Min menu

Pages

10 طرق لزيادة متابعين حقيقيين على انستقرام

 أصبح انستقرام حجر الزاوية لوجود العديد من العلامات التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي ، مما أدى إلى زيادة عدد الزيارات المربحة إلى الصفحات المقصودة وزيادة التحويلات والجمع بين جمهور متفاعل.


10 طرق لزيادة متابعين حقيقيين على انستقرام



زيادة متابعين انستقرام


 إذا لم يكن تواجدك على انستقرام قوياً كما كنت تأمل ، فقد يكون الوقت قد حان لتتعلم كيفية ضبط استراتيجياتك لتجمع متابعين حقيقيين عضويين على هذه الشبكة الاجتماعية.  كلما زاد عدد جمهورك ، زادت فرص التفاعل مع المستخدمين وتزويدهم بتجربة فريدة.


 فكرة "العضوية" مهمة: في بعض الأحيان تتخذ العلامات التجارية الطريق السهل لمحاولة الحصول على المزيد من متابعي انستقرام.  المواقع المدفوعة للإعجابات والمتابعين منتشرة في كل مكان ، لكن هذه الاختصارات لا تستحق الجهد أبدًا حيث يتم تحديث خوارزمية انستقرام بانتظام لاستبعاد الحسابات والتفاعلات المدفوعة وغير المطابقة للمواصفات.


 علاوة على ذلك ، لا يعني عدد متابعي انستقرام أي شيء إذا لم يُترجم إلى معجبين متفاعلين يتسوقون ويزورون صفحاتك المقصودة ويروجون لعلامتك التجارية لأصدقائهم ومتابعيهم.  ابدأ في بناء وجودك بالطريقة الصحيحة باتباع هذه النصائح للحصول على المزيد من متابعي انستقرام.

 10 طرق لكسب متابعي انستقرام

 1. تحسين حساب انستقرام الخاص بك

 تتمثل إحدى أهم الخطوات قبل النظر في كيفية الحصول على متابعين على انستقرام في الحصول على حساب مُحسَّن بالكامل.  فكر في السيرة الذاتية على انستقرام لعلامتك التجارية على أنها "الصفحة الرئيسية" لحسابك.


 بدون سيرة ذاتية أو تسميات توضيحية للصورة أو اسم مستخدم مناسب أو صورة ملف شخصي ، كيف يمكن للأشخاص معرفة أن الحساب ينتمي إلى علامتك التجارية؟  قد يبدو الأمر واضحًا ، ولكن على انستقرام ، تعتبر سيرتك الذاتية وصورتك أساس هوية علامتك التجارية.  الرابط الموجود في سيرتك الذاتية هو فرصتك الفريدة لجذب حركة مرور انستقرام إلى موقعك ، لذا فإن تحسين حسابك أمر ضروري.


 إذا لم تكن متأكدًا من مكان الارتباط ، فحاول التسويق أو صفحات المنتج المرتبطة بكلمات رئيسية أو علامات تصنيف أو حملات محددة على حسابك في انستقرام.  يمكنك إعادة التوجيه إلى صفحتك الرئيسية ، ولكن لماذا لا تمنح المستخدمين تجربة متسقة من خلال التبديل من سيرتك الذاتية إلى موقع ما؟  وهذا يفسر شعبية الصفحات المقصودة لرابط انيستا والتي تتضمن روابط ذات صلة إلى الأجزاء القليلة الأخيرة من المحتوى المذكورة في موجز العلامة التجارية ، ومشاركات "الارتباط في السيرة الذاتية" التي تساعد في توجيه الجماهير إلى تلك الروابط.


 أيضًا ، اختر اسم مستخدم محسّنًا للبحث قدر الإمكان ، مما يعني عادةً البقاء قريبًا من اسم علامتك التجارية الفعلية.  إذا كان اسم عملك طويلاً جدًا ، فاختصره إلى شيء يتعرف عليه جمهورك.  لا تضف أرقامًا أو أحرفًا خاصة إلى اسم المستخدم الخاص بك ، وإذا أمكن ، اجعله متسقًا مع اسم المستخدم الآخر الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي.

 2. اتبع جدول محتوى ثابت

 أسوأ شيء يمكنك القيام به لمحاولة الحصول على متابعي انستقرام هو نشر المحتوى في أوقات عشوائية وعشوائية.  إذا كنت محظوظًا بالفعل بما يكفي لوجود متابعين ، فلا ينبغي أن ينسوا متابعتك.


 لمنع حدوث ذلك ، التزم بجدول نشر منتظم.  بشكل عام ، يجب ألا تنشر العلامات التجارية أكثر من بضع مرات في اليوم لتجنب البريد العشوائي ، ولكن مهما كانت وتيرتك ، يجب أن تكون متسقة.  يقوم حوالي 200 مليون مستخدم على انستقرام بتسجيل الدخول كل يوم ، لذلك لتوسيع آفاقك بشكل أكبر ، حاول النشر عدة مرات على مدار اليوم.


 في الواقع ، يشير بحثنا حول أفضل الأوقات للنشر على انستقرام إلى أفضل الأوقات للنشر في العديد من الصناعات ، أو يمكنك التحقق من بحثنا حول أفضل الأوقات للنشر استنادًا إلى الموضوعات التالية:


 سيساعدك الالتزام بجدول زمني على بناء تجربة متسقة لمتابعيك وإطلاعهم على علامتك التجارية.  ولكن إذا كنت تتساءل كيف ستتذكر النشر في هذه الأوقات المختلفة من اليوم ، فلا داعي للقلق ، فقد قمنا بتغطيتك مع ميزات الجدولة والتوقيت المثلى من Sprout.  اقرأ لتفاصيل أكثر.

 3. جدولة مشاركات انستقرام الخاصة بك مسبقًا

 بينما تم تغيير خوارزمية انستقرام لتُظهر للمستخدمين المزيد من المحتوى الذي يثير اهتمامهم ، إلا أن النشر في الوقت المناسب لا يزال بإمكانه منح مشاركاتك رؤية أكبر من خلال زيادة المشاركة الإجمالية التي يستمتعون بها.


 هناك الكثير من الأشياء التي يمكن لعلامتك التجارية القيام بها لزيادة الرؤية ، والآن مع Sprout Social ، تعد جدولة محتوى انستقرام أحد هذه الأشياء.  باستخدام أحدث أدواتنا ، يمكننا مساعدة محتوى برنامج علامتك التجارية من خلال عملية بسيطة.


 من خلال التخطيط المسبق للمحتوى ، يمكن لفريقك بأكمله عرض الحملات والتقويمات بشكل أكثر فاعلية.  من الجيد دائمًا إنشاء المحتوى الخاص بك مقدمًا وباستخدام أدوات جدولة انستقرام الخاصة بنا ، يمكنك الوصول إلى جمهورك والحفاظ على تدفق مستمر للمحتوى في نفس الوقت.


 يمكنك أيضًا استخدام ميزة ViralPost الحاصلة على براءة اختراع من Sprout ودعنا نقوم بالعمل نيابة عنك.  يحلل ViralPost سجل تفاعل حسابك ويحدد الأوقات المثلى لك للنشر بطريقة حسابية.

 اتقن خطة محتوى انستقرام الخاصة بك مع Sprout Social


 بالإضافة إلى جدولة صورة كاملة لتقويم محتوى انستقرام الخاص بك ، يوفر Sprout المزيد من الميزات لإتقان موجز علامتك التجارية.


 شارك الصور المرئية المعتمدة من Insta مع فريقك باستخدام مكتبة الأصول الخاصة بنا ، أو اختبر ميزة معاينة الشبكة الخاصة بنا للتأكد من أن كل جانب من جوانب تواجدك يتوافق مع نمط علامتك التجارية.


 ألق نظرة مباشرة على هذه الميزات وغيرها من خلال إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا من Sprout.

 4. شجع شركائك وسفراء العلامات التجارية على نشر المحتوى الخاص بك

 عند تعلم كيفية الحصول على المزيد من متابعي انستقرام ، من المهم أن تعرف قيمة جمهورك.  كلما زاد عدد المتابعين لديك (بشكل عضوي) ، زاد اهتمام المشترين والعملاء.


 أفضل طريقة لجعل العملاء يتابعونك هي التباهي والحضور.  يعد التواجد على حساب Instagram الخاص بك بالإضافة إلى الآخرين أمرًا ضروريًا.  حاول رعاية المحتوى الذي ينشئه المستخدم لإظهار علامتك التجارية على خلاصات عميلك.  يمكنك أيضًا إجراء مسابقات على انستقرام لعرض علامتك التجارية لجمهور أوسع.  تبني هذه الأنواع من الحملات دليلًا اجتماعيًا من خلال إظهار أن معجبيك يستثمرون بما يكفي لإعادة نشر المحتوى الخاص بك أو إنشاء المحتوى الخاص بهم.




هناك طريقة أخرى وهي الترويج لنفسك لدى جمهور أكبر بكثير.  حاول العمل مع أكبر حسابات انستقرام في مجال عملك ، مثل المؤثرين المعروفين في مجال عملك ، لمشاركة المحتوى الخاص بك مع جمهورهم.


 فقط تأكد من أنك تقدم لهم شيئًا ذا قيمة.  من المهم ألا تبدو تجاريًا جدًا (هـ).  ابحث عن علاقات تعاون في مجال التسويق وخطط تسويقية مشتركة مع شركات أخرى لبناء جمهورك على انستقرام.

 5. تجنب المتابعين المزيفين على انستقرام

 هناك فرق كبير بين حساب انستقرام به متابعون وهميون وحساب له متابعون شرعيون.  قد يكون من المغري شراء متابعي انستقرام فقط ، لكن الجوانب السلبية تفوق بكثير فوائد نمو المتابعين العضويين.


 يميل متابعو انستقرام المزيفون إلى:


 خداع المتابعين الجدد: إذا وصل المستخدمون إلى خلاصة انستقرام غير نشطة مع عشرات الآلاف من المتابعين ، فهذا يقلل من مصداقية الحساب.  لا تخدع الناس ليتبعوك.  بناء علاقة ثقة ودائمة للحصول على التزام أفضل.

 لا تنشئ عائد استثمار: قد يبدو من السهل شراء متابعين ، لكن الروبوت الذي حصلت عليه حديثًا أو متابعيك الآليين الجدد لن يشتروا أي شيء.  يتابع الأشخاص العلامات التجارية على انستقرام لسبب ما - فهم يحبون ما تنشره أو عملك بشكل عام.  إنهم مشترون حقيقيون يجلبون قيمة نقدية لعملك.

 قم بإحداث ضجة صغيرة ، إن وجدت: إذا كان لديك 10000 متابع مزيف ، فكم عدد الذين سيعلقون على المحتوى الخاص بك ويعجبون به ويشاركونه؟  من المرجح أن يتم تنظيف هذه الحسابات الآلية أو الحسابات المزيفة وحذفها بواسطة انستقرام وتدمير مشاركة مشاركاتك.


 الأشخاص الحقيقيون لديهم القدرة على مشاركة منشوراتك على انستقرام وإبداء الإعجاب بها والتعليق عليها والتفاعل معها.  بالإضافة إلى ذلك ، يعجب هؤلاء المستخدمون عندما يستجيب شخص ما على الجانب الآخر.


 على سبيل المثال ، تأخذ Lush Cosmetics الوقت للإجابة على أسئلة مختلفة حول منتجاتها ، مما يجعل العملاء يرغبون في العودة أو متابعتها أو ربما مشاركتها مع الآخرين.  ستكون هذه التفاعلات دائمًا أكثر قيمة من مجموعة المتابعين غير النشطين.

 6. اعرض حساب انستقرام الخاص بك في كل مكان

 كيف سيجد الأشخاص حسابك إذا كنت لا تروج لـ انستقرام الخاص بك؟  تأكد من إدراج حساب انستقرام الخاص بك على موقع الويب الخاص بك والشبكات الاجتماعية الأخرى.


 يعد خلق الرؤية والشهرة من أفضل الطرق لاكتشافها.  إذا كنت تريد حقًا الحصول على المزيد من متابعي انستقرام ، فدع الناس يعرفون أين يمكنهم العثور عليك.  يمكنك إضافة أزرار اجتماعية إلى موقع الويب الخاص بك لتشجيع مشاركات الوسائط الاجتماعية عبر شبكاتك مع إظهار الأشخاص حيث يمكنهم العثور عليك على انستقرام.



فكرة رائعة أخرى هي الترويج لـ انستقرام الخاص بك عبر جميع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.  يعلن متحف الفن الحديث بانتظام عن حسابه على انستقرام عبر تويتر ، يمكنك بسهولة الاستفادة من شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى لتوجيه المستخدمين إلى ملفك التعريفي على انستقرام.


 ومع ذلك ، لا تطلب منهم فقط متابعتك.  بدلاً من ذلك ، يجب أن تحاول الترويج لمحتوى فريد على انستقرام الخاص بك بحيث يكون لدى المستخدمين سبب لمتابعتك على هذا النظام الأساسي.  لحسن الحظ ، مع إضافة انستقرام لأطنان من المحتوى الجديد وميزات الفيديو مثل Stories و IGTV و Reels ، لديك فرصة رائعة لجذب المتابعين بمحتوى إبداعي.


 7. نشر المحتوى الذي يثير اهتمام متابعيك

 على الرغم من أن قول هذا أسهل من فعله ، إلا أنه من الجيد معرفة المحتوى الذي يريد متابعيك رؤيته.  ستلاحظ بسرعة على انستقرام أن بعض المحتويات تؤدي أداءً أفضل من غيرها.  لهذا السبب من المهم إجراء بعض الاختبارات.


 سواء كانت عوامل التصفية أو التسميات التوضيحية أو أنواع المحتوى أو أوقات النشر ، يمكن لأدق التفاصيل أن تحدث فرقًا كبيرًا.  ابق على اطلاع دائم بالاتجاهات الجديدة على انستقرام لمعرفة ما إذا كنت تنشر محتوى شائعًا.


 لأخذ تحليلاتك خطوة إلى الأمام ، يجب أن تستثمر علامتك التجارية في أدوات تحليلات انستقرام ، سوف يساعدونك في تتبع محتوى انستقرام والإشارة إليه وتحليله عبر حسابات متعددة.


 ثق في إستراتيجية المحتوى الخاصة بك من خلال تحليل العديد من عوامل التصفية والتعليقات والمزيد لمعرفة ما هو الأفضل لجمهورك.  إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ ، فحاول تحليل منافسيك.


 لا يجب أن تنسخ منافسيك مباشرة ، لكن من الذكاء تدوين ملاحظات حول ما يفعلونه أو نشره الذي يولد التفاعل.  يمكن أن تكون بعض الأبحاث التنافسية مفيدة للغاية.  يمكنك استخدام تقرير منافسي انستقرام الخاص بنا للحصول على نظرة عامة حول ما ينجح مع العلامات التجارية الأخرى في صناعتك.

 8. ابدأ المحادثة

 واحدة من أفضل الطرق لتسويق حساب انستقرام الخاص بك لمستخدميك هي من خلال المحادثة.  وفقًا لمؤشر Sprout الاجتماعي لعام 2020 ، يرغب المستهلكون في التفاعل مع المحتوى المرئي أولاً مثل الصور (68٪) ومقاطع الفيديو (50٪) ، يليه 30٪ ممن يرغبون في التعامل مع المنشورات النصية.  يعد انستقرام مناسبًا تمامًا لملف تعريف الجمهور هذا ، حيث يجمع بين الصور المرئية اللافتة للنظر والتعليقات التوضيحية التي يمكن أن تكون جذابة تمامًا كما تشحذ مهاراتك في كتابة التسميات التوضيحية على انستقرام


 يستمر الأشخاص في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كنقطة اتصال لهم للتفاعل مع العلامات التجارية ، سواء كان ذلك بطرح الأسئلة وبدء الدردشات أو طلب دعم العملاء الجاد أو الإشادة بمنتجاتهم وعلاماتهم التجارية المفضلة.  ولعملك ، تحتاج إلى دعم العملاء والتواصل على انستقرام


 حاول الإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة أو التعليقات ، لأن هذا يمكن أن يكون الفرق بين الحصول على عميل أو متابع جديد أو تحسين علاقتك مع جمهورك.  يُظهر بحث الفهرس أيضًا أن 89٪ من العملاء سيشترون من علامة تجارية بعد متابعتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، لذلك من المهم تكريس الاهتمام والولاء اللازمين لتحويل الزائر في ملفك الشخصي إلى متابع.


 كلما زادت حدة المحادثة في خلاصتك ، زادت احتمالية اكتساب متابعين.  اشكر متابعيك ولا تخافوا من الرد.

 9. البحث عن علامات التجزئة القابلة للتحويل

 واحدة من أكثر الطرق التي أثبتت جدواها للحصول على متابعي انستقرام هي من خلال الهاشتاج.  لسنوات ، كانت الوسوم أداة أساسية للاكتشاف وسمحت لنا بتوسيع نطاق وصولنا على وسائل التواصل الاجتماعي.  بصفتك مسوقًا ، سترغب في بناء مجتمعك من خلال اكتساب متابعين وهذا بالضبط ما تفعله علامات التصنيف.


 للبدء ، ابحث عن علامات التصنيف التي لم يتم الإفراط في استخدامها.  يلخص برنامج Social Media Examiner هذه النظرية من خلال شرح كيفية إدراج علامة التصنيف  لأكثر من 184 مليون صورة.  إن محاولة عرض محتوى انستقرام الخاص بك في بحر من الصور ومقاطع الفيديو ليست مهمة سهلة.


 تحتاج إلى العثور على علامات التصنيف التي من المرجح أن يشاهدها الأشخاص في جمهورك المستهدف.  إذا تم إنشاء ارتباط ذي صلة ، فمن المرجح أن يتابع هؤلاء المستخدمون حسابك.  تعد علامات التصنيف الفريدة ذات العلامات التجارية طريقة لتجميع المنشورات حول محتوى وثيق الصلة بعلامتك التجارية وحملاتك.




على سبيل المثال ، تقوم M & Ms بعمل رائع مع التركيز على علامات التجزئة لحدث تحضره الشركة.  باستخدام علامات التجزئة مثل  ، تستهدف العلامة التجارية جمهورها بشكل مباشر أكثر في مكان إقامة الحفلة الموسيقية وتزيد من الوعي.


 إن فهم كيفية أداء علامات التجزئة الخاصة بك على انستقرام يعد أيضًا أمرًا ضروريًا مثل استخدامها.  وباستخدام أدوات تحليل علامة التجزئة الخاصة بـ Sprout Social ، يمكنك الوصول المباشر إلى أداء علامة التصنيف وبيانات الاستخدام لمعرفة ما هو الأفضل.


 لا تتعمق في عالم الهاشتاج ، واعرف ما تقوم بوضع علامات عليه من أجل كسب متابعين.

 1o.  اجعل متابعيك على انستقرام سعداء

 أخيرًا وليس آخرًا ، عندما تجعل متابعيك على انستقرام سعداء ، فإنك تكافأ من خلال زيادة عدد متابعيك.  لقد قدمنا ​​لك الكثير من النصائح للعثور على المحتوى وجدولته ، كل ما تبقى لك هو وضعه موضع التنفيذ بطريقة تشعر أنها أصيلة بالنسبة إلى صوت علامتك التجارية.  بعبارة أخرى ، تجنب أن تبدو يائسًا أو تجاريًا أو آليًا.


 بالنسبة للعديد من الحسابات ، يعني هذا تقديم منشورات مصممة بشكل صحيح لرسم ابتسامة على المتابعين وتقوية علاقات العملاء.  تذكر تقديم محتوى إلى متابعيك كما لو كانوا أصدقاء في خلاصتك الشخصية: يمكن أن يشمل ذلك نشر الميمات أو المحتوى الملهم أو ببساطة إعادة مشاركة الصور أو الأعمال الفنية التي يمكن أن تبقي متابعيك مستمتعين خلال اليوم. (اذكر بشكل مناسب مصادر مسار).

 كيف تزيد عدد متابعيك على انستجرام؟

 يستمر انستقرام في اكتساب شعبية مع الجماهير ، لذا فإن الاستفادة من هذه النصائح للحصول على متابعين سيساعدك على زيادة وصولك.  إذا لم تكن قد استخدمت بالفعل أدوات Sprout القوية للعمل من أجل إدارة انستقرام ، فابدأ في تجربة مجانية اليوم.

Comments