Min menu

Pages

أفضل 7 تطبيقات لزيادة متابعين انستقرام لنظامي التشغيل Android و iOS في عام 2022 (مجاني ومدفوع)

أفضل 7 تطبيقات لزيادة متابعين انستقرام  لنظامي التشغيل Android و iOS في عام 2022 (مجاني ومدفوع)

أفضل 7 تطبيقات لزيادة متابعين انستقرام  لنظامي التشغيل Android و iOS في عام 2022 (مجاني ومدفوع)

تريد زيادة متابعين على انستقرام؟ يمثل تحديًا كبيرًا ، إذا سألت معظم منشئي المحتوى المبتدئين. عالقًا بين الأسماء الراسخة وآليات الترويج التعسفي ، غالبًا ما يبدو الحصول على المزيد من المتابعين أمرًا مستحيلًا ، أليس كذلك؟ حسنًا ، ليس بعد الآن.


كل علامة تجارية لائقة على انستقرام ، بغض النظر عن كونها تجارية أو شخصية ، لديها عدد كبير من المتابعين.


حتى لو لم يكن الأمر كذلك ، فهذا ما يؤمن به الناس ، وهذا يجعله صحيحًا. ولكن إذا كنت تعرف كيف يعمل انستقرام ، فأنت تعلم أنك لن تبدأ بشكل كبير أبدًا.


إذن ما هو الاتفاق؟ عندما لا تكون هناك طريقة فعليًا لكسب متابعين في وقت مبكر ، كيف يمكنك إجراء هذا التحول الحاسم وتصبح أحد الأسماء الرئيسية في انستقرام؟


مع قليل من الدفع ، بالطبع فيما يلي قائمة بأفضل تطبيقات وأدوات متابعين انستقرام في عام 2022 والتي تساعدك في الوصول إلى الحالة التي تستحقها على هذا النظام الأساسي.


في مكان ما بين هذه الإدخالات يكمن سر نجاح كل حساب ناشئ هناك.

هناك طريقة لكسر الخوارزمية وجعلها تعمل من أجلك. هناك طريقة للمحتوى الخاص بك لإقناع الآخرين بأن اتباعه له نتائج جيدة.



أفضل تطبيقات متابعين انستقرام في عام 2022
دعنا نكتشف أفضل تطبيقات متابعي انستقرام لنظامي التشغيل Android و iOS هذا العام.





ابحث عن متابعين انستقرام اجتماعيًا
Seek Socially هو أحد أفضل تطبيقات متابعين انستقرام لجميع الأجهزة بما في ذلك Android و iOS ، حيث يمكنهم مساعدتك في متابعي انستقرام الحقيقيين.


يتحدثون عن كيفية ابتعادهم عن أشياء مثل المستخدمين المزيفين والروبوتات ويسهلون عليك توسيع مجتمعك بالنمو المستهدف من خلال الذكاء الاصطناعي.


يتحدثون عن كيفية الوثوق بهم من قبل أكثر من 24000 عميل بالفعل ويعتقدون أن لديهم الخبرة التي تحتاجها حتى تتمكن من القيام بعمل جيد حقًا وليس عليك التفكير فيما إذا كان التطبيق الذي تستخدمه قادرًا على المساعدة أنت مع ما تحتاجه أم لا.


تواصل معهم مباشرة على موقع الويب الخاص بهم إذا كان لديك أي أسئلة أخرى.



الإعجابات هي إحدى منشورات انستقرام الحصرية التي تركز على النمو من خلال الحزم المستهدفة بدقة من إبداءات الإعجاب والمشاهدات ، وبالطبع المتابعين على انستقرام.


تطبيق ناجح آخر لمتابعي انستقرام لجميع الأجهزة بما في ذلك Android و iOS ، يركزون على مقاييس معبأة بإحكام لتعزيزك عبر حواجز النمو الأولي.


لا ينقص العرض الكلاسيكي هنا: يركز مفهوم النمو بالكامل على نهج أساسي ونمو حقيقي.

إذا كنت تتوقع روبوتات أو حسابات مزيفة أو قاعدة مستخدمين مزروعة ، فابحث في مكان آخر لأن الإعجابات لا توفر أيًا من ذلك! من خلال تقييم المستخدمين الحقيقيين الذين يصعب الحصول عليهم من حسابات البريد العشوائي ، اكتسب تطبيق متابعي انستقرام هذا ثقتنا وجعله في هذه القائمة.


يفكرون أيضًا في أمنك ، مع ضمان أن خدماتهم لن تضر أبدًا بخصوصيتك أو أمان حسابك.

ما الذي يميزهم عن المنافسة؟ أسعار معقولة بالإضافة إلى الاستهداف الذكي الذي يلبي بالضبط حيث هو مطلوب لتحقيق أقصى قدر من النمو الذي نحبه جميعًا ونتوقعه من تطبيقات متابعين انستقرام.




Kicksta هو أحد تطبيقات متابعين انستقرام الشهيرة لنظامي التشغيل Android و iOS وكان موجودًا بالقرب من الحظر مرات كافية لمعرفة ما تحتاجه ، حتى إذا كنت تحاول تنمية انستقرام الخاص بك بطريقة فريدة ومنفصلة عن أي شخص آخر.


يمكنهم مساعدتك في النمو العضوي ، وهم ليسوا على وشك قطع الزوايا بأشياء مثل المشاركة الزائفة أو البريد العشوائي.


يستخدمون التكنولوجيا لاستهداف والعثور على الأشخاص المناسبين للمحتوى الخاص بك ، كما أنهم يتأكدون من أنهم يستهدفون منافسيك ويرون الجماهير الموجودة لديهم حتى يتمكنوا من الوصول إلى صفحتك بدلاً من ذلك.


لديهم خطة قياسية ومميزة متاحة ، لذلك في نهاية اليوم يمكنك اتخاذ قرار بناءً على شكل ميزانيتك ومقدار ما تحاول تنمية حساب انستقرام الخاص بك الآن.



متابعين انستقرام Thunderclap
وفقًا للعديد من الرؤساء المؤثرين ، يعد Thunderclap أحد أكثر تطبيقات متابعين انستقرام ركلة الحمار المتاحة!

عندما يتعلق الأمر بالحصول على المزيد من المتابعين ، فإن Thunderclap يأتي كفنان من نوع ما. لأن ما يفعله الأشخاص الذين يقفون وراءها حقًا يمكن اعتباره عملًا فنيًا.


نعم أيها الناس Thunderclap ليس تطبيقًا بسيطًا لمتابعي انستقرام ، ولكنه مجموعة من خبراء نمو وسائل التواصل الاجتماعي الذين كرسوا أنفسهم لتوسيع وجود انستقرام للحسابات غير المعترف بها. من نواح كثيرة ، يعد هذا أفضل من امتلاك برنامج فعلي.


كيف يحدث ذلك؟ بادئ ذي بدء ، سنوات من الخبرة مقرونة ببرمجيات تفوق الحدس البشري في كل مجال.

عندما يتبعها تحسين شامل وإعادة ابتكار لحملتك واستهداف الجمهور ، تحقق خدمات Thunderclap دقة الكود وجاذبية إدارة الملف الشخصي الموثوقة.


بعبارة أخرى ، سيبدأ ملفك الشخصي في انستقرام في الحصول على المزيد من المتابعين في وقت قصير إذا سمحت له بالوصول إلى أيدي مديري حسابات Thunderclap المخصصة.


متابعون حقيقيون ، ونمو حقيقي ، وحملات مستهدفة ، ودعونا لا ننسى ضمان استعادة الأموال!

لا نعتقد أنه يجب إضافة أي شيء إلى هذا عشرة من كل عشرة ، سينمو المزيد من المتابعين مع Thunderclap مرة أخرى. مجد ، قصف الرعد!




للاستمرار في العمل بطريقة مماثلة ، نقدم لك Growthsilo ، مصدر آخر للنمو المخصص عن طريق الإدارة اليدوية للحساب فكر في Growthsilo بهذه الطريقة: أولاً ، اتصل بهم واسألهم عن استخدام خدماتهم.

ثانيًا ، تقدم بعض الإجابات لبعض الأسئلة السريعة المتعلقة بحملتك ثالثًا ، تبدأ في الحصول على متابعين. لا توجد عقود ، ولا توجد مخاطرة في تسريب البيانات ، ومعاملات سريعة ، ونمو مخصص.


فلنتحدث عن أدائهم مع طاقم من قدامى المحاربين في انستقرام ، سيقوم Growthsilo بترقية انستقرام الخاص بك والبدء في تجميع المتابعين قبل أن تعرف ذلك.


وكل النمو طبيعي! لا يوجد متابعون وهميون في انستقرام بوت ، ولا مزارع حسابات ، ولا بريد مزعج ، ولا توجد أساليب احتيالية على الإطلاق.


زيادة عدد المتابعين بهذه الطريقة يرتفع في منحنى يؤدي إلى تشغيل الخوارزمية ، ولكن بطريقة جيدة. بمجرد أن يفتح مديرك المخصص حساب انستقرام الخاص بك للنمو ، لن يكون هناك عودة للوراء.


اخدش ذلك ، يمكنك في الواقع تتبع خطواتك واسترداد أموالك بالكامل إذا غيرت رأيك في غضون 14 يومًا من معاملتك.

لا يعني ذلك أن هذا سيحدث على الإطلاق ، ولكن مجرد حقيقة أن فريق Growthsilo واثق بما فيه الكفاية في أنفسهم وخدمتهم لتقديم مثل هذا المبلغ السخي هو شيء يجعلنا نثق بهم أكثر.



6. Stormlikes


الآن ، يعد تطبيق متابعين Stormlikes Instagram بأشياء مذهلة. من البداية ، يقدمون إصدارًا تجريبيًا من خدماتهم - 10 إعجابات مجانية يمكنك تجربتها الآن ، دون الحاجة إلى تسجيل أو كلمات مرور. توصيل فوري وإعجابات أصلية وأسعار منخفضة تصل إلى 1.39 دولارًا مقابل 50 إعجابًا!

ومع ذلك ، لا يتوقف الأمر هنا. تحصل كل حزمة على خصم يصل إلى 77٪ مقابل حزمة 49.99 دولارًا تجلب 7500 إعجاب. قف!

ما الذي يفصل Stormlikes عن الأنواع الأخرى من الإعجابات؟ يتيح لك نظام الاستهداف الأسمى الخاص بهم تخصيص الموقع الجغرافي لإعجاباتك ، بالإضافة إلى جنس المستخدمين الذين تحصل منهم على الإعجابات. ماذا بعد؟

باستخدام الاكتشاف التلقائي ، لن تحتاج إلى تقديم طلب في كل مرة تنشر فيها شيئًا على انستقرام.

أي شي إضافي؟ تحكم كامل في عدد الإعجابات التي تحصل عليها كل من مشاركاتك ، والتأخيرات الاختيارية في التسليم بالإضافة إلى عدد مطابق من المشاهدات لمرافقة طلب إبداءات الإعجاب.

يبدو أنه لا توجد عمليا أي ميزة لم يعدلها Stormlikes بشكل مثالي!

ومن الجدير بالذكر أيضًا دعم العملاء الذي لا تشوبه شائبة والمتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وسياسة الإلغاء في أي وقت. تشير هذه عادةً إلى وكالة نمو وسائل التواصل الاجتماعي جديرة بالثقة.

العيب الحقيقي الوحيد في Stormlikes؟ يوفر تطبيق متابعي انستقرام هذا إعجابات فقط ، بدون متابعين. لكن مهلا ، الخطوبة هي التي تهم ، أليس كذلك؟


7. Nitreo

خبراء في رفع مكانة علامتك التجارية على انستقرام ، أتقن الرجال من Nitreo حرفة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. بمساعدتهم ، ستتمكن من توسيع عدد متابعيك بنجاح - بشكل طبيعي!


مع أكثر من 5000 ألف عميل راضٍ شهريًا ، نجحت Nitreo في بناء سمعة طيبة لأنفسهم.

ومن لن يفعل ذلك ، في حين أن كل ما يتطلبه الأمر هو دقيقتان من وقتك وأنت على ما يرام!

تعيد فرق إدارة الحسابات المخصصة لديهم اختراع نهج انستقرام الخاص بك ، وشحذ حملاتك الترويجية ، ورفع حجم نموك إلى الحد الأقصى!


بينما يحصل حسابك على المزيد من المتابعين ، يمكنك أيضًا الاسترخاء على الشاطئ ، أو قضاء الوقت مع عائلتك ، أو تخصيص هذا الوقت الثمين لمشروع تجاري أكثر إلحاحًا.


ودعنا نمرر كلمة عن سياسة الأمان الخاصة بهم - Nitreo مكرسة للحفاظ على خصوصية بياناتك ، وحماية حسابك ، وتأمين معلوماتك الشخصية.


ليست هناك فرصة إطلاقًا لحظر انستقرام الخاص بك أو تعليقه بأي شكل من الأشكال.

تظل خدمتهم في نطاق شروط الاتفاقية التي أبرمتها مع انستقرام. هذه حقًا أكبر ميزة للنمو الطبيعي العضوي - السلامة والأصالة.

Comments