Min menu

Pages

برنامج رائع يمكنك معرفة اسمك على هاتف الأخرين

برنامج رائع يمكنك معرفة اسمك على هاتف الأخرين

معرفة اسمي عند الاخرين


GetContact هو معرف المتصل وتطبيق حظر البريد العشوائي الذي يساعدك على تحديد الأرقام غير المعروفة وحظر مكالمات البريد العشوائي وإدارة جهات الاتصال الخاصة بك. يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات تضم أكثر من ملياري رقم، لذا يمكنك بسهولة معرفة من يتصل بك. يوفر أيضًا حماية من البريد العشوائي، بحيث يمكنك حظر المكالمات غير المرغوب فيها. يتيح لك GetContact أيضًا إدارة جهات الاتصال الخاصة بك، بحيث يمكنك بسهولة العثور على الأرقام التي تحتاجها.



كيف يعمل برنامج GetContact


هذا التطبيق رائع جيد يمكنك من خلاله التعرف على ما يسمون اصدقائك او الاشخاص الاخرون الذي يمتلكون رقم الهاتف الخاص بك ما يسمون رقم الهاتف الخاص بك هناك الكثير من الاشخاص يبحثون على هذه الطريقه ويريدون معرفه ما يسمون الاشخاص على رقم هاتفهم.



يمكنك ايضا التعرف على الاشخاص الذين لديك في الهاتف والذي لديك رقم هاتفهم يمكنك ايضا التعرف على ما يسمون اصدقائهم او الاشخاص الذين يملكون رقم هاتفهم ما الذي يسمونه بهم فهذا التطبيق يعتبر التطبيقات والديه الكثير من التحميلات من متجر جوجل بلاي وابل ستور.



اعتبر هذا التطبيق الذي يمكنك من خلاله التعرف على اسم رقم هاتفك تطبيق مجاني ويمكنك التحويل من خلال اي هاتف سواء كان الاندرويد او الايفون او جهاز اخر فيمكنك تحميل هذا التطبيق والتطبيق مجاني مئه بالمئه.



هل تطبيق خطر على الهاتف


شهاده التطبيق ليس خطرا على الحساب ويستخدمه الكثير من الاشخاص وانا شخصيا استخدمت هذا التطبيق واتعرف على ما يسمعونني الاشخاص في رقم هاتفك وهو تطبيق صادق ورائع وليس فيه اي ضرر على الجهاز الخاص بك يمكنك مشاهده الفيديو الذي قدمت لك طريقه العمل على هذا التطبيق وشرحته بالتفصيل وانا استعمله في هاتفي.







ربط تطبيق GetContact

Comments