Min menu

Pages

17+ نصيحة تمنحك متابعين حقيقيين على انستقرام مجانًا (2022)

في مقال اليوم ، سنخبرك بأكثر من 17 نصيحة لزيادة المتابعين الحقيقيين على انستقرام  ستعمل هذه النصائح على تغيير انستقرام الخاص بك تمامًا

17+ نصيحة تمنحك متابعين حقيقيين على انستقرام مجانًا (2022)

زيادة متابعين انستقرام


 يمكن أن تكون هذه النصائح مفيدة لك فقط عند تطبيق هذه النصائح / الأساليب في حسابك ولكن قبل تطبيق هذه النصائح ، عليك أن تفهم أكثر من 17 طريقة


 حتى لو كنت مستخدمًا قديمًا وجديدًا لـ انستقرام ، فستكون هذه الطرق مفيدة لك للحصول على متابعين حقيقيين على انستقرام هل أنت متحمس جدًا لمعرفة هذه النصائح / الطرق؟


 إذا كانت الإجابة بنعم ، فاقرأ هذه المقالة حتى آخر مرة إذا تخطيت أي نقطة.  لذلك لن تكون هذه النصائح مفيدة لك.  فيما يلي النصائح:


 1) ضع صورة رائعة عن نفسك على ملف تعريف انستقرام من الأفضل أن تقوم بتحرير الصورة من تطبيق المحرر قبل إدراج صورة الملف الشخصي ، أو يمكنك أيضًا تحرير ملفك الشخصي بواسطة محترف.


 على fiverr.com ، ستحصل على العديد من محرري الصور المحترفين الذين سيعطونك صورتك عن طريق التحرير بسعر رخيص.


 2) يجب أن تبقي حساب Instagram الخاص بك عامًا.  إذا حافظت على خصوصية حسابك ، فلن تكون منشورك المنشور مرئيًا لأي شخص.  قبل تنفيذ جميع النصائح ، تحقق من حسابك ، سواء كان عامًا أم لا.


 3) أثناء تحميل الصور على انستقرام ، يمكنك استخدام مرشحات Instagram لتحسين صورك بشكل إضافي.  هنا ستحصل على أكثر من 22 مرشحًا لاستخدامها.  ليس من الضروري استخدام المرشحات.  إذا كنت تحب بعض المرشحات ، يمكنك استخدامها.


 4) تلعب Hashtags أيضًا دورًا أساسيًا عند تحميل الصور على انستقرام إذا كنت تستخدم وسمًا شائعًا ، فستزداد فرص انتشار منشور انستقرام الخاص بك على نطاق واسع إذا انتشر منشورك على نطاق واسع ، فمن المحتمل أن تحصل على متابعين حقيقيين على انستقرام


 5) واحدة من أفضل الميزات التي ستراها على انستقرام ، وهي وضع العلامات يمكنك وضع علامة على صورك مباشرة لأي شخص مشهور ، ومع أصدقائك ، يمكن أن تكون هذه الميزات مفيدة لك أيضًا


 6) سيتعين عليك تحميل المزيد من مقاطع الفيديو على Instagram لأن المستخدمين على الأرجح يشاهدون المزيد من مقاطع الفيديو.  مثل مقاطع الفيديو الكوميدية والبرامج التعليمية




إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك أطول من دقيقة واحدة ، فيمكنك تحميل مقاطع فيديو أطول من دقيقة واحدة باستخدام IGTV إذا أعجب المستخدم مقاطع الفيديو الخاصة بك.  ثم سيتبعك بالتأكيد.  لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو مثل هذا.


 7) عندما يأتي مستخدم جديد إلى ملفك الشخصي على Instagram ، فقد لا يعرف من أنت.  عادةً ما تقدم معظم حسابات Instagram معلوماتها القصيرة في السيرة الذاتية.  إذا لم تحتفظ بسيرة ذاتية جذابة ، فأنت تفقد الكثير من المتابعين.  لذا استمر في جذب الحيوية حتى يتعرف المستخدم عليك.


 8) إذا كنت تستخدم الأحداث البارزة في القصة ، فيمكنك تعريف المستخدم بعملك ونفسك.  يمكن أن يحافظ تسليط الضوء على قصتك على مشاركة المستخدم لفترة طويلة ، وإذا كان لديه أدنى اهتمام بك أو بعملك ، فسوف يتابعك بالتأكيد.


 9) إذا كان حساب Instagram الخاص بك جديدًا وتريد المزيد من المتابعين في أسرع وقت ممكن ، فعليك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تم تحميلها على بقية وسائل التواصل الاجتماعي.


 في هذه الحالة ، يجب عليك مشاركة مقاطع فيديو أكثر من الصور لأن الأشخاص يحبون مشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو أكثر من الصور.  يمكنك أيضًا الاحتفاظ بنسبة مشاركة 80٪ أو 20٪ بين مقاطع الفيديو والصور.


 10) عندما يبدأ بعض متابعيك في النمو.  لذلك عليك أن تبث مباشرة على حساب Instagram وتتواصل مع متابعيك لبناء علاقة جيدة معهم.


 إذا كنت تقيم علاقة جيدة مع متابعيك ، فسيحبون بالتأكيد مشاركاتك القادمة ويشاركونها.  تمنحك هذه الطريقة المزيد من المتابعين الحقيقيين على Instagram.


 11) إذا كان حساب Instagram الخاص بك مرتبطًا على وجه التحديد بالمكانة وتحتاج إلى متابعين ذوي صلة.  لتتمكن من التعليق على صور المتسابق الخاص بك ولفت متابعيهم نحوك.


 لكن عليك أن تضع في اعتبارك شيئًا واحدًا.  افترض أن مكانتك مرتبطة باللياقة البدنية.  لذلك عليك البحث عن حسابات وصور متعلقة باللياقة البدنية.


 12) إذا كنت قد بدأت للتو حساب Instagram الخاص بك وكنت تتطلع إلى زيادة متابعين حساب Instagram الخاص بك ، فيجب أن تكون متسقًا.


 لن تكون قادرًا على النجاح على Instagram بدون الاتساق.  هذا يعني أنه عليك التفاعل مع متابعيك في الأيام الأولى وتحميل الصور ومقاطع الفيديو في أوقات معينة.


 عليك أن تقرر وقت تحميل الصور ومقاطع الفيديو وتحميل الصور ومقاطع الفيديو في نفس الوقت.


 13) إذا أضفت موقعك أثناء تحميل الصور ، فمن الأرجح أن مستخدمي هذا الموقع سيحبون صورك ويتابعونها بالتأكيد لأن المزيد من المستخدمين يدعمون الأشخاص في مدينتهم الذين يعيشون حولهم.  هذه أيضًا إحدى الطرق الفعالة.


 14) إذا كان لديك بعض المال ، فيمكنك تنمية Instagram الخاص بك عن طريق استثمار الأموال دون جهد.  لكن هذه الطريقة ستثبت أنها مفيدة لك فقط إذا كنت قد بدأت حساب Instagram الخاص بك كعمل تجاري.


 لأننا نعلم جميعًا أنه كلما استثمرنا ، يمكننا استرداده لاحقًا.  ولكن إذا كنت تستثمر الأموال فقط للحصول على متابعين حقيقيين على Instagram ، فقد لا يكون ذلك مفيدًا لك.


 15) اعمل دائمًا على الموضوعات الشائعة ؛  سوف تستفيد من العمل على الموضوعات الشائعة.  من المرجح أن تنتشر جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.  لأنه عندما تكون أي صورة أو مقطع فيديو فيروسيًا ، يبحث الناس عنها أكثر ويفضلون رؤية نفس النوع من الصور ومقاطع الفيديو.


 إذا لم تحصل على موضوع شائع ، فيمكنك أيضًا استخدام علامات التصنيف الشائعة في صورك لأن الهاشتاج أصبح أكثر انتشارًا على Instagram.  لذلك يجب دائمًا استخدام علامات التصنيف الشائعة أثناء تحميل الصور أو مقاطع الفيديو على Instagram.


 16) إذا كنت في الأيام الأولى وكان لديك عدد أقل من المتابعين في حسابك ، فاتبع الأشخاص المرتبطين بمكانتك ما عليك سوى متابعة الأشخاص الذين ليس عدد أتباعهم كثيرًا وليس عددًا قليلاً جدًا


 عندما تحصل على متابعة من جانبهم ، يمكنك إلغاء متابعتهم.  لكن لا تقم بإلغاء متابعتها على الفور ، وانتظر بضعة أيام ثم قم بإلغاء المتابعة.  في الآونة الأخيرة ، يتابع العديد من الأشخاص هذه الخدعة ، كما يتزايد عدد متابعيهم



17) عليك محاولة تحميل العديد من الصور ومقاطع الفيديو يوم الأحد لأن العديد من الأشخاص يتمتعون بالحرية يوم الأحد ويقضون المزيد من الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي.


 18) إذا كنت ترغب في زيادة متابعيك على Instagram دون العمل الجاد ، فإن الطريقة الأكثر فعالية هي المتابعون التلقائيون يمكنك زيادة المتابعين على حساب Instagram الخاص بك مجانًا من أي مواقع وتطبيقات تابعة لجهات خارجية.


 لا تحتاج إلى استثمار أي أموال فيه ؛  يمكنك البدء في زيادة المتابعين فورًا عن طريق تنزيل تطبيق Auto Followers من PlayStore.


 استنتاج


 لن تعمل هذه الطرق إلا إذا كنت تستخدمها يوميًا وقمت بتطبيقها على حساب Instagram الخاص بك.  خلاف ذلك ، لن تعمل هذه الأساليب من أجلك


 إذا قمت بتطبيق هذه الأساليب في حساب Instagram الخاص بك ، فستبدأ في الحصول على متابعين حقيقيين على Instagram.  حتى بعض المشاهير يستخدمون هذه الأساليب.


 إذا كنت ترغب أيضًا في زيادة عدد المتابعين على Instagram ، فابدأ في استخدام هذه الأساليب من اليوم  أتمنى أن تكون مقال اليوم قد أحببته


Comments