Min menu

Pages

زيادة متابعين انستقرام | زيادة متابعين انستقرام حقيقيين متفاعلين 10k يوميا

زيادة متابعين انستقرام | زيادة متابعين انستقرام حقيقيين متفاعلين 10k يوميا

زيادة متابعين انستقرام

اصبح هناك الكثير من الاشخاص يبحثون عن طريقة زيادة متابعين انستقرام في الحساب الخاص بهم ، تكبير حسابكم على الانستقرام بي المتابعين وباللايكات وبالمشاهدة فاليوم سأقدم لك طريقة زيادة متابعين انستقرام.


هل تريد زيادة عدد الأشخاص الذين يتابعونك على انستقرام بشكل كبير؟


  إذا كان الأمر كذلك ، فاتبع هذه الطرق الـ 22 المثبتة لتحقيق هذا الهدف.

 وفقًا لمجلة Search Engine ، ستجعلك النصائح التالية المزيد من المتابعين على انستقرام.

 1. خذ الوقت الكافي لمراجعة صورك قبل النشر ، يجب أن تكون مناسبة للمواسم والأعياد والأحداث القادمة ، بناءً على نوع نشاطك ، يمكنك إنشاء منشورات عدة مرات في اليوم أو عدة مرات في الأسبوع ، حدد هدفًا واقعيًا والتزم به.

 2. انشر فقط الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة في ملفك الشخصي.

 3. اختبر مرشحات مختلفة.  كلما كانت صورك أكثر إبداعًا وأصالة وجاذبية ، زاد احتمال مشاركة الأشخاص لحسابك وتتبعه.

 4. تتمتع حسابات الأعمال في انستقرام بإمكانية الوصول إلى التحليلات التي تظهر عندما يكون جمهورك أكثر نشاطًا.  استخدم هذه البيانات لتحسين جدول النشر الخاص بك.  يمنحك انستقرام أيضًا معلومات مثل العمر والجنس وموقع جمهورك ، والتي يمكن أن تكون مفيدة أيضًا للبحث الشخصي.

 5. هناك طريقة أخرى لجذب الأشخاص الذين لا يتابعونك وهي وضع علامة على الحسابات المرتبطة بحيث تظهر في عمليات البث الخاصة بهم.  ضع علامة على الأشخاص الذين يتفاعلون مع عملك.

 6. أكمل وحسّن سيرتك الذاتية على انستقرام حتى يعرف المستخدمون من أنت وما إذا كانوا يريدون متابعتك.  قم بتحديث هذه المعلومات حسب الحاجة.

 7. قم بتضمين عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء أو سؤال في نهاية كل منشور لجذب جماهير إضافية.

 8. تأكد من أن عملائك يمكنهم العثور على حساب انستقرام الخاص بك.  للقيام بذلك ، أضف أيقونة  انستقرام إلى الوسائط الاجتماعية الخاصة بك أو قم بتضمين ملف تعريف زيادة متابعين انستقرام على موقع الويب الخاص بك.

 9. شارك محتوى انستقرام الخاص بك أيضًا على الشبكات الاجتماعية الأخرى واطلب من جمهورك القيام بذلك.  سيؤدي هذا إلى جذب مشتركين جدد إلى ملف التعريف الخاص بك.

 10. بمجرد زيادة عدد المشتركين في قناتك ، ابدأ في إجراء مسابقات وعروض ترويجية يمكنها جذب المزيد من المستخدمين.

 11. هناك ممارسة جيدة أخرى لتنمية متابعيك على انستقرام وهي النظر إلى ما يفعله منافسوك والتعلم منهم.

 12. ضع إعجاب ، وعلق على منشورات المستخدمين الآخرين.  الدردشة مع الأشخاص الذين يحتمل أن يكونوا معجبين بحسابك.  في الممارسة العملية ، هذا يعني التفاعل مع العملاء المحتملين كلما شاركت في التعليقات والمناقشات ، زادت فرصة ملاحظتك.

 13. لا تستخدم الكثير من النصوص في صورك يذهب الناس إلى انستقرام للحصول على المحتوى المرئي.

 14. لا تضف شعارات أو علامات مائية إلى مشاركاتك التي قد تحجب جزءًا من الصورة.

 15. سيقودك استخدام الوسوم الصحيحة إلى جمهور جديد يبحث عن محتوى مشابه لمحتوياتك ، خذ الوقت الكافي للعثور على أفضل علامات التصنيف لمنشورك الخاص.

 16. هناك طريقة أخرى للعثور على المستخدمين الذين لا يتابعونك وهي تحديد المحتوى الخاص بك جغرافيًا ، ولكن ليس بالضرورة باستخدام موقع متجرك ، حاول استخدام مدينتك أو معلم قريب (مناسب) يزداد الطلب عليه.

 17. لا تضف روابط إلى مشاركاتك ، لأنها لن تصبح قابلة للنقر ، وهذا أمر مزعج للغاية للمستخدمين.

 18. إذا كنت تبيع منتجًا ، فاستفد من ميزة وضع العلامات على انستقرام ، يمكن للشركات وضع علامة على الصور أو مقاطع الفيديو بروابط المنتج. لاستخدام هذه الميزة ، يجب أن يكون لديك صفحة أعمال على فيسبوك مع كتالوج منتج كامل.

 19. قم بإنشاء علامة تصنيف ذات علامة تجارية لأحداثك.

20. تنظيف مشاركاتك بشكل دوري من التعليقات السلبية من المنافسين.

 21. خصص تكاليف الإعلان للترويج لحساب انستقرام الخاص بك ، إذا كنت تدير مسابقة أو حملة تسويقية معينة ، فيمكنك استخدام إعلانات فايسبوك للترويج لمحتواك لجمهور أكبر.

 22. التأكيد هو طريقة أخرى للتميز عن المنافسة وإثبات أن عملك حقيقي بينما لا يمكن للجميع التأهل للتحقق من انستقرام ، يجب أن تهدف إلى ذلك.



ربط التطبيق اضغط هنا

Comments