Min menu

Pages

كيف تربح المال من اعلانات جوجل

كيف تربح المال من اعلانات جوجل

كيف تربح المال من اعلانات جوجل


إذا كان لديك موقع ويب أو ملف أو نوع آخر من الموقع ، فإن وجهة النظر اسم Google طريقة لاستثماره. يطلق عليه Google AdSense ، وهو برنامج تحقيق أهداف وتحصل على أموال وتحصل على أموال مقابل أشخاص يحاولون تحقيق أهداف.

باستخدام تقنية البحث عن الإنترنت التي توفر الإنترنت ذات الصلة بالحمامات البرية. المثال ، المثال ، جولف إعلانات Google إعلانات لنوادي الجولف. إذا كنت تمتلك هذا الموقع ، فقد حصلت على أموال في كل مرة في هذه الإعلانات. يدفع هذا الإعلان مقابل تكلفة النقرة (CPC).

الفوائد الرئيسية


قد لا تلاحظ حتى الإعلانات بعد الآن. بصفتنا مجتمعًا مجتمعًا ماهرًا ، تعلمنا استبعادهم. هناك أيضًا برنامج لتصفية الشعارات متاح لأن إعلانات البانر يمكن أن تكون مزعجة ، وقد تجنب بقراء الموقع الخاص. Google AdSense ، لأن الإعلانات أقل تدخلاً من إعلانات البانر الكبيرة ، والمترتبط بشكل خاص بصفحة الويب ، مكانه تأثير أكبر.


من الممكن أيضًا أن تكسب عيشًا صحيًا من إعلانات Google. من خلال حركة المرور والمرافق في تجارة المركبات والمستخدمين. لا يمكنك أن تتوقع إعلانات Google على موقعك ، والجلوس ، والاسترخاء ، ومشاهدة وهي تتدفق. الأمر لا يعمل بهذه الطريقة. الحصول على معلومات متعلقة بهذا الأمر.
كيف تعمل

إذا كان لديك مدونة أو موقع ويب يستقبل 100000 زائر كل شهر ، فهذا يعني أكثر من مليون زائر. ضع في اعتبارك ما عدا ذلك بإنتا ...

  •     لديك 100000 ظهور للإعلان.
  •     لديك نسبة ظهور (CTR) تبلغ 1 ٪ ، وهي نسبة قياسية.
  •     1،000،000،000 تساوي 1،000.
  •     إذا كانت تكلفة تكلفة النقرة للإعلان 0.01 دولار ،
  •     إذا كانت الكلفة بالنقرة (CPC) للإعلان هي 1.00 ، تابع تربح 1000 دولار.

هناك كبير كبير بين الاثنين ، ومن الواضح أن معظم الإعلانات التي تحبها تحب قصة 1 دولار لكل نقرة. من المرجح أن يحكم على معدل في ذلك الوقت. الصفحة الرئيسية تظهر وانتشارًا.
تعظيم الدخل

 ، وحيدة ، وعرضت أشكالاً من الثلوج والحياة البرية

  •     استخدم كتابة تحسين محرك البحث (SEO) لتعظيم الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك.
  •     أكتب أكثر. كلما كتبت أكثر عن موضوعك ، زاد عدد الكلمات الرئيسية التي تستخدمها لجوجل للبحث وتغذية الإعلانات.
  •     اكتب كثيرا. المزيد من المحتوى هو المحتوى كلما كان ذلك أكبر.
  •     انشر محتوى مفيد ودقيق. عندما تنشر القمامة المليئة بالكلمات الرئيسية ، فمن الصعب قراءتها ولا تعيد الأشخاص. هل تريد أن يكون ثابتًا ثابتًا ، لذلك؟
  •     ابحث عن مكان مناسب. الحديث عن كرة القدم جيد ، الآلاف من الناس يفعلونه. موضوع أقل شعبية مثل مجموعات التصوير الموسيقىية للأفلام قصة أخرى.
  •     لا تخلق الكثير من حركة المرور السيئة. إن إنشاء عدد كبير من أسهل مما تعتقد ، ولكن كان قراءة جيدة وميض في المقلاة. كما أن نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بك.
  •     استفد من برنامج Google Analytics. صافي الربح.

إعلانات المنافسين


تعتبر المنافسة أكبر المشكلات التي تواجهها عند بدء عرض الإعلانات على موقعك. عرضه على عرضه ، قد تجد أن الإعلانات تبدأ في عرضه. على سبيل المثال ، إذا كان لديك موقع مخصص لإسقاط منتج معين ، إلا إذا كانت تظهر في انتظار المنتجات التي تريدها. هذا ليس جيدا للعمل.

هل هناك ما يمكن عمله في هذا الشأن؟ نعم. توقعت Google والأسوأ من ذلك ، أنك ترى هذه الإعلانات أبدًا بسبب الطريقة التي تقدم بها البث في AdSense.

أيضًا ، بصفتك مستخدم AdSense ، لا يمكنك النقر فوق هذه الروابط مباشرة لمعرفة المكان الذي تم توجيه الإعلانات إليه. يعد انتهاكًا واضحًا لقواعد استخدام AdSense ، ولكن يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق الإعلان إذا كنت محظوظًا بما يكفي لرؤيته واقفه على الرابط الذي تريد حظره. هذا يعتمد على القليل من الحظ.

ربما تكون أفضل طريقة بيع في Google عن أنواع المنتجات أو الخدمات التي تبيعها ، ولماذا أفضل 50 عنوان URL مختلفًا تظهر. هذه طريقة جيدة لمنع مرور الإعلانات من المواقع التي تتنافس معك بوضوح.

Comments