Min menu

Pages

 7 أفكار أعمال انستقرام بدون استثمار

انستقرام هو أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا ويمكنك استخدامه لصالحك. هل أنت مهتم بتعلم كيفية كسب المال على انستقرام دون استثمار أي تكلفة أولية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في المكان الصحيح.

انستقرام هو أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا ويمكنك استخدامه لصالحك. هل أنت مهتم بتعلم كيفية كسب المال على انستقرام دون استثمار أي تكلفة أولية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في المكان الصحيح.

اليوم ، سنتحدث عن كيفية بدء عمل تجاري على انستقرام دون إنفاق أي أموال.

7 أفكار أعمال انستقرام بدون استثمار

1. بدء متجر التوفير

البازار ، متجر التوفير ، التنظيم

الصورة من Livoca على Pixabay

أنا متأكد من أن لديك عددًا كبيرًا من العناصر في منزلك لم تعد تستخدمها ولا تزال في حالة جيدة ، يمكنك بيع هذه العناصر وتحقيق ربح سريع منها.


للبدء ، قم بإعداد متجر على الإنترنت حيث يمكنك عرض العناصر الخاصة بك ، التقط صورًا للعناصر الخاصة بك وأضفها إلى حسابك ، حدد سعر بيع العنصر الخاص بك. أيضًا ، حدد موقع شريك تسليم موثوق به لضمان تسليم منتجاتك في الوقت المحدد لعملائك.


لا تنسَ الإعلان عن صفحتك ومنتجاتك على نظامك الأساسي للشبكات الاجتماعية ، إذا اكتسبت عددًا كبيرًا من المتابعين وتتطلع إلى تنمية عملك ، فيمكنك البحث عن أفضل الاستراتيجيات لتوسيع نطاق عملك بسهولة.


2. كسب المال كمؤثر

من بين مفاهيم الأعمال التجارية لحساب انستقرام ، يأتي دور المؤثر في انستقرام على رأس القائمة بمعنى آخر ، قد تستفيد من مشاركاتك على انستقرام نفسها.


للقيام بذلك ، فإن تطوير مجتمع ديناميكي وتفاعلي هو الاستثمار الأكثر أهمية في إنشاء هذا العمل. يحتاج المؤثرون على انستقرام إلى عدد كبير من المتابعين ، ومكانة محددة ، وديمغرافية مستهدفة رئيسية.


لكسب المال كمؤثر على انستقرام ، يمكنك الترويج لمنتجات وخدمات العلامات التجارية مقابل مكاسب مالية. قد تختار بعض العلامات التجارية أن تدفع لك عينيًا أو مزيجًا من المال والهدايا.


قد يكون من الصعب كسب المال إذا كنت من أوائل رواد الأعمال ، ولكن إذا نجحت في بناء ملف تعريف قوي لحسابك ، فيمكنك كسب مبلغ كافٍ من المال.


يمكنك استخدام خدمة نمو انستقرام المذهلة هذه لجعل ملفك الشخصي يبدو جذابًا في المرحلة المبكرة.


3. كن مدير انستقرام

قد يكون العمل كمدير لـ انستقرام اختيارًا جيدًا لك إذا كنت جيدًا في الخروج باقتراحات أعمال انستقرام ستقدم بشكل أساسي خدمات لإدارة حساب انستقرام لفرد أو شركة.


بعض الأشخاص ليس لديهم الوقت الكافي لتكريس حساباتهم على انستقرام. صحيح أن إنشاء المحتوى والرد على التعليقات يستغرق وقتًا. لهذا السبب يفوضون إدارة انستقرام للمهنيين الذين لديهم الوقت والقدرات اللازمة.


مديرو انستقرام الناجحون متحمسون لخبراتهم ، ومنظمون جيدًا ، ولديهم مهارات ممتازة في إدارة الوقت. ممارسات إدارة انستقرام ، مثل استخدام علامات التصنيف ذات الصلة ، وترك التعليقات ، وتنمية الشعور بالترابط داخل الحساب.


4. التسويق بالعمولة

يعد التسويق بالعمولة طريقة شائعة لتوليد الدخل على انستقرام من خلال تلقي مكافآت من مبيعات المنتجات. إنها طريقة جيدة لكسب دخل سلبي كل يوم وتحقيق مبيعات من خلال متابعيك. إذا كنت مهتمًا بالقيام بالتسويق بالعمولة ، فيمكنك القيام بذلك بعدة طرق:


أنشئ مقاطع فيديو قصيرة حيث تستخدم المنتج وتستفيد منه. يمكنك أيضًا إضافة صور قبل وبعد لكسب ثقة متابعيك.

قم بتوفير ارتباط إلى موقع ويب يمكنك من خلاله تلقي رسائل البريد الإلكتروني والإعلان عن أشياء مختلفة لأعضائك بمرور الوقت في ملفك الشخصي.

أضف رابطًا في سيرتك الذاتية يعيد التوجيه إلى مدونة تحتوي على مزايا وعيوب المنتج الذي تروج له

5. كتابة مراجعات المنتج

فكرة عمل أخرى رائعة في انستقرام هي نشر التعليقات على المنصة. هذه الوظيفة مناسبة بشكل أفضل لأولئك الذين لديهم عدد كبير من المتابعين النشطين والخبرة في مجال معين. يمكنك التعاون مع العلامات التجارية والحصول على منتجاتها مقابل مراجعة جيدة.


ما هو أفضل في هذه الوظيفة هو أنه عندما تقدم نفسك كمراجع منتج جدير بالثقة وموضوعي ، فإن أفضل الشركات والشركات ستتواصل معك من أجل مراجعات المنتج.


إنها طريقة رائعة للحصول على أشياء جديدة مع زيادة تفاعل متابعيك أيضًا. ستجني الكثير من المال إذا كنت تقوم بالتسويق بالعمولة جنبًا إلى جنب مع كتابة التعليقات.


6. بيع الصور الخاصة بك

لطالما اشتهر انستقرام بكونه موقعًا للتواصل الاجتماعي يركز على الرؤية. كل منشور مصحوب بصورة أو فيديو. لذلك ، يعد النقر فوق الصور عالية الجودة وبيعها طريقة رائعة لممارسة الأعمال التجارية على انستقرام.


لست مضطرًا لترك وظيفتك لتعمل كمصور فوتوغرافي على انستقرام. إذا كنت تمتلك كاميرا جيدة وترغب في التقاط صور مذهلة ، فستساعدك هذه الوظيفة على زيادة دخلك.


بيع صورك على انستقرام لا يختلف عن التسويق الرقمي. تحتاج إلى الاستفادة من وصول المنصة الرقمية ودفع منتجك نحو الجمهور مع جذب عملاء جدد أيضًا.


تتضمن بعض طرق كسب المال عن طريق بيع الصور ما يلي:


بيع الصور الخاصة بك للمدونين

بيع الصور الفوتوغرافية

شارك في مسابقات التصوير لكسب المكافآت

7. كن مصمم جرافيك

إذا كانت خبرتك تكمن في المجال الإبداعي ، فيمكن أن يساعدك أن تصبح مصمم جرافيك في كسب دخل منه على انستقرامانستقرام هو وسيلة مثالية لإدارة أعمال التصميم الجرافيكي الخاصة بك.


انستقرام هو نظام أساسي جيد للترويج لخدماتك إذا كنت لا ترغب في الترويج لها على أي موقع ويب.


سيتمكن العملاء المحتملون من مراقبة المحتوى الخاص بك دون التمرير لفترة طويلة. يجب عليك إنشاء حساب تجاري على انستقرام لتحقيق أقصى استفادة منه لخدمات التصميم الجرافيكي الخاصة بك. كما أنه يساعد في اختيار صورة الملف الشخصي المثالية وإنشاء سيرة ذاتية مقنعة. لا تنس إضافة رابط إلى موقع الويب الخاص بك في سيرتك الذاتية على انستقرام


لماذا يجب عليك ممارسة الأعمال التجارية على انستقرام؟

انستقرام ، وسائل التواصل الاجتماعي ، صفحات شبكة الاتصالات العالمية

الصورة من PhotoMIX-Company على Pixabay

كل شبكة من شبكات التواصل الاجتماعي لها طريقتها المميزة في مساعدتك في جني الأموال. كان انستقرام في عالم وسائل التواصل الاجتماعي لأكثر من عشر سنوات. لقد تطورت خلال تلك السنوات العشر من تطبيق لمشاركة الصور إلى منصة إعلانية للعلامات التجارية.


إنه أيضًا مكان رائع للعملاء للتعرف على أشياء جديدة وللشركات للترويج لأنفسهم. إنها منصة رائعة للتغلب على منافسيك واكتساب ميزة تنافسية عليهم.


كيف تبدأ في جني الأموال على انستقرام؟

هناك عدد قليل من الفرص التجارية على انستقرام ، ولكن عليك أولاً إتقان الأساسيات. فيما يلي بعض الأشياء المهمة الضرورية عند تحقيق الدخل من حساب انستقرام الخاص بك:


اختر مكانة

يجب عليك اختيار موضوع تستمتع به وتخصيص المحتوى الخاص بك له. تتعاون العلامات التجارية مع الحسابات في تخصصها نظرًا لأن لديها نوع الجمهور الذي تبحث عنه.


إذا كنت مؤثرًا في مجال الموضة ، فمن المحتمل أن يتم الاتصال بك من قبل الشركات التي تبيع الملابس والساعات وحقائب اليد وما إلى ذلك.


احصل على عدد كبير من المتابعين

يعد الحصول على عدد كبير من المتابعين على انستقرام أمرًا حيويًا لنجاح عملك. لن يكون لديك عدد كبير من المتابعين عندما تبدأ لتوك ، ولكن في النهاية ، سيزداد عدد متابعيك.


لتنمية جمهورك ، يجب عليك نشر محتوى ذي صلة على حسابك بشكل منتظم. تريد أن تكون مادتك جذابة للأشخاص الذين سيقرؤونها.


أضف معلومات إلى سيرتك الذاتية

استخدم سيرتك الذاتية لصالحك وأضف روابط قابلة للنقر إليها بحيث يمكن لجمهورك التفاعل معها. أضف بعض التفاصيل الشخصية عنك وعن شركتك التي تروق للمستخدمين الآخرين. تحدث عن شغفك واهتمامك بطريقة يمكن أن يرتبط بها متابعيك.


اكتب تسميات توضيحية جذابة

تعتبر التعليقات على انستقرام مهمة جدًا لجذب متابعين وعلامات تجارية جديدة. يجذب التعليق الأكثر فاعلية القراء ويشجعهم على اتخاذ الإجراءات اللازمة. هناك حد أقصى لعدد الأحرف المسموح به للتعليق يبلغ 2200 حرف ، لذلك يجب تصميمه بعناية باستخدام الكلمات المناسبة.


يجب أن تكون هناك عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في التسمية التوضيحية الخاصة بك والتي تدفع متابعيك للتفاعل الفوري.


كيف تطور حساب انستجرام تجاري أو احترافي؟

أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن تكون واضحًا تمامًا بشأن هدفك من تطوير حساب قبل أن تبدأ. اتبع النصائح المقدمة لإنشاء ملف تعريف عملك على انستقرام.


إعداد ملف التعريف الخاص بك

إذا كنت مستخدمًا جديدًا أو عائدًا ، فتأكد من تقديم ملفك الشخصي بطريقة احترافية. حافظ على تركيز شركتك وطرح معلوماتك المتعلقة بمجال تخصصك. قم بتضمين جميع المعلومات ذات الصلة في سيرتك الذاتية مثل اسمك والخدمات التي تقدمها ومعلومات الاتصال.


تحميل المشاركات

يجب عليك تحديث ملفات التعريف الخاصة بك بمحتوى جديد على الأقل 2-3 مرات في الأسبوع. سيؤدي ذلك إلى تحسين خوارزمية انستقرام في تحديد ما إذا كان ملفك الشخصي نشطًا أم لا ، مما يسمح له بالترتيب الأعلى في نتائج البحث.


من الأفضل النشر عدة مرات في الأيام الأولى. نتيجة لذلك ، ستتمكن من الوصول إلى جمهور أكبر واكتساب المزيد من المتابعين.


هناك عامل آخر يجب مراعاته وهو جودة المحتوى الذي تشاركه لأن الجودة هي الأكثر أهمية على انستقرام لاكتساب متابعين مخلصين. قبل تحميل المحتوى الخاص بك ، يجب عليك استخدام المرشحات والتأثيرات الجميلة لتحسينه.


اعرف جمهورك

يجب أن يكون هدفك هو التعرف على متابعيك وكذلك اكتساب متابعين إضافيين. خصص وقتًا كل يوم للتعرف على جمهورك وما يفضلونه والرد على تعليقاتهم بشكل متكرر. سيساعدك الانخراط في محادثة مع جمهورك في زيادة معدل مشاركتك.


خاتمة

يعد انستقرام منصة رائعة لبدء عملك لأنه لا يتطلب أي رأس مال إضافي للبدء وله مدى واسع

نأمل أن تكون قد أحببت هذه الأفكار التجارية السبعة على انستقرام لكسب المال دون استثمار وفهم مدى أهمية انستقرام لأي نوع من الأعمال. فما تنتظرون؟ ابدأ مع الشخص الذي لديك خبرة فيه


Comments