Min menu

Pages

أفضل 7 بدائل adsense Google في عام 2022

أفضل 7 بدائل adsense Google في عام 2022

أفضل 7 بدائل google adsense في عام 2022


إنه عام 2022! ربما لا تزال جوجل في المقدمة (في الوقت الحالي) ، لكن المد والجزر يتغير وهناك بعض البدائل الرائعة عندما يتعلق الأمر بالإعلان!

 لذلك ، لديك متجر للتجارة الإلكترونية يعمل ماذا الآن؟

 حسنًا ، الخطوة التالية هي بطبيعة الحال زيادة حركة المرور إلى هذا المتجر حتى تتمكن من البدء في البيع بأسرع ما يمكن.

 هناك عدة طرق مختلفة (الإعلان ، تحسين محركات البحث ، التسويق عبر البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك) لزيادة حركة المرور إلى الموقع ، ولكن الإعلانات المدفوعة عادةً ما تكون أسرع طريقة لجذب العملاء من خلال الاختيار الصحيح للكلمات الرئيسية والاستهداف الدقيق للجمهور وخيارات تجديد النشاط التسويقي القوية ، يمكن للمشترين المحتملين ملاحظة الشركات الجديدة والصغيرة عند استخدام الإعلانات

 يُعد برنامج إعلانات Google أحد أشهر الأنظمة الأساسية للإعلان عبر الإنترنت إنه ملك كل الأشياء عبر الإنترنت ، أليس كذلك؟



 قبل إنشاء حساب إعلانات Google لعملك والنزول في حفرة البحث عن الكلمات الرئيسية ، وقضاء الوقت في إعداد الميزانية ، وكتابة نسخة إعلانية ، قد ترغب في التسوق للحصول على خيارات إعلانية أخرى.

 هناك منصات أخرى يمكن أن يكون من الأسهل كسرها ، ودمج الأدوات ، وأسهل في محفظتك!

 و.  هناك أكثر من مجرد زوجين!

 في هذه المقالة ، سنقوم بإدراج بعض أفضل بدائل إعلانات Google في السوق ، ونخبرك بما تقدمه ، ونوضح كيف يمكنك استخدامها لتعزيز عملك عبر الإنترنت!

 لذا ، فلنبدأ من البداي

 ما هي إعلانات جوجل؟


 إعلانات Google هي إعلانات رقمية على صفحات نتائج بحث Google و Google Shopping وخرائط Google ومواقع وأدوات Google الأخرى بما في ذلك شبكة Google الإعلانية (Youtube و Gmail و Blogger وآلاف من مواقع الويب الشريكة).

 تأتي الإعلانات على Google بأحجام وأشكال مختلفة ، حسب مكان عرضها

 حملات شبكة البحث.  عادة ما تكون هذه الإعلانات في شكل نصي وتظهر أعلى أو أسفل صفحات نتائج بحث Google


حملات الشبكة الإعلانية.  تحتوي هذه الإعلانات عادةً على صور وتظهر على مواقع الويب والتطبيقات الشريكة لـ Google.

 
 حملات الفيديو: هي إعلانات الفيديو القصيرة التي تراها عادةً على Youtube قبل بدء الفيديو الذي حددته مباشرةً


لماذا يجب أن تفكر في بدائل إعلانات جوجل؟


 تتم معالجة أكثر من 3.5 مليار عملية بحث من خلال Google كل يوم ، لذلك لا شك في أن جمهورك المستهدف يبحث عما يجب عليك بيعه على Google.  ليس هناك شك أيضًا في أن معظم الشركات ، صغيرة كانت أم كبيرة ، معروفة أو غير معروفة ، تُعلن أيضًا على Google.

 لكن المنافسة الشرسة على النقرات تسببت في زيادة تكلفة الإعلان على Google اعتمادًا على مكانتك ، يمكن أن تكلفك بعض النقرات على إعلانك ما يصل إلى 100 دولار أو أكثر (خاصة إذا كنت تعمل في مجال التمويل أو القانون).

 إلى جانب ارتفاع تكلفة النقرة ، إليك 3 أسباب أخرى تدفعك إلى التفكير في بدائل لإعلانات جوجل:

 إعلانات Google ليست صديقة للمبتدئين.  يُعرف إعلانات Google بكونه من الصعب كسرها سوف يستغرق الأمر بعض الوقت والمال لتجاوز فترة التجربة والخطأ.  أشياء مثل إعداد الحساب ، والبحث عن الكلمات الرئيسية ، والميزانية ، وما إلى ذلك ، كلها أمور معقدة مع إعلانات Google.

 تتطلب إعلانات جوجل الاهتمام. ربما يريد رجل أعمال مشغول مثلك شيئًا يسهل إعداده وأقل وقت لإدارته لا يمكنك فقط إعداد "إعلانات Google" والنسيان أمره.  أنها تتطلب اهتماما متواصلا والتحسين.

 يتم عرض إعلاناتك فقط على جوجل ومواقع شركائها.  على الرغم من أن شبكة شركاء Google ضخمة ، فقد يتردد عملاؤك المحتملون في أماكن أخرى أيضًا ، مثل Facebook أو Instagram على سبيل المثال.  قد يستخدمون أيضًا محرك بحث مختلفًا ، مثل Bing ، للبحث عن المعلومات



أشياء يجب مراعاتها عند البدء


 هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل القيام بأي نوع من الإعلانات بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تقرر استخدامه


 جمهورك


 تقدم كل منصة إعلانية تعرضًا لجمهور معين يحتاج هذا الجمهور إلى مطابقة الجمهور المستهدف لنشاطك التجاري على مستوى ما على سبيل المثال ، من الأفضل الإعلان عن متجر المجوهرات الخاص بك لأشخاص تقل أعمارهم عن 30 عامًا على Instagram بدلاً من Google أو LinkedIn إذا كنت تدير شركة SaaS ، فمن المحتمل أن يكون الإعلان على LinkedIn أفضل من الإعلان على Instagram أو Google نصيحة احترافية: استخدم عنوان LinkedIn الرئيسي القوي لجذب الانتباه

 لماذا ا؟  ببساطة لأن أنواعًا مختلفة من الجماهير تحب الزيارة والشراء عبر قنوات مختلفة عبر الإنترنت.  أيضًا ، تحتوي المنصات عبر الإنترنت على هياكل مختلفة ، وقد يناسبك بعضها أكثر من غيرها على سبيل المثال ، يجذب Instagram مستخدميه من خلال الصور المرئية ، وبالتالي فهو أكثر ملاءمة للشركات التي تحتاج إلى التفاعل مع عملائها من خلال الصور أو مقاطع الفيديو بعض الأنظمة الأساسية لا تقدم إعلانات الفيديو حتى

 الأجهزة التي يستخدمها عملاؤك


 خلال موسم العطلات في العام الماضي ، تم إجراء ما يصل إلى ثلث إجمالي المشتريات على أجهزة الجوّال  لا تريد أن تفوتك عمليات الشراء التي تتم من أجهزة الجوال ، لذا فإن النظام الأساسي الذي تختاره يحتاج إلى تشغيل الإعلانات على أجهزة الجوال أيضًا.

 مجموعة متنوعة من خيارات الاستهداف


 يقدم إعلانات Google مجموعة كبيرة من خيارات الاستهداف التي تمكّنك من الوصول إلى العملاء الذين يُرجح أن يجروا تحويلاً.  يمكنك تعيين إعلاناتك لتُعرض على أشخاص في بلدان مختلفة ، ومن مختلف الأعمار ، وعلى أجهزة مختلفة.  لكن ميزة استهداف معينة يجب أن تبحث عنها هي إعادة الاستهداف.

 تسمح لك إعلانات إعادة الاستهداف بالوصول إلى العملاء الذين زاروا موقعك على الويب بالفعل "تتبع" الإعلانات المشترين المحتملين في أماكن أخرى عبر الإنترنت (خارج موقع الويب الخاص بك) وتواصل تذكيرهم بمدى روعة منتجك أو خدمتك حتى يشترونها!  يمكن أن تضاعف إعلانات إعادة الاستهداف عائد الاستثمار (ROI) أو يضاعف ثلاث مرات (عائد الاستثمار).

 الآن بعد أن عرفنا ما نبحث عنه ، دعنا نتعمق ونجد أفضل Alternatives to Google ads.


أفضل 7 منصات Alternatives to Google ads


 1. Microsoft Advertising (المعروف أيضًا باسم Bing Ads)


بينما تتمتع Google بالتأكيد بأكبر حصة جمهور من بين جميع محركات البحث الموجودة هناك ، فمن الجدير بالذكر أنه حتى مع 13.37٪ فقط ، يخدم Bing Ads حوالي 639 مليون مستخدم حول العالم.  نعم ، هذا أكثر من 600 مليون مستخدم فريد للكمبيوتر الشخصي يجرون عمليات بحث على Bing يوميًا.  مع وضع ذلك في الاعتبار ، من الجدير بالتأكيد تجربة Microsoft Advertising.

 يتم تشغيل الإعلانات التي تم إنشاؤها على النظام الأساسي لـ Microsoft Advertising على جميع منصات وأجهزة Microsoft ، مثل Cortana و Office بالإضافة إلى مواقع الويب الشريكة على شبكة بحث Microsoft مثل: The Wall Street Journal و AOL و InfoSpace.

 تظهر الإعلانات عادةً أعلى نتائج بحث Bing و MSN و Yahoo.  يمكنك أيضًا اختيار عرض إعلاناتك في أوقات أو أيام مختلفة من الأسبوع ولجماهير مختلفة ، بناءً على التركيبة السكانية (العمر والجنس وما إلى ذلك)

 ميزات Microsoft Ads


 إعلانات على أجهزة الجوال.  تمامًا مثل إعلانات جوجل ، تعرض Microsoft أيضًا الإعلانات على الأجهزة المحمولة.

 استهداف متقدم للموقع.  استهدف الجميع في جميع أنحاء العالم أو حصر جمهورك الإعلاني في بلد أو مدينة أو منطقة معينة.

 استيراد حملة سهلة.  إذا كنت تستخدم إعلانات جوجل بالفعل ، يمكنك نقل حملاتك الحالية إلى Microsoft Ads دون عناء.

 لا توجد حدود إنفاق إلزامية

 دعم فردي من خبراء Microsoft Advertising.

 يبلغ متوسط ​​تكلفة النقرة 7.99 دولارات أمريكية ، بينما يبلغ متوسط ​​تكلفة النقرة في إعلانات Google 20.08 دولارًا فرق كبير ، أليس كذلك؟

 :أفضل ل


  •  الأعمال التجارية مع جمهورها من 34 سنة فما فوق
  •  العمل مع الجماهير الذين يكسبون ما لا يقل عن 40000 دولار في السنة أو أكثر
  •  أنواع مختلفة من الأعمال التجارية عبر الإنترنت (SaaS ، التجارة الإلكترونية ، B2B ، B2C ، إلخ.)

2. Amazon ads


 

 تعد Amazon Advertising بديلاً رائعًا لإعلانات Google Shopping.  تمامًا مثل مستخدمي Google ، الذين يلجأون إلى Google للبحث ، يلجأ معظم مستخدمي Amazon إلى Amazon للشراء.  لقد قرروا عادةً بالفعل ما يريدون شراءه ، فهم بحاجة فقط إلى تحديد المبلغ الذي يريدون دفعه والعلامة التجارية التي يجب عليهم اختيارها.

 وصل مستخدمو أمازون إلى نهاية رحلة الشراء ، لذا فإن البيئة مثالية لأصحاب متاجر التجارة الإلكترونية الذين يبيعون منتجات ملموسة.

 علاوة على الإعلانات العادية على صفحات نتائج البحث ، تقدم إعلانات أمازون أيضًا إعلانات صوتية ومرئية يمكنها الوصول إلى العملاء المحتملين على موقع أمازون أو خارجه.  تظهر إعلانات الفيديو من خلال المحتوى على Amazon TV و IMDB و IMDB TV ومواقع الشركاء والناشرين الآخرين.  تصل الإعلانات الصوتية إلى العملاء المحتملين من خلال Amazon Music على الأجهزة التي تدعم Alexa و Echo و Fire TV ، بالإضافة إلى تطبيقات الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب الأخرى.

 ميزات amazon ads:


 المنتجات الدعائية.  هذه إعلانات منتجات فردية.  تظهر في نتائج البحث وصفحات المنتجات الفردية.

 العلامات التجارية الممولة.  هذه هي الإعلانات التي تعرض شعار العلامة التجارية والعنوان ومجموعة مختارة من المنتجات.  تظهر في صفحات نتائج بحث التسوق ذات الصلة.

 عرض دعائي.  هذه تشبه الإعلانات الصورية من Google.  يمكنهم عرض صورة وبعض النصوص.  يتم عرضها داخل وخارج أمازون لزيادة وصول الإعلانات.

 المتاجر.  تشبه ميزة المتاجر موقع الويب الخاص بك الذي يحمل علامتك التجارية داخل أمازون.  إنها تجربة تسوق غامرة ومتعددة الصفحات تتيح لك عرض علامتك التجارية وجميع منتجاتك.

 نادرًا ما تكون تكلفة النقرة أعلى من 0.35 دولار أمريكي مقارنة بمتوسط ​​تكلفة النقرة لإعلانات Google Shopping وهو 0.66 دولار أمريكي.

: أفضل ل


  •  الشركات التي تبيع سلعًا ملموسة عبر الإنترنت
  •  الشركات التي تبيع بالفعل على أمازو إذا كنت تبيع منتجاتك بالفعل على أمازون ، فمن السهل والسريع بدء الإعلان أيضًا ، يزداد تصنيف بائع أمازون الخاص بك إذا كنت تستخدم منصتهم الإعلانية




 3. LinkedIn ads


 
 على الرغم من أن LinkedIn قد لا يبدو المنفذ الأول للإعلان الرقمي ، إلا أنه بالتأكيد له فوائده ويمكن أن يكون بديلاً رائعًا لبرنامج إعلانات Google.  على وجه الخصوص ، إذا كنت تبيع SaaS بدلاً من المنتجات الملموسة.

 يُعد LinkedIn أكثر منصات التواصل الاجتماعي شيوعًا للترويج الذاتي إذا كنت محترفًا في مجال الأعمال ، فهو المكان المثالي لإيصال مهمة ورؤية نشاطك التجاري بالإضافة إلى التواصل مع رواد الأعمال الآخرين في مجال مماثل.  إلى جانب كونها المنصة رقم 1 لتوليد فرص B2B ، فهي أيضًا رائعة للترويج للمحتوى.

 مع جمهور من 650 مليون محترف على منصة التواصل الاجتماعي هذه ، لا بد أن تظهر إعلاناتك من قبل بعض أعضاء جمهورك المستهدف على الأقل ، ووفقًا لـ LinkedIn ، يتمتع 4 من كل 5 أعضاء بسلطة اتخاذ القرار وهو أمر رائع إذا كنت  تريد الترويج لخدماتك.

 في الوقت الحالي ، تقدم إعلانات LinkedIn محتوى مدعومًا ورسائل برعاية وإعلانات نصية وإعلانات ديناميكية.  يمكن أن تحتوي بعض أنواع الإعلانات هذه أيضًا على رسائل فيديو وهي وسيلة مثالية لنقل المعلومات حول علامتك التجارية وعملك.

 يمكنك أيضًا استيراد قائمة بريد إلكتروني لإنشاء حملات إعادة استهداف جهات الاتصال أو إدراج علامة LinkedIn Insight (مقتطف رمز صغير) على موقع الويب الخاص بك وإعادة استهداف زوار موقعك على الويب.

 ميزات LinkedIn ads :


 تعزيز آخر.  يمكن الترويج للمنشورات على صفحة شركتك للوصول إلى جمهورك المستهدف.

 الترويج المشترك على جميع الأجهزة.  يمكنك إعداد إعلاناتك لعرضها على سطح المكتب أو الهاتف المحمول أو أي جهاز لوحي

 إرسال الرسائل مباشرة إلى البريد الوارد للأعضاء أرسل رسائل مبيعات ذات علامة تجارية مباشرة إلى صندوق بريد العميل المحتمل على المنصة

 استهداف العملاء المحتملين على أساس لقبهم.  عند إنشاء إعلان على LinkedIn ، يمكنك اختيار استهداف الأشخاص بناءً على المسمى الوظيفي لهم: الرؤساء التنفيذيون ، والرؤساء الماليون ، والمطورون ، والمبرمجون ، ومؤلفو الإعلانات ، وما إلى ذلك.

 متوسط ​​تكلفة النقرة هو 5.26 دولار

 :أفضل ل


  •  الشركات في قطاع B2B
  •  الشركات SaaS
  •  الإعلان عن الحدث



 4. Facebook ads


 
 ربما يكون الوجود النشط على وسائل التواصل الاجتماعي مهمًا للشركات مثل موقع الويب السريع وسهل الاستخدام.  لذا من المحتمل أن يكون لديك بالفعل حساب مدير أعمال على Facebook وإذا لم يكن لديك برنامج تعليمي مفيد حول كيفية إعداده.  حان الوقت الآن لاستخدامه.

 من المحتمل أن تحتوي منصة إعلانات Facebook على أكبر مجموعة مختارة من أنواع الإعلانات المتاحة والخوارزمية الأكثر تقدمًا.  وبسبب ذلك وقاعدة مستخدمين تصل إلى 2.8 مليار وفقًا لشركة Statista ، فقد أصبحت واحدة من أكثر الأنظمة الأساسية الإعلانية شيوعًا ، بجوار Google مباشرةً.

 هناك جانب سلبي لذلك بالرغم من ذلك.  ينص Facebook على أن نظامه الإعلاني سهل الاستخدام ، ومع ذلك ، سيستغرق الأمر بعض الوقت للتعود على مصطلحاته ولوحة القيادة الصعبة.  خاصة بالنسبة لأولئك الذين لم يسبق لهم الإعلان رقميًا من قبل.

 كما ذكرنا سابقًا ، يقدم Facebook العديد من أنواع الإعلانات المختلفة.  ومن أشهرها إعلانات الصور والفيديو البسيطة والقصص والإعلانات على برنامج المراسلة وإعلانات الدوارة وعرض الشرائح وإعلانات المجموعة.  لكن أفضل شيء في Facebook هو الخوارزمية القوية التي تساعد الشركات الصغيرة والكبيرة والوكالات والفنانين والمطورين والشركات الناشئة والعديد من رواد الأعمال الآخرين على الخروج وبيع منتجاتهم وخدماتهم للعملاء المحتملين.

 ميزات Facebook ads:


 تعمل الإعلانات عبر جميع الأجهزة

 الإعلانات التي تساعدك على جذب العملاء المحتملين

 الإعلانات التي تبيع منتجاتك بسرعة للمشترين ذوي الدوافع العالية

 خيارات الاستهداف التي تسمح لك بإعادة استهداف زوار موقعك على الويب

 متوسط ​​تكلفة النقرة هو 1.72 دولار.  (يبلغ متوسط ​​تكلفة النقرة لشبكة Google الإعلانية 0.63 دولار أمريكي.)

 :أفضل ل

  •  الشركات ذات الجماهير المستهدفة على وسائل التواصل الاجتماعي
  •  رواد الأعمال من أي مستوى


 5. Instagram Advertising


Instagram هو نظام أساسي آخر رائع للشبكات الاجتماعية يستحق التحقق مما إذا كنت تبحث عن بدائل إعلانية لإعلانات Google.

 على عكس الرأي السائد ، إذا كنت ترغب في الإعلان على Instagram ، فلا داعي لأن يكون لديك حساب Facebook Business ، على الرغم من أنه في بعض الحالات قد يكون الأمر يستحق ذلك.  أيضًا ، بينما يمتلك Facebook Instagram ، تختلف ميزات جمهور Instagram والإعلان بشكل كبير ، لذلك لا تتخطى الإعلان على Instagram لمجرد أنك تعلن بالفعل على Facebook.

 وفقًا لـ Sproutsocial ، تتراوح أعمار 75٪ من مستخدمي Instagram بين 18 و 25 عامًا ، مما يعني أن الشركات التي لديها جمهور مستهدف أصغر سنًا لديها فرصة أكبر للوصول إلى مشتريها على Instagram مقارنة بأي منصة وسائط اجتماعية أخرى.  للوصول إلى هذا الجمهور ، يمكن للشركات إنشاء إعلانات قصصية وإعلانات صور وفيديو وإعلانات دائرية وإعلانات المجموعة.  يمكنهم عرض هذه الإعلانات ليس فقط لمتابعيهم ولكن أيضًا لمستخدمي Instagram الآخرين وكذلك على صفحة Instagram Explore.

 ميزات Instagram ads:


 تعزيز المشاركات.  يمكنك الترويج للمنشورات الموجودة على موجز Instagram الخاص بك

 أعلن للأشخاص الذين لا يتابعونك.  يمكن أن تظهر إعلاناتك خارج دائرة المتابعين ، لذلك لا تحتاج إلى أن يكون لديك ملايين المتابعين للحصول على نتائج.

 أنشئ إعلانات ليراها الجميع على Instagram Explore.

 يتراوح متوسط ​​تكلفة النقرة بين 0.50 دولار أمريكي و 1.00 دولار أمريكي (متوسط ​​تكلفة النقرة لشبكة Google الإعلانية هو 0.63 دولار أمريكي).

 :أفضل ل


  •  الأعمال التجارية مع الجماهير الأصغر سنًا
  •  محترفو الإعلانات الرقمية وكذلك المبتدئين
  •  رواة القصص المرئية

6. Reddit ads


 
 Reddit عبارة عن منصة وسائط اجتماعية تشبه المنتديات.  وفقًا لـ Alexa ، فهو واحد من أفضل 20 موقعًا إلكترونيًا الأكثر زيارة في العالم ، لذلك لا شك في أن الإعلان عنها يجب على الأقل أن ينظر فيه المسوقون الرقميون.

 ولكن هل يستحق الأمر حقًا ، وهل يمكنك بالفعل زيادة مبيعاتك؟  بالنسبة لبعض رواد الأعمال ، فقد أتوا ثمارهم وحققوا مبيعات تصل إلى 28 ألف دولار من منشور Reddit واحد في ليلة واحدة.  بالنسبة للآخرين ، كان مضيعة للوقت.

 لذلك ، قبل أن تبدأ الإعلان على Reddit ، إليك ما تحتاج إلى معرفته.  Reddit هو مجتمع يحركه المحتوى ، مما يعني أنه إذا كانت علامتك التجارية لديها بعض السلطة على هذا النظام الأساسي وأنت تنتج محتوى مفيدًا ، فيجب عليك بالتأكيد تجربة الإعلانات المدفوعة هناك.  ومع ذلك ، إذا كنت ترغب فقط في نشر منتجك أو خدمتك وتأمل في الحصول على نتائج سريعة - فربما لا يناسبك ذلك.

 يقدم Reddit مجموعة واسعة من خيارات الاستهداف ، والتي يتضمن بعضها الاستهداف حسب المجتمع أو الجهاز أو الموقع أو الاهتمام.  كما يقدم نوعين من إعلانات تكلفة النقرة: المنشورات التي تم الترويج لها وإعلانات الفيديو.  تظهر هذه الإعلانات في خلاصات المستخدمين أو محادثاتهم ومتاحة على جميع الأجهزة.

 ميزات Reddit ads:


 يجمع موقع Reddit بين المجتمعات المتحمسة وذات الدوافع العالية.  نظرًا لكونه نظامًا أساسيًا لوسائل التواصل الاجتماعي يشبه المنتدى ، يتم تشجيع مستخدمي Reddit على التعبير عن آرائهم أو التصويت لصالح المحتوى أو التصويت ضده ، فهم لا يحبون المبيعات المباشرة أو البريد العشوائي.  هذا يمكن أن يجعل أو يكسر مبيعاتك.

 وفقًا لـ Reddit ، يقضي جمهورهم وقتًا أطول في استخدام نظامهم الأساسي أكثر من أي شبكة وسائط اجتماعية أخرى.

 تتراوح أعمار أكثر من 58٪ من جمهور Reddit بين 18 و 34 عامًا.

 الحد الأدنى للإنفاق الإعلاني هو 5 دولارات.

 :أفضل ل


  •  المعلنين الرقميين ذوي الخبرة
  •  العلامات التجارية والشركات مع بعض السلطات على Reddit
  •  العلامات التجارية والشركات التي تنتج محتوى عالي الجودة بانتظام

 7. Infolinks


 

 Infolinks هي شبكة إعلانية أخرى ولكن بنهج مختلف.  إنها الأنسب للناشرين الرقميين الذين يرغبون في استثمار المحتوى الخاص بهم.  توفر المنصة عرضًا لأكثر من 25000 من شركاء النشر مع 350.000 موقع ويب و 1.5 مليار مشاهدة إعلان شهريًا.  هذه الأرقام والمزيد تجعل Infolinks ثالث أكبر سوق للناشرين

 ميزات Infolinks:


 Infold - إعلانات البحث والعرض المعروضة في الجزء السفلي من الشاشة أو في الجزء المرئي من الصفحة.

 Intop - إعلانات للجوال فقط تظهر أعلى شاشة الجهاز.  تظل الإعلانات مرئية حتى عند التمرير.

 Inarticle - الإعلانات ذات العلامات التجارية التي تظهر عندما يتفاعل المستخدم مع الشاشة.

 Inframe - هذه هي الإعلانات التي تظهر على الجانبين الأيسر والأيمن من الشاشة.

 Inscreen - تظهر هذه الإعلانات عندما ينوي المستخدم مغادرة الصفحة.

 Intext - تظهر هذه الإعلانات كنصوص إرساء لبعض الكلمات على الصفحة.  تقوم خوارزمية الذكاء الاصطناعي بمسح الصفحة والبحث عن الكلمات الرئيسية ومطابقتها بالإعلانات ذات الصلة.

 :أفضل ل


  •  الشركات التي ترغب في استثمار محتواها
  •  المدونون
  •  رواد الأعمال ذوي الخبرة الإعلانية قليلة أو معدومة

 استنتاج


 سواء كان عملك جديدًا أو قديمًا ، كبيرًا أو صغيرًا ، يمكنه بالتأكيد الاستفادة من الإعلانات الرقمية.

 نأمل أن يمنحك منشور المدونة هذا بعض الأفكار حول بدائل إعلانات Google وتشعر بمزيد من الثقة عند اختيار النظام الأساسي المناسب للإعلان.  بغض النظر عن نوع النشاط التجاري الذي تديره ، هناك نظام أساسي للإعلان يناسب احتياجاتك تمامًا وليس بالضرورة أن يكون برنامج إعلانات Google.

 لتلخيص سريع لبعض النقاط التي أوضحناها:

 منصات إعلانية مثالية للشركات الصغيرة: ، إعلانات Facebook ، Infolinks.

 المنصات الإعلانية لشركات التجارة الإلكترونية:  ، إعلانات Amazon ، إعلانات Facebook ، إعلانات Instagram.

 المنصات الإعلانية لشركات B2B: إعلانات LinkedIn وإعلانات Bing وإعلانات Facebook.

 منصات إعلانية للشركات ذات الميزانيات الصغيرة: sixads ، إعلانات Facebook ، إعلانات Instagram ، Infolinks.

 التعليمات


ما هو أفضل بديل لإعلانات جوجل؟


 إذا كنت تبحث عن بديل للإعلانات على شبكة البحث ، فمن المحتمل أن تكون إعلانات Bing هي أفضل رهان لك.  Bing هو ثاني أكبر محرك بحث ، ولديه تكلفة أقل قليلاً للنقرة وقيود أقل على الإعلانات ، لذلك يمكن لمجموعة أكبر من الشركات الإعلان على Bing.

 ولكن إذا كنت تبحث عن بديل إعلاني لعرض الإعلانات أو الصور أو حتى إعلانات التسوق ، فأنت أفضل حالًا في الإعلان على Facebook من Google.

 ما هي بعض البدائل لمنصة إعلانات جوجل؟


  •  بالنسبة لشركات التجارة الإلكترونية ، فإن بدائل إعلانات Google هي إعلانات و Amazon و Facebook و Instagram.
  •  بالنسبة إلى الشركات التي تعمل بنظام B2B ، فإن بدائل إعلانات Google هي LinkedIn و Bing Ads و Infolinks.
  •  بالنسبة للشركات ذات الميزانية المنخفضة ، فإن بدائل إعلانات Google هي و Bing Ads و Facebook Ads و Instagram Ads.
  •  بالنسبة إلى رواد الأعمال ذوي الخبرة الإعلانية القليلة ، فإن بدائل إعلانات Google هي وإعلانات LinkedIn وإعلانات Instagram و Infolinks.

 كيف أتجنب الدفع مقابل إعلانات جوجل؟


 الطريقة الوحيدة لتجنب الدفع مقابل إعلانات Google هي عدم تشغيل إعلانات Google.  ومع ذلك ، ستجد في هذه المقالة بدائل أرخص لبرنامج إعلانات Google.

 كيف أختار بديل إعلانات جوجل؟


 أولاً ، اسأل نفسك ما نوع العمل الذي تديره؟  هل هو متجر للتجارة الإلكترونية ، هل هو نشاط تجاري بين الشركات ، أم أنك تبيع SaaS؟  تضييق نطاق البحث عن طريق استبعاد المنصات الإعلانية التي لا تمثل نوع عملك.

 ثم فكر في المكان الذي يتواجد فيه جمهورك عبر الإنترنت؟  منصات التواصل الاجتماعي؟  جوجل أم بنج؟  المدونات؟  عندما تحصل على إجابة لنفسك ، قم بتضييق نطاق البحث مرة أخرى واختر منصات تمثل نوع عملك وجمهورك.

 أخيرًا ، حدد ميزانيتك الإعلانية.  كم من المال يمكنك أن تخصصه شهريًا للإعلان الرقمي؟  ستؤدي الإجابة على هذا السؤال إلى تضييق نطاق خياراتك مرة أخرى ، ويجب أن يكون لديك إجابة واضحة عن بديل إعلانات Google الذي يجب أن تختاره.

 هل إعلانات جوجل أفضل من إعلانات فيس بوك؟


 هذا يعتمد.  كلا النظامين الأساسيين عملاقان في صناعة الإعلان الرقمي ، لكنهما مختلفان أيضًا.  إذا كنت تريد الوصول إلى جمهور يبحث عن شيء معين عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أن تحصل على نتائج أفضل إذا قمت بالإعلان على Google.

 ولكن إذا كان المشترون يتسكعون على Facebook أو منصات وسائط اجتماعية أخرى ، فإن الإعلان على Facebook و Instagram يعد خيارًا أفضل.  إنه أيضًا خيار أفضل إذا كنت تعرض إعلانات جذابة بصريًا أو تعرض متجرًا للتجارة الإلكترونية.

 هل يستحق الدفع مقابل إعلانات جوجل؟


 نعم ، إذا كان هذا يساعدك على جذب العملاء والإعلانات تدفع عن نفسها.  نعم أيضًا ، إذا كان هدفك هو زيادة الوعي بالعلامة التجارية والاعتراف بها.

 لكن لا يستحق أن تدفع مقابل إعلانات Google إذا كنت تنفق الكثير من المال ولا تحصل على عائد على استثمارك أو إذا لم تحقق ما كنت تخطط للقيام به

 ما هي تكلفة إعلانات جوجل؟


 يعتمد ذلك على المبلغ الذي ترغب في إنفاقه والكلمات الرئيسية التي تهدف إلى استهدافها لا يوجد حد أدنى للإنفاق وكلمات رئيسية لها معدلات تكلفة نقرة مختلفة.

Comments