Min menu

Pages

كيفية الحصول على مدونة مجانية المرور

كيفية الحصول على مدونة مجانية المرور

 لذلك قمت بإنشاء مدونة أنت تكتب مقالات يومًا ورحلة نهارية.  ومع ذلك ، هناك عامل مفقود ، شيء خاطئ أنت حقًا لا تحصل على زيارات موقع الويب التي تستحقها.  ساعات تتدفق عن طريق ومع ذلك لم يقم أحد بزيارة مدونة الويب الخاصة بك لاحظت أنك تضيعه ببطء وجدت أنه يجب عليك إغلاق مدونة الويب الخاصة بك.  يحول دون!  مشكلتك هي أنك لا تتعرف على طريقة للحصول على زوار موقع مدونات .

كيفية الحصول على مدونة مجانية المرور


 مرحبا ، فهمت كيف تشعر كنت هناك لقد اعتدت أن أكون مثلك تمامًا لفترة من الوقت في الخارج ، ولم أستطع حقًا التأكيد على أي حركة مرور إلى مدونتي.  اعتدت أن أكون مصمما حقا.  ومع ذلك ، فهي الآن حصرية.  سأضغط على كميات هائلة من حركة المرور إلى مدونة الويب الخاصة بي في أي وقت أريده.  الآن ، في هذه المقالة ، سأقوم بتوزيع الاستراتيجيات التي أستخدمها لتقوية حركة المرور إلى مدونتي بدون سعر ، والاستراتيجيات التي حفظتها في الغموض حتى الآن.


 في وقت سابق مما يمكنني مشاركته معك التقنيات التي أستفيد منها للحصول على زوار مجانيين لمدونات الويب ، والسماح بتغطية الأساسيات.  بدون الأساسيات ، ستنهار جهودك في مجال الإعلان والتسويق وتقنية المرور بصدق على وجوههم.


 قماش المحتوى المادي

 المحتوى مهم للغاية لأنه يؤثر مباشرة على عدد زوار الموقع الذين يمكن أن تحصل عليهم من استراتيجيات توليد زوار صفحة الويب الخاصة بي.  لن تجعلك كتابة قماش محتوى دون المستوى في كل مكان.  كتابة محتوى مفيد / خاص وجذاب.


 المقالات التي تكتبها على مدونتك تريد أيضًا أن تكون سهلة القراءة.  لا تكتب مشاركات مدونتك كمقال.  اكتبها كما لو كنت تتحدث إلى صديق.  بالإضافة إلى ذلك ، افصل مقالتك إلى أجزاء سهلة الفهم.  هذا هو ، تحتاج إلى استئجار نقاط وتريد فقراتك أن تكون أقصر من خمسة سلالات.  بهذه الطريقة يكون الأمر أبسط للعيون.


 العناوين / العناوين

 العناوين الرئيسية (أو عناوين الإرسال الخاصة بك) يمكن أن تفسد مدونة الويب الخاصة بك أو تفسدها يجب أن تكتشف طرقًا لكتابة عناوين حقيقية إذا كنت بحاجة إلى الحصول على أي زائر غير ثابت.  العناوين الرئيسية حاسمة لأن القارئ يقرأ العنوان أولاً دائمًا.  إذا كان العنوان يثير هواية القارئ ، فإن أبسط ما يمكن للشخصية هو الاستمرار في فحص مادة المحتوى الخاصة بك.  أيضًا ، في حين أن موقع ويب / مدونة أخرى تحتوي على ارتباطات تشعبية للمحتوى الخاص بك ، فإنهم كثيرًا ما يستخدمون اسم العرض الخاص بك.  في حالة عدم تمكن عنوانك الآن من إثارة اهتمام القارئ ، فلن يذهب إلى مدونة الويب الخاصة بك أو يفحص مشاركاتك.


يوجد هنا العديد من العناوين الهائلة

  •  ظهرت مناهج قليلة للضغط على حركة مرور موقع الويب على مدونة الويب الخاصة بك
  •  طريقة كتابة عناوين الأخبار المثيرة للجدل
  •  سر البقاء في المباراة
  •  7 استراتيجيات لتفجير زوار مدونة الويب الخاصة بك
  •  تحذير: استخدم مؤشرات زوار الموقع على فرصتك الشخصية للغاية!
  •  حسنًا ، يكفي الأساسيات.  تجاوز التصريح في استراتيجيات إنشاء الزائر الحقيقي التي أستفيد منها لدفع الكثير من زيارات موقع الويب شهريًا إلى مدونتي.

 طعم الارتباط التشعبي

 تعد كتابة طعم الارتباط التشعبي طريقة رائعة لتقوية عدد زيارات الموقع في مدونة الويب الخاصة بك عند الطلب ، دون أي تكلفة.  تعد كتابة linkbait في الأساس طريقة لكتابة نسيج مادة المحتوى الذي يجعل الأشخاص بحاجة إلى التحدث بشكل تقريبي والارتباط التشعبي في مدونتك.  انها أميال الآن ليست صعبة كما يبدو.  الشيء الذي هو قابل للنقاش والدقيق والمفيد هو القدرة على الارتباط التشعبي الطعم.


 كتابة طعم الارتباط التشعبي لا يتعلق بما هو موجود في إرسالك.  إنها الطريقة التي تهديها بها.  يجب أن يكون عنوان النشر الخاص بك مميزًا ، ويجب أن تكون مواد المحتوى الخاصة بك مفيدة / رائعة ومثيرة للاهتمام ويجب أن تكون نتائج سهلة الهضم.  يجب أن يكون تنسيق مدونتك ممتازًا بشكل إضافي ويجب أن يتضمن أقل عدد ممكن من الإعلانات.


 لتزويدك بفكرة عما أتحدث عنه تقريبًا ، إليك بعض الأمثلة على طعم الارتباط التشعبي

 أفضل 17 موقعًا للرحلات [أنت تصف هذه الأماكن وتنشر الصور وتوضح سبب تألقها]
 
7 طرق غير معروفة للاحتفاظ بالبنزين [أنت تتحدث عن بعض الطرق لتوفير الغاز التي جربتها وعملت من أجلك]
 

7 ملحقات Firefox مذكورة قليلاً سترفع من إنتاجيتك [أخبرهم عن امتدادات Firefox التي جربتها والتي ساعدت في زيادة إنتاجيتك ، وماذا تفعل ، ولماذا يجب على القراء تجربتها]

 

 أنا فعال في أنك جائع للحصول على المزيد من السجلات في طريقك للحصول على زوار مدونة الويب فضفاضة ولكن الوقت قصير ولا يمكنني تقديم المزيد في هذا النص.  ولكن لا تحزن الآن!  لقد كتبت كتابًا إلكترونيًا خصيصًا لك حول ركوب زوار موقع الويب إلى مدونة الويب الخاصة بك دون أي تكلفة في كتابي الإلكتروني أنا في المائة من تكتيك كل زائري الموقع في ترسانتي اختبر بالتأكيد مؤلفي الموارد المفيدة في الأسفل لمزيد من المعلومات.


Comments