Min menu

Pages

جديد اقوى طريقة لزيادة متابعين انستقرام | متابعين انستقرام حقيقيين مجانا بدون مجهود

 جديد اقوى طريقة لزيادة متابعين انستقرام | متابعين انستقرام حقيقيين مجانا بدون مجهود

زيادة متابعين انستقرام

 من لديه أكبر عدد من متابعين انستقرام في العالم؟ مرحبًا أيها الأصدقاء ، انستقرام في وقت اليوم يفعل الناس ذلك لمشاهدة البكرات. يستخدم بعض الأشخاص انستقرام لنشر الصور ومقاطع الفيديو والحالة. لكن هل تعرف من لديه أكبر عدد من المتابعين على انستقرام؟ في هذا المنشور سوف نخبرك أن في جميع أنحاء العالم؟ 2021


لقد أنشأت حسابي على انستقرام في عام 2009 عندما لم يكن انستقرام شائعًا جدًا ، ومتى قمت بإنشاء حسابك الخاص ، يرجى مشاركته في مربع التعليقات. بعد ذلك ، اشترى مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك ، واتساب و انستقرام فورًا. أصبح انستقرام الآن أكثر المنصات الاجتماعية استخدامًا في العالم بأسره.

 

 عندما بدأ الناس في استخدام انستقرام ، كانت هناك فرصة للمشاهير لزيادة متابعيهم. لقد بدأنا الآن حديث المتابعين ، ثم سنخبرك من لديه أكبر عدد من المتابعين على انستقرام ومن لديه أكبر عدد من المتابعين على انستقرام .

 

 في الوقت الحاضر ، أصبح انستقرام رمزًا للمكانة. من الأطفال الصغار إلى كبار السن ، يستخدم الأشخاص ميزة البكرات في انستقرام جيدًا. يريد الجميع الآن زيادة المزيد والمزيد من المتابعين على انستقرام. تساعد ميزة reels الكثير من الأشخاص على زيادة متابعينهم يؤدي وضع مقطعي فيديو جيدين إلى زيادة عدد المتابعين بسبب هؤلاء المتابعين ، يكسب الناس المال من خلال الترويج للعلامة التجارية.

 

 من لديه أكبر عدد من المتابعين على انستقرام؟ (العالمية)

 القراء الذين يبحثون عن أكثر المتابعين في العالم على انستقرام؟ تم تحديث القائمة .


عدد المتابعين بالاسم (بالملايين) المهنة / النشاط
1. شركة انستقرام 519
2. كريستيانو رونالدو 436 لاعب كرة قدم
3. دواين جونسون
(ثيروك) 306 ممثل / مصارع
4. أريانا غراندي 293 فنان / مغني
5. كايلي جينر 263 شخصية تلفزيونية ، عارضة أزياء ورجل أعمال
6. ليونيل ميسي 359 لاعب كرة قدم
7. سيلينا جوميز 297 موسيقي ، ممثلة
8. كيم كارداشيان 249 شخصية تلفزيونية وعارضة ورجل أعمال
9. بيونسيه 254 موسيقيين
10. جاستن بيبر ، 253 موسيقيًا

 

واذا كنت تريد تصعيد حسابك على الانستقرام بالمتابعين فاقدم لك اقوى طريقة زيادة متابعين انستقرام من هذا التطبيق ستستطيع جلب الكثير من المتابعين وستصبح مشهور ولديك عدد كبير من المتابعين في حسابك على الانستقرام ويمكنك ايضا مشاهدة هذا الفيديو




لتحميل تطبيق اضغط هنا

Comments