Min menu

Pages

طريقه تحميل الفيديوهات من الانستقرام

طريقه تحميل الفيديوهات من الانستقرام

طريقه تحميل الفيديوهات من الانستقرام

يعد انستقرام أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي اليوم. إنها طريقة رائعة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء والمتابعين. على الرغم من أن التطبيق لا يوفر ميزة تنزيل فيديو مضمنة، إلا أن هناك بعض أدوات الجهات الخارجية التي تتيح لك القيام بذلك. لتنزيل مقاطع الفيديو من Instagram، ستحتاج إلى استخدام أداة خارجية مثل IG Downloader أو Insta Downloader. كلتا الأداتين متاحتان مجانًا وهما سهلان جدًا في الاستخدام. ما عليك سوى إدخال عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله وستقوم الأداة بالباقي. بمجرد تنزيل الفيديو، يمكنك حفظه على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف لمشاهدته في وضع عدم الاتصال.


هناك عدة طرق لتنزيل مقاطع الفيديو من Instagram. تتمثل إحدى الطرق الشائعة في استخدام تطبيق IG Downloads المتوفر لأجهزة iOS و Android. يتيح لك التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو من الحسابات العامة والخاصة، وكذلك حفظها بتنسيق MP4 أو MP3. هناك خيار آخر وهو استخدام موقع ويب مثل IG downloader، والذي يوفر أداة بسيطة عبر الإنترنت لتنزيل مقاطع فيديو Instagram.

 

 

 

يعد Instagram نظامًا أساسيًا رائعًا لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو، ولكن قد يكون من الصعب تنزيل مقاطع الفيديو هذه إذا كنت تريد حفظها أو مشاركتها في مكان آخر. لحسن الحظ، هناك عدة طرق مختلفة للقيام بذلك. أحد الخيارات هو استخدام أداة تنزيل فيديو مخصصة مثل تنزيلات IG. سيتيح لك هذا التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة وسهولة من انستقرام، هناك خيار آخر وهو استخدام أداة قائمة على الويب مثل IG downloader. يمكن استخدام هذه الأداة دون تنزيل أي برنامج، وستسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو من Instagram ببضع نقرات. أخيرًا، إذا كنت تستخدم iPhone، فيمكنك استخدام ميزة تسجيل الشاشة المدمجة لحفظ مقاطع الفيديو من انستقرام، ما عليك سوى بدء التسجيل، ثم فتح تطبيق Instagram وتشغيل الفيديو الذي تريد حفظه. عندما تنتهي، أوقف التسجيل وأنت



موقع انستقرام

يعد انستقرام أحد أشهر منصات الوسائط الاجتماعية مع أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا. بينما يتم استخدام التطبيق في الغالب لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، فهناك أوقات قد ترغب فيها في تنزيل مقطع فيديو من انستقرام.


 يمكن القيام بذلك باستخدام طرق مختلفة، بما في ذلك تطبيقات ومواقع الطرف الثالث، بالإضافة إلى تطبيق Instagram الرسمي. تطبيقات الطرف الثالث: هناك العديد من تطبيقات الطرف الثالث التي يمكن استخدامها لتنزيل مقاطع الفيديو من Instagram. يتوفر العديد من هذه التطبيقات مجانًا، لكن بعضها قد يتطلب اشتراكًا.


 مواقع الويب: هناك أيضًا العديد من مواقع الويب التي تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من Instagram. عادةً ما تحتوي مواقع الويب هذه على واجهة بسيطة ويمكن استخدامها دون إنشاء حساب. التطبيق الرسمي: يتيح لك تطبيق Instagram الرسمي أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو، ولكن هذه الميزة مخفية خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع.


كيف يعمل تطبيق

ما عليك صديقي هو نسخ الرابط من الفيديو ومن ثم اوتوماتيك يتحول الرابط الى التطبيق ويقوم بتنزيل الفيديو الخاص الطريقه جد سهله وبسيطه لن تحتاج منك مجهود ولن تحتاج منك صابر او اي شيء كل ما عليك الانتظار 10 ثواني او خمس ثواني او 20 ثانيه ويقوم الفيديو بالتحميل على الهاتف الخاص بك


اقدم لك في هذا الفيديو لمشاهدته والتعرف على طريقة العمل على التطبيق خطوه بخطوه وشرح سهل وبسيط لن يتعدى دقيقتين من وقتك ، انصحك بمشاهده الفيديو من الاول للاخر لتستفيد وليت تعرف على طريقه العمل على التطبيق بشكل جيد.



لتحميل تطبيق IG downloader

Comments