Min menu

Pages

10 طرق سهلة للحصول على متابعين فيس بوك 2022

زيادة متابعين فيسبوك اقوى طريقة زيادة متابعين فيسبوك الذي يبحث عنها الكثير من الاشخاص في وقتنا بدأ Facebook فقط لطلاب جامعة هارفارد لاستخدام عناوين البريد الإلكتروني التعليمية والصور الخاصة بهم للتواصل مع طلاب المدارس الآخرين

10 طرق سهلة للحصول على متابعين فيس بوك 2022




10 طرق سهلة للحصول على متابعين فيس بوك 2022



 الآن ، أصبحت هذه المنصة التعليمية أكثر المنصات إمتاعًا ، لذلك يستخدم الناس الآن Facebook لأغراض الترفيه والأعمال.  الفيسبوك هو الموقع الأكثر شعبية في العالم.

 هناك ما يقرب من 3 مليارات مستخدم نشط شهريًا على Facebook.  يستخدمه 47٪ من مستخدمي Facebook من هواتفهم المحمولة.  ينمو Facebook بسرعة كبيرة.

 لا يمكن للناس المغادرة دون فتح Facebook.  لذلك يمكنك استغلال هذه الفرصة لزيادة المتابعين على Facebook.

 إذا كنت ترغب في تنمية صفحتك على Facebook ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة.  إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين ، فيمكنك كسب المال هنا.

 في مقال اليوم ، سنوفر لك 10 طرق سهلة للحصول على المزيد من المتابعين على Facebook في عام 2021. لقد بحثنا كثيرًا في هذا الموضوع ووجدنا بعض التقنيات المفيدة للنمو على Facebook.  لذا اقرأ هذا المقال كاملاً وطبق كل هذه التقنيات بشكل صحيح.

 سيتم تحديث هذه المقالة بانتظام بنصائح جديدة حول كيفية الحصول على المزيد من المتابعين على Facebook.





1 الحفاظ على الاتساق


 "التناسق هو مفتاح النجاح."  إذا كنت تريد أن تنمو على Facebook ، فعليك الحفاظ على الاتساق.  يمكنك عمل روتين حيث يجب عليك نشر 3/4 مشاركة مرة واحدة يوميًا بشكل منتظم.

 إذا حافظت على الاتساق ، فسيقوم Facebook بزيادة وصول منشورك إلى مستخدمي Facebook الجدد ، مما سيكون مفيدًا لك.

 يمكن لصفحة Facebook التي تنشر بشكل متكرر زيادة متابعينها بسهولة ، لذا حافظ على الاتساق سينمو متابعيك بسرعة.

  2 ركز على الجودة بدلاً من الكمية


 بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يديرون Facebook بشكل فردي ، عندما ينشرون 8/10 منشورات يوميًا ، فإن جودة محتوى المنشور ليست جيدة أيضًا.  جهد ذلك الشخص لم يحصل على نتائج جيدة.  لذلك نقترح عليك التركيز على الجودة بدلاً من الكمية.

 إذا كنت مديرًا منفردًا لوسائل التواصل الاجتماعي وتدير جميع وسائل التواصل الاجتماعي ، فلن تضطر إلى تحميل 10 منشورات يوميًا.  فقط قم بتحميل 3/4 جودة المحتوى.

 إذا كان بإمكانك نشر 10 محتوى عالي الجودة ، فيمكنك القيام بذلك.  العديد من الأشخاص الذين ينشرون محتوى عالي الجودة 10 يوميًا يتلقون أيضًا ردودًا جيدة من الجمهور.

 3 إنشاء مشاركات قابلة للمشاركة


 أفضل طريقة سهلة للنمو على Facebook هي إنشاء منشورات قابلة للمشاركة.  إذا لاحظت معظم صفحات Facebook ، فإنهم يكتسبون متابعين عندما يشارك متابعوهم منشوراتهم.

 لذا فهذه هي الطريقة الأكثر فاعلية للحصول على متابعين ، لكن لا يعرف الكثير من الناس عن هذه التقنية.  عندما يشارك المتابعون منشورك ، فإن هذا الصديق المتابع يرى أيضًا منشورك ، فهناك العديد من الفرص لمتابعة هذا الشخص.

 هناك العديد من أنواع المنشورات القابلة للمشاركة التي يمكنك أن تجعلها مثالًا - "شارك هذا المنشور إذا كنت تحب فيسبوك" هذا مثال يمكنك إنشاء منشور مثل هذا في أي فئة.

 عندما لا يتم تقديم ميزة إعلانات Facebook في ذلك الوقت ، فقط بهذه الطريقة يمكن للمتابعين كسبها.  لذا قم بإنشاء محتوى قابل للمشاركة يمكنك بسهولة الحصول على المزيد من المتابعين على Facebook.




4 انشر في أفضل وقت لديك


 نقترح عليك النشر عندما يكون متابعيك متصلين بالإنترنت.  عندما تكون في ذلك الوقت ، عندما يكون متابعيك متصلين بالإنترنت ، ستحصل على نسبة عالية من الاحتفاظ بالجمهور.

 وفقًا لخوارزمية Facebook ، عندما يحصل منشور ما على نسبة عالية من الاحتفاظ بالجمهور ، فإن هذا المنشور يصل إلى المزيد من مستخدمي Facebook.

 أنت الآن تفكر في العثور على أفضل وقت ، لا تقلق ، لدينا هذا الحل بالفعل.

 عليك فقط أن تنشر في وقت مختلف في يوم واحد لمدة 7/10 أيام وتلاحظ عندما تحصل على مشاركة عالية من الجمهور.

 هذا الوقت هو أفضل وقت لتحميل مشاركاتك.  أفضل وقت عالمي للنشر على Facebook هو فترة الظهيرة.  سيزداد متابعيك بسرعة إذا اتبعت هذه النصائح بشكل صحيح.

 5 جرب مقاطع الفيديو


 في بحث على Facebook ، وجد أن مقاطع الفيديو تحصل على قدر أكبر من الاحتفاظ بالجمهور أكثر من الصورة.

 وفقًا لهذا البحث ، نقترح عليك محاولة تحميل مقاطع فيديو لأن الأشخاص يهتمون الآن بمشاهدة محتوى الفيديو أكثر من مقالة أو صورة.

 وفقًا لدراسة quintly.com لستة ملايين منشور على فيسبوك ، وجدوا مقطع فيديو على 110 معدل مشاركة أعلى و 478٪ مشاركة أعلى من رابط فيديو youtube.  هذه حقيقة مثيرة للاهتمام ومفيدة للغاية تتعلق بالفيسبوك.

 وجدت دراسة فيديو مربعة أخرى أن مقطع الفيديو المربّع يحصل على تفاعل أعلى من الفيديو الأفقي ، خاصةً على جهاز محمول.  لذا قم بتطبيق كل هذه الأساليب أثناء تحميل مقاطع الفيديو.

 6 انطلق مباشرة


 يدفع Facebook الآن الفيديو المباشر لمزيد من الجمهور على Facebook.  يقضي الأشخاص أكثر من 3 أضعاف الوقت في مشاهدة البث المباشر على Facebook مقارنة بالفيديو العادي.

 إذا قارنت مقطع فيديو عاديًا بفيديو مباشر ، فإن الأشخاص يعلقون 10 مرات أكثر على مقطع فيديو مباشر.

 لهذا السبب يحظى الفيديو المباشر بتفاعل جيد من الجمهور.  الذهاب إلى الحياة ، هل يمكنك الحصول على المزيد من المتابعين على Facebook.

  7 اجعل صفحتك على Facebook جذابة


 في الوقت الحاضر ، لا يرغب الناس في رؤية منتجات منخفضة الجودة.  إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المتابعين ، فعليك أن تجعل ملفك الشخصي أكثر جاذبية.  تندرج العديد من الأشياء ضمن ملف شخصي حسن المظهر ، لذلك دعونا نناقشها جميعًا.

 يمكن أن تجذب صورة الملف الشخصي الجيدة العديد من المتابعين الجدد لك.  يمكن أن تمنحك صورة الملف الشخصي ذات المظهر النظيف والجديد المزيد من المتابعين.  يجب أن تصف صورة الغلاف محتوى صفحتك.

 الشيء الرئيسي هو سيرتك الذاتية ، يمكن للسيرة الذاتية الجيدة أن تجذب العديد من المتابعين الجدد ، لذلك يجب أن تصف سيرتك الذاتية محتوى صفحتك.  يجب أن يحتوي اسم المستخدم الخاص بك على اسم صفحتك.

 لا تستخدم أي رقم أو رمز في اسم المستخدم الخاص بك لأنه يخلق مظهرًا غير احترافي للملف الشخصي.  لذلك اجعل اسم المستخدم الخاص بك سهل التذكر.

  8 ترتيب الهبة أو المسابقة


 يمكنك ترتيب هدية للحصول على متابعين جدد إذا لاحظت وجود العديد من العلامات التجارية الكبرى والعديد من صفحات Facebook تقوم بترتيب الهدايا.

 عندما تقوم بترتيب هدية ، تحصل صفحتك على Facebook على نسبة عالية من الاحتفاظ بالجمهور.

 يمكنك تعيين بعض الشروط مثل مشاركة هذا المنشور مع الآخرين أو متابعتنا على Facebook ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى.  إذا كنت تستخدم هذه التقنية ، فيمكنك الحصول على المزيد من المتابعين على Facebook.

 9 احصل على متابعين من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى


 يتم استخدام هذه التقنية من قبل العديد من المؤثرين والمشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي.  هذه طريقة مفيدة وسهلة للغاية للحصول على متابعين حقيقيين على Facebook.  يمكنك نشر قصة على حساب Instagram الخاص بك المرتبط بصفحتك على Facebook.

 يمكنك أيضًا القيام بالتسويق عبر البريد الإلكتروني.  يعني هذا أحيانًا أنك تتلقى بريدًا من شركات أخرى اشتركت فيها.  تسمى هذه الأنواع من رسائل البريد الإلكتروني التسويق عبر البريد الإلكتروني.

 مثل هذا ، يمكنك إرسال بريدك الإلكتروني المرتبط بصفحتك على Facebook.  هذه أيضًا أفضل طريقة للحصول على متابعين على Facebook الخاص بك.

 10 قم بتشغيل إعلانات Facebook


 إذا كنت تفكر في أفضل طريقة للحصول على المزيد من المتابعين على Facebook ، فهذه هي الطريقة الأفضل والأكثر فاعلية.

 إذا كانت لديك ميزانية خاصة للإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي ، فيمكنك تشغيل الإعلانات على Facebook من صفحتك أو منشور.  ولكن قبل عرض الإعلانات على Facebook ، عليك اتباع بعض القواعد.

 تأكد ، قبل عرض الإعلانات على Facebook ، يجب أن تنشر باستمرار على Facebook ، ويجب أن تنشر منشورًا جيدًا يمكنه جذب متابعين جدد.

 يمنح Facebook تحكمًا كاملاً في تشغيل الإعلانات حيث يمكنك تشغيلها وفقًا لك.  يمكنك تحديد الفئة العمرية التي ستشاهد إعلاناتك وفقًا لاهتماماتهم ونوع الإعلانات وما إلى ذلك.

 تذكر أن العديد من مواقع الويب والتطبيقات تدعي أنها يمكن أن توفر لك متابعين مجانًا.  نقترح عليك عدم القيام بهذا النوع من الترويج.  كل هؤلاء متابعون وهميون.

 يمكنهم اختراق حساب Facebook الخاص بك.  إذا علمت خوارزميات Facebook بهذا النشاط ، فقد تحظر صفحتك على Facebook.



زيادة متابعين


Comments