Min menu

Pages

طريقة ربح المال من اليوتيوب في عام 2022

ربح من المال من يوتيوب في عام 2022: 5 طرق منخفضة التكلفة للحصول على الأموال

ربح من المال من يوتيوب

أظهر اقتصاد منشئي المحتوى المتنامي بعض الطرق المتنوعة لكسب المال على YouTube. وعلى الرغم من أن بعض الأساليب تقدم عائقًا أقل للدخول مقارنةً بالكسب من خلال الإعلانات ، فلا بديل عن المحتوى عالي الجودة والجمهور المتفاعل.


إذا كان بإمكانك الاستفادة من الجانب الإبداعي لديك ، وكنت على استعداد لبذل الكثير من الجهد ، فقد تتمكن من جني الأموال على YouTube أيضًا. فيما يلي بعض الطرق للاستكشاف.

كيفية الحصول على أموال على موقع يوتيوب


1. قم بالوصول إلى 1K مشترك وتقدم بطلب للحصول على YouTube - برنامج الشركاء

2. كن أحد المسوقين بالعمولة

3. إنشاء محتوى برعاية من خلال صفقات العلامات التجارية

4. إنشاء وبيع المنتجات أو البضائع الخاصة بك

5. انتقل إلى التمويل الجماعي
1. قم بالوصول إلى 1K مشترك وتقدم بطلب للحصول على YouTube - برنامج الشركاء

دعونا نخرج هذا من الطريق أولا. أكبر عقبة أمام الانضمام إلى برنامج شركاء YouTube هي تجاوز حد 1000 مشترك و4000 بمجرد القيام بذلك ، فإنه يفتح الباب لكسب إيرادات الإعلانات.


تنطبق بعض المتطلبات الإضافية قبل أن تصبح شريكًا:


  •     يجب أن تلتزم مقاطع الفيديو الخاصة بك بإرشادات الإعلان الخاصة بالموقع وأن يكون لديها أكثر من 4000 ساعة مشاهدة عامة صالحة خلال الأشهر الـ 12 الماضية.
  •     يجب أن تعيش في منطقة مؤهلة.
  •     تحتاج إلى ربط حساب Google AdSense.


بمجرد استيفاء المتطلبات ، يمكنك التقديم من خلال النقر على ملفك الشخصي والانتقال إلى قسم "تحقيق الدخل".

بصفتك شريكًا ، يمكنك كسب المال من خلال الإعلانات وامتيازات العضوية وميزات مثل Super Chat ، والتي تتيح للمشاهدين الدفع مقابل إبراز رسائلهم أثناء البث المباشر.

كم عدد المشاهدات على YouTube التي تحتاجها لكسب المال؟


لا تدفع لك مقابل مشاهدة الفيديو. بدلاً من ذلك ، يتم الدفع لك مقابل الأوقات التي يشاهد فيها أحد الأشخاص إعلانًا معروضًا على الفيديو الخاص بك أو ينقر عليه.


يقول أنه على الرغم من اختلاف الدفع ، يمكن لقناة YouTube المتوسطة أن تتوقع تحقيق حوالي 18 دولارًا لكل 1000 مشاهدة للإعلان. هذا يترجم إلى 3 دولارات إلى 5 دولارات لكل 1000 مشاهدة فيديو عندما تأخذ في الاعتبار معدل الإعلانات التي يتم عرضها بالفعل.


إذن ، متى تبدأ في جني الأموال على YouTube؟


سيتم الدفع لك بمجرد وصول رصيدك إلى 100 دولار. لنفترض أن الأمر يتطلب ما يقرب من 1000 مشاهدة فيديو لكسب 4 دولارات من هؤلاء المشاهدين الذين شاهدوا الإعلانات. ستحتاج إلى 25000 مشاهدة فيديو لكسب 100 دولار من خلال هذه الإعلانات.

 

إذا كانت لديك قناة صغيرة ، فقد تحصل على أموال كل بضعة أشهر فقط. ستحتاج أيضًا إلى التعرف على كيفية تعامل Google ، التي تصدر مدفوعات AdSense ، مع الضرائب.

يبدو وكأنه طريق طويل أمامنا؟


فيما يلي طرق بديلة للربح قبل أن تصل إلى 1000 مشترك.

2. كن أحد المسوقين بالعمولة


قد يكون التسويق بالعمولة هو الطريقة الأكثر عملية لتحقيق الدخل من حركة المرور الخاصة بك على YouTube ، خاصة إذا كنت تخطط لإنشاء مقاطع فيديو لمراجعة المنتج. يعمل مثل هذا:

  • تجد شركة أو بائعًا مع برنامج فرعي ، مثل Amazon Associates ، وتقدم للانضمام.
  • بمجرد قبولها ، ستستخدم عمليتها لإنشاء روابط مخصصة للمنتجات التي تخطط لإبرازها في مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • قم بعرض أو مراجعة أو الإشارة إلى المنتجات الموجودة في مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك ، والصق رابط (روابط) التسويق التابعة المخصصة في حقل الوصف عند التحميل.
  • بصفتك شركة تابعة لعلامة تجارية ، ستربح عمولة عندما ينقر المشاهد على رابطك المخصص ويشتري المنتج.


بينما تعد Amazon Associates طريقة رائعة لكسب المال على Amazon ، توجد فرص أخرى لا حصر لها. ابحث في مواقع التسويق التابعة مثل ShareASale و ClickBank عن شركاء ومنتجات محتملين من الشركات. يمكنك أيضًا البحث في مواقع الويب الخاصة بعلاماتك التجارية المفضلة للحصول على معلومات حول كيفية أن تصبح شركة تابعة مباشرة من المصدر.


لا تنس إخطار المشاهدين بشكل صحيح بشأن ارتباطك بالعلامة التجارية أو العلامات التجارية المميزة ، وتأكد من توجيههم إلى "الرابط في الوصف" عند تصوير الفيديو الخاص بك.


3. إنشاء محتوى برعاية من خلال صفقات العلامات التجارية


يُعد الدخول في صفقة علامة تجارية ، وهو أيضًا شكل من أشكال التسويق بالعمولة ، طريقة أخرى لكسب المال على YouTube: قد ترعى الشركات المهتمة بجمهور قناتك مقاطع الفيديو الخاصة بك أو تقدم لك صفقات لتوظيف المنتجات في مقابل إبداء الرأي.


الكلمة العملية هنا هي "الجمهور" ، مما يعني أن هذه الأنواع من الصفقات من المرجح أن تقدم نفسها عند تطوير ما يلي. مع نمو قناتك ، يمكنك الاتصال بالعلامات التجارية التي ترغب في العمل معها مباشرةً ، أو استخدام موارد مثل مواقع التسويق التابعة المذكورة أعلاه للعثور على شركاء الشركات الذين يكملون أسلوبك في المحتوى.


من خلال صفقات العلامات التجارية ، يمكنك تلقي مدفوعات مقطوعة أو كسب عمولة على أساس كل عملية بيع أو الحصول على المنتج أو الخدمة مجانًا.

ضع في اعتبارك: إذا كان لديك دعم أو تستخدم موضع منتج في مقطع فيديو ، فيجب عليك إخطار YouTube عن طريق تحديد مربع في علامة تبويب الإعدادات المتقدمة لمدير الفيديو للإشارة إلى أن الفيديو الخاص بك يحتوي على ترويج مدفوع.
 

4. إنشاء وبيع المنتجات أو البضائع الخاصة بك


إذا كانت لديك سلع أو تقدم خدمة ذات صلة بجمهورك ، فأخبرهم بذلك وقدم روابط في مقاطع الفيديو الخاصة بك. على سبيل المثال ، يترك مبتكر Marques Brownlee ، من قناة MKBHD الشهيرة للمراجعات التقنية ، رابطًا إلى خطه الخاص من القمصان والإكسسوارات في كل مقطع فيديو ينشره.


قد يتطلب بيع منتج مادي شراء مواد أو العثور على جهة تصنيع ، ولكن يمكنك أيضًا بيع المواد القابلة للتنزيل مثل الكتب الإلكترونية أو المطبوعات الفنية أو الفصول الافتراضية. ضع نظام دفع آمنًا قبل الإعلان عن البضائع الخاصة بك.


حافز على البيع: في حين أن إنشاء منتجاتك الخاصة يمكن أن يكون أصعب بكثير من الترويج لمنتجات الشركات الأخرى ، يمكنك كسب المزيد من المال بهذه الطريقة ، حيث ستحتفظ بالجزء الأكبر من عائداتك بصفتك مالك المنتج.

5. انتقل إلى التمويل الجماعي


التمويل الجماعي هو طريقة أخرى لتحقيق الدخل يمكنك استخدامها للحفاظ على استمرارية قناتك. هناك نوعان أساسيان من التمويل الجماعي: التمويل المتكرر والقائم على المشاريع. في السابق ، وهو أكثر ملاءمة لمنشئي المحتوى ، يدفع محبو القناة رسوم اشتراك صغيرة مقابل الامتيازات و / أو فئة وصول حصرية.

المزيد من المشتركين يعني المزيد من الإيرادات. يمكن أن تحث الحوافز ، مثل محادثات الفيديو مع شخص واحد أو الفصول الخاصة أو البضائع ، المشاهدين على الاشتراك. Patreon عبارة عن منصة تمويل جماعي شهيرة ، وهي بمثابة مصدر دخل إضافي للعديد من منشئي الفيديو والموسيقيين والفنانين الآخرين مع أكثر من متابع متواضع.


إذا كانت لديك فكرة لمشروع يتطلب دعمًا ماليًا ، فإن حملة التمويل الجماعي القائمة على المشروع هي السبيل للذهاب. ابدأ بمواقع مثل Indiegogo أو Kickstarter أو GoFundMe.

كم يمكنك كسب المال على يوتيوب؟


هذا السؤال معقد. الجواب أقرب إلى مشهد صناعة الموسيقى. مثل الفرق الموسيقية والفنانين المتميزين الذين يضربون على الوتر الصحيح ويجمعون قاعدة جماهيرية هائلة ، فإن نجوم YouTube الذين لديهم ملايين المتابعين يحققون أقصى استفادة ويسهل الوصول إلى سبعة شخصيات.

وفقًا لـ Forbes ، حصل منشئ قناة Blippi للأطفال ذات الشعبية الكبيرة ستيفن جون ، على 17 مليون دولار في عام 2020 ، إلى حد كبير من 8.2 مليار مشاهدة و 27.4 مليون مشترك جمعها على YouTube. هذا النوع من النجاح هو الاستثناء أكثر من القاعدة ، ولكن لا تدع ذلك يثبط عزيمتك.

ينصح ، المؤلف المشارك لـ "YouTube Secrets" ومؤسس قناة Think Media ، مستخدمي YouTube الجدد بالاعتماد على التسويق بالعمولة باعتباره أفضل طريقة للربح فورًا. في منشور فيديو من عام 2022 ، قال إنه من الممكن أن تربح 500 دولار في الأسبوع باستخدام المكان المناسب والاستراتيجية المناسبة.


اكسب جمهورًا واكسب المزيد على المدى الطويل


يوفر YouTube فرصة للجميع ، لكنه ليس نظامًا أساسيًا للثراء السريع. يستغرق كسب المال على YouTube وقتًا وجهدًا وجمهورًا متفاعلًا. الخبر السار هو أنه بقليل من الحافز والكثير من الممارسة ، يمكنك إيجاد طرق للربح قبل الحد الأدنى المطلوب لمشتركي 1،000.

ضع هذه النصائح في الاعتبار عند البدء:

  •     كلما زاد عدد مقاطع الفيديو التي تنشئها وتحمّلها ، أصبح من الأسهل الوصول إلى حد ساعات المشاهدة.
  •     كلما استهدفت المحتوى الخاص بك بشكل أفضل لجمهور معين أو مكانة معينة (على سبيل المثال ، تصوير الأفلام) ، زاد احتمال اشتراك المشاهدين للحصول على المزيد.
  •     من المرجح أن تحصل مقاطع الفيديو المدروسة والمسلية على مشاهدات ، لذلك من المفيد بذل جهد في التخطيط والإنتاج.
  •     لا تستبعد قوة العنوان المستهدف والصورة المصغرة البارزة لجذب انتباه المشاهد.


طرق أخرى لكسب المال


إذا لم يكن كسب المال على YouTube مناسبًا لك ، ففكر في الطرق البديلة التالية:

  •     هل تريد تجربة منصة فيديو أخرى؟ حاول كسب المال على TikTok.
  •     إذا كنت لاعبًا ، فابحث في كيفية جني الأموال من Twitch.
  •     تبحث لتنظيف المنزل؟ حاول بيع الأشياء عبر الإنترنت أو كسب المال على موقع eBay.
  •     إذا كنت تكتب على أي حال ، ففكر في كيفية كسب المال من التدوين.

Comments