Min menu

Pages

كيف تربح 500 دولار من خلال برنامج Fiverr للتسويق بالعمولة؟

كيف تربح 500 دولار من خلال برنامج Fiverr للتسويق بالعمولة؟

ربح من Fiverr


لديك فرصة لكسب ما يصل إلى 500 دولار من خلال دعوة أصدقائك إلى Fiverr من خلال برنامج الإحالة Fiverr. يمكن لمستخدم Fiverr الحالي إحالة أصدقائه إلى Fiverr من خلال جهات اتصال البريد الإلكتروني أو اتصالات الوسائط الاجتماعية من خلال النقر فوق الزر "إحالة صديق



كمكافأة ، ستحصل على عمولة 20٪ على كل عملية شراء يقوم بها على Fiverr. المستخدم القادم هو "إحالة" تنضم إلى Fiverr بعد توصيتك. الشخص الذي يوجه الناس نحو Fiverr يسمى "المُحيل".



من خلال برنامج الإحالة Fiverr ، يمكنك دعوة أصدقائك عبر رسائل البريد الإلكتروني أو النشر على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Linkedin و Twitter وما إلى ذلك ، أو على مدونتك. لكن تأكد من أن الأشخاص الذين تدعوهم هم أصدقاؤك المقربون (تعرفهم شخصيًا). لا يمكنك أن تسأل الأشخاص الذين لا تعرفهم ، بشكل أساسي من خلال مواقع القسائم أو ويكيبيديا ، وما إلى ذلك.


كيفية الحصول على رابط الإحالة Fiverr?


هناك ثلاث طرق للحصول على رابط الإحالة لدعوة الأصدقاء إلى فايفر. بمجرد تسجيل الدخول ، انقر فوق صورة ملفك الشخصي من صفحة Fiverr الرئيسية. ثم حدد ، "إحالة واحصل على ما يصل إلى 100 دولار".

من خلال جهات اتصال Gmail ، يمكنك دعوة الأصدقاء إلى Fiverr.

  • يمكنك إضافة عنوان بريد إلكتروني جديد أيضًا. يمكن للفواصل فصل رسائل البريد الإلكتروني المتعددة.
  • يمكن للمستخدم أيضًا نسخ رابط فريد إلى الحافظة لتقديم دعوة في شكل رسائل خاصة.
  • تعد المنصات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Google+ و Linkedin فعالة أيضًا لهذه القضية. يمكنك إما النشر على الجدول الزمني الخاص بك ، في مجموعات ، أو إرسال روابط الرسائل الخاصة لهم.

كيف يعمل برنامج Fiverr Affiliate?


  • لم يتم بناء نظام الإحالة Fiverr بشكل دائم. يحق لبرنامج Fiverr حظر هذا البرنامج في أي وقت. قد تتغير الشروط والأحكام كثيرًا.
  • يجب أن يوافق المحيل على الإحالات بينما يطلب منهم زيارة صفحة Fiverr الرئيسية. أيضًا ، الأشخاص الذين تدعوهم للحصول على بريد إلكتروني يوضح ذلك المرجع الخاص بك.
  • لكل عملية شراء مكتملة يتم إجراؤها بواسطة الإحالة الخاصة بك ، ستربح 5 دولارات أو 20٪ من كل عملية شراء. في المجموع ، يمكنك كسب 500 دولار كحد أقصى في رصيد الشحن الخاص بك. سيكون رصيد الشحن هذا صالحًا للاستخدام في غضون ثلاثة أشهر.
  • إذا تمت دعوة صديقك من قبل بعض الأشخاص الآخرين أيضًا ، فلن تكسب الفائدة إلا عندما يقوم المُحيل بالتسجيل من خلال الرابط الخاص بك. لن يسعدك التسجيل من خلال اتصالات الآخرين.
  • يحتفظ موقع Fiverr بالحق في حظر أو تعليق حسابك في حالة حدوث أي عنف تجاه شروط وأحكام برنامج الإحالة Fiverr.

هذه هي الطريقة التي يعمل بها نظام الإحالة Fiverr. لا تدع أصدقاءك يضيعون في أي وقت. تقع على عاتقك مسؤولية جعلهم على دراية بمثل هذه الفرصة المفيدة. يجب أن تساعدهم في البداية لكسب الطلبات لهم. ادعهم حتى يصبحوا رواد أعمال مثلك تمامًا!

ربط موقع fiverr

Comments