Min menu

Pages

 انشاء حساب بايبال 2023

انشاء حساب pay pal

PayPal هي شركة أمريكية تدير نظام دفع عبر الإنترنت عالميًا يدعم تحويل الأموال عبر الإنترنت ويعمل كبديل إلكتروني للطرق الورقية التقليدية مثل الشيكات والحوالات المالية. تعمل الشركة كمعالج دفع للبائعين عبر الإنترنت ومواقع المزادات والعديد من المستخدمين التجاريين الآخرين ، والتي تفرض رسومًا مقابل مزايا مثل المعاملات بنقرة واحدة وذاكرة كلمة المرور. تأسست PayPal في عام 1998 على يد Elon Musk و Peter Thiel و Luke Nosek و Ken Howery.

 

يعد إنشاء حساب PayPal عملية سريعة وسهلة تتيح لك إرسال المدفوعات واستلامها عبر الإنترنت. كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور للبدء. يمكنك إنشاء حساب شخصي مجانًا ، أو التسجيل للحصول على حساب تجاري إذا كنت تعمل لحسابك الخاص أو تدير شركة صغيرة. للبدء ، قم بزيارة موقع paypal.com وانقر فوق الزر "تسجيل". في الصفحة التالية ، حدد نوع الحساب الذي تريد إنشاءه ، ثم أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وأنشئ كلمة مرور. بمجرد إدخال جميع المعلومات المطلوبة ، انقر فوق الزر "موافقة وإنشاء حساب" لإكمال العملية.


ماهو بايبال


في عام 2023 ، سيكون إنشاء حساب PayPal عملية بسيطة ومباشرة. كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور. بمجرد إدخال معلوماتك الأساسية ، ستتمكن من البدء في استخدام PayPal لإرسال المدفوعات واستلامها. ستتمكن أيضًا من ربط حسابك المصرفي أو بطاقة الائتمان بحسابك على PayPal حتى تتمكن من إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت بسهولة.

 

كيف اقوم بربط حساب الباي بال على البنك الخاص بي؟


لربط حسابك على PayPal بالمصرف الذي تتعامل معه ، ستحتاج إلى تقديم رقم حسابك المصرفي ورقم التوجيه. يمكنك العثور على هذه المعلومات عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك المصرفي عبر الإنترنت والبحث عن رقم ACH أو رقم التوجيه على موقع الويب الخاص بالمصرف الذي تتعامل معه. بمجرد حصولك على هذه المعلومات ، يمكنك إدخالها في موقع PayPal على الويب لربط الحسابات. يتيح لك ربط حساب PayPal الخاص بك بحسابك المصرفي تحويل الأموال بين الحسابين حسب الحاجة. كما يسمح لك بسحب الأموال من رصيد PayPal الخاص بك مباشرة إلى حسابك المصرفي.

 

يعد ربط حسابك على PayPal بحسابك المصرفي عملية سريعة وسهلة. كل ما تحتاجه هو رقم حسابك المصرفي ورقم التوجيه. للبدء ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب PayPal الخاص بك وانقر فوق علامة التبويب "Wallet". ثم انقر على خيار "ربط بنك". أدخل رقم التوجيه الخاص بالمصرف الذي تتعامل معه ورقم حسابك ، ثم انقر فوق "إرسال". بمجرد ربط حسابك المصرفي ، يمكنك تحويل الأموال من رصيدك على PayPal إلى حسابك المصرفي أو العكس.

 

يعد ربط حسابك على PayPal بحسابك المصرفي عملية سريعة وسهلة. ستحتاج إلى الحصول على معلومات حسابك المصرفي في متناول اليد ، بالإضافة إلى معلومات تسجيل الدخول إلى PayPal. بمجرد أن يكون لديك كلاهما ، يمكنك ربط حساباتك في خطوات قليلة فقط.

 

أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب PayPal الخاص بك وانقر فوق علامة التبويب "الإعدادات". بعد ذلك ، انقر فوق خيار "الحسابات المرتبطة" ثم حدد "ربط حساب مصرفي جديد". من هناك ، سيُطلب منك إدخال معلومات حسابك المصرفي. بمجرد إدخال جميع المعلومات المطلوبة ، انقر فوق الزر "ربط الحساب".

 

هذا هو! حساب PayPal الخاص بك مرتبط الآن بحسابك المصرفي ويمكنك البدء في استخدامه لإجراء المدفوعات أو تحويل الأموال بين الحسابين.


شرح كامل لطريقة انشاء حساب PayPal


يمكنك مشاهده هذا الفيديو للتعرف على طريقه انشاء حساب بايبال بطريقه سهله ومن هاتفك فقط فهذه الطريقه من اسهل الطرق لشرح طريقه انشاء حساب بايبال بدون اي مشاكل حساب يدوم لك مدى الحياه وطريقه صحيحه جدا ومضمونه.



 انشاء حساب بيبال

Comments