Min menu

Pages

اربح أكثر من 50 دولارًا شهريًا من Yougov

اربح أكثر من 50 دولارًا شهريًا من Yougov

ربح من الانترنت

ما هو موقع YouGov


Yougov هي شركة متخصصة في أبحاث السوق وتحليل البيانات تقدم خدماتها للحكومات والشركات والمؤسسات الإعلامية. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 2000 وتوسعت منذ ذلك الحين إلى دول أخرى ، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وفرنسا والسويد. تشمل خدمات Yougov استطلاعات الرأي والبحوث الديموغرافية والإعلان عن العلامات التجارية. شاركت الشركة في بعض المشاريع البارزة ، مثل استطلاع استفتاء الاتحاد الأوروبي في عام 2016 واستطلاع الانتخابات العامة في المملكة المتحدة في عام 2017.


YouGov هي شركة متخصصة في أبحاث السوق واستطلاعات الرأي العام مقرها المملكة المتحدة ولها عمليات في أوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ. تجري الشركة استبيانات عبر الإنترنت وتوفر تحليل البيانات لعملائها ، الذين يشملون الشركات والحكومات والمؤسسات الإعلامية والجمعيات الخيرية. تأسست YouGov في مايو 2000 من قبل ستيفان شكسبير وناظم الزهاوي.


YouGov أفضل طريقة لكسب المال من آرائك



1. إذا كنت ترغب في كسب المال من الأرائك الخاصة بك ، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي أن تبدأ Yougov. يمكنك مشاركة آرائك حول أي موضوع أنت متحمس له ، وإذا كنت قد اكتسبت عددًا كبيرًا من المتابعين ، فيمكنك البدء في جني الأموال. خيار آخر هو الانضمام إلى موقع YouGov ، حيث يمكنك كسب المال مقابل كل استطلاع تقوم بإكماله.


2. اكسب المال من آرائك ، أفضل طريقة للقيام بذلك هي أن تبدأ Yougov. يمكنك مشاركة آرائك حول أي موضوع أنت متحمس له ، وإذا كنت قد شكلت عددًا كبيرًا من المتابعين ، فيمكنك البدء في جني الأموال من إجابات العمولات. هناك طريقة أخرى لكسب المال من آرائك وهي الانضمام إلى موقع مسح مدفوع ، وستدفع لك هذه المواقع مقابل رأيك في مجموعة متنوعة من الموضوعات ، ويمكنك صرف أرباحك بمجرد القيام بذلك


3. إذا كنت ترغب في كسب المال من آرائك ، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي بدء مدونة. يمكنك استخدام مدونتك لمشاركة آرائك حول أي موضوع تهتم به. بمجرد إنشاء ما يلي ، يمكنك البدء في تحقيق الدخل من Yougov بإجابات على جميع الاستطلاعات.


كيفية سحب الأموال من يوجوف



لسحب الأموال من حسابك على YouGov ، ما عليك سوى النقر على رابط "سحب" في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك. من هناك ، ستتمكن من إدخال مبلغ المال الذي ترغب في سحبه واختيار طريقة الدفع المفضلة لديك. تشمل طرق الدفع PayPal والتحويل المصرفي. يرجى ملاحظة أنه يمكنك فقط سحب الأموال التي كسبتها من خلال الاستبيانات - لا يمكنك سحب الأموال التي تم التبرع بها لك.


هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها سحب الأموال من حسابك على YouGov. الطريقة الأكثر شيوعًا هي تحويل الأموال إلى حساب PayPal ، والذي يمكن استخدامه بعد ذلك لإجراء عمليات شراء أو تحويل الأموال إلى حساب مصرفي. يمكنك أيضًا طلب إرسال شيك بالبريد إلى عنوانك ، أو اختيار استلام بطاقة هدايا إلكترونية من مجموعة متنوعة من بائعي التجزئة المختلفين. أيًا كانت الطريقة التي تختارها ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك وزيارة صفحة "المكافآت" لبدء عملية السحب.



بافتراض أنك عضو في YouGov ، هناك عدة طرق لسحب أموالك. الطريقة الأولى هي تحويل أموالك إلى حساب PayPal. للقيام بذلك ، انتقل إلى صفحة "السحب" على موقع YouGov وحدد "PayPal" كطريقة الدفع الخاصة بك. أدخل المبلغ الذي ترغب في سحبه وانقر على "إرسال". يجب أن تظهر أموالك في حساب PayPal الخاص بك في غضون 5-7 أيام عمل. الطريقة الثانية لسحب أموالك من YouGov هي عن طريق الشيك. للقيام بذلك ، انتقل إلى صفحة "السحب" على موقع YouGov وحدد "تحقق" كطريقة الدفع الخاصة بك. أدخل المبلغ الذي ترغب في سحبه وانقر على "إرسال". سيتم إرسال الشيك الخاص بك إلى العنوان المسجل في حسابك على YouGov في غضون 5-7 أيام عمل. الطريقة الثالثة لسحب أموالك من YouGov هي التحويل المصرفي. للقيام بذلك ، انتقل إلى "


ربط موقع yougov

Comments