Min menu

Pages

كيفية إضافة موقع الويب الخاص بك إلى Google Search Console

كيفية إضافة موقع الويب الخاص بك إلى Google Search Console

Google Search Console


تعد Google Search Console أداة ضرورية لجميع مالكي المواقع لأنها تمنحك قدرًا لا يصدق من المعلومات حول كيفية أداء موقعك في البحث ، ننصحك بشدة بإضافة موقع الويب الخاص بك إلى Google Search Console للاستفادة الكاملة من جميع الأفكار. يمكن أن يساعدك frichipro SEO في التحقق من موقعك حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة منه ، لا يتطلب الأمر سوى بضع خطوات لتوصيل موقعك بـ Google Search Console مع القليل من المساعدة من frichi SEO. دعونا نرى كيف يعمل ذلك!


ما هو Search Console ولماذا يجب استخدامه؟

توفر أداة Search Console المجانية من Google لمالكي المواقع الكثير من الأدوات للتحقق من أداء مواقعهم. لا يُظهر فقط كيف يعمل موقعك تحت الغطاء ، ولكن أيضًا كيف يرى الباحثون موقعك في نتائج البحث. ستحصل على معلومات حول الكلمات الرئيسية والاستعلامات التي تجلب حركة المرور ، ومعرفة النتائج الثرية التي حصل عليها المحتوى الخاص بك ، واكتشاف كيفية أداء موقع الجوال الخاص بك. يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كان بإمكان Google الوصول إلى المحتوى الخاص بك. باختصار ، استخدمه! إليك دليل المبتدئين الخاص بنا إلى Google Search Console لتبدأ.

كيفية التحقق من موقعك في Google Search Console باستخدام frichi SEO

من السهل إضافة موقع الويب الخاص بك إلى Google Search Console - لا يتطلب الأمر سوى بضع خطوات. هنا ، سنوجهك خلال العملية. أولاً ، يجب أن يكون لديك حساب Google Search Console. ليس لديك حساب؟ اشترك الآن في Google Search Console. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه:

  1. انتقل إلى Google Search Console.
تسجيل الدخول أو النقر فوق "ابدأ الآن" ، إذا لزم الأمر.
search search console

انقر فوق "إضافة عقار" أسفل قائمة البحث المنسدلة .2
يمكنك إضافة ما يصل إلى 1000 عقار إلى حسابك في Google Search Console.
Google Search

3. حدد نوع الموقع ، وأدخل عنوان URL لموقع الويب الخاص بك ، ثم انقر فوق "متابعة".
الخيار الذي تختاره متروك لك. يعد خيار المجال أكثر مرونة ، ولكن يصعب التحقق منه لأنه يحتاج إلى القيام بذلك باستخدام DNS. في هذا المثال ، نستخدم خيار بادئة URL. يرجى التأكد من إدخال عنوان URL الكامل الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا كان موقعك هو https://yourdomain.com/ ، فيجب أن يكون عنوان URL هذا بالضبط. لا تنس / في نهاية عنوان URL. إذا كان موقعك يستخدم WWW أو HTTP ، فأنت بحاجة إلى إضافة خصائص لهؤلاء أيضًا. توفر Google طرقًا متعددة للتحقق من موقعك ، بل إنها تقترح إضافة طرق متعددة بسبب الأمان. إذا لم تكن متأكدًا مما يحتويه موقعك ، فيرجى التحدث مع مزود المضيف الخاص بك.
Google search console

4. انقر فوق السهم الموجود بجوار "علامة HTML" لتوسيع الخيار.

هناك عدة طرق للتحقق من موقعك ، ولكننا سهلنا الأمر عليك. نحتاج فقط إلى الحصول على رمز التفويض حتى نتمكن من لصقه في frichi SEO.


انسخ العلامة الوصفية .5

قم بتمييز رمز العلامة الوصفية بالكامل. انقر بزر الماوس الأيمن فوق العلامة المميزة وانقر فوق "نسخ" أو استخدم اختصارات النسخ ctrl-c في نظام التشغيل Windows أو cmd-c في نظام التشغيل Mac. نحتاج فقط إلى سطر طويل من الأحرف داخل جزء المحتوى لإضافة موقعك إلى Google Search Console.

6. قم بتسجيل الدخول إلى موقع WordPress الخاص بك
عند تسجيل الدخول ، ستكون في "لوحة التحكم".

انقر على "تحسين محركات البحث"> "عام" .7
على الجانب الأيسر ، سترى قائمة. في تلك القائمة ، انقر فوق "تحسين محركات البحث". بعد ذلك ، انقر فوق "عام" للحصول على خيارات إضافية.

انقر فوق علامة التبويب "أدوات مشرفي المواقع" .8
تحتوي هذه الصفحة على جميع الحقول لتمرير رموز التحقق لمختلف أدوات مشرفي المواقع من Baidu و Google و Yandex و Bing.

9. الصق الكود في حقل Google
ما عليك سوى وضع مجموعة من الأحرف والأرقام العشوائية. بعد ملء الرمز ، اضغط على زر "حفظ التغييرات".

10. ارجع إلى Google Search Console وانقر على "تحقق".
تهانينا! لقد ربطت موقعك على الويب بـ Google Search Console! الآن بعد أن تحققت من موقعك وربطته ، يمكنك إرسال خريطة موقعك. ناهيك عن جميع الأشياء الرائعة الأخرى التي يمكن لـ Search Console القيام بها!


من السهل ربط موقعك على الويب بـ Google Search Console

لقد جعلنا ربط موقعك بخدمة Search Console أمرًا سهلاً للغاية ، ونوصي بشدة بإجراء ذلك. تمنحك Search Console ثروة من المعلومات حول أداء موقعك. فهو لا يوضح لك فقط ما يجري بشكل صحيح ، ولكن الأهم من ذلك ، ما هو الخطأ الذي يحدث. النصيحة التي تحصل عليها قابلة للتنفيذ للغاية ، ويسهل متابعة معظم الأشياء.

ملاحظة: كيفية التحقق من علامة التحقق في Search Console

إذا كنت بحاجة إلى التحقق من التحقق الخاص بك ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة باتباع الخطوات أدناه:

استخدامه لصالحك

بمجرد معرفة كل هذا ، يجب أن يكون Google Search Console جاهزًا وجاهزًا للعمل! تعد Google Search Console أداة ضرورية لجميع مالكي المواقع لأنها تمنحك قدرًا لا يصدق من المعلومات حول كيفية أداء موقعك في البحث. ننصحك بشدة بربط موقع الويب الخاص بك بـ Google Search Console للاستفادة الكاملة من جميع الأفكار. لمزيد من المساعدة في إصلاح موقعك ، يوصى بشدة باستخدام frichi SEO Premium.

Comments