Min menu

Pages

اربح 9000 دولار شهريًا من YouTube لعام 2022

 اربح 9000 دولار شهريًا من YouTube لعام 2023

ربح من الانترنت


من أجل البدء في جني الأموال من قناتك على YouTube ، ستحتاج إلى الوصول إلى حد 4000 ساعة مشاهدة / 1،000 مشترك في النظام الأساسي ، بمجرد استيفاء هذه المعايير ، يمكنك التقدم للانضمام إلى برنامج شركاء YouTube (YPP). إذا تمت الموافقة على طلبك ، فستتمكن من بدء تشغيل الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك وكسب حصة من الإيرادات ، لكي يتم قبولك في برنامج شركاء YouTube ، يجب أن تمتثل قناتك لسياسات YouTube - برنامج الشركاء تتضمن هذه السياسات إرشادات حول المحتوى واللغة وتحقيق الدخل بمجرد قبولك في YouTube - برنامج الشركاء ، ستحتاج إلى ربط حساب AdSense الخاص بك لتلقي مدفوعات لأرباحك.

 

 سيبدأ YouTube في تحقيق الدخل من القنوات فقط إذا وصلت إلى 4000 ساعة من المشاهدات في آخر 12 شهرًا ولديها ما لا يقل عن 1000 مشترك ، وهذا تغيير كبير عن الظروف الحالية ، والتي تسمح لأي قناة بها 10000 مشاهدة إجمالاً بتشغيل الإعلانات وكسب المال .


 من المحتمل أن يكون للمتطلبات الجديدة تأثير كبير على مستخدمي YouTube الشباب الذين يحاولون كسب لقمة العيش من مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي يواصل فيه YouTube تشديد قواعده بشأن نوع المحتوى الذي يمكن تحقيق الدخل منه على النظام الأساسي. في العام الماضي ، شيطن YouTube مقاطع الفيديو التي تحتوي على ألفاظ نابية وعنف وحتى موضوعات معينة تعتبر "مثيرة للجدل". من غير الواضح سبب إجراء YouTube لهذا التغيير الآن ، لكنه قد يكون جزءًا من جهود الشركة لتنظيف صورتها. فى السنوات الاخيرة،

 

ما هي شروط تحقيق أرباح من اليوتيوب


 

هناك بعض الأشياء المهمة التي يمكنك من خلالها تحقيق الدخل على قناتك على YouTube وهذه الأشياء كالتالي:

    يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 1000 مشترك.
    يجب أن يكون لديك مطلب مشاهدة 4000 ساعة من المشاهدة أمر ضروري حتى يتم قبول قناتك أيضًا.
    يجب ألا يكون لقناتك قيود على البث المباشر.
    أنشئ المحتوى الخاص بك ولا تعيد استخدام مقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص الآخرين.

 

إذا استوفيت جميع الشروط المذكورة أعلاه ، فيمكنك البدء في تحقيق الدخل من قناتك على YouTube والبدء في كسب المال من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 

انضم إلى شركاء YouTube


أسهل طريقة هي الانضمام إلى YouTube - برنامج الشركاء والبدء في عرض الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا كسب المال من خلال التسويق بالعمولة ، حيث تقوم بالترويج لمنتجات أو خدمات من شركات أخرى وكسب عمولة على كل عملية بيع تقوم بها. أخيرًا ، يمكنك بيع المنتجات أو الخدمات مباشرةً من خلال قناتك على YouTube ، إما كمشتريات لمرة واحدة أو من خلال اشتراكات متكررة.


هناك طريقة سهلة يمكنك من خلالها الربح من اليوتيوب وهي تحقيق شروط غاية في السهولة وكسب المال منها ، ولكي تكون مؤهلاً لبرنامج AdSense ، يجب أن يكون لديك قناة يوتيوب بها 1000 مشترك و 4000 ساعة من المشاهدة العامة في الماضي ولا ينبغي أن يكون هناك أي تحذير ، بمجرد الموافقة على Adsense ، ستتمكن من وضع إعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك وكسب المال منها شهريًا لمجرد الحصول على مشاهدات على مقاطع الفيديو الخاصة بك والإعلانات التي تظهر عليها.


استنتاج

 

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى YouTube والربح من YouTube ، فهذه فرصتك وهذا هو الوقت المناسب لك لاتخاذ قرار العمل في مجال YouTube ، لأن YouTube يتم استخدامه حاليًا من قبل العديد من الأشخاص حول العالم ، وهي منصة مربحة جدا وكثير من الناس يكسبون منها أرباحا طائلة شهريا فلا تفوت هذه الفرصة واعمل على مجال اليوتيوب وتحقق من الداخل وتحقق أرباحا مهمة ستساعدك في حياة الرفاهية وفي حياتك. الحياة الشخصية.


بالطبع تريد أن تربح من اليوتيوب إذا كنت تريد الربح من اليوتيوب ، ما عليك سوى تطبيق الشرح الذي قدمته لك في هذا المنشور ، وبعد ذلك سيتم تحويل قناتك إلى دخل وستكسب منها المال شهريًا إذا كنت تعمل بجد وأتمنى أن تكون قد استفدت. لا تنسى مشاركة هذا المنشور مع الأصدقاء.

Comments