Min menu

Pages

كيفية الحصول على المزيد من المتابعين الحقيقيين على Instagram بشكل سهل 2022

 إنها سنة جديدة وأنت جديد!  لماذا لا تحاول بدء عام 2022 بأفضل ما لديك؟  مع استمرار وجود وسائل التواصل الاجتماعي في قلب عالمنا ، فإن متابعيك على Instagram يقول شيئًا عنك الآن أكثر من أي وقت مضى


كيفية الحصول على المزيد من المتابعين الحقيقيين على Instagram بشكل سهل 2022



كيفية الحصول على المزيد من المتابعين الحقيقيين على Instagram بشكل سهل 2022



 كلما زاد عدد المتابعين لديك ، زاد وصولك إلى منشوراتك وقصصك!  سواء كنت تدير حسابًا تجاريًا أو مجرد حسابك الشخصي ، فإن الوصول الواسع يعد شيئًا لا يقدر بثمن.


 لسوء الحظ ، إذا كنت تبدأ من عدد أقل من المتابعين أو منذ البداية ، فقد يبدو من المستحيل العودة منها.


 بينما يدفع بعض المؤثرين لكسب متابعين ، إلا أنه غير صادق ولا يُظهر القيمة الحقيقية لمدى وصولهم.


 ناهيك عن أنه إذا اتبعتهم الروبوتات ، فلن يتفاعلوا غالبًا مع منشوراتهم.  شراء المتابعين على Instagram ليس نهجًا مفيدًا إذا كنت تبحث عن الوصول.


 إذا قمت بالبحث عن شركة على Instagram ولديهم الكثير من المتابعين ولكن لديهم عدد قليل من الإعجابات أو التعليقات ، فإنك تصبح متشككًا بعض الشيء ، وهو محق في ذلك!  لا تريد أن يُظهر حسابك هذه الشخصية لأنها قد تشوه سمعتك.


 من المهم أن يكون لديك أشخاص حقيقيون يشاهدون منشوراتك ويحبونها ، حيث من المرجح أن يشاركوا مع الآخرين ما يرونه أو يضعون علامة على أصدقائهم في التعليقات.


 إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المتابعين الحقيقيين على Instagram ، فهناك الكثير من الطرق العضوية للقيام بذلك دون إنفاق المال أو الكذب على متابعيك!


 شراء هؤلاء المتابعين ليس مربحًا لك أو لشركتك ، لذا استثمر هذه الأموال في مكان آخر - حان الوقت لك لاكتساب بعض المتابعين مجانًا على Instagram الذين يتفاعلون بالفعل مع منشوراتك.


 على الرغم من أن هذا قد يبدو ساحقًا في البداية ، إلا أن هناك بالفعل العديد من الطرق التي يمكنك اتباعها لتنمية متابعيك.


 لقد قمنا بتجميع قائمة بالطرق المجربة والحقيقية للمساعدة في زيادة متابعتك على Instagram.  تحقق من هذه!





1 تحميل منشورات عالية الجودة


 أول شيء عليك القيام به هو التركيز على مشاركاتك.  يجب أن تكون ذات جودة عالية إذا كنت تريد من المتابعين أن يتفاعلوا معك ويتابعوا حسابك.


 يتضمن ذلك التأكد من عدم وجود أخطاء إملائية أو نحوية ، حتى يتمكن الأشخاص من قراءة مشاركاتك بوضوح.  تحتاج أيضًا إلى التركيز على المشاركة.


 حقائق مذهلة حول جعل ملف تعريف Instagram جذابًا


 يتعلم أكثر


 سواء كان ذلك من خلال الدعابة أو من خلال كونك دائمًا لطيفًا وداعمًا للآخرين ، فأنت بحاجة إلى شيء متسق في مشاركاتك.


 يحتاج الناس إلى أن يكونوا قادرين على التعرف عليك.  عندها فقط ستكسب متابعين حقيقيين على Instagram لأن المتابعين الحقيقيين يهتمون بمن يتابعونهم.


  2 قم بتحميل صور عالية الدقة وتم التقاطها بشكل جميل


 لجذب متابعين حقيقيين على Instagram ، هناك خطوة فريدة تحتاج إلى اتخاذها ولا تنطبق دائمًا على منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، وهذه هي جودة صورك.


 يجب أن تكون عالية الدقة وأن يتم التقاطها بشكل جميل ، لأن Instagram مصمم لإظهار الصور.


 لكي يتابعك الناس ، يجب أن يعجبهم ما يرونه.  سينمو متابعيك بشكل طبيعي إذا أحب الناس الجهد الذي تبذله في الصور التي تنشرها.


 3 أفضل طريقة للحصول على متابعين حقيقيين على Instagram


 هذه طريقة رائعة أخرى لجلب المزيد من المتابعين الحقيقيين على انستقرام بطريقتك.  يحب الناس العناصر المرئية ، وخاصة المرئيات ذات السمات.


 لا يهم إذا كنت تمتلك حسابًا يركز على الكتب أو الوجبات الصحية أو إجراءات التمرين - إذا كان لديك موضوع مثير للإعجاب بصريًا ويدعم الغرض من حسابك ، فسيتمكن المزيد من الأشخاص من العثور عليك  واضغط على زر المتابعة.


  4 كن مكانًا آمنًا


 وسائل التواصل الاجتماعي مليئة بالسلبية ، وتحتاج إلى التأكد من أن حسابك هو مكان للمتابعين الحقيقيين ليأتوا ويعرفوا أنهم لن يواجهوا أي رسائل كراهية أو سلبية.


 حافظ على كل شيء إيجابيًا ، وسيأتي المزيد من الأشخاص إليك لأن رؤية مشاركاتك ستجعلهم يبتسمون.


  5 كن اجتماعيًا


 أفضل طريقة لك لاكتساب متابعين عضويين هي التعامل مع أنواع الحسابات التي ترغب في متابعتها.


 أرسل تعليقًا سريعًا إلى شخص ما على حسابه لإعلامه بمدى إعجابك بمنشوراته ، ومن المحتمل أن يرد الجميل.


 ركز على إجراء اتصالات حقيقية مع أنواع الأشخاص الذين تريد التواصل معهم ، وسترى أن هناك الكثير من المتابعين الحقيقيين على انستقرام يبحثون فقط عن حساب جديد لمتابعة!


 6 استخدم Hashtags


 نعم ، يمكن أن تبدو آلية بعض الشيء إذا كنت تستخدمها بطريقة خاطئة.  قد تؤدي إضافة مجموعة من علامات التجزئة العشوائية في نهاية المنشور إلى جعل مشاركتك أكثر وضوحًا ، ولكن من المحتمل أن يعتقد الأشخاص الذين يرونها أنك في الخارج لجذب الانتباه.


 بدلاً من ذلك ، ركز على استخدام علامات التصنيف بشكل طبيعي ، من خلال إبقائها ذات صلة بمنشورتك واستخدامها بكميات صغيرة فقط.


 بهذه الطريقة ، يمكن للأشخاص الذين تريد العثور عليهم ، لكنهم لن يعتقدوا أنك تبحث فقط عن متابعين.


 7 استخدم المسابقات


 يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لجذب الأشخاص إلى حسابك المهتمين بأشياء مماثلة لك.


 إذا كان حساب Instagram الخاص بك يدور حول الكتب على سبيل المثال ، فلماذا لا تحاول إجراء مسابقة حيث تختار عشوائيًا شخصًا أبدى إعجابه وعلق على منشورك ويتابعك للحصول على كتاب مجاني.


 إنه يعمل مع جميع أنواع الحسابات أيضًا ، ما عليك سوى تخصيص منافسيك وفقًا لاهتماماتك الشخصية.  يهتم المتابعون الحقيقيون على Instagram بهذه المسابقات لأنهم يعرفون أنك حقيقي أيضًا ، ويمكنهم التفاعل معك.


 8 كن متسقًا


 هذا لا يعني أنه يجب عليك النشر طوال اليوم كل يوم ، ولكن الالتزام بجدول النشر هو طريقة رائعة للناس لمعرفة أنك حقيقي.


 إذا اختفت كل يومين لمدة أسبوع أو أسبوعين ، فسيبدأون في رؤيتك كشخص غير متسق ولا يستحق المتابعة.


 كلما رأوك أكثر ، زاد احتمال متابعتهم لمنشوراتك والتفاعل معها ، وبالتالي سيتابع المزيد من الأشخاص أيضًا ويتفاعلوا معها.


 استخدم التحليلات لمعرفة من يتابعك ومن أين هم في العالم.  إذا كنت من الولايات المتحدة ، ولكن لديك الكثير من المتابعين في المملكة المتحدة ، فقد ترغب في التفكير في تركيز مشاركاتك في وقت يناسب متابعيك.


 استنتاج


 هذه النصائح والحيل على انستقرام ستزيد من تجربة المستخدم الخاصة بك.  نأمل أن تكون قد أحببت هذه المقالة حول "كيفية الحصول على المزيد من المتابعين الحقيقيين على Instagram بشكل عضوي" ، والتي ستساعدك على توفير معرفة إضافية على Instagram.


 شارك هذه المقالة مع أصدقائك وعائلتك ، وقم بوضع إشارة مرجعية على موقعنا لأننا ننشر مقالات مفيدة مثل هذه يوميًا







زيادة متابعين انستقرام

زيادة لايكات انستقرام

Comments