Min menu

Pages

4 طرق لشراء مشتركين يوتيوب (وما إذا كان يجب عليك)

 هناك أكثر من ملياري مستخدم مسجل دخولهم شهريًا ...


 هذا هو مدى وصول YouTube الهائل.


 في الواقع ، يشاهد أكثر من نصف سكان الولايات المتحدة في كل فئة عمرية مقاطع الفيديو على يوتيوب



4 طرق لشراء مشتركين يوتيوب (وما إذا كان يجب عليك)



لكن هذا الجمهور، كما أنا متأكد من أنك تعرف، هو الجوز من الصعب كسر.


جعل موجات على يوتيوب يزداد صعوبة وصعوبة يوما بعد يوم. مع إنشاء معظم مستخدمي يوتيوب المؤثرين بالفعل وفقدان حسابات جديدة في الضوضاء.


إذا، كيف تبرز؟ هل يستحق شراء مشتركي يوتيوب لبدء تشغيل حسابك؟


دعونا نلقي نظرة فاحصة...


هل يجب عليك شراء مشتركين يوتيوب


 تمامًا مثل شراء متابعين انستقرام أو أي اختراق آخر لنمو الوسائط الاجتماعية ، هناك خطر عند شراء مشتركي يوتيوب


 إذا اشتريت الاشتراك والتفاعل بطريقة غير حقيقية ، فأنت "تلاعب بالنظام" - وهو أمر لا يحبه يوتيوب (و Google).


 أنت تخاطر بتعليق حسابك ، أو ما هو أسوأ ، حظره.


 الشيء الآخر الذي يجب مراعاته هو خوارزمية يوتيوب ، إذا قمت بشراء مجموعة من الروبوتات أو الحسابات المزيفة لمتابعة قناتك ، فمن غير المرجح أن يتفاعلوا مع المحتوى الخاص بك.  كلما قل التفاعل (وقت المشاهدة) الذي تحصل عليه ، قل احتمال العثور على الفيديو الخاص بك في عمليات البحث على يوتيوب.


 يخلق هذا مشكلة لأنك دائمًا "تدفع مقابل اللعب" ، بدلاً من تحقيق أقصى استفادة من مليارات المستخدمين النشطين على يوتيوب الذين يبحثون عن المحتوى الخاص بك.


 ومع ذلك ، في حين أنه من المهم التعرف على هذه المخاطر ، فإن هذا لا يعني أنه لا يجب عليك شراء مشتركين YouTube.  ما عليك سوى القيام بذلك بالطريقة الصحيحة.


 بدلاً من الانتقال من 0 إلى 100000 مشترك بين عشية وضحاها ، وهو أمر مزيف بشكل واضح ، خذ الأمور ببطء.


 ابدأ بـ 1000 ، وأنتج بعض المحتوى الرائع ، ثم اذهب إلى 1000 آخر. اعمل ببطء في طريقك إلى أعلى شجرة يوتيوب حتى يظهر النمو طبيعيًا.


 كيف تشتري مشتركي يوتيوب؟


 هناك أربع طرق رئيسية يمكنك من خلالها شراء مشتركين يوتيوب كل له ايجابيات وسلبيات


 دعونا نلقي نظرة عليهم الآن


 # 1.  الشراء الفوري


 الطريقة الأولى لشراء مشتركين يوتيوب هي الشراء الفوري.


 الآن ، هذه هي الطريقة الأكثر خطورة لتنمية متابعيك ، لذا عليك التأكد من البحث عن الخدمة التي ستستخدمها.


 في الأساس ، هناك خدمات إرضاء فورية بها الآلاف من مستخدمي يوتيوب وحسابات يوتيوب في قاعدة بياناتهم جاهزة لمتابعة قناتك مقابل رسوم.


 كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى موقع الويب الخاص بهم واختيار حزمة وإجراء الدفع.  إنه مثل شراء زوج من الأحذية!


 Stormviews هو أحد الأمثلة على هذه الخدمة.



 السبب الذي يجعلني أحب Stormviews هو أنه مع هذه الخدمة ، فإنك تشتري مشتركين حقيقيين بنسبة 100 ٪ (وليس برامج روبوت).  يمكنك أيضًا زيادة تفاعلك مع هذه الخدمة ، من خلال شراء الإعجابات والمشاهدات.


 الشيء الجيد هو أن Stormviews تفعل كل ما في وسعها للالتزام بشروط خدمة يوتيوب على عكس العديد من الخدمات الأخرى التي لديها ببساطة مزارع روبوت تتبع حسابك.


 تشير شروط يوتيوب إلى أن شراء الخدمات الترويجية أمر قانوني تمامًا ، طالما أن هذه الخدمات تم إنشاؤها بواسطة مستخدمين حقيقيين ، ويتم الترويج لها على وسائل التواصل الاجتماعي الشرعية والقنوات الأخرى ، والأهم من ذلك كله - ليست روبوتات مزيفة.


 تستوفي Stormviews كل هذه المعايير.


 كما أن شراء مشتركي يوتيوب باستخدام Stormviews ميسور التكلفة للغاية.  يمكنك الحصول على 1000 مشترك مقابل 119.99 دولارًا وتسليمها في غضون يومي عمل.



# 2.  إعلانات جوجل


 الطريقة الثانية لشراء مشتركي يوتيوب هي باستخدام إعلانات Google.


 كما تعلم ، تمتلك Google موقع يوتيوب ، وتتيح لك منصتها الإعلانية الترويج لقناتك على يوتيوب لملايين الأشخاص الذين يشاركون بنشاط في مقاطع الفيديو الأخرى في مجالك.


 أنت لا "تشتري مشتركي يوتيوب" من الناحية الفنية باستخدام إعلانات Google ، بل تدفع مقابل المشاهدات والتفاعل الذي سينتج عنه المزيد من المشتركين.


 هذا النهج أكثر عضوية من نهج الشراء الفوري أعلاه ويمكن أن يستغرق وقتًا أطول لتنمية متابعيك.  بل هو أيضا أكثر تكلفة.  لكن هذا النهج بنسبة 100٪ لن يعرض حسابك للخطر ، لأنك تعمل مع مالك يوتيوب


 تتمثل إحدى ميزات إعلانات Google في أنه يمكنك استهداف جمهور معين.  ربما كنت تبحث عن التعامل مع أصحاب الأعمال الصغيرة ، على سبيل المثال.  أو ربما ترغب في زيادة عدد المشتركين في قناتك على YouTube مع أشخاص يحبون القطط.  يسمح لك الاستهداف المستند إلى الاهتمامات في إعلانات Google بالقيام بذلك.


 ما هي تكلفة إعلانات Google؟  يمكنك تشغيل إعلانات مشاهدة الفيديو بأي ميزانية تقريبًا ، واعتمادًا على استهدافك ، احصل على مشاهدات فيديو مقابل 0.02 دولار لكل مشاهدة.  يتمثل التحدي بعد ذلك في تحويل هذه المشاهدات إلى مشتركين ، الأمر الذي قد يكلف ما يزيد عن دولارين إلى دولارين لكل مشترك.


 جرّب إعلانات Google الآن


 # 3. شبكات إعلانية أخرى


 يمكنك أيضًا الحصول على حركة المرور إلى قناتك على يوتيوب من شبكات الإعلانات الأخرى ، مثل إعلانات Facebook أو منصات الإعلان الأصلية مثل Outbrain.



 على عكس شراء المتابعين الفوريين أو إستراتيجية إعلانات Google ، فإن شبكات الإعلانات الأخرى لديها نية مستخدم أقل بكثير.  في الأساس ، أنت تعطل الأشخاص على مواقع الويب أو الشبكات الاجتماعية الأخرى وتطلب منهم الحضور ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube.  بدلاً من التعامل معهم أثناء وجودهم بالفعل على المنصة.


 هذا يعني أن تكلفة المشاهدة يمكن أن تكون أعلى بكثير - من المحتمل أن تكون 0.30 دولارًا لكل مشاهدة أو أكثر - وبالتالي ، فإن تكلفة زيادة المشتركين لديك تصبح ضخمة جدًا.


 بقول ذلك ، فإنه يعرض علامتك التجارية أيضًا لشبكة أوسع من المستخدمين ويمكن أن يكون رائعًا لأغراض التوعية وتعزيز العلامة التجارية.  إذا كان لديك جمهور يعيد استهدافه من حركة المرور على موقع الويب أو المشتركين في وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد يكون هذا أسلوبًا جيدًا لتحويلهم إلى مشتركين في YouTube.  ولكن إذا كنت تبحث فقط عن شراء مشتركي YouTube ، فإن الطرق الأخرى تكون مباشرة بشكل أكبر.


 جرب Outbrain الآن


 # 4.  التسويق المؤثر


 الطريقة الأخيرة لشراء مشتركي YouTube هي التعاون مع المؤثرين في حملة مدفوعة.


 التسويق المؤثر هو كل الضجة في الوقت الحالي والمستخدمون المؤثرون ذوو المتابعين المتفاعلين للغاية منتشرون في جميع وسائل التواصل الاجتماعي.  بما في ذلك يوتيوب.


 من الناحية المثالية ، ستجد مجموعة صغيرة من المؤثرين الذين لديهم بالفعل جماهير كبيرة على YouTube ومستعدون لإنشاء محتوى مخصص لعلامتك التجارية التي تروج لقناتك.  هذه هي الطريقة الأسرع والأكثر موثوقية لتنمية جمهورك دون الدفع مقابل الإعلانات أو شراء المشتركين مباشرة.


 بالطبع ، يأتي التسويق المؤثر بمتغيرات أكثر بكثير من الإعلان المباشر.  لا تعرف أبدًا مدى جودة أداء الحملة أو ما إذا كنت ستحصل على عائد استثمار.  إنه محفوف بالمخاطر ولكن يمكن أن يؤتي ثماره كثيرًا.


 إذا كنت تريد السير في هذا المسار ، فسأقوم بفحص أداة مثل Upfluence حيث يمكنك البحث في قاعدة بيانات شاملة لمستخدمي YouTube للعثور على المؤثرين المناسبين.


 


 جرب Upfluence الآن


 تغليف


 الآن بعد أن أتيحت لك الفرصة لإلقاء نظرة على الطرق الأربع الرئيسية لشراء مشتركي YouTube ، ما هو أفضل مسار لك؟


 انها حقا تعتمد على ميزانيتك.  إذا أمكن ، سأختبر كل هذه التكتيكات وأحسنها للعثور على أفضل مزيج لعلامتك التجارية.  ومع ذلك ، إذا كانت ميزانيتك لا تسمح بذلك ، فابدأ من أعلى لأسفل.


 اشترِ مشتركين YouTube باستخدام خدمة مثل Stormviews وقم بتشغيل بعض إعلانات عرض الفيديو على Google لتنشيط قناتك.  بعد ذلك ، مع تحسن الأمور ، ضع في اعتبارك التفرع إلى شبكات الإعلانات الأصلية ومنصات الوسائط الاجتماعية والتعاون بين المؤثرين.


 موقع YouTube قوي ، لكنك تحتاج إلى الحصول على بعض الميزات في اللعبة إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة منها.


Comments