Min menu

Pages

تحسين يوتيوب101: من الصفر إلى افضل في لمح البصر

 مع ارتفاع نوع المحتوى الذي يتم نشره ، أصبح السباق للحصول على تصنيفات أفضل شرسًا بشكل متزايد.  ما كان مقصورًا على نتائج بحث جوجل فقط ، انتقل إلى منصات أخرى مثل يوتيوب و أمازون و تويتر والمزيد


تحسين يوتيوب101: من الصفر إلى افضل في لمح البصر


 نظرًا لأنه يتم تحديث إرشادات المحتوى ، يتم أيضًا تحديث نوع المحتوى الذي يتم نشره.  ومع وجود أحدث أنواع "المؤثرين" ، أصبح العمل على YouTube أحد أكبر الأشياء.  يوجد 149 مليار مقطع فيديو على YouTube ، أي ما يقرب من 19 مقطع فيديو لكل شخص في العالم.


 لذا ، كيف يمكنك التأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك تنتهي أمام مقل العيون اليمنى مثل PewDiePie؟  حسنا، الجواب سهل!  YouTube Optimization أو YouTube SEO ، كما يسمونه.  هذا الشيء الذي ساعد قناته على الوصول إلى 110 ملايين مشترك حتى الآن.  مثل Google ، هناك بعض النصائح والحيل للتجارة التي يمكن للمبتدئين استخدامها لتحسين YouTube.  واصل القراءة!


 "إذا كنت تنوي نشر محتوى ، فقد تستغرق أيضًا بعض الوقت للتأكد من أن Google تأخذ إشعارًا". - The Content Factory.




أفضل 10 نصائح لتحسين YouTube للمبتدئين


 # 1.  ابحث عن الكلمات الرئيسية الصحيحة


 مثل أي تحسين لكبار المسئولين الاقتصاديين ، يحتاج YouTube إلى الكلمات الرئيسية المناسبة في الأماكن الصحيحة.  لذلك ، إذا كان لديك بالفعل موضوع تم الانتهاء منه ، فتأكد من استخدام أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية المختلفة لمساعدتك في تحديد الكلمات الرئيسية المستهدفة المناسبة وفقًا لاهتمامات جمهورك.  وإذا كنت بالفعل على دراية جيدة بالمساحة الخاصة بك ، فإن الكلمات الرئيسية الصحيحة التي تريد استهدافها موجودة بالفعل في ذهنك.


 # 2. استخدم الكلمات الرئيسية الصحيحة في العنوان الخاص بك


 للتأكد من ظهور الفيديو الخاص بك دائمًا في نتائج البحث ، يجب عليك استخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة في عنوان الفيديو  يعد التأكد من أن العنوان منطقيًا أثناء استخدام الكلمة الرئيسية المستهدفة هو أفضل طريقة للذهاب.  تتمثل إحدى طرق الترتيب الأفضل والأعلى في استخدام كلمات رئيسية ذات منافسة أقل من بعض الكلمات العامة.


 # 3. تحسين وصف الفيديو الخاص بك

 الخطوة التالية هي التأكد من أن وصف الفيديو الخاص بك ملائم.  يمكنك الاحتفاظ بنص كامل أو نص أو مجرد مقدمة موجزة عن الفيديو الخاص بك.  إذا كنت تقوم بعمل قائمة بالفيديو ، يمكنك حتى كتابة النقاط المطلوبة في وصف الفيديو.


 # 4. حلل منافسيك


 إن عدم الاعتراف بوجود منافسة على YouTube يشبه الإقرار بأن الأبقار لا تعطي الحليب.  للتأكد من أن الفيديو الخاص بك يعمل بشكل أفضل ، عليك أن تفوق مرتبة منافسيك وتفوقهم في الأداء.  سيساعدك تحليل مقاطع الفيديو والأوصاف وتسليم الحوار والعرض التقديمي وجميع التفاصيل الأخرى على ضبط المحتوى الخاص بك بعد البرمجة النصية الأولية فقط.


 إن فهم مقاطع الفيديو الخاصة بمنافسيك هي الأفضل أداءً ولماذا هم الأفضل أداءً هو المكان الذي تحدد فيه "لماذا يتم ترتيبها؟".  لذلك ، مثل أي شركة ناشئة ، يعد تحليل منافسيك أحد الأشياء المهمة للتأكد من القيام بها.


 # 5. ضع علامة على الفيديو الخاص بك بكلمات رئيسية شائعة تتعلق بموضوعك




أصبح وضع علامات التجزئة أو وضع علامات على مقطع فيديو ظاهرة خاصة به.  ذهب بعضهم لخلق ثورات خاصة بهم (# MeToo- نحن ننظر إليك!).  إنه يصنف الفيديو الخاص بك ويفهرسه ويسمح له بالظهور فقط لطلبات البحث ذات الصلة.


 سيؤدي البحث عن الكلمات الرئيسية أو العلامات الدقيقة إلى جعل البحث أضيق ، وقد يزيد من فرص ظهور فيديو YouTube الخاص بك في أعلى التصنيفات.  لذلك ، فإن وضع العلامات سيزيد من فرصك في الوصول إلى جماهير جديدة.


 # 6. صنف الفيديو الخاص بك


 عندما تبدأ في استخدام YouTube ، تتيح لك أكاديمية منشئي المحتوى فهم الطرق المختلفة التي يتم من خلالها تصنيف مقاطع الفيديو.  يمكن أن يندرج هذا في الطول والموضوع والمنافسة والعديد من الاتجاهات الأخرى.


 # 7. تحميل صورة مصغرة مخصصة


 في السابق ، كانت الصورة المصغرة على نتيجة بحث YouTube واحدة من مشاهد الفيديو الفعلي.  ومع ذلك ، مع تطور إنشاء المحتوى ، تم رفع مستوى الإبداع العام.  الآن ، يمكنك تصميم صورة مصغرة مخصصة لكل مقطع فيديو ، وسيعرض YouTube هذا الشعار في كل مرة يبحث فيها شخص ما.


 لذلك ، للتأكد من أن المستخدمين يمكنهم فهم ما تريد أن يتذكروه ، استخدم صورة مصغرة مصممة خصيصًا.  خطوة أخرى إلى الأمام ، ظهر نمط أيضًا حيث تستخدم الصورة المصغرة المخصصة أربعة ألوان محددة لتبرز للمستخدم.


 يطلق عليهم BOGY أو


  •  أزرق
  •  البرتقالي
  •  لون أخضر
  •  أصفر


 هذا لأنه يبرز من مخطط الألوان التقليدي الأسود والأبيض والأحمر في YouTube.  ومن ثم ، فإنه ينبثق على الفور للمستخدم ويدير لجذب انتباهه.  يمكن تحديد ما إذا كانوا ينقرون لا شعوريًا من خلال اختيار الوقوف أو الاندماج.


 يعد نيل باتيل أحد أكبر الأمثلة على استخدام نظام الألوان هذا.  تحتوي معظم مقاطع الفيديو الخاصة به على صورة مصغرة مخصصة تستخدم ألوان التوقيع الخاصة به وهي البرتقالي والأبيض ، على النحو التالي:


 


 مثال آخر على نهج الصورة المصغرة BOGY (الأزرق والبرتقالي والأخضر والأصفر) هو قناة YouTube "How it should have Ended" التي تضم 10.1 مليون مشترك.  إليك كيف تبدو الصور المصغرة الخاصة بهم:




 # 8.  استخدم ملف SRT لإضافة ترجمات مصاحبة



 نصيحة احترافية - في بعض الأحيان ، لا يتحدث جمهورك المحتمل بلسانك.  كشفت دراسة أن مقطع فيديو كان قادرًا على توليد 48 ٪ من حيث الإجراء الشامل المقصود.  لذا ، فإن إضافة التسميات التوضيحية أو الترجمات المصاحبة تجعل مقطع الفيديو الخاص بك وثيق الصلة بالجماهير التي لا تفهم طريقة إيصالك الصوتي.


 إذا تمكنت من عمل فيديو توضيحي لمنتج ، فأنت بالفعل على الطريق الصحيح لتحقيق تحويل أكثر بنسبة 57٪.  لكن أضف ترجمات إلى المزيج ، وستصبح تلقائيًا أكثر صلة بالفيديو للحصول على الإجراء المقصود.  سينتج عن ذلك أيضًا زيادة بنسبة 40٪ في وقت مشاهدة فيديو YouTube الخاص بك.


 # 9. أضف بطاقات وشاشات نهاية لزيادة نسبة المشاهدة


 كثيرا ما يقال أن الشيطان يكمن في التفاصيل.  مع YouTube ، لا يمكن أن يكون ذلك أكثر صحة.  لأن الأشياء الصغيرة مثل إضافة بطاقات أو شاشات نهاية إلى مقاطع الفيديو تعمل تلقائيًا على تحسين احتمالية الاشتراك.  يُطلق على المصطلح المستخدم "YouTube Rabbit Hole".  تسمح لك إضافة البطاقات وشاشات النهاية ذات الصلة بتوسيع إمكانية نجاح الفيديو الخاص بك في نتائج بحث YouTube.  هناك عدة أنواع من البطاقات:


 فيديو أو قائمة تشغيل: طريقة لبدء جحر الأرانب أو زيادة المشاهدات


 القناة: روّج لقناتك الخاصة أو قناة مرتبطة أو قناة شخص آخر


 التبرع: تشجيع المشاهدين على التبرع لقضية ما عبر منظمة غير ربحية أو منظمة غير حكومية


 استطلاع: اجذب المشاهدين من خلال منحهم فرصة لاتخاذ قرار بشأن ما يمكنهم رؤيته


 الرابط: أضف رابطًا إلى موقع ويب على مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك


 # 10. تحسين بحث Google كالمعتاد


 يتيح موقع YouTube ، باعتباره أحد منتجات Google ، ملاحظة الفيديو الخاص بك في بحث Google.  لذلك ، أثناء التحسين لموقع YouTube ، يجب استخدام طريقة بديلة للبحث على Google.


 بعض العوامل الأكثر أهمية لتحديث تجربة الصفحة في يوليو 2021 هي:


  •  صلة المحتوى
  •  كلمات رئيسية في وضع جيد ونهائية
  •  يتم الرد على الأسئلة حول الموضوع
  •  وقت التحميل على الجهاز المطلوب هو الأمثل
  •  تضيف الصور قيمة إلى المحتوى
  •  استخدام الرسوم البيانية والرسوم المتحركة والرسومات ذات الصلة
  •  طول المحتوى ملائم - ليس طويلًا جدًا وليس قصيرًا جدًا


 لذلك ، بينما قد لا تتمكن من تغيير واجهة مستخدم YouTube ، لا يزال بإمكانك التأكد من أن المحتوى الموجود في الفيديو يلتزم بالمعايير التي سيقدرها الأشخاص في مجالك.


 إذن ، هل يعد تحسين YouTube أمرًا حقيقيًا؟


 مع الطريقة التي تطرح بها Google التحديثات لمعظم منتجاتها ، من الطبيعي أن يتلقى YouTube نفس المعاملة.  وبالتالي ، تنشأ الحاجة إلى التحسين.


 لذا نعم!  يعد تحسين YouTube أمرًا مهمًا ، وإذا كنت تستخدمه بشكل صحيح ، فيمكنك الوصول إلى القمة مثل PewDiePie!


Comments