Min menu

Pages

12 طريقة رائعة للحصول على المزيد من الإعجابات على انستقرام حقيقيين (2022)

كل الأشخاص الذين ينشرون الصور ومقاطع الفيديو على انستقرام يتحققون باستمرار من إبداءات الإعجاب في تلك الصورة.  كل مستخدم انستقرام يحب أي محتوى على انستقرام فهو / هي يعطي نقرات مزدوجة ، وقلوب ، ومفضلات ، وكل ما تريد تسميته ،  هذا هو الشكل الرئيسي للعملة على انستقرام


12 طريقة رائعة للحصول على المزيد من الإعجابات على انستقرام حقيقيين (2022)



12 طريقة رائعة للحصول على المزيد من الإعجابات على انستقرام حقيقيين (2022)



زيادة لايكات انستقرام


 لطالما كان الحصول على المزيد من الإعجابات أمرًا مهمًا لمستخدمي انستقرام الذين يريدون أن يكونوا مشهورين أو يصلوا المحتوى الخاص بهم إلى معظم الناس.  تعمل خوارزمية انستقرام على الترويج لهذا المنشور الذي يحصل على استجابة جيدة من الجمهور.  يعني الإعجابات ، مشاركة التعليقات.

 إذا كنت من مستخدمي انستقرام وتريد أن تكون مشهورًا وتحصل على المزيد من الإعجابات على صورك ومقاطع الفيديو ومقاطع فيديو IGTV ومقاطع فيديو Reels ، فيجب عليك قراءة كل سطر في هذه المقالة.

 إذا قمت بتطبيق كل هذه النصائح والحيل المثبتة عمليًا للحصول على المزيد من الإعجابات على انستقرام Originally 2021 ، فيمكنك الحصول على المزيد من الإعجابات العضوية في منشورك.

 في هذه المقالة ، قدمنا ​​لك 12 طريقة ممتازة للحصول على المزيد من الإعجابات على انستقرام ،  سيتم تحديث هذا الدليل بانتظام بنصائح جديدة للحصول على المزيد من الإعجابات على انستقرام مع تغير عالم انستقرام.




 1 انشر في أفضل وقت لديك


 إذا كنت تنشر صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك في أي وقت في اليوم ، فأنت مخطئ.  انشر صورك في أفضل وقت لك.

 إذا نشرت في ذلك الوقت المحدد ، فستحصل على استجابة ممتازة من جمهورك.  أعلم الآن أنك تفكر في كيفية فهم ما هو أفضل وقت لي في اليوم لنشر الصور؟

 هذه تقنية بسيطة للغاية.  عليك فقط نشر الصور لمدة 10 أيام على الأقل في وقت مختلف كل يوم.



بعد ذلك ، راقب الصور التي تتلقى ردودًا جيدة في وقت معين من اليوم.

 هذا هو أفضل وقت لتحميل منشور على انستقرام.  (على سبيل المثال ، تلقيت استجابة جيدة على انستقرام من الساعة 6 مساءً حتى 8 مساءً بين هذا الوقت الذي أقوم فيه بتحميل صوري)

 هذه هي الطريقة الأفضل والعضوية للحصول على إعجابات حقيقية على انستقرام.







2 اكتشف نوع جمهورك


 إذا لم تكن قد اكتشفت جمهورك ، فسرع ، وابحث عن جمهورك لأن ذلك يعتمد على مقدار ما ستحصل عليه.

 إذا كنت ترغب في زيادة الإعجابات على انستقرام ، فتأكد من إبراز ملفك الشخصي على انستقرام من خلال استهداف جمهورك المثالي ، ستحصل على الكثير من الإعجابات والمتابعين أيضًا إذا قمت بذلك بشكل صحيح.

3 الحفاظ على الاتساق


 يجب أن تستمر في النشر على انستقرام باستمرار لأن التناسق هو المفتاح للحصول على المزيد من الإعجابات على انستقرام يجب عليك وضع جدول زمني لنشر الصور على انستقرام

 إذا اتبعت التناسق ، فسيتم الاحتفاظ بإعجاباتك ، كما يروج انستقرام لتلك الحسابات التي تنشر باستمرار.  تذكر أنه يجب عليك نشر 4/5 منشورات على الأقل في الأسبوع.

  4 استخدم Hashtag


 تعد الهاشتاج أهم شيء للحصول على إعجابات ضخمة على منشورك.  إذا كنت لا تستخدم علامات التصنيف ، فلا يمكنك زيادة إبداءات الإعجاب.

 نقترح عليك استخدام علامة تصنيف ذات صلة مثل استخدام علامة التصنيف المتعلقة بهذا المنشور الذي ستقوم بتحميله ؛  يمكنك أيضًا تضمين ولايتك أو بلدك المتعلق بهذا المنشور.

 هناك بعض علامات التصنيف الأكثر شيوعًا ، لذا يمكنك استخدام علامات التصنيف المتعلقة بمنشورتك.

 إذا لم تكن من المشاهير أو لم تكن مشهورًا ، فيمكن أن يمنحك الهاشتاج عددًا كبيرًا من الإعجابات وكذلك المتابعين.

 5 استخدم العلامات الجغرافية


 مثل الهاشتاج ، يمكنك إضافة علامات جغرافية ؛  يعني ذلك الموقع المحدد لتلك الصورة أو نقرة الفيديو.

 عند تحميل صورة ، هناك خيار يسمى "إضافة موقع" ، بالنقر فوق ذلك ، يمكنك تعيين الموقع.  يمكن أن تكون هذه طريقة مثالية لإعلام الناس بمكانك ومساعدتهم على الشعور بمزيد من الترابط في حياتك.





يعد وضع العلامات الجغرافية طريقة فريدة ومفيدة جدًا لبناء شعور بالمجتمع مع السكان المحليين في بلدتك الأصلية.  سيؤدي هذا إلى زيادة الإعجابات على مشاركاتك على انستقرام

 6 ضع علامة على العلامات التجارية والأشخاص بطرق ذكية


 يمكن أن يكون وضع علامة على الأشخاص والعلامات التجارية طريقة ذكية للغاية للحصول على الإعجابات وكذلك المتابعين.

 ولكن يجب عليك وضع علامة على الآخرين عند نشر محتوى ذي صلة لتلك العلامة التجارية أو أي شخص آخر ، لذلك لا تضع علامة على أي شخص لا يتطابق مع منشورك.

 هذه طريقة بسيطة للغاية وفعالة للحصول على إعجابات حقيقية على انستقرام، على سبيل المثال ، إذا كنت مصورًا فوتوغرافيًا ، فقم بتمييز هؤلاء المصورين الكبار الذين لديهم بالفعل جمهور كبير ، أو إذا كنت تنشر أي منتجات ذات علامة تجارية ، فيجب عليك وضع علامة على هذه العلامات التجارية في منشورك.

  7 مشاركة محتوى الجودة


 "المحتوى هو الملك".  إذا اتبعت كل هذه الأساليب للحصول على إعجابات حقيقية على انستقرام ، لكن جودة منشورك رديئة جدًا ، يمكنك الحصول على تفاعل.

 تزداد جودة المحتوى على انستقرام يومًا بعد يوم ، لذلك إذا كنت ترغب في جذب انتباه الجمهور ، فعليك نشر محتوى عالي الجودة.

  8 كن عصريًا


 الكل يريد أن يرى المحتوى الشائع.  إذا كنت ترغب في الحصول على استبقاء جيد للجمهور ، فيجب عليك اتباع الاتجاه الخاص بأي فئة محتوى تنشره.

 المنشورات الشائعة لديها بالفعل فرص للحصول على إعجابات ضخمة.  لذا اتبع الاتجاه ، كن عصريًا.

 9 قم بتشغيل مسابقة


 سواء كان يمكنك تسميتها هبة أو مسابقة ولكن هذه طريقة رائعة لإشراك متابعيك في المحتوى الخاص بك ، فأعلن عن جائزة ذات صلة بمتابعيك.  يجب عليك الاحتفاظ ببعض القواعد مثل مشاركة منشور انستقرام الخاص بك أو مسابقة الإعجابات وما إلى ذلك.

10 الترويج المتقاطع

 يمكنك تسميتها تعاون.  هذه إستراتيجية ممتازة للحصول على الإعجابات وكذلك المتابعين على انستقرام إذا كانت ملفات تعريف انستقرام الخاصة بك ذات صلة بملف تعريف أو علامة تجارية لشخص آخر ، فيمكنك أن تطلب منهم الترويج المتبادل.

  11 ترويج مدفوع على انستقرام


 يمكنك الترويج لمنشور أو ملفك الشخصي على انستقرام عن طريق دفع مبلغ من المال إلى انستقرام  هذه أيضًا استراتيجية جيدة جدًا للتسجيل على انستقرام بطريقة ذكية.

 هذه طريقة أخلاقية للحصول على الإعجابات وكذلك المتابعين على انستقرام.  إذا كنت تريد أن تكون مؤثرًا أو مشهورًا على انستقرام ، فيمكنك استخدام هذه التقنية.

 12 كن على دراية بحظر الظل


 كن على علم إذا كنت تستخدم أي موقع ويب أو تطبيقات تقدم إعجابات مجانية.  هذا يمكن أن يضر بحساب انستقرام الخاص بك.  تذكر تلك المواقع والتطبيقات التي تقدم مزيفة مثل مصادر البريد العشوائي.

 إذا اكتشفك انستقرام ، فسيقوم انستقرام بحجب ملفك الشخصي.  هذا يعني أن منشورات انستقرام الخاصة بك لن تظهر في قسم الاكتشاف نتيجة لذلك ، لا يمكنك الحصول على إعجابات ومتابعين جدد.

 استنتاج


 إذا اتبعت كل هذه النصائح ، فستحصل على إعجابات حقيقية وكذلك زيادة متابعين انستقرام.  كل هذه التقنيات المذكورة أعلاه مثبتة عمليًا وفعالة.

 نأمل أن تعجبك مقالتنا حول "الطرق المتميزة للحصول على المزيد من الإعجابات الحقيقية على انستقرام في الأصل (2021)".  إذا وجدت مقالتنا مفيدة لك ، فشاركها مع أصدقائك.

 إذا كانت لديك بعض الاستفسارات حول هذا الموضوع أو إذا كنت تعرف بعض الأساليب الأخرى للحصول على المزيد من الإعجابات على انستقرام ، فيمكنك أيضًا التعليق.

Comments