Min menu

Pages

6 نصائح لزيادة متابعيك بشكل طبيعي على انستقرام

6 نصائح لزيادة متابعيك بشكل طبيعي على انستقرام

 هل تخطط لتكبير متابعيك على انستقرام بشكل عضوي؟ حسنًا ، من لا يريد ذلك ، لكن معظمكم ليسوا ماهرين بالقدر الذي تتطلبه تحتاج إلى اتباع النصائح والحيل المختلفة للحصول على المزيد من متابعي انستقرام وتوسيع منصة انستقرام الخاصة بك.

في العقد القريب من وجود مقبض الوسائط الرقمية هذا في كل مكان ، استمر في تعديل خوارزمياته وتقديم ميزات جديدة ، مما يعني أن العلامات التجارية تتطلب نموًا ثابتًا للملف الشخصي.


حسنًا ، كيف تتكيف الأعمال؟ من خلال دمج وتجربة مستويات نمو جديدة. في الواقع ، يمكن لبعض الخدمات أن تعزز النمو من خلال تقديم متابعين مدفوعين وإعجابات ، لكن المتابعين العضويين أفضل من الأشياء. من الأفضل للشركات الناشئة والمبتدئين شراء عدد هؤلاء المتابعين ولكن احذر من الروبوتات. إذا كنت تخشى مثل هذه الحيل ، فابحث عن وسيلة لكسب متابعين عضويين

6 نصائح لزيادة متابعيك بشكل طبيعي على انستقرام


ما الذي يصف Instagram Growth?


انستقرام هو العنصر الأساسي عند مناقشة نمو عملك لكن كيف يمكنك وصف تطور قنوات التواصل الاجتماعي هذه؟ يبدأ بعدد المتابعين الذي تكتسبه وتكتسبه.

ولكن لكي يكون لديك هؤلاء المتابعون الجدد ، ستحتاج إلى تحسين التفاعل مع عرض ملفك الشخصي للأعمال وإنشاء منشور مقنع. وإلا فلماذا يتبعك أي شخص آخر؟ إذا كان نمو انستقرام الخاص بك ثابتًا ويحب إضافة القليل من الشرارة إلى خطتك ، فاقترح اختبار هذه النصائح.


1. نصيحة بحث

سواء كنت تناقش تطبيق مشاركة الصور هذا أو أي مقابض أخرى عبر الإنترنت ، فإن المفتاح الرئيسي لمسار النجاح سيكون البحث. في حالات انستقرام ، يجب عليك البحث عن الأشخاص الذين يركزون عليك. من غير المجدي السعي وراء المستخدمين الذين ليس لديهم فضول بشأن الأشياء الخاصة بك. من خلال البحث ، قد تستهدف مجموعة معينة من الأفراد الذين يرغبون في معرفة خدماتك.


فيما يلي أهم النصائح للمساعدة في تعلم جمهورك المركز:

التصنيف: ابدأ في تصنيف الأشخاص الذين يركزون عليك بناءً على عوامل متعددة مثل

  •     موقعك
  •     الفئات العمرية
  •     الاهتمامات الرئيسية


بالإضافة إلى ذلك ، أنت مطالب أيضًا باستكشاف هذا النوع من المنشورات التي تلفت انتباههم.

التواصل: تذكر أن التواصل جرعة سحرية لنمو كل علامة تجارية. وبالتالي ، نقترح عليك التفاعل مع متابعيك. لن يكون التحدث إلى الأشخاص المعنيين أمرًا ممكنًا أبدًا. ومن ثم يمكنك تحقيق ذلك من خلال وسائل غير مباشرة مثل الخلاصات والقصص. عبر قصص انستقرام هذه ، قد تسألهم عن عدم اهتمامهم واهتماماتهم.

تحليل المنافسين: يجب أن تكون دائمًا على دراية بنشاط منافسيك. تأكد من أن عملك يمر من خلال خطة النشر المنافسة الخاصة بك بانتظام. أيضًا ، ادرس العوامل الأخرى أيضًا ، مثل:

  •     التعليق على المنشور
  •     المحتوى الأساسي


زيادة متابعين انستقرام: شراء إعجابات انستقرام ومتابعيهم مشهورون هذه الأيام. يذهب العديد من المستخدمين للحصول على متابعي Instagram في المملكة المتحدة للاحتفال بوجودهم.


2. نصيحة تخطيط


بعد تحديد الأشخاص المستهدفين ، عليك أن تبدأ العمل على خطة المحتوى. تذكر عدم نشر أي شيء بشكل عشوائي لمجرد أغراض النشر. لن يساعدك أبدًا بهذه الطريقة ، لكنه في النهاية يقلل من مصداقيتك. ومن ثم ، سوف تقوم بجدولة منشورك الإلكتروني جيدًا قبل تحميله أخيرًا.


3.نصيحة دعم الملف الشخصي المشابه

يجب عليك دائمًا اتباع ملف تعريف مشابه هو نفس ملفك الشخصي. إنها وسيلة مناسبة للحفاظ على بعض الانكشاف. عرض وإبداء الإعجاب بالمحتوى الخاص بهم وإظهار وجودك. خذ وقتًا من الروتين وتفاعل مع ملف تعريف مشابه.


4.نصيحة رقم رابطة هاشتاق

كان استخدام #tags خطة مناسبة لكسب المزيد من المتابعين. استخدام 30 علامة ليس ضروريًا ولكن استخدم العلامات ذات الصلة. في انستقرام ، إنها لعبة الجودة وليس الكمية. تذكر أن الهاشتاج يظهر الصورة الحقيقية للمحتوى الخاص بك أمام المستخدمين المستهدفين.


5.نصيحة رقم استخدم وسائط أخرى


سيكون من المفيد أن تقوم دائمًا بتعزيز ملفك الشخصي الرسمي على مقابض الوسائط الاجتماعية الأخرى. قد تكون هذه Facebook و LinkedIn و Tumblr. يمكنك تجربة دمج الأداة في ملف تعريف Facebook الرسمي الذي يمكنه زرع معلومات انستقرام الخاصة بك في ملف تعريف Facebook. أيضًا ، أضف ملف تعريف انستقرام الجدير بالملاحظة إلى حساب انستقرام الخاص بك كلما أرسلت بريدًا إلكترونيًا.


6.نصيحة تحديد الموقع الجغرافي

إذا قمت بتحميل المحتوى من أي منطقة قابلة للتطبيق على انستقرام ، فتأكد من استخدام العلامات الجغرافية بشكل فعال. إذا كنت تعيد نشر أي منشور أو تستخدم الصور ، فيجب عليك ذكر المالكين المعنيين في التسمية التوضيحية. من المحتمل أن تحصل صفحتك على نفس التقدير. يجب أن تعمل مع المصالح المشتركة ؛ ومن ثم ، يحصل كلاكما على فوائد.
اتمامه:

إن وجود عدد أقل من زيادة في انستقرام على الرغم من أن العديد من الأنشطة على هذه القناة ستوفر لك شعورًا سيئًا. لكن لا تأمل أبدًا لأن هذه النصائح ستساعدك على توسيع ملفك الشخصي على انستقرام بشكل فعال كل ما تحتاجه هو الصبر.

لتحميل برنامج اضغط هنا

Comments