Min menu

Pages

كيفية الترويج لصفحة Instagram والانتقال بين عشية وضحاها

 كيفية الترويج لصفحة Instagram والانتقال بين عشية وضحاها

 على الرغم من أن Instagram يعد مكانًا مثاليًا لتحقيق المبيعات ، إلا أنه يمكنك الاستفادة من النظام الأساسي لمشاركة الخبرات. أحد الجوانب الأكثر جاذبية في Instagram هو أنه يمكن للعلامات التجارية تسويق منتجاتها بسهولة دون قصف العملاء برسائل المبيعات.

بالإضافة إلى ذلك ، أصبح المحتوى الذي ينشئه المستخدم مثل صور العملاء بمثابة منجم ذهب لرواد الأعمال. عادة ، لا يشعر الناس بالتقدير فقط عندما تصرخ عليهم العلامات التجارية ولكن صور العملاء تجذب المشترين المحتملين الذين قد لا يكونون على دراية بعلامتك التجارية.

لتنظيم محتوى Instagram للحصول على أقصى عدد من المشاهدات ، يجب عليك أولاً تحديد علامات التصنيف الصحيحة التي يمكن أن تساعدك في الترويج لعلامتك التجارية.

3. استخدم علامات التصنيف الخاصة بالصناعة


يجب على الشركات الناشئة والعلامات التجارية المتوسطة والكبيرة إنشاء علامات التصنيف الصحيحة لتشجيع مشاركة المحتوى والترويج له نيابة عن عملائها. نتيجة لذلك ، يستخدم المتابعون علامات التصنيف لمشاركة المنشورات مع عملائهم المخلصين.

بصرف النظر عن استخدام علامات التجزئة الخاصة بك ، يجب أن تسعى جاهدة لدمج علامات تصنيف مجتمعية أو أكثر عمومية خاصة بصناعتك. بمعنى آخر ، فإن استخدام علامات التصنيف الصحيحة يجعل من السهل العثور على مشاركاتك بناءً على علامات التجزئة المختلفة. بهذه الطريقة ، لا تزيد من وصولك فحسب ، بل تحسن أيضًا من فرص انتشار المحتوى الخاص بك على نطاق واسع.

4.وسم العلامات التجارية والأصدقاء والمتابعين


تعتبر العلامات فعالة في الترويج لصفحة انستقرام الخاصة بك. على سبيل المثال ، يمكنك تمييز الأشخاص والأصدقاء مما يشجع على الترقية. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا وضع علامة على المواقع. تتيح لك المشاركات الخاصة بالموقع استكشاف معجبين ومتابعين محتملين جدد.

5.نشر المحتوى في الموقع


عندما تعرض محتوى Instagram في الموقع ، فأنت لا تحسن التحويلات فحسب ، بل تزيد أيضًا من فرص توسيع نطاق وصولك. يمكن للعملاء بسهولة فهم المنتج وتصوره عندما يرونه مباشرًا على صفحتك. لماذا ا؟ لأنه عندما يرى الناس المنتجات في إعدادات الحياة الواقعية ، فإنهم يعتقدون أن العلامة التجارية المعنية ذات مصداقية.

وبالتالي ظهور العلامات التجارية وكتب البحث التي تعرض محتوى من إنشاء المستخدمين على صفحات المنتج.

 

 6.تعاون مع المؤثرين


بشكل عام ، يوفر Instagram منصة حيث يمكن للعلامات التجارية الترويج لمنتجاتها دون دفعها في وجوه المتابعين. لذلك يقدم التسويق عبر المؤثرين الحل النهائي لتوسيع شبكتك والوصول إلى الأشخاص الذين قد لا يكونون متاحين في شبكتك.

إلى جانب تحسين التفاعل وعدد المتابعين ، يأمر المؤثرون بعدد كبير من المتابعين يمكنك استخدامها لزيادة فرص انتشار المحتوى. بمجرد أن يشارك المؤثرون المحتوى الخاص بك في شبكتهم ، فمن المرجح أن يشارك المتابعون داخل شبكتهم وبالتالي يطلقون العنان لإمكانية الانتشار السريع.

إذا كنت تكافح من أجل توسيع نطاق وصولك ، فعليك التفكير في تعيين مؤثر لمساعدتك في تسويق علامتك التجارية. لتحديد المؤثر المناسب لعلامتك التجارية ، يمكنك إما البحث يدويًا أو استخدام علامات التصنيف أو أدوات تحليلات Instagram.


7.قم بإجراء مسابقة

من المرجح أن تزيد العلامات التجارية التي تدير مسابقات عدد المتابعين بنسبة 70٪ على الأقل. عندما تتفقد ما حولك ، ستلاحظ أن العلامات التجارية التي تدير مسابقات أو هدايا مجانية تشهد ارتفاعًا حادًا في المشاركة على حساب Instagram الخاص بهم.

على الرغم من أنه من المرجح أن تجذب المسابقات المتابعين المهتمين بالحصول على الهدايا ، إلا أنها يمكن أن تسفر عن نتائج مبهرة إذا تم إجراؤها بشكل صحيح. للتأكد مما إذا كانت المسابقة يمكن أن تسفر عن نتائج جيدة لعلامتك التجارية ، يجب أن تجرب مسابقة لمرة واحدة لإراحة المياه.

8.تحسين الملف الشخصي


كلما بذلت المزيد من الجهد للترويج لصفحة Instagram الخاصة بك للحصول على أقصى عدد من المشاهدات ، يجب أن تستثمر الوقت في تحسين الملف الشخصي. الأمر نفسه ينطبق على العلامات التجارية التي تنوي جذب الانتباه عضوياً.

تتضمن بعض الجوانب التي تحتاج إلى مراعاتها في تحسين الملف الشخصي سيرة ذاتية مقنعة وصورة ملف تعريف جذابة وعنوان URL قابل للتتبع وعلامة تصنيف للعلامة التجارية.

يمكنك أيضًا تمييز رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني في حال كنت تدير حسابًا تجاريًا. لتوسيع نطاق وصولك ، يمكنك وضع علامة على الأحداث والشركات الأخرى.

9- استفد من قصص الإنستغرام


يمكنك الاستفادة من قصص Instagram لتحسين المشاركة وتوسيع نطاق جمهورك. تُستخدم ميزة قصص Instagram ، التي يستخدمها أكثر من 500 مليون مستخدم نشط يوميًا ، في نشر المحتوى من وراء الكواليس والمحتوى الذي ينشئه المستخدمون.

الخبر السار حول قصص Instagram هو أنه لا داعي للقلق بشأن مشاركة محتوى مثالي لأن الهدف هو مشاركة محتوى خام يكون له صدى جيد مع الجمهور المستهدف.

لإنشاء محتوى فريد ، يمكنك استخدام ميزات Instagram التفاعلية مثل Quiz Stickers للحصول على عرض ترويجي أكثر جاذبية على Instagram. لمواكبة الاتجاهات الجديدة ، عليك أن تظل نشطًا مع أحدث الميزات.

10. قم بتشغيل حملة مدفوعة


يجب ألا تقلل من أهمية الترويج المدفوع على Instagram. تمامًا مثل Facebook ، يمكنك الاستفادة من ميزات إعلانات Instagram لتشغيل حملات مدفوعة لمشاركاتك وزيادة وصولك.

للنجاح في ترويج انستقرام ، ما عليك سوى التعرف على ميزات إعلانات انستقرام للبدء. إذا وجدت صعوبة في تشغيل حملات انستقرام ناجحة ، فيمكنك استخدام أدوات Sprouts Instagram المدفوعة للحصول على نظرة ثاقبة لعائد الاستثمار الإجمالي الخاص بك. يتيح لك هذا مقارنة الحملات المختلفة لتحسينها للوصول إلى أقصى حد.

11.تحسين محرك البحث


هناك طريقة أخرى يمكنك استخدامها للوصول إلى أقصى حد وهي تنفيذ تحسين محرك البحث لمحتوى Instagram الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكنك تضمين الكلمة الأساسية في عناوين الفيديو وعلامات التصنيف.

بمجرد طرح إستراتيجية الكلمات الرئيسية لمحتوى Instagram الخاص بك ، فمن المحتمل أن تحصل على المزيد من حركة المرور للمحتوى الخاص بك وتزيد من فرص انتشار المحتوى الخاص بك. لتحقيق نتائج أفضل ، ما عليك سوى التأكد من استخدام كلمات رئيسية عالية التصنيف لتحسين الرؤية في عمليات بحث Google.

خاتمة


لا يتطلب الترويج لصفحة Instagram الوقت فحسب ، بل يتطلب أيضًا الجهد. لكي ينتشر محتوى Instagram الخاص بك ، يجب أن تكون لديك معرفة مسبقة بالسوق المستهدف. بهذه الطريقة ، سيهتم الكثير من الأشخاص بمشاهدة المحتوى الخاص بك ومشاركته مما يزيد من فرص انتشار المحتوى الخاص بك على نطاق واسع.

خلاصة القول هي أنه يجب عليك إنشاء محتوى يلقى صدى جيدًا لدى السكان المستهدفين. بمجرد أن تفهم ما يريده جمهورك ، قد يكون من الأسهل إنشاء ومشاركة المحتوى الذي يمكن أن يجذب الكثير من المتابعين.

هل ما زلت عالقًا في كيفية الترويج لصفحة Instagram الخاصة بك للحصول على أقصى عدد من المشاهدات؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد حان الوقت لتجربة الحيل الموضحة في هذه المقالة.


تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام اضغط هنا

و هنا

Comments