Min menu

Pages

9+ طرق للحصول على المزيد من المتابعين على انستقرام باستخدام Instagram Reels

  هو أفضل مكان زيادة المتابعين انستقرام والترويج للمنتجات أو الخدمات (الرعاية)


9+ طرق للحصول على المزيد من المتابعين على انستقرام باستخدام Instagram Reels



9+ طرق للحصول على المزيد من المتابعين على انستقرام باستخدام Instagram Reels


 بعد حظر التطبيقات الصينية مثل منصات مشاركة الفيديو القصيرة TikTok و Vigo و Hello ، أصبح Instagram يلعب بذكاء.  أطلقوا منصة مشاركة الفيديو القصيرة الخاصة بهم مثل TikTok ، والتي تحمل اسم Instagram Reels


 كان TikTok هو التطبيق الأكثر شهرة في ذلك الوقت ، لذلك قام Instagram بنسخ المفهوم وإضافة هذه الميزة في تطبيقهم.


 تم إطلاق Instagram في عام 2010 كتطبيق iPhone.  في عام 2012 اشترى الفيسبوك.  يوجد 1 مليار مستخدم نشط شهريًا على Instagram.


 يستخدم مستخدمو Instagram في المتوسط ​​53 دقيقة ، وهي نسبة مشاركة عالية جدًا مقارنة بتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى.  العديد من TikTokers الذين كانوا يصنعون مقاطع فيديو على TikTok يصنعون الآن مقاطع فيديو على Instagram Reels.


 يرغب العديد من مستخدمي Instagrammers في الحصول على المزيد من المتابعين على Instagram باستخدام Instagram Reels.  إذا كنت أحد أولئك الذين يريدون معرفة كيفية زيادة المتابعين على Instagram باستخدام Instagram Reels ، فلا داعي للقلق.


 لقد بحثنا بالفعل في هذا الموضوع وقدمنا ​​نصائح قوية حول كيفية الحصول على المزيد من المتابعين على Instagram باستخدام Instagram Reels.  لذا اقرأ هذه المقالة كاملة للحصول على معلومات كاملة حول هذا الموضوع.


  1 إنتاج محتوى عالي الجودة


 لا يركز العديد من الأشخاص الجدد الذين يقومون بإنشاء مقاطع فيديو Instagram Reels على جودة الفيديو ؛  هذا أيضًا هو العامل الرئيسي الذي يجعل الناس لا يحبون متابعتهم.


 في الماضي ، لم تكن جودة الكاميرا عالية ، لذا لم تكن جودة الفيديو في ذلك الوقت مهمة ، لكن الوقت تغير تمامًا الآن أصبحت كاميرات الهواتف الذكية تتنافس مع كاميرات DSLR.


 إذا رأيت بعض المبدعين الكبار على Instagram Reels ، فإنهم ينتجون محتوى عالي الجودة يبدو جيدًا وينشئ جمهورًا منفصلاً.


 لذلك إذا كنت ترغب في زيادة المتابعين من خلال Instagram Reels ، فقم بإنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة ، والتي من الجيد رؤيتها ، كما سيزداد معدل نموك.


  2 انشر باستمرار


 التناسق هو مفتاح النجاح.  وفقًا لـ Tailwind Visual Marketing Tool ، قاموا بدراسة أكثر من 1،00،000 ملف تعريف على Instagram: كيف يؤثر التردد على معدل نمو المتابعين ومعدل المشاركة.


 تظهر الدراسة أنه "كلما زاد عدد المنشورات التي تنشرها ، زاد عدد المتابعين والمتابعين الذين ستنشرهم".


 إذا كنت ترغب في زيادة متابعي Instagram بواسطة Instagram Reels ، فقم بنشر ما لا يقل عن 5-7 مقاطع فيديو Reels في أسبوع.  ستقترح خوارزمية Instagram أيضًا مقاطع فيديو Reels الخاصة بك في خيار الاكتشاف على Instagram.


  3 تعاون مع الآخرين


 التعاون هو أفضل طريقة للحصول على المزيد من المتابعين على Instagram.  إذا رأيت بعض منشئي Instagram Reels الكبار ، فستلاحظ أنهم يواصلون التعاون مع منشئي Reels الآخرين.


 يساعد التعاون كلا المبدعين على زيادة المتابعين من خلال Instagram Reels.


 نقترح عليك التعاون عندما تتعاون مع الآخرين ، فأنت تقول فقط للآخرين أنه عندما يقومون بتحميل فيديو التعاون ، أذكر اسم مستخدم Instagram الخاص بك.  سوف يساعدك على تعزيز متابعيك على الفور.


  4 انشر في أفضل وقت لديك


 لا يكفي إنشاء محتوى عالي الجودة والحفاظ على الاتساق للحصول على المزيد من المتابعين على Instagram باستخدام Instagram Reels.


 إذا كنت تنشر Instagram Reels الخاصة بك في أي وقت ، فأنت ترتكب خطأً كبيراً.  لا يمكنك الحصول على هذا العدد الكبير من المتابعين إذا قمت بالتحميل في أفضل وقت لك.


 أعلم الآن أن لديك سؤال في ذهنك ما هو أفضل وقت لي.  لا تقلق  لقد بحثنا كثيرًا في هذا الشأن.


 إذا كنت في أي بلد ، فعندئذٍ بشكل عام في عطلة أو أيام الأحد ، فإن العديد من الأشخاص يستخدمون Instagram في الغالب حتى تتمكن من تحميل Instagram Reels قبل عطلة مثل يوم السبت أو الأحد.


 إذا قمت بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك في هذا الوقت ، فهناك فرصة كبيرة لنشر الفيديو الخاص بك.


 لكن تحميل مقطع فيديو يوم الأحد لا يكفي.  عليك أن تجد أفضل وقت لتحميل مقاطع الفيديو.  للعثور على أفضل وقت لك ، عليك تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك في وقت مختلف في اليوم.


 يمكنك القيام بذلك لمدة 10 أيام.  بعد ذلك ، لاحظ الوقت الذي حصلت فيه على أكبر قدر من الاحتفاظ بالجمهور.  هذا هو أفضل وقت.  هذه هي الطريقة الأكثر فعالية للحصول على متابعين على Instagram.


  5 استخدم Hashtag


 لا يعرف العديد من مستخدمي Instagram أهمية الهاشتاج.  إذا لم تكن من المشاهير أو الأشخاص المشهورين ، فأنت لا تستخدم هذه الوسوم كثيرًا.


 إذا كنت مبتدئًا على Instagram ، فإن علامات التصنيف هي العمود الفقري لمقاطع فيديو Reels الخاصة بك.  إذا كنت تستخدم علامات التصنيف بشكل صحيح ، فيمكنك الحصول على متابعين فوريين.


 عند تحميل Instagram Reels ، يمكنك إضافة علامة تصنيف ذات صلة بموضوع الفيديو ، وإضافة علامة التصنيف التي تستخدمها في هذا الفيديو.


 إذا كان مقطع فيديو Reels الخاص بك متعلقًا بأي مكان ، فقم بإضافة علامات تصنيف اسم المكان.  لذا استخدم علامات التصنيف بشكل صحيح ؛  سوف تحصل على متابعين على الفور.


 6 علامة الناس والعلامة التجارية


 إذا كنت ترغب في الحصول على متابعين أو معجبين حقيقيين في Instagram ، فقم بإنشاء هذا النوع من فيديو Reel الذي يمكنه تمييز أشخاص أو علامات تجارية أخرى.


 إذا قمت بوضع علامة على شخص ما أو علامات تجارية ، فستظهر مقاطع فيديو Instagram Reels في هذا الشخص أو متابعي العلامة التجارية.  هناك فرصة كبيرة للحصول على المشاهدات والمتابعين.


 إذا كنت تنشر فيديو Reels يمكن تمييزه ، فقم بوضع علامة على هذا الفيديو.  هذه هي أفضل طريقة للحصول على المزيد من المتابعين على Instagram باستخدام Instagram Reels ، ويستخدم Instagrammers الأكثر شهرة هذه التقنية.


 7 كن عصريًا


 في الوقت الحاضر ، يجب أن يتم تشغيل كل يوم موضوعًا شائعًا أو بعض الأغاني الشائعة على Instagram.  لذلك نقترح عليك استغلال هذه الفرصة للحصول على متابعين على الفور.


 إذا وجدت أي أغنية شائعة ، فقم بإنشاء Instagram Reels على تلك الموسيقى ولكن تأكد من أنها يجب أن تكون مرتبطة بملفك الشخصي.  إذا رأيت بعض التحديات الشائعة ، فقم بعمل بكرات لهذا التحدي.


 لا تفوّت هذه الموسيقى الرائجة ، والتحدي ، وما إلى ذلك ، فقد تكون فيروسية في مقاطع فيديو Reels الخاصة بك.  يمكن أن يعزز وصول فيديو Reels إلى الآخرين ، لذا كن عصريًا.


 8 الهبة أو المسابقة


 هذه هي أفضل طريقة للحصول على متابعين حقيقيين وعضويين على Instagram.  إذا كان بإمكانك إنفاق بعض المال وترتيب الجوائز ، فيمكن أن يكون أي شيء مثل قسيمة Amazon أو قسيمة Flipkart أو Paytm.


 بعد ذلك ، يمكنك إنشاء مقطع فيديو والإعلان عن جوائزك وتعيين حالتك مثل متابعي على Instagram ، إلخ.


 قم بعمل فيديو على Instagram Reels على شكل هبة ، ثم أعلن عن الفائز بعد 15 يومًا.  لذلك في هذه الأيام الخمسة عشر ، ستحصل على العديد من المتابعين الحقيقيين على Instagram.


 إذا لاحظت وجود مؤثر كبير على Instagram ، فسترى أنهم يعلنون عن الهبة على Instagram الخاص بهم.  لذا استخدم هذه الطريقة للحصول على متابعين Instagram باستخدام Instagram Reels.


  9 ابحث عن نوع المحتوى الذي يريد الناس رؤيته


 عليك أن تجد نوع المحتوى الذي يريد الناس رؤيته.  إذا كنت تريد أن تعرف جيدًا ، فاتبع بعض كبار منشئي Instagram Reels ولاحظوا نوع المحتوى الذي يصنعونه ، ويمكنك إنشاء نفس النوع من المحتوى ، ويمكنك مشاهدة قسم الاكتشاف على Instagram بهذه الطريقة يمكنك زيادة  متابعو حساب Instagram.


10 كن على دراية بما تنتجه


 يجب أن تكون على دراية بنوع المحتوى الذي تقوم بإنتاجه.  يجب أن يكون المحتوى الخاص بك غير عنيف ولا يضر بمشاعر الآخرين.


 إذا اتبعت هذا ، فيمكنك أن تنمو بسهولة على Instagram.  إذا كنت ترغب في الحصول على رعاية كبيرة ، فلا تؤذي مشاعر الناس بمقاطع الفيديو أو الصور الخاصة بك على Reels.


 ملاحظة - توفر العديد من مواقع الويب والتطبيقات متابعين مجانيين على Instagram ، لذلك لا تستخدم هذه الخدمات.  هؤلاء متابعون وهميون ، وقد يحظر Instagram حسابك بشكل دائم





زيادة متابعين انستقرام

Comments