Min menu

Pages

اربح من الأنترنت 10 دولار يوميا بدون خبرة وبدون مجهود

اربح من الأنترنت 10 دولار يوميا بدون خبرة وبدون مجهود

اربح من الأنترنت 10 دولار يوميا بدون خبرة وبدون مجهود


تم تصميم ClipClaps للسماح لأعضائها بجني الأموال عبر الإنترنت من خلال مشاهدة تطبيقات الفيديو والمهام الأخرى.

لقد أثبت التطبيق أنه يحظى بشعبية كبيرة ويضم ملايين الأعضاء. ومع ذلك ، في هذه المراجعة المحدثة ، سأقدم بعض الأفكار حول كيفية أداء التطبيق حاليًا ، وما هي التحديثات التي تم إجراؤها ، وما إذا كان الأعضاء يحصلون بالفعل على مكافأة مقابل مشاركتهم.

لمساعدتي في القيام بذلك ، سأكشف ما يقوله مستخدمو الموقع عنه ، وسأعتمد على تجربتي الخاصة في استخدام التطبيق.

سأقوم أيضًا بتقييم الإيجابيات والسلبيات وتقديم بعض الأفكار النهائية حتى تتمكن من تحديد ما إذا كان تطبيق .ClipClaps خيارًا جيدًا لك بنفسك

:أولاً ، دعنا نبدأ باكتشاف كيفية عمل الأشياء


كيف يعمل تطبيق ClipClaps


تطبيق clip claps هو مشغل فيديو يمنحك مكافآت مجانية لممارسة الألعاب عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا كسب نقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل روابط مقاطع الفيديو التي تعجبك.

يشار إلى نقاطك باسم ClipClaps يمكن للمراهقين الذين تبلغ أعمارهم 17 عامًا أو أكبر والكبار أن يكسبوا على هذه المنصة. ومع ذلك ، فإن عدد النقاط أو ClipClaps التي ستكسبها على هذا التطبيق ليس كثيرًا ، لذلك لن تصبح ثريًا من خلال المشاركة في هذا التطبيق.

تطبيق ClipClaps مجاني تمامًا ويمكنك الوصول إليه طالما أن Google Play متاح في بلدك. يمكنك أيضًا الحصول عليه من متجر Apple إذا كنت تستخدم iOS.

في حين أنه يوفر عمليات شراء داخل التطبيق ، لا يتعين عليك شراء أي شيء في التطبيق لربح مكافآتك.

سيتعين على الأعضاء توخي الحذر عند الشراء داخل التطبيق. تتراوح تكلفة معظم العناصر الموجودة في التطبيق بين 4.99 دولارًا و 99.99 دولارًا.

يستغرق العديد من الأعضاء في هذا التطبيق حوالي خمسة أشهر لكسب 5 دولارات. لذلك ، يمكنك بسهولة إنفاق أكثر مما تكسب إذا أجريت عملية شراء داخل التطبيق.


كم يمكنك أن تربح من تطبيق ClipClaps?


يمكنك البدء في كسب النقاط على تطبيق ClipClaps بمجرد تثبيته. ومع ذلك ، قد تكون قدرتك على استرداد هذه النقاط وكسب المكافآت مشكلة إذا كانت تقييمات المستخدم هي أي شيء يجب أن يمر به (انظر لاحقًا في المراجعة).

إذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب على هاتفك ، فيمكنك القيام بذلك على هذا التطبيق وتجميع النقاط. يوجد عدد قليل من الألعاب ولكن جميعها لها سمات مختلفة.

تتوفر العديد من الألعاب على تطبيق ClipClaps
تتوفر العديد من الألعاب على تطبيق ClipClaps

على سبيل المثال ، أحدهما Battle Blocks والآخر هو Cat Coin. يحب بعض الأعضاء أيضًا لعبة Aquarium والعديد من ألعاب الخدش. إذا كنت ترغب في الخدش والفوز ، فستستمتع بالأخير أيضًا.


عند فتح التطبيق ، ستتمكن من مشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو. يحتوي كل مقطع فيديو على مؤقت ويعرض مقدار الوقت الذي قضيته في مشاهدة المقطع. يبلغ طول العديد من مقاطع الفيديو أقل من 5 دقائق ويمكن أن تكسب حوالي 0.15 دولارًا أمريكيًا بمشاهدة مقاطع الفيديو لمدة ساعة.

عندما تشاهد مقاطع فيديو لأشخاص آخرين ، ستحصل على صناديق ClipClaps مليئة بالعملات المعدنية وتذاكر السحب. إذا فزت بأحد هذه السحوبات ، فقد تحصل على ما يصل إلى دولار واحد مضافًا إلى أرباحك بالدولار من Clapcoins.

تمنحك السحوبات فرصة للحصول على نقود حقيقية. ومع ذلك ، لا تحتوي جميع الصناديق على نفس عدد عمليات السحب.

ستتم دعوتك أيضًا لتحميل مقاطع فيديو خاصة بك من أجل ربح مكافآت. يمكن أن تكون مقاطع الفيديو التي تقوم بتحميلها مقاطع فيديو خاصة بك حول مجموعة من الموضوعات الشيقة والغنية بالمعلومات.

 

ومع ذلك ، فإن بعض مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا هي تلك التي تخبر الأشخاص بتجاربك الخاصة مع تطبيق ClipClaps.


يحب المشاهدون معرفة كيفية جني المزيد من الأموال باستخدام التطبيق وسيصوتون لمقاطع فيديو مفيدة لمنحهم دفعة.

يحب الناس أيضًا مشاهدة مقاطع فيديو مضحكة على التطبيق. في الواقع ، يمكن لمقاطع الفيديو المضحكة محلية الصنع أن تعزز أرباحك حقًا.

يرغب العديد من الأشخاص في الاستمتاع بالمحتوى الخفيف بعد يوم شاق وهم ليسوا مهتمين بالمعلومات حقًا.

ومع ذلك ، سيتعين على الأعضاء مشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو الدعابة لتجميع قدر معقول من النقاط. لذا ، من الجيد إنشاء مقاطع فيديو محلية الصنع في سلسلة. على سبيل المثال ، إذا قمت بعمل فيديو مضحك لنفسك مع طائرك الأليف ، فيمكنك عمل ثلاثة مقاطع فيديو حول نفس الموضوع.

عادةً ما يرغب الأشخاص الذين يستمتعون بأحد مقاطع الفيديو هذه في مشاهدة المزيد من نفس المحتوى ويمكنهم الحصول عليه منك. يزيد تحميل مقاطع الفيديو ذات الصلة من وقت المشاهدة ويساعدك أيضًا في تكوين قاعدة معجبين على التطبيق وفي أي مكان آخر.

يمكن للأعضاء الآخرين التصويت لتعزيز الفيديو الخاص بك وجعله في مرتبة أعلى على المنصة. سيساعد هذا في زيادة جمهورك. سيساعدك ذلك في الحصول على المزيد من المشاهدات ونظرًا لأنك تدفع بناءً على عدد المشاهدات التي تحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فستكسب المزيد.


ادرس أنواع مقاطع الفيديو التي أصبحت شائعة وقم بعمل مقاطع فيديو منظمة بطريقة مماثلة ، وفتح بطريقة مماثلة وما إلى ذلك.

النقاط التي تكسبها من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك ستضاف إلى رصيدك تلقائيًا عندما تصل إلى الحد الأدنى للدفع ، يمكنك سحب أرباحك

يمكنك أيضًا ربح مكافآت من خلال لعب اليانصيب التي تتيح لك كسب النقود. يحتوي التطبيق على ميزة الدورات التي تمنحك فرصة لكسب ما بين 0.01 دولار و 5 دولارات. تمنحك ميزة الدورات الضخمة أكبر قدر من المكافآت ولكنها تُعرض فقط لكل عضو مرة واحدة في الأسبوع.


لقد أضافوا أيضًا ميزة الدوران الجديدة ، والتي تُعرف باسم الدوران الدائري. يتضمن الدوران لفة لفة النرد ، تمامًا مثل دوران الحظ. ومع ذلك ، ستحصل على الحظ مرة واحدة كل أربع ساعات. هذا يعني أنه يمكنك الدوران ست مرات في اليوم.

لكسب أكبر قدر ممكن من تطبيق ClipClaps ، حاول استخدام أكبر عدد ممكن من الدورات كل يوم. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا مضاعفة أرباحك من خلال استثمار نقاطك.

على سبيل المثال ، يمكنك استثمارها لمدة سبعة أو 14 أو 30 يومًا بأرباح أكبر لكل خيار من هذه الخيارات.

إذا استثمرت أرباحك لمدة 14 يومًا ، فستحصل على 10 أضعاف ClipClaps الأصلية في نهاية الاستثمار.

ميزة جديدة أخرى لاحظتها هي نادي الكتاب هنا يمكن للأعضاء نشر قصصهم على التطبيق وكسب نقاط مقابل المشاهدات التي يحصلون عليها قد تكون هذه طريقة تمهيدية رائعة للدخول في مجال النشر الذاتي اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات ما إذا كنت قد استخدمت هذه الميزة وعدد النقاط التي تمكنت من ربحها


كود لربح 1 دولار  9268893807

لتحميل تطبيق اضغط هنا


Comments