Min menu

Pages

5 طرق لإنجاز المهام بسهولة في عام 2022

 5 طرق لإنجاز المهام بسهولة في عام 2022

 يعد السفر والتنقل الاجتماعي والإنترنت أفضل وقت في التاريخ للحلم ومطاردة الأهداف الكبيرة.

سواء كنت ترغب في بناء علامة تجارية ، أو أن تصبح فنانًا ، أو بدء حركة اجتماعية تغير العالم ، كل هذا ممكن باستخدام الأدوات الموجودة في متناول أيدينا!

الإمكانات غير محدودة ، وقصص النجاح مكتوبة كل يوم. بالنسبة لمعظمنا ، يتمثل التحدي في إنجاز المهام التي حددناها لأنفسنا والتي ستجعل رؤيتنا حقيقة واقعة.

لا مزيد من الضجيج - فلنتحدث عن خمس طرق حقيقية لإنجاز المزيد من الأشياء في عام 2022.

5 طرق لإنجاز المهام بسهولة في عام 2022

1. حدد يومك للنجاح

لا تقلل أبدًا من قوة الورقة اللاصقة الصفراء والقلم! يمكن لهذا التحرير والسرد إنشاء قائمة مهام توجه يومك بالكامل من شروق الشمس إلى وقت النوم.

بمجرد أن تنهض منهم ، قم بتدوين المهام الأساسية التي تحتاج إلى إنجازها في ذلك اليوم ، جنبًا إلى جنب مع بعض المهام "الإضافية" الأخرى التي ستضعك في المقدمة قبل الجدول الزمني أو تمنحك بعض الفسحة الإضافية.

ببساطة ، وضع مهامك في شكل مادي على الورق يزيل كل الغموض والقلق في رأسك عندما تواجه يومًا حافلًا في المستقبل. يمكنك معرفة المهام التي يجب إنجازها والمدة التي ستستغرقها وأفضل ترتيب لمعالجتها واحدة تلو الأخرى.

لست بحاجة إلى مساعد افتراضي أو برنامج خيالي لجدولة يوم مثالي ومنتج! فقط ابدأ بنهج القلم واللوحة ، وستكون في صدارة المنافسة.

2. دافع عن نفسك من الهاء

إذا تمكنت البشرية من التغلب على الانحرافات في عصر الإنترنت ، فسننشئ قواعد عبر النظام الشمسي الآن!

وبغض النظر عن المبالغة ، من الواضح أن الكثير منا يهدر قدرًا كبيرًا من الإمكانات من خلال تشتيت انتباهه على مدار اليوم. وسائل التواصل الاجتماعي هي المشتت النهائي للبعض منا ، في حين أن الرسائل النصية والاجتماعات غير الضرورية يمكن أن تضيع أيضًا ساعات.

لنكن صادقين: الإلهاءات جزء من الحياة ولن يتم التخلص منها أبدًا. ومع ذلك ، يمكننا جميعًا أن نفعل ما هو أفضل في تجنب التطبيقات والأنشطة التي تشتت انتباهنا عندما يتعين علينا التخلص من قائمة المهام الخاصة بنا.

قم بعمل قائمة بأهم ثلاث عوامل تشتيت لديك ، وتحدى نفسك لإبعادهم عنك ليوم كامل. المفارقة هي أنه بحلول الوقت الذي تنتهي فيه من جميع مهامك ، ستجد أن الرغبة في التشتت قد اختفت.

3. قم بالأشياء الصعبة أولاً

تبدو بعض المهام مرهقة للغاية اعتمادًا على نوع شخصيتك أو خبراتك السابقة. لسوء الحظ ، إنها الوظائف التي لا يريد أحد القيام بها ، لكن يجب القيام بها بغض النظر.

نحن نتحدث عن الرحلات إلى DMV ، وتقديم الضرائب ، والاهتمام بالاحتياجات الإدارية مثل التأمين والفواتير المنزلية الأخرى.

حتى إذا كنت تحب وظيفتك ، فلا بد أن تكون هناك مجموعة من المهام التي تضعها دائمًا في الخلف. المشكلة هي أن هذه المهام الرهيبة لا تختفي أبدًا ، وتصبح أكثر صعوبة كلما قمنا بتأجيلها!

تكمن الإجابة على هذه المعضلة في معالجة هذه المهام الشاقة أولاً ، بدلاً من حفظها حتى نهاية اليوم عندما يكون من المرجح أن تسمح لها بالانزلاق.

يؤدي تحديد أولويات هذه المهام الصعبة إلى بعض الأشياء بالنسبة لنا نفسياً وعملياً.

أولاً ، إنها دفعة ذهنية كبيرة لإكمال المهام الأكثر صعوبة في قائمتك بحلول الوقت الذي تنهي فيه فنجان القهوة الأول. بعد ذلك ، كل شيء آخر نسيم!

علاوة على ذلك ، تقوم بتحرير الكثير من الطاقة العقلية والعاطفية عندما تنتهي من أقل المهام المفضلة لديك في اليوم. من تلك النقطة فصاعدًا ، يمكنك التركيز تمامًا على أن تكون منتجًا ، وتستمتع بيومك ، وتعيش الحياة بالطريقة التي تريدها.

أخيرًا ، ستكتشف قريبًا أن المهام الأكثر رعبًا لديك هي أكثر وضوحًا مما كنت تتخيله في ذهنك. هذا لأن عقلك الباطن ينمو أقوى في كل مرة.

4. تسخير قوة الزخم

الزخم هو أفضل صديق لك عند التعامل مع مهامك اليومية. هل لاحظت يومًا كيف تصبح المهام أكثر سهولة وبديهية بشكل تدريجي مع تقدمك في يومك؟ هذه هي قوة الزخم في العمل.

بالطبع ، من الصعب استعادة الزخم المفقود ، لذا ابذل قصارى جهدك لتجنب فترات الراحة الطويلة أو قضاء الوقت بعيدًا عن قائمة مهامك.

ستندهش من مقدار ما يمكنك إنجازه في فترة زمنية قصيرة إذا اكتسبت الزخم مبكرًا وركبت الموجة حتى تكتمل جميع المهام.

5. استخدم أدوات الإنتاجية لصالحك

معظم أدوات الإنتاجية لا تفيدنا كثيرًا لست بحاجة إلى تطبيق آخر لقائمة المهام الممجدة.

ومع ذلك ، لا غنى عن بعض التطبيقات ، خاصةً إذا كنت تكتب رسائل بريد إلكتروني أو مقالات أو مقالات أو مستندات مهمة أخرى على سبيل المثال ، يجب أن يكون عداد الكلمات الموثوق به على بعد نقرة واحدة.

مع وضع هذه النصائح في الاعتبار ، لن تتوقف في سعيك لتحقيق النجاح في عام 2022 وما بعده!

Comments