Min menu

Pages

 بفضل قاعدة المستخدمين الهائلة والتخطيط الغني بالصور ، يمنحك انستقرام النظام الأساسي المثالي لإشراك جمهورك بصريًا في الواقع ، تشهد أكبر مشاركة بين جميع منصات الوسائط الاجتماعية


أفضل أفكار تعليق Instagram للمشاركة



متابعين انستقرام

 وجدت دراسة أجرتها شركة Rival IQ أن متوسط ​​المشاركة في جميع الصناعات على انستقرام هو 1.60٪.  يرى فيس بوك و تويتر متوسط ​​مشاركة بنسبة 0.09٪ و 0.048٪ على التوالي.  هذا فرق هائل يثبت مدى جاذبية انستقرام.


 ولكن من خلال نظام أساسي يركز بشدة على العناصر المرئية ، يسهل على جهات التسويق التغاضي عن عنصر رئيسي آخر لإشراك جمهورهم - التسميات التوضيحية على انستقرام ، غالبًا ما يتوصلون إلى شيء ما على الفور دون التفكير فيه مرة أخرى.


 هذه فرصة كبيرة ضائعة لإعطاء بعض السياق لمشاركتك وفتح حوار بينك وبين متابعيك.  بالإضافة إلى ذلك ، فإن تخطيط التسميات التوضيحية الخاصة بك مسبقًا سيجعل من السهل جدولة منشوراتك ويوفر لك الوقت.


 لذلك إذا كنت ترغب في تحسين إستراتيجيتك التسويقية على انستقرام ، فقد حان الوقت لبذل المزيد من الجهد للتوصل إلى أفكار توضيحية جذابة على انستقرام تلهمك بالعمل.




كيف تكتب تعليقات على انستقرام جذابة


 أولاً ، ابدأ بتعلم كيفية كتابة تعليقات انستقرام التي سيكون لها صدى لدى جمهورك.  تحقق من أفضل الممارسات التي ستساعدك على إنشاء أفكار جذابة للتعليق على انستقرام


 1. أعط المزيد من السياق للمنشور


 لا يمكنك أن تخطئ في التسميات التوضيحية على انستقرام التي تعطي صورتك أو مقطع الفيديو بعض السياق.


 ليست كل مشاركاتك تشرح نفسها بنفسها. على سبيل المثال ، لنفترض أنك نشرت صورة لمنظر غروب الشمس الخلاب.  لن يعرف متابعوك بالضرورة مكان المكان أو ما يدور في ذهنك عندما التقطت الصورة.


 من خلال إعطاء بعض السياق من خلال التسمية التوضيحية ، يمكنك بسهولة جذب متابعيك وجعلهم يتواصلون معك أو يفهمونك بشكل أفضل.


 على سبيل المثال ، نشرت شركة Brit + Co. صورة توضيحية لامرأة تنام مع سماعاتها.  على الرغم من أن الصورة جذابة ، إلا أنها لا تخبرنا كثيرًا عما تحاول العلامة التجارية نقله.  لإعطاء بعض السياق للمنشور ، أضاف تعليقًا يسأل الأشخاص عما إذا كانوا يريدون حيلًا للنوم لموسم عطلة خالٍ من الإجهاد.


 2. استخدم نغمة متسقة في تعليقات انستقرام الخاصة بك


 إذا كنت قد طورت بالفعل صوتًا للعلامة التجارية ، فمن المحتمل أنك تريد استخدامه في محتوى موقع الويب الخاص بك ، ونسخة التسويق ، واتصالات العلامة التجارية.  لا تنس استخدامه في التسميات التوضيحية على انستقرام أيضًا للحفاظ على صوت علامة تجارية متسق عبر كل قناة.


 3. اجعل التعليقات على انستقرام قصيرة وسهلة المعالجة


 قد يكون من الصعب قراءة التعليقات الطويلة في انستقرام ومعالجتها.  يرغب المستخدمون عادةً في التمرير سريعًا عبر خلاصاتهم ولن يكون لديهم بالضرورة الوقت أو الصبر لقراءة كل شيء.


 لذا ، إذا كنت ترغب في ابتكار أفكار للتعليقات التوضيحية على انستقرام لإشراك الأشخاص ، فاجعلها قصيرة ومباشرة.  على الرغم من أن هذا ليس ممكنًا دائمًا لكل مشاركة على حدة ، استخدم التسميات التوضيحية الطويلة فقط عندما يكون ذلك ضروريًا للغاية.  حتى إذا قمت بذلك ، فتأكد من إضافة فواصل أسطر لتحسين إمكانية القراءة.


 تحقق من هذا التعليق القصير والحلو من Chewy.


 4. كن مفيدًا


 ضع في اعتبارك استخدام التسميات التوضيحية على انستقرام لتوفير معلومات مفيدة لمتابعيك ، يمكن أن يكون هذا أي شيء من التعليمات الإرشادية إلى الوصفات ، اعتمادًا على مجال عملك ، إذا كنت تقدم قيمة من خلال التسميات التوضيحية ، فهناك فرصة جيدة لأن تجتذب جمهورك وتجعله منشغلًا لفترة أطول من المعتاد


 على سبيل المثال ، تشارك مزارع كاليفيا بانتظام النصائح حول كيفية إضفاء التوابل على منتجاتها بوصفات جديدة من خلال التعليقات التوضيحية على انستقرام


 5. استخدم علامات التصنيف والاختصارات والرموز التعبيرية (إلى حد ما)


 تساعد Hashtags في اكتشاف المحتوى الخاص بك ، بينما تعمل الرموز التعبيرية على تفكيك الكتل الضخمة من النص وتسهيل قراءتها.  تجعلك اختصارات الوسائط الاجتماعية أكثر ارتباطًا من خلال التحدث بلغة جمهورك المستهدف.  تعرّف على كيفية كتابة التعليقات التوضيحية على انستقرام التي تتضمن علامات التصنيف والاختصارات والرموز التعبيرية ذات الصلة التي سيكون لها صدى لدى جمهورك.


 في الوقت نفسه ، لا تفرط في استخدام علامات التصنيف والرموز التعبيرية لأن التسمية التوضيحية قد تبدو فوضوية ويصعب قراءتها.  تعرف على كيفية إضافة HGTV لرمز تعبيري واحد ذي صلة مع خمسة علامات تصنيف فقط في المنشور التالي.


 هذا لا يعني أن هذا هو المقدار الأمثل لعلامات التصنيف.  نوصي باختبار كثافات علامة التصنيف المختلفة لمعرفة أيها يناسبك بشكل أفضل.  يمكن أن تساعدك أدوات إدارة انستقرام الخاصة بـ Sprout Social في ذلك.


 6. اطرح أسئلة لتحفيز المشاركة


 قد "يعجب" الكثير من متابعيك منشورك ، لكنهم لن يتركوا بالضرورة تعليقًا.  ارفع معدل مشاركتك عن طريق طرح سؤال يجبر الأشخاص على التعليق على منشورك.


 يمكنك أن تطلب منهم مشاركة آرائهم أو تجاربهم الشخصية أو قصصهم.  طرح سؤال أو إعطاء دعوة لاتخاذ إجراء في نهاية التسمية التوضيحية على انستقرام سيعطيهم سببًا للتعليق.


 على سبيل المثال ، نشر Baron Fig صورة لمخطط Confidant Planner لعام 2020.  في التسمية التوضيحية ، سألت المتابعين عما سيكونون متحمسين له في العام المقبل - ملائم للغاية وجذاب للغاية.


 7. عندما يفشل كل شيء آخر ، قم بإعادة استخدام عروض الأسعار ذات الصلة


 بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، فإن الحقيقة القاسية هي أنك ستنفد أحيانًا أفكار التسميات التوضيحية على انستقرام عندما يحدث هذا ، يمكنك دائمًا اللجوء إلى الاقتباسات ذات الصلة والشائعة التي أثبتت نجاحها بالفعل.


 نظرًا لأن هذه الاقتباسات شائعة بالفعل ، فهذا يدل على أنه يمكن للناس إما الارتباط بها أو إيجاد الإلهام فيها.  حقق أقصى استفادة من هذه الاقتباسات في المرة القادمة التي تنفد فيها الأفكار حول كيفية كتابة تعليقات Instagram.


 أفكار تعليق على انستقرام لكل مناسبة


 في حين أن النصائح جيدة ، فإن أفضل طريقة للتعلم هي عن طريق القدوة.  لن يتم تطبيق بعض أفضل الممارسات دائمًا اعتمادًا على أنواع التسميات التوضيحية في انستقرام التي تريد كتابتها.  لذا ألقِ نظرة على بعض أفكار التعليقات على انستقرام لأغراض مختلفة


 1. للأحداث


 قدم تفاصيل حول الحدث مثل التاريخ والوقت والغرض والمكان.  إذا كان مفتوحًا للجمهور ، فقم بمشاركة تفاصيل حول كيفية انضمام الأشخاص وإنهائهم بدعوتهم على اتخاذ إجراء للانضمام.


 انضم إلينا لحضور [حدث] في [مكان] في [التاريخ + الوقت].  رابط في السيرة الذاتية للتسجيل.


 سنكون في [المدينة] لحضور [الحدث] في [التاريخ].  وقف ونقول مرحبا.


 * يوم واحد فقط * سنفتح متاجر منبثقة في جميع أنحاء المدينة يوم السبت.  رابط في السيرة الذاتية للحصول على مزيد من التفاصيل.


 2. للمسابقات


 ابدأ بالجائزة لجذب جمهورك على الفور.  ثم قدم تفاصيل حول قواعد الدخول وكيفية المشاركة.  تنقل هذه الأنواع من التعليقات على انستقرام الإثارة مع توفير أكبر قدر ممكن من التفاصيل.


 هذه [الجائزة] يمكن أن تكون لك!  شارك في [المسابقة].  للدخول: [تفاصيل المسابقة]


 احصل على فرصة لربح [جائزة].  كل ما عليك فعله هو المشاركة في [المسابقة].  مزيد من التفاصيل في السيرة الذاتية.


 هل أردت يومًا تجربة بعض من [منتجنا]؟  حسنًا ، ها هي فرصتك.  أدخل [المسابقة] الخاصة بنا ويمكنك الفوز [بالجائزة].


 3. للترويج للبيع


 يجب أن تدفع هذه الأنواع من التعليقات التوضيحية على انستقرام الأشخاص إلى اتخاذ إجراءات فورية.  اخلق شعورًا بالإلحاح واجعل الناس متحمسين لعملية البيع.  قدِّم تفاصيل حول مبلغ البيع ، وكيف يمكن للأشخاص الحصول عليه ومتى ينتهي ، حتى يدرك الأشخاص عدم تفويت هذا العرض الرائع.  لا تنس إضافة الرموز التعبيرية ذات الصلة للتعبير عن حماسك


 خصم 10٪ على كل شيء لهذا اليوم فقط!  رابط في السيرة الذاتية للتسوق.  اسرع قبل انتهاء البيع


 وفر الكثير على [فئة التخفيضات] في [موسم العطلات / الحدث].  استخدم الكود: [كود] للحصول على خصم 20٪.  تسوق سعيد!


 نحن نعلم مدى حبك للأعياد ، لذلك قررنا أن نقدم لك القليل من المتعة.  إليك خصم 15٪ علينا.  استخدم الكود: [كود].  صالح حتى: [الموعد النهائي].


 4. لإطلاق المنتج


 بالنسبة إلى التسميات التوضيحية لإطلاق المنتج في انستقرام ، فأنت بحاجة إلى القليل من الغموض مع بعض الإثارة.  يجب أن تكون التسميات التوضيحية الخاصة بك قادرة على جعل الناس يتوقعون منتجك الجديد.  ضع في اعتبارك الكشف عن بعض التفاصيل والميزات المثيرة التي قد يهتمون بها.


 شيء مثير قادم في طريقك.  انظر لهذه المساحة.  (اجعلها مختصرة وغامضة عندما لا تتمكن من إعطاء الكثير من التفاصيل حول الإطلاق حتى الآن.)


 لدينا شيء يختمر ... تلميح: فكر في [ميزة جديدة].  استعد لإعلان مثير في الأيام القادمة.


 أنت سألت؛  استمعنا.  يسعدنا الإعلان عن [المنتج] القادم ، الذي يحتوي على [ميزة + فائدة]!  قادم إليك في [شهر الإطلاق].


 5. لتقدير الموظف


 استخدم التسميات التوضيحية على انستقرام لتسليط الضوء على موظفيك ، أخبر قصتهم من خلال شرح مكان عملهم وكيفية عملهم وما الذي يعملون عليه والأحداث التي شاركوا فيها مؤخرًا.  هذه هي الطريقة المثالية لإضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية مع إظهار تقديرك لموظفيك.


 في نهاية هذا الأسبوع ، شارك فريق [الشركة] في سباق ماراثون لجمع الأموال من أجل [السبب].  إليكم بعض الصور ليومنا الممتع والواجب.


 هنا في [الشركة] ، نقدر [الخصائص الإيجابية].  [اسم الموظف] كان معنا لمدة [المدة] وينضح تمامًا بتلك الصفات.  شكرًا لك [اسم الموظف] لكونك جزءًا من فريق [الشركة]!


 يتطلب الأمر الكثير من المهارة والوقت والصبر لإنتاج قطعة واحدة فقط من [منتجنا].  نود أن نأخذ هذه اللحظة لإظهار تقديرنا للأشخاص الذين حققوا كل ذلك.  يعمل فريق الإنتاج لدينا بلا كلل لمنحك الجودة التي تستحقها وتتوقعها في [منتجنا].


 6. للاحتفال معلم


 حتى مع هذه الأنواع من التسميات التوضيحية على انستقرام ، فإن الإثارة هي ما يجب أن تبحث عنه ، تريد أن يحتفل الناس معك بهذا الإنجاز ، لذا ابحث عن طريقة لإشراكهم.  الاحتفال بمرحلة مهمة يكون أجمل قليلاً عندما يكون هناك تخفيضات أيضًا


 لقد فعلناها!  [تفاصيل الإنجاز]


 [شركة] تتحول [العمر]! شكرا لانضمامك إلينا في رحلتنا.


 نضع دمائنا وعرقنا ودموعنا فيه وأخيراً حققنا ذلك!  [تفاصيل المعلم]


 ابدأ الانخراط مع التسميات التوضيحية الجذابة في انستقرام


 من بعيد ، قد لا تبدو التعليقات على انستقرام صعبة للغاية.  قد تعتقد أنه يمكنك بسهولة العثور على واحد على الفور أو يمكنك فقط استخدام رمز تعبيري واحد.  في حين أن هذا صحيح بالنسبة لحسابك الشخصي على انستقرام ، فلن يكون من الحكمة اتباع نفس الممارسة إذا كنت تدير حسابًا تجاريًا.


 نظرًا لأنك تحتاج إلى النشر باستمرار واتباع جدول نشر صارم ، فيجب عليك دائمًا التخطيط مسبقًا ، وهو ما يمكنك القيام به باستخدام أدوات إدارة انستقرام الخاصة بـ Sprout ستمنحك هذه النصائح فكرة عن كيفية كتابة التعليقات التوضيحية على انستقرام التي يتردد صداها مع جمهورك المستهدف وإشراكهم حقق أقصى استفادة منها لتحسين إستراتيجية محتوى انستقرام الخاصة بك

Comments