Min menu

Pages

زيادة متابعين تيك توك 2022 | تحقيق شروط تيك توك 10 الف متابع يوميا

زيادة متابعين تيك توك 2022 | تحقيق شروط تيك توك 10 الف متابع يوميا

ربح من تيك توك

هل تريد الحصول على المزيد من المتابعين على تيك توك ؟ لقد جئت إلى المكان المناسب. هنا ، سنوضح لك كيفية تنمية متابعيك على تيك توك من خلال 11 شيئًا بسيطًا يمكنك القيام به على الفور. مع وجود أكثر من 100 مليون مستخدم نشط شهريًا في الولايات المتحدة وحدها ، تعد تيك توك منصة رائعة لتركيز بعض الاهتمام التسويقي عليها - خاصةً إذا كان جمهورك المستهدف يقع بقوة في أسواق الجيل Z و Millennial.

تعد
تيك توك واحدة من أحدث منصات الوسائط الاجتماعية ، وعلى الرغم من أنها بدأت في عام 2016 (منذ أكثر من أربع سنوات) ، إلا أن عام 2020 كان عامًا بارزًا للمنصة. نظرًا لأن الوباء العالمي أبقى الناس في الداخل وبعيدًا عن أصدقائهم ، فقد ارتفعت شعبية Tiktok. ويبدو أن حداثة النظام الأساسي لم تتلاشى. في الواقع ، مع استمرار النظام الأساسي في النمو ، تستمر قاعدة المستخدمين في تضمين مستخدمين من خارج المجموعة السكانية لجيل زد المستهدفة للمنصة ، والتوسع أولاً إلى جيل الألفية ثم أصبح يتمتع بشعبية متزايدة بين Gen X و Boomers (على الرغم من أن قواعد Gen Z و Millennial لا تزال قائمة الأكثر تمثيلاً).


كيف زيادة متابعيك على تيك توك


إذا كنت تريد النجاح على TikTok ، فأنت بحاجة إلى زيادة وجود واسع النطاق على المنصة. عندما يكون لديك جمهور أكبر ، ستحصل على مزيد من الاهتمام بعلامتك التجارية حتى تتمكن من زيادة الوعي بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات وإنشاء علاقات دائمة مع جمهورك المستهدف. في حين أن هناك منصات يمكنك استخدامها لمساعدتك في الحصول على المزيد من المتابعين بسرعة ، فإن هذا في الحقيقة سيساعدك فقط على المدى القصير. لاستخدام النظام الأساسي إلى أقصى إمكاناته ، فأنت بحاجة إلى متابعين حقيقيين في تيك توك يهتمون بالفعل بعلامتك التجارية وما يجب أن تقوله.


لحسن الحظ ، هناك عدة طرق زيادة متابعيك على تيك توك في عام 2022:

  •     حدد جمهورك المستهدف
  •     الاستفادة من اتجاهات تيك توك
  •     ثقف متابعيك
  •     استخدم الهاشتاج بشكل فعال
  •     الترويج المتبادل لمقاطع الفيديو الخاصة بك
  •     انشر على تيك توك في الوقت المناسب
  •     قم بإنشاء والمشاركة في تحديات تيك توك
  •     تفاعل مع منشئي تيك توك الآخرين
  •     استخدام محتوى من إنشاء المستخدم
  •     جرب أداة نمو تيك توك
  •     قم بتضمين دعوة للعمل


دعنا نلقي نظرة فاحصة على هذه النصائح زيادة متابعيك في TikTok حتى تتمكن من البدء في التنفيذ اليوم!


حدد جمهورك المستهدف


من أهم الأشياء التي يجب القيام بها إذا كنت ترغب في زيادة متابعيك في تيك توك . مثل منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، يغطي مستخدمو TikTok معلومات سكانية ومواقع ومنافذ متعددة. قد لا يكون لنوع المحتوى المناسب لمجموعة ما صدى لدى مجموعة أخرى. لذلك ، قبل البدء في إنشاء تسويق تيك توك أو استراتيجية تيك توك المؤثرة ، من المهم معرفة ما يفعله جمهورك المستهدف على المنصة.

بمجرد العثور على جمهورك المستهدف ، ستحتاج إلى إنشاء محتوى مخصص لذلك الجمهور. على الرغم من أن هدفك هو الحصول على المزيد من متابعي تيك توك ، فمن المهم التعامل مع إنشاء المحتوى الخاص بك بغرض تثقيف الجمهور المستهدف وترفيههم لإجراء اتصالات حقيقية. لا تخرج فقط وتحاول الحصول على متابعين من أجل الحصول على متابعين. تريد المتابعين المناسبين ، المهتمين بعلامتك التجارية ومنتجاتك وخدماتك. لن يساعدك الملايين من المتابعين إذا لم يكن هؤلاء المتابعون مهتمين بالتعمق أكثر في مسار التسويق الخاص بك.

اتجاهات النفوذ


يدور تيك توك حول الاتجاهات ويمكنك زيادة متابعيك بشكل كبير على تيك توك من خلال القفز على الاتجاهات عند ظهورها. بالطبع ، لا يعني مجرد وجود شيء ما أنه يجب عليك المشاركة. كن على دراية بالاتجاهات التي تنضم إليها للتأكد من أنها الاتجاهات التي يشارك فيها جمهورك المستهدف أيضًا.

تعد اتجاهات تيك توك طريقة رائعة لتمييز علامتك التجارية عن منافسيك ومشاركة المزيد من شخصية علامتك التجارية. ما عليك سوى إلقاء نظرة على حساب تيك توك الخاص بواشنطن بوست لمعرفة كيفية القيام بذلك.


تثقيف أتباعك


أفضل محتوى TikTok للعلامات التجارية والمؤثرين تعليمي وترفيهي. استخدم تيك توك لإنشاء محتوى تعليمي وجذاب يوفر قيمة لمتابعيك. إنها لفكرة رائعة استخدام محتوى تيك توك الذكي لمشاركة المعلومات حول منتجاتك وخدماتك التي يمكن أن تخدم جمهورك بشكل أفضل وتجعل حياتهم أسهل.


استخدم علامات التجزئة


تحظى علامات التصنيف بشعبية كبيرة على معظم منصات الوسائط الاجتماعية لأنها تجعل من السهل العثور على مجموعات من المحتوى الذي تهتم به. يمكن أن يساعدك استخدام علامات التصنيف على تيك توك على تنمية جمهور تيك توك الخاص بك - خاصةً عند استخدام مجموعة من الهاشات ذات العلامات التجارية ، وتجهز الهاشت. ، علامات التجزئة الخاصة بالأعمال ، والعلامات العامة. يمكنك العثور على بعض علامات التجزئة الرائعة باستخدام أداة توليد علامة التجزئة المجانية تيك توك.

ترويج مقاطع الفيديو الخاصة بك


لا يمكن للتسويق البقاء على قيد الحياة من قبل تيك توك وحده. أو شيء ما. تيك توك غير موجود في فراغ. يجب أن تشمل استراتيجية التسويق الرقمي القوية منصات وسائط اجتماعية أخرى مثل YouTube و Instagram و Facebook وحتى Pinterest أو Reddit. أينما يقضي جمهورك المستهدف وقتهم على الإنترنت هو المكان الذي يجب أن تكون فيه.

استخدم تواجدك عبر الإنترنت لترويج مقاطع فيديو تيك توك الخاصة بك ، ومشاركة محتوى تيك توك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. إذا قمت بالتحقق من بكرات Instagram (إجابة Instagram على تيك توك) ، ستلاحظ أن العديد من مستخدمي Reels يشاركون محتوى تيك توك على النظام الأساسي. على الرغم من أنه يمكنك بسهولة إضافة مقاطع فيديو تيك توك الخاصة بك باستخدام تيك توك Watermark (مثالي لإرسال متابعي Instagram إلى ملف تعريف تيك توك الخاص بك وتنمية متابعي تيك توك) ، يمكنك أيضًا إزالة العلامات المائية تيك توك لجعل المحتوى يبدو أصليًا لأي منصة تشاركها على.


انشر في الوقت المناسب


واحدة من أفضل الطرق للحصول على مزيد من متابعي Tiktok هي التأكد من النشر على Tiktok في الوقت المناسب. أفضل وقت ، بالطبع ، عندما يكون جمهورك على الأرجح على الإنترنت. قد يستغرق الأمر بعض التجربة والخطأ للعثور على تلك البقعة الحلوة ولكن الأمر يستحق ذلك. نوصي التحقق من أداة جدولة Tiktok لأتمتة هذه العملية.
إنشاء (والمشاركة في) التحديات

تحديات كثيرة على تيخوك. نوصي بالمشاركة في نفس تحديات Tiktok التي يشارك فيها جمهورك المستهدف. العديد من التحديات الأكثر شعبية هي تحديات الرقص ، لذا كن مستعدًا لإظهار أفضل تحركاتك (والحصول على القليل من الضعف). بالإضافة إلى المشاركة في التحديات الحالية ، يمكنك إنشاء التحديات الخاصة بك على Tiktok.
التعامل مع المبدعين الآخرين Tiktok

تذكر أن Tiktok ، مثل جميع منصات التواصل الاجتماعي ، اجتماعي. على هذا النحو ، من المهم التعامل مع منشئي Tiktok الآخرين على المنصة ، باستخدام ميزات Duet و Schitch الخاصة بـ Tiktok لزيادة المشاركة. ابدأ بإيجاد طرق لدمج التعليم حول منتجاتك وخدماتك في جهود المشاركة هذه (ولكن لا تكون غير مرغوب فيها) ولكن لا تخجل من التعامل مع المبدعين الآخرين ببساطة لأنك تستمتع بمحتواهم.
استخدم المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم

أثناء إنشاء المزيد من المحتوى والمزيد من التحديات على Tiktok ، ستبدأ في جمع مجموعة جيدة من المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم. المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم (UGC) هو ببساطة محتوى تم إنشاؤه بواسطة المستخدمين. يمكن أن يساعد في زيادة الثقة في علامتك التجارية ، والحصول على المزيد من المشاركة ، وزيادة متابعي Tiktok.

للحصول على يديك على أطنان من UGC ، يمكنك بدء التحدي الخاص بك ، أو استضافة مسابقة ، أو بدء اتجاه علامة التجزئة.

جرب أداة زيادةTiktok


حسنًا ، نعم ، لقد قلنا بالفعل أن أدوات التابع ليست هي السبيل للذهاب إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من متابعي Tiktok. ومع ذلك ، عندما تبدأ للتو ، قد تستفيد من دفعة أتباع كبيرة لزيادة إشارة مع خوارزمية Tiktok. فيما يلي بعض أدوات زيادة Tiktok التي قد ترغب في التحقق منها.


في هذا الفيديو ساقدم لك اقوى طريقة زيادة متابعين تيك توك متابعين حقيقيين مجانا وبدون دفع اي شيء وبدون عمل اي مجهود فقط بالعمل بسيط يمكنك تحويل المتابعين على حسابك على الانستغرام من هذاالتطبيق



لتحميل تطبيق اضغط هنا

Comments