Min menu

Pages

أفضل 3 مواقع لجلب الكلمات الرئيسية

أفضل 3 مواقع لجلب الكلمات الرئيسية


إذا كنت ترغب في الربح من Google Adsense ، فأنت تحتاج فقط إلى الربح من إنشاء موقع والربح من المقالات أو الموضوعات ، والتي يمكنك تقديمها للمتابع أو الزائر الذي يأتي إلى موقعك


ولكن إذا كنت ترغب في جلب زوار إلى موقعك وتحقيق أرباح ضخمة ، فعليك أن تضع كلمات مفتاحية في الموقع وبكلمات يمكنك أن تقدمها للزائر الذي يبحث عن كلمة مثل تلك الكلمات



إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح ضخمة من Google AdSense ، فما عليك سوى كتابة موضوعات تكلفة النقرة التي يمكنك من خلالها جلب الزوار والإعلانات التي تتمتع بنسبة نقر إلى ظهور عالية ، والتي تحقق أرباحًا ضخمة تصل إلى 50 دولارًا إلى 100 دولار لكل نقرة


كيف يمكنني كتابة مقال cpc؟


 

إذا كنت ترغب في كتابة موضوعات تحسين محركات البحث ، إذن يا صديقي ، ما عليك سوى الانتقال إلى المواقع التي تقدم لك كلمات رئيسية ، مثل Google ، ومثل المواقع الأخرى ، التي تقدم لك كلمات رئيسية يمكن للموقع من خلالها الحصول على الكثير من الزوار والأرباح مثل نحن سوف.


سأقدم لكم ثلاثة مواقع يمكنك من خلالها جلب كلمات مفتاحية بها نسبة زوار كثيرة ، فهذه المواقع إذا استخدمتها بإجتهاد يمكنك من خلالها جمع الكثير من المال من خلال موقعك ومن خلال هذه الكلمات أن الموقع سيقدم لك كلمات رئيسية ذهبية إذا كنت تستخدمها بشكل صحيح.


Google ads


يعتبر برنامج إعلانات Google هو رقم واحد في جلب الكلمات الرئيسية دون نزاع ، فهناك الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون Google AdSense لجلب الكلمات الرئيسية كما تعلم أن Google تقدم لك كلمات رئيسية ، ومنه تكسب يعني أنك تستفيد من Google AdSense والكلمات الرئيسية المقدمة من قبلك هي الكلمات الصحيحة ولديها الكثير من البحث.



لقد كنت أعمل على موقع إعلانات Google منذ أن بدأت العمل على الإنترنت وأحمل منه أيضًا الكلمات الرئيسية للموقع وقناة YouTube.

 
موقع ads Google

Keywordtool.io


هذا الموقع يمكنك من خلاله جلب الكثير من الكلمات المفتاحية ، ويمكنك البحث فيه من خلال هذا الموقع إذا كنت ترغب في استغلاله ، فمن خلاله ستجلب الكثير من الكلمات المفتاحية والزائرين لموقعك.

 

تم استخدام هذا الموقع من قبلي شخصيًا ولديه سنوات من العمل ويستخدمه الكثير من المدونين ومستخدمي YouTube ، والكثير من الأشخاص الذين يستخدمون موقع keyworddtool.io هذا الموقع تم استخدامه لأكثر من أربع سنوات وهو واحد من أفضل مواقع جلب الكلمات الرئيسية.


Rapidtags.io


موقع جيد يمكنك من خلاله جلب الكثير من الكلمات الرئيسية ، يقدم هذا الموقع كلمات رئيسية رائعة ومن خلالها يمكنك جلب الكثير من الزوار إلى موقعك وهو موقع عالمي يستخدمه العديد من الأشخاص حول العالم ، بما في ذلك المدونون ، بما في ذلك أصحاب المواقع و أصحاب القنوات.



هو موقع مجاني يستخدم جميع اللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والعربية جميع اللغات التي ستجدها في هذا الموقع ويمكنك إحضار الكلمات الأساسية للغة التي تريدها.


استخدم هذا الموقع لأكثر من ثلاث سنوات ، فهو موقع جيد ويعطي كلمة مفتاحية جيدة ، وله معنى وله زوار حقيقيون قادمون إلى موقعك ، لذلك أنصحك بالعمل على هذا الموقع أيضًا.


إذا كنت تستخدم هذه المواقع كما ينبغي ، فتأكد من أنك ستجمع أموالاً طائلة من موقعك وتتصدر نتائج البحث بسهولة وبساطة.

 
موقع Rapidtags.io

ما هي الأشياء المهمة التي عليك القيام بها

لكن يا صديقي هناك أشياء عليك القيام بها قبل كل هذا وهي إضافة موقعك في جميع محركات البحث وخاصة محرك بحث جوجل لأنه من المهم أن يكون موقعك أو مدونتك في محرك بحث جوجل أو مدونتك.


يوجد الكثير من محركات البحث على سبيل المثال:

  •     google search engine
  •     Bing
  •     Yahoo
  •     yandex
 

هناك الكثير من محركات البحث ، والتي من خلالها يمكنك إضافة موقعك وجلب الزوار منه ، وهناك أيضًا مواقع يمكنك من خلالها إحضار رابط الرجوع ، والرابط الخلفي من أفضل الأشياء التي تجلب الزوار من خلالها من المواقع الكبيرة ، وهو أمر رائع وممتاز أن يحتل موقعك المرتبة أيضًا في الإسكندرية.

إذا كنت تعمل بشكل جيد بهذه الطريقة ومع كل التفسيرات التي قدمتها لك ، فستتمكن من توصيل موقعك فقط بما تريد وفي النهاية يا صديقي ، أتمنى أن تكون قد استفدت ولا يزال لدينا الكثير من الشروحات عن الموقع الذي يمكنك الاستفادة من خلاله.

Comments