Min menu

Pages

طريقة انشاء حساب انستقرام وهمي بدون رقم | كيف انشاء حساب انستقرام وهمي بدون حظر بدون حدود

طريقة انشاء حساب انستقرام وهمي بدون رقم | كيف انشاء حساب انستقرام وهمي بدون حظر بدون حدود

انشاء حساب انستقرام وهمي

كل أصدقائك لا يفعلون شيئًا سوى التحدث عن انستقرام ، الذي تم شراؤه عبر شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك ، والتي تتيح لك نشر الصور ومقاطع الفيديو ، وكذلك مشاركة لحظات من يومك في الوقت الفعلي.  مستوحاة من هذه الشعبية الكبيرة ، لقد قرأت دليلي حول كيفية عمل انستقرام حتى يكون لديك فكرة واضحة عن ميزاته الرئيسية.  الآن بعد أن فهمت تمامًا إمكانات هذه الأداة ، قد ترغب في معرفة المزيد حول تسجيل حساب: في الواقع ، أنت تنوي إنشاء ملف تعريف مزيف على انستقرام من اللحظة التي تعرف فيها تسجيلك مع العلم أنني أريد التطفل على المنصة بدون أصدقائي بلا تردد.



  الأمر كذلك تمامًا ولهذا السبب قمت بالنقر فوق هذا البرنامج التعليمي الخاص بي؟  هل تتساءل عما إذا كان بإمكاني مساعدتك في إدراك ما يدور في ذهنك؟  جوابي هو بالتأكيد نعم - يمكنني أن أشرح لك كيفية إنشاء حساب مزيف باستخدام تطبيق انستقرام لنظامي التشغيل Android و iOS ، ولكن أيضًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، من خلال موقع انستقرام الرسمي أو من خلال تطبيق Windows 10 في جميع الحالات المذكورة ، فإن الإرشادات التي سأقدمها لك في هذا البرنامج التعليمي مناسبة حتى للأقل خبرة في الإجراءات خطوة بخطوة.



 قبل الوصول إلى قلب هذا البرنامج التعليمي ، يجب أن أطلب منك التفكير للحظة فيما ستفعله يمكنك إنشاء ملف تعريف مزيف على انستقرام باستخدام الاسم الأول والأخير وهمي ، ولكن لا تستخدم هذه الإمكانية لشخص آخر ؛  سرقة هوية شخص آخر أو إساءة استخدامها ليست ممارسة قانونية.  يجب أن يؤخذ في الاعتبار أيضًا أن إنشاء حسابات وهمية يتعارض مع شروط استخدام الشبكات الاجتماعية ويمكن أن يعاقب عليها بإغلاقها.  هذا البرنامج التعليمي الخاص بي مكتوب لأغراض إعلامية فقط ولا أتحمل أي مسؤولية في حالة الاستخدام غير القانوني للمعلومات المقدمة.  هل كل شيء واضح؟  نعم؟  حسنًا ، يمكننا أن نبدأ.  أتمنى لك قراءة جيدة.



كيفية انستقرام الانستغرام


إذا كان هدفك هو إنشاء ملف تعريف مزيف على انستقرام ، فأعتقد أنك مستعد للتسجيل في هذه الشبكة الاجتماعية ، ولكنك تريد أيضًا التصرف بشكل مجهول ، دون أن يعرف أصدقاؤك أنك قمت بزيارة هذه المنصة ، فقد تم إنشاء حساب. هذا صحيح ، صحيح؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأقترح أولاً أن تقوم بتنزيل تطبيق انستقرام على جهاز Android أو iOS الخاص بك ، حتى تتمكن من الاستفادة من جميع ميزاته.

 

انستقرام هو ، في الواقع ، شبكة اجتماعية تعتمد على محتوى الوسائط المتعددة ، وعلى الرغم من أنه يمكن الوصول إليها من خلال موقع الويب الخاص بها ، إلا أن الاستخدام الكامل لجميع ميزاتها (مثل تحميل الصور ومقاطع الفيديو) ممكن فقط من خلال التطبيق. الحل البديل الوحيد لـ تحميل الوسائط على انستقرام من جهاز Android أو iOS PC هو أنني أخبرتك في دليلي حول كيفية تحميل الصور إلى انستقرام من جهاز الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، لاستخدام انستقرام ، يمكنك أيضًا تنزيل التطبيق المجاني لنظام التشغيل Windows 10. سأشرح في السطور التالية كيفية متابعة تنزيل تطبيق Instagram في جميع الحالات المذكورة.



إذا كنت تستخدم جهاز Android ، فالمس أولاً أيقونة متجر Play (أي التطبيق الذي يحمل رمز المثلث الملون الموجود على الشاشة الرئيسية لجهازك) ، من أجل الوصول إلى متجر Google الافتراضي ، والذي يمكنك من خلاله يمكنك تنزيل أو شراء الألعاب والتطبيقات. الآن ، من خلال محرك البحث في الجزء العلوي المقابل للقسم بدء ... كاتب ... انستقرام ثم اضغط على الزر ابحث في لوحة مفاتيح Dell بجهازك (هذا هو الذي يعرض رمز العدسة المكبرة).



 
من نتائج البحث التي تراها على الشاشة ، حدد موقع تطبيق انستقرام وعندما ترى علامة تبويب المعاينة ، اضغط على الزر الأول. قم بالتثبيت ثم أوافق وأنتظر أخيرًا التنزيل والتثبيت التلقائي للتطبيق. لا تقلق ، فعادةً ما يستغرق الأمر بضع دقائق فقط ويمكنك بسهولة التحقق من اكتمال التثبيت بنجاح - سترى فتح وستتم إضافة رمز التطبيق إلى الشاشة الرئيسية للجهاز.


 

أيقونة متجر التطبيقات باللون الأزرق وترمز إلى هدف أنيق ، ثم انقر فوق الرمز الخاص به ثم انقر فوق بحث (رمز العدسة المكبرة) الموجود في الزاوية اليمنى السفلية. باستخدام حقل النص في App Store ، اكتب انستقرام ثم اضغط على الزر Search in من لوحة مفاتيح جهازك ، لتحديد موقع التطبيق المعني وبطاقة المعاينة الخاصة به.


تابع الآن عن طريق تثبيت التطبيق: ثم انقر فوق الزر ثم على الزر التثبيت. إذا طُلب منك ذلك ، فاكتب كلمة المرور من حساب الخاص بك ، أو  بتأكيد تثبيت التطبيق عبر Face . انتظر الآن التنزيل والتثبيت التلقائي للتطبيق (يستغرق الأمر عادةً بضع دقائق) ، وفي نهايته ، اضغط على الزر فتح لبدء تشغيل التطبيق. بدلاً من ذلك ، انقر فوق أيقونة انستقرام التي كانت ستتم إضافتها إلى الشاشة الرئيسية لجهازك. .


كيفية إنشاء حساب انستقرام وهمي

بمجرد تنزيل تطبيق انستقرام ، ستحتاج إلى متابعة عملية إنشاء الحساب ، والتي تشير عادةً إلى بيانات مختلفة عن تلك المستخدمة للتسجيل. كعملية أولية ، أوصيك بإنشاء عنوان بريد إلكتروني جديد ، بحيث يمكنك التسجيل بشكل مختلف عن عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه عادةً ؛ لن يتمكن أصدقاؤك من التعرف عليك من جهات الاتصال الخاصة بك.


لتسجيل حساب انستقرام يمكنك المتابعة على النحو التالي من خلال تطبيق Android أو iOS للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ومن خلال تطبيق Windows 10 أو de Pc من خلال زيارة موقع انستقرام الرسمي. في جميع الحالات المذكورة ، فإن العملية بسيطة. يرجى اتباع التعليمات الواردة أدناه.



أيقونة متجر التطبيقات باللون الأزرق وترمز إلى هدف أنيق ، ثم انقر فوق الرمز الخاص به ثم انقر فوق بحث (رمز العدسة المكبرة) الموجود في الزاوية اليمنى السفلية. باستخدام حقل النص في App Store ، اكتب انستقرام ثم اضغط على الزر Search in من لوحة مفاتيح جهازك ، لتحديد موقع التطبيق المعني وبطاقة المعاينة الخاصة به.


كيفية إنشاء حساب انستقرام جديد

بمجرد تنزيل تطبيق انستقرام ، ستحتاج إلى متابعة عملية إنشاء الحساب وهمي ، والتي تشير عادةً إلى بيانات مختلفة عن تلك المستخدمة للتسجيل. كعملية أولية ، أوصيك بإنشاء عنوان بريد إلكتروني جديد ، بحيث يمكنك التسجيل بشكل مختلف عن عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه عادةً ؛ لن يتمكن أصدقاؤك من التعرف عليك من جهات الاتصال الخاصة بك.

لتسجيل حساب انستقرام يمكنك المتابعة على النحو التالي من خلال تطبيق Android أو iOS للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ومن خلال تطبيق Windows 10 أو de Pc من خلال زيارة موقع انستقرام الرسمي. في جميع الحالات المذكورة ، فإن العملية بسيطة. يرجى اتباع التعليمات الواردة أدناه.



ربط تطبيق اضغط هنا

Comments