Min menu

Pages

حصريا 😍 اقوي طريقة زيادة متابعين انستقرام 😉 حقيقيين مجانا بدون تعب 2022

حصريا 😍 اقوي طريقة زيادة متابعين انستقرام 😉 حقيقيين مجانا بدون تعب 2022

Top Follow

Top Follow App: - نحن جميعًا نستخدم انستقرام ونريد دائمًا زيادة متابعينا وبهذا ، تحصل الصورة التي ننشرها على الكثير من الإعجابات على تلك الصورة ولكنها لا تحدث. بهذه الطريقة ، لا داعي للقلق عليك لأنني توصلت إلى تطبيق من أجلك يمكنك من خلاله زيادة عدد المتابعين غير المحدودين والإعجابات على Instagram الخاص بك.


كلما رأينا هوية شخص آخر أو صديقنا ورأينا الكثير من المتابعين ، نشعر بخيبة أمل ونعتقد أنه بعد كل شيء ، كم سيكون الأمر جيدًا لو كان لدي الكثير من المتابعين. في مقال اليوم ، التطبيق الذي سأخبرك به ، إذا كنت تستخدم هذا التطبيق ، فستستفيد كثيرًا.



ما هو تطبيق Top Follow


Top Follow هو تطبيق يتم من خلاله زيادة لايكات والمتابعين على انستقرام. جميع الخدمات التي تحصل عليها من هذا التطبيق مجانية ، أي إذا كنت ترغب في زيادة الإعجابات ، فستزيد مجانًا ، وإذا كنت ترغب في زيادة المتابعين ، فسيزدادون أيضًا مجانًا.

 

يحظى هذا التطبيق بشعبية كبيرة لأنه مع هذا التطبيق ، هناك العديد من الأشخاص الذين يزيدون عدد المتابعين غير المحدودين وإعجاباتهم على Instagram. في مثل هذه الحالة ، إذا كنت ترغب أيضًا في زيادة المتابعين أو ترغب في زيادة الإعجابات من هذا التطبيق ، فستتمكن من قراءة أدناه كيف سيعرف الأشخاص كيف أن انستقرام لايك.


يمكنك الحصول على نوعين من الخدمات من Top Follow-application ، وكلاهما مجاني. إذا كنت ترغب في زيادة المتابعين على Instagram ، فيمكنك الحصول على هذه الخدمة مجانًا ، حيث يمكنك الحصول على متابع غير محدود على معرف Instagram الخاص بك عن طريق القيام ببعض العمل الشاق. الخدمة الثانية هي زيادة الإعجابات على Instagram ، والتي ستتمكن من الحصول عليها مجانًا ومن خلال القيام ببعض العمل في هذا الأمر ، يمكنك الحصول على عدد غير محدود من الإعجابات على أي منشور.

 

كيفية تنزيل تطبيق Top Follow


لا يمكنك تنزيل هذا التطبيق من متجر play. يوجد تطبيق Top Follow على العديد من مواقع الويب حيث يمكنك تنزيله بسهولة. لكنني سأجعل عملك سهلاً لأنني سأعطيك رابط التنزيل من هنا حيث يمكنك تنزيله بسهولة.


هنا أعلاه سترى خيار التنزيل الآن ، عليك النقر فوقه وبمجرد النقر فوقه ، سيتم فتح صفحة أخرى حيث سيظهر خيار التنزيل الآن. ثم يتعين عليك النقر فوق خيار التنزيل الآن هذا ، ثم سيتم فتح صفحة أخرى حيث يتعين عليك النقر فوق خيار التنزيل على أي حال. بعد ذلك سيبدأ تنزيل هذا التطبيق على هاتفك.




كيفية تسجيل الدخول إلى تطبيق Top Follow


عند تثبيت هذا التطبيق ، سيُطلب منك تسجيل الدخول هنا بعد ذلك. هنا لا يتعين عليك تسجيل الدخول إلى Instagram الخاص بك. هنا يجب عليك إنشاء Fake Id وتسجيل الدخول إلى هذا Fake I الذي كنت هنا حتى إذا كانت هناك أي مشكلة فلديك هذا المعرف المزيف ، فلا توجد مشكلة في هويتك الحقيقية.


 بدء ، عليك إنشاء حساب انستقرام وهمي أود أن أستخدمه على Instagram ثم تسجيل الدخول إلى ذلك المزيف الذي كنت هنا. لأنه يحدث أحيانًا أن المعرّف الذي تقوم بتسجيل الدخول هنا محظور. لهذا السبب عليك القيام بعمل وهمي سأقوم بتسجيل الدخول هنا لكن متابعك موجود على هويتك الحقيقية.



كيفية زيادة العملة في تطبيق المتابعة الأعلى


كما أخبرتك حتى الآن ، إذا كنت تستطيع الإعجاب والمتابعة مجانًا من تطبيق Top Follow. هناك تطبيقات في العديد من هذه المواقع حيث يتم أخذ الأموال منك ولكن مع هذا التطبيق يمكنك زيادة المتابعين أو الإعجاب مجانًا ولكن في هذا ستحصل على متابع أو معجب فقط عندما يكون لديك عملة ويمكنك أخذ هذه العملة مجانًا.


هناك إجمالي 5 طرق لزيادة العملة في تطبيق Top Follow ، والتي سنعرف عنها واحدة تلو الأخرى. عند زيادة العملة في هذا التطبيق ، يمكنك الحصول على متابعين وإعجابات منهم مجانًا. لذا دعنا نعرف ما هي هذه الطرق الخمس التي يمكنك من خلالها زيادة الكثير من العملات المعدنية مجانًا.

 

عبر المكافأة اليومية


  • بادئ ذي بدء ، عليك فتح تطبيق Top Follow.
  • ثم سيظهر خيار "المزيد" في الأسفل ، عليك النقر فوقه.
  • ثم هنا سترى ثلاثة خيارات للمكافأة اليومية ، والأكواد ، والقسائم ، والتي يجب عليك من خلالها النقر فوق "المكافأة اليومية".
  • هنا يجب عليك تسجيل الوصول يوميًا ، حيث ستحصل على العديد من العملات مجانًا.

عبر رمز القسيمة


  • بادئ ذي بدء ، عليك فتح تطبيق Top Follow.
  • ثم سيظهر خيار "المزيد" في الأسفل ، عليك النقر فوقه.
  • ثم هنا سترى ثلاثة خيارات للمكافأة اليومية ، والأكواد ، والقسائم ، والتي يجب عليك النقر على الرموز منها.
  • هنا سيُطلب منك إدخال رمز ، ثم يتعين عليك إدخال هذا الرمز AQUTCUTQ84 وعند إدخال هذا الرمز ، ستحصل على 200 عملة معدنية مجانًا.

عن طريق الإحالة


  • بادئ ذي بدء ، عليك فتح تطبيق Top Follow.
  • ثم سيظهر خيار "المزيد" في الأسفل ، عليك النقر فوقه.
  • ثم هنا سترى ثلاثة خيارات للمكافأة اليومية ، والأكواد ، والقسائم ، والتي يجب عليك النقر على الرموز منها.
  • هنا ستحصل  على رمز يجب عليك مشاركته مع أصدقائك.
  • عندما يستخدم صديقك هذا الرمز ، ستحصل على 200 كريستال مجانًا والتي يمكنك استخدامها للحصول على متابع ومثل مجانًا وسيأتي إليك 10٪ من العملة التي سينفقها صديقك.


كيفية زيادة العملة باتباعها

  • بادئ ذي بدء ، عليك فتح تطبيق Top Follow.
  • ثم سيظهر خيار "المهمة" في الأسفل ، عليك النقر فوقه.
  • ثم في ما سبق ، سيُطلب منك تحديد متابعة وإعجاب ، ثم عليك تحديد "متابعة".
  • الآن سيظهر خيار "ابدأ" أدناه ، انقر فوقه.
  • الآن بعد متابعة من هنا ، ستحصل على 4 عملات معدنية وبالتالي ستتمكن من زيادة عدد العملات التي تريدها.

ملاحظة: - نظرًا لأنك قمت بعمل مزيف ، فسوف أقوم بتسجيل الدخول هنا ، لذلك يتم اتباعك المزيف ، ولكن عندما تزيد من المتابعين ، ستحصل على متابع على Real I'd الخاص بك.


كيفية زيادة العملة عن طريق لايكات


  • بادئ ذي بدء ، عليك فتح تطبيق Top Follow.
  • ثم سيظهر خيار "المهمة" في الأسفل ، عليك النقر فوقه.
  • ثم في ما سبق ، سيُطلب منك تحديد متابعة وإعجاب ، ثم عليك تحديد "أعجبني".
  • الآن سيظهر خيار "ابدأ" أدناه ، انقر فوقه.
  • الآن بعد أن حصلت على إعجاب من هنا ، ستحصل على 2 عملة وبالتالي ستتمكن من زيادة عدد العملات التي تريدها.

ملاحظة: - نظرًا لأنك قمت بعمل مزيف ، فسوف أقوم بتسجيل الدخول هنا ، لذا فإن مزيفك سيحظى بإعجابي ، ولكن عندما تزيد من الإعجاب ، ستحصل على الإعجاب على انستقرام الخاص بك.


كيفية زيادة متابع Instagram من خلال تطبيق Top Follow


عندما يقوم الأشخاص بعمل الكثير من العملات المعدنية في تطبيق Top Follow هذا ، فحينئذٍ سيتبادر إلى ذهنك سؤال بالتأكيد كيف يمكننا زيادة متابع Instagram بهذه العملة ، لذلك أخبرنا عن Instagram followers .

  • بادئ ذي بدء ، عليك فتح تطبيق Top Follow.
  • ثم سيظهر خيار "المتابعون" في الأسفل ، عليك النقر فوقه.
  • الآن هنا سيُطلب منك إدخال معرف المستخدم الذي تريد زيادة متابعين Instagram عليه.
  • هنا تقوم بإدخال Real I'd الخاص بك والذي ستزيد من المتابعين عليه.

سترى الآن مثل هذا الخيار ووفقًا لعدد العملات التي لديك ، يمكنك تحديد أي خيار واحد ، وبعد ذلك سيتم إرسال المتابع إلى هويتك الحقيقية في غضون ثوان قليلة.

هل سأحظر Instagram من استخدام تطبيق Top Follow؟


كما أخبرتك أعلاه أنه يجب عليك القيام بعمل مزيف ، سأقوم بتسجيل الدخول هنا. إذا تم حظرك أيضًا لأي سبب من الأسباب ، فسيكون هذا أمرًا مزيفًا وسأحظره ولن يكون له أي تأثير على ريال مدريد الخاص بك. إذا تم إغلاق هذا المعرف لسبب ما ، فيجب عليك إنشاء معرف وهمي ومن خلال إعادة تسجيل هذا المعرف المزيف ، يمكنك زيادة عدد المتابعين أو الإعجابات عن طريق زيادة العملة.


في مقال اليوم ، قلنا لك ما هو تطبيق Top Follow ، وكيفية زيادة العملات في تطبيق Top Follow ، و Instagram لايك ، و Instagram  وجميع المعلومات المتعلقة بهذا التي يجب أن تعرفها. إذا كنت تريد أن تسأل أو تخبر أي معلومات متعلقة بهذه المقالة ، فيمكنك التعليق هنا في مربع التعليقات أدناه.

إذا كنت تحب هذه المعلومات ، فيجب عليك مشاركتها مع أصدقائك وعلى وسائل التواصل الاجتماعي حتى إذا أراد هؤلاء الأشخاص أيضًا معرفة انستقرام ، و Instagram Followers ، فسيكونون قادرين على معرفة ذلك وسيساعد أيضًا .



ربط تطبيق top follow

Comments