Min menu

Pages

مراجعة Kicksta: زيادة متابعين انستقرام الخاص بك مع متابعين حقيقيين

 هل تبحث عن مراجعة Kicksta لمعرفة ما إذا كانت خدمة النمو هذه تستحق العناء؟  أنت في المكان المناسب


مراجعة Kicksta: زيادة متابعين انستقرام الخاص بك مع متابعين حقيقيين

 زيادة متابعين انستقرام


 اليوم أقوم بتحليل كل ما تحتاج لمعرفته حول خدمات النمو في انستقرام - بما في ذلك كيفية عملها ، وسبب أهميتها ، وما إذا كانت Kicksta هي الأفضل.


 تابع القراءة لمعرفة كيفية تنمية حساب انسقرام الخاص بك من خلال خدمة النمو مثل Kicksta.



ريال مقابل أتباع إينستاجرام وهمية

هل متابعو انستقرام حقيقيون أم مزيفون؟ كيف تعرف؟


العديد من الشركات والمؤثرين ليسوا على علم بالعدد الكبير من حسابات IG المزيفة هناك. والأكثر من ذلك، أنهم ليسوا على دراية بالآثار الضارة التي يمكن أن تكون لهذه الحسابات على مشاركتك ونموك.


حسابات انستقرام المزيفة هي أي ملفات تعريف لا يديرها بشر فرديون. بعض هذه الحسابات هي السير. البعض الآخر يتم إنشاؤها على نطاق واسع من قبل أشخاص حقيقيين ولكن لا يتم رصدها على المدى الطويل. ومع ذلك ، فإن ملفات انستقرام المزيفة لن تفعل سوى أشياء سيئة لحسابك.


كيف يمكنك اكتشاف حساب انستقرام مزيف؟ هناك بعض العلامات التي تحكي أن معظم حسابات البوت مشتركة. من المحتمل أن تلاحظ أن الحساب المزيف لا يحتوي على أي مشاركات ، ويحتوي على عدد منخفض من المتابعين (أقل من 100) ، وعدد كبير من الحسابات التي يتابعها (أكثر من 1000). Spammy المشاركات والحيوية التي تطلب منك أن تفعل شيئا مثل تسجيل للحصول على اسم العلامة التجارية الكبيرة الهبات هي أيضا الأعلام الحمراء. القشة الأخيرة: لا يمكن للبوتات التفاعل مع المشاركات والملفات الشخصية الأخرى مثل الإرادة البشرية الحقيقية (وهو ما يجعلهم أتباعا فقراء). لذلك إذا لم يكن لدى حساب Instagram أي تفاعل أو تفاعل حقيقي ، فمن المحتمل أنه مزيف.


عندما يتكون متابعوك في الغالب من حسابات انستقرام مزيفة ، ستتحمل مشاركتك نجاحا كبيرا. نظرا لأن متابعيك غير مهتمين في أحسن الأحوال والسير في أسوأ الأحوال ، فلن يتفاعلوا مع مشاركاتك كما سيفعل المتابعون الحقيقيون - لذلك فإن معدل مشاركتك سينزل.


هذه مشكلة لأن المشاركة هي شريان الحياة لعملك على انستقرام! إذا كان متابعيك منخرطين بشكل كبير ، فهذا يعني أنهم متناغمون مع ما تبيعه. وإذا كانوا ينتبهون إلى ما تقوم بتسويقه على انستقرام ، فهناك احتمال أكبر بكثير لشرائه (حرفيا). من الواضح أن مشاركة انستقرام هي المفتاح. ولكن أتباع وهمية ليست هي الطريقة للقيام بذلك.


هناك الكثير من خدمات نمو انستقرام التي تعد بنمو حسابك على الفور. ومع ذلك ، فإن العديد من هذه الخدمات لن تكون فعالة في مساعدة عملك على النمو. الكثير من "خدمات النمو" لا تركز على النمو العضوي. انهم يريدون فقط في الواقع لبيع لكم، أتباع. وهذا يعني أنهم لا يعطونك متابعين حقيقيين - إنهم يبيعون لك حسابات مزيفة محملة مسبقا.


إذا كان هذا العدد الكبير من خدمات النمو يريد فقط أن يبيع لك أتباع وهمية، ما هو الحل للنمو على إينستاجرام؟ لا تزال خدمات النمو هي الأسرع والأسهل وأفضل طريقة لتنمية حسابك على انستقرام. المفتاح هو اختيار النوع الصحيح من الخدمة للعمل مع.


Kicksta Review: أفضل خدمة نمو على انستقرام للمتابعين الحقيقيين

سوف تتخذ أفضل خدمة نمو على انستقرام نهجا مزدوجا يركز على النمو والمشاركة لمساعدة نشاطك التجاري. هذا ما يفعله (كيكستا) لا تساعدك Kicksta فقط في الحصول على المزيد من المتابعين - فخدمة نمو انستقرام هذه تعمل أيضا على زيادة معدل مشاركتك من خلال جعلك متابعا حقيقيا يهتمون علامتك التجارية. وهذا سيساعد شركتك على النمو.



كيف يعمل

كيكستا بسيطة وسهلة الاستخدام. وهو يركز على النمو العضوي الذي تعمل به التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتطورة.


عند التسجيل في Kicksta ، ستوفر خدمة النمو مع قائمة بمنافسيك وعلاماتك التجارية التكميلية والمؤثرين في مكانتك (وبعبارة أخرى ، أي شخص لديه متابعون في جمهورك المستهدف وقد يكونون مهتمين أيضا بحسابك). ثم سيستخدم Kicksta حسابك على انستقرام للتفاعل مع منشورات متابعيه. من الناحية المثالية ، سيراك مستخدمو انستقرام هؤلاء في إشعاراتهم ويعودون للتحقق من حسابك - نأمل أن يتابعونك عندما يدركون أن المحتوى الخاص بك وثيق الصلة بهم.


كيكستا-2


عندما تعمل مع Kicksta، فإنك تتحمل مسؤوليتين فقط على المدى الطويل: تحديث قائمة الملفات الشخصية باستمرار باستخدام حسابات جديدة، ونشر محتوى عالي الجودة باستمرار على حسابك. كيكستا سيهتم بكل شيء آخر


مميزات مميزة

كيكستا يتضمن العديد من الميزات المفيدة التي تسمح لك للحصول على قدر الإمكان من خدمة النمو. الأول هو الاستهداف. Kicksta يقدم استهداف الجنسين، واستهداف الهاشتاج، واستهداف الموقع. تتيح لك خيارات الاستهداف هذه الوصول إلى جمهورك المستهدف باستخدام طرق متعددة. كلما زاد عدد طرق الاستهداف التي تستفيد منها، كلما زاد عدد المتابعين ذوي الجودة العالية الذين ستتمكن من جذبهم إلى حسابك.


ميزة أخرى كثيرا ما ذكر في استعراض Kicksta هو كيف يتتبع النظام الأساسي التقدم المحرز الخاص بك. على لوحة معلومات Kicksta، ستتمكن من معرفة مدى جودة أداء كل هدف من أهدافك. كيكستا يعطيك هذه المعلومات حتى تتمكن من تحديد الأهداف التي تستحق كل هذا العناء وما إذا كان هناك أي علامات الهاشتاج أو الملفات الشخصية التي ينبغي أن تؤخذ من القائمة الخاصة بك.


هدفي

وأخيرا، يمكن ل Kicksta أيضا دعم حسابات متعددة في وقت واحد. وهي تعمل مع العديد من مديري وسائل التواصل الاجتماعي وشركات العلاقات العامة والوكالات الرقمية. يمكنك طلب عرض أسعار مخصص للتسعير المجمع ثم إدارة كل ما لديك في بسهولة

Comments