حتى بضعة أيام بالتأكيد ، كل يوم لدي عدد قليل من المشتركين من هذا النوع ، الأجانب الذين يخرجون من لا أعرف أين ، لكن ليس هناك موجة ضخمة من المعجبين الوهمين وغير المجديين تمامًا!

 لقد خسرت بضعة دولار فقط ولكن بنقرة واحدة فقدت في الغالب القليل من غرورتي ونزاهتي!  خلال ما يقرب من 3 سنوات من التدوين ، لم أفعل ذلك مطلقًا!  أعلم أن أحداً لم يلاحظه لأن الرقم كان ضئيلاً لكنني أعرف ذلك ... فجأة أزعجني وحجبتهم!   لقد ولت 100!  وداعا الشركة!


 وسيء للغاية بالنسبة لروابطي في القصص ، سأنتظر!  لكني سأعود أكثر لشراء المتابعين! أتولى زمام حسابي بصفاته وعيوبه وعدد مشتركي الصغير ولكن على الأقل كل شيء ملكي وسأستمر في تمزيق شعري لاختيار الفلاتر أو التجميل صوري لأني أحبها!

Comments