Min menu

Pages

6 أفكار سهلة من Fiverr لكسب المال

6 أفكار سهلة من Fiverr لكسب المال

6 أفكار سهلة من Fiverr لكسب المال

قد يكون العثور على وظيفة بدوام جزئي أمرًا صعبًا في أفضل الأوقات - ليس أقلها عندما تبحث عن وظيفة مرنة بما يكفي لتناسب دراستك والتزاماتك الأخرى. ولكن هذا هو المكان الذي يأتي فيه Fiverr.

Fiverr هو سوق عبر الإنترنت حيث يمكن للعاملين لحسابهم الخاص الإعلان عن خدماتهم. بينما يمكنك استخدام الموقع للعثور على العربات التي تساعد في الحياة الطلابية ، فهي أيضًا طريقة رائعة لكسب المال أيضًا.

يتيح لك بدء الحفلة الخاصة بك على Fiverr مزيدًا من التحكم في ما تفعله ، ومتى وأين تعمل ، ومقدار ما تدفعه مقابل ذلك.

إن مفتاح النجاح في العمل المستقل هو التركيز على المهارات والخبرات التي لديك بالفعل ، والتفكير في مجالات سيرتك الذاتية التي تأمل في تعزيزها. لمساعدتك على البدء ، قمنا بتجميع قائمة ببعض أفضل العربات التي يمكن أن تتناسب مع جدولك الزمني


كيف تكسب المال على فايفر

لبدء ربح المزيد من المال على Fiverr ، هذه هي أفضل العربات التي يجب أن تجربها:

1.بحث الويب المستقل


     بصفتك مستقلاً ، يجدر التفكير في الطرق التي يمكنك من خلالها مساعدة الشركات في توفير الوقت عن طريق التخلص من مهام معينة من أيديهم. يعد البحث على الويب أحد المهام التي توفر الوقت والتي يمكن أن ترى أنك تحصل على أموال مقابل صبرك.

     مهارات مفيدة

  • اهتمام كبير بالتفاصيل
  •      مهارات التحقيق والبحث
  •      القدرة على تجميع المعلومات في تقارير موجزة
  •      إصرار.


أمثلة على المهام


تتضمن أبحاث الويب عادةً تتبع عناوين البريد الإلكتروني أو الصور أو العلامات التجارية عبر الإنترنت ، أو حتى مجرد البحث عن كيفية أداء المنافسة.

إنه عمل مستقل قابل للتكيف مع ذلك. يمكنك التفرع إلى مهام بحثية مخصصة عبر الإنترنت مثل تجميع المعلومات حول النتائج الأولى ، أو تلخيص مؤامرات الكتب والأفلام ، أو جمع مواد أساسية للكتاب والصحفيين.

إذا كنت سعيدًا أيضًا للقيام بمهام إدارية رقمية أخرى مثل إدخال البيانات جنبًا إلى جنب مع البحث على الويب ، فمن الجدير الإعلان عن وظيفتك على أنها دور "مساعد افتراضي". هذه طريقة شائعة لكسب المال على Fiverr.

2.أغلفة تصميم الكتب الإلكترونية

تعد القدرة على تحديد الاتجاهات والاستفادة منها مهارة مفيدة للغاية عندما يتعلق الأمر بكسب المال كمستقل.

على سبيل المثال ، انتشر النشر الذاتي في العقد الماضي ، حيث اختار آلاف المؤلفين تنسيقات الكتب الإلكترونية لكسب المال من كتاباتهم. وبسبب هذا ، هناك طلب كبير على تصميمات أغلفة الكتب الرقمية في الوقت الحالي.

مهارات مفيدة

  •      مهارات التصميم
  •      إدارة الوقت
  •      قدرات قوية في صنع الصور
  •      مهارات التحليل البصري
  •      معرفة حديثة بالاتجاهات المرئية في النشر.

أمثلة على المهام


بصفتك مستقلاً مشاركًا في تصميم أغلفة الكتب الإلكترونية ، قد يُطلب منك عمل أغلفة أو قوالب مخصصة ، أو القيام باستكشاف الأخطاء وإصلاحها أو تقديم انتقادات لأغلفة المسودة.

يمكن أيضًا أن تكون الأعمال الفنية والرسومات والتصوير الفوتوغرافي الأصلي مصادر رائعة للعمل على Fiverr (ويمكن بيعها مقابل الكثير كخدمات متميزة).

بيع مهارات وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك.3


إذا كنت معتادًا على بناء المتابعين عبر الإنترنت وإنشاء منشورات فيروسية على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد تكون مهاراتك مفيدة بشكل لا يصدق للشركات. قد تكون الطريقة المثلى لك لكسب المال على Fiverr.

يمكن أن يكون ثني مهاراتك الرقمية مفيدًا لك أيضًا. إن امتلاك خبرة مثبتة في إدارة الحملات التسويقية أو تحسين محركات البحث (SEO) أو مشاركة العملاء أمر وثيق الصلة بالكثير من المسارات الوظيفية.

مهارات مفيدة

  •      فهم كيفية توليد المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي
  •      القدرة على تكييف المحتوى والنبرة لمختلف المنصات الاجتماعية
  •      القدرة على إنشاء متابعين على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك (لزيادة الإنتاجية ، والاستثمار في منصات الإدارة مثل Hootsuite).

أمثلة على المهام

بصفتك مستشارًا مستقلًا لوسائل التواصل الاجتماعي ، فكر في تقديم حزم لتعزيز متابعة الأعمال أو الاستراتيجيات الاجتماعية. يمكنك تقديم تغريدات جاهزة ومحتوى Instagram ، أو منشورات أصلية مخصصة للعلامة التجارية (مقابل رسوم أعلى).

يمكنك أيضًا القيام بمهام تحديد مصادر الصور / تحريرها ، أو حتى عرض بدء تشغيل ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية من البداية.

هناك طريقة رائعة أخرى لكسب المال وهي فرض رسوم على الشركات لمشاركة محتواها على ملفاتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. يعمل هذا بشكل أفضل إذا كان لديك بالفعل متابع قوي على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولكن يرجى ملاحظة - إذا كنت تشارك محتوى مدعومًا ، فتذكر اتباع إرشادات ASA بشأن وضع علامة تشير إلى أن المنشور يتم رعايته أو إعلان.

اكتب على أساس مستقل

حريصة على كسب المال من الكتابة؟ يجعل Fiverr من السهل القيام بذلك.

فكر في أقوى مهاراتك ، وقدم خدمات الكتابة بناءً على ذلك.

على سبيل المثال ، إذا كنت مدونًا ، فيمكنك كسب المال عن طريق كتابة منشورات مدونة للآخرين. أو ، إذا كنت تتحدث لغة أخرى بطلاقة ، فيمكنك ترجمة النصوص على أساس مستقل.

إذا كان لديك مجال معين من الخبرة ، فإن ذكر ذلك في وصف Fiverr الخاص بك يمكن أن يساعدك في التميز عن الآخرين.

مهارات مفيدة

  •      القدرة على تكييف أسلوب الكتابة الخاص بك حسب الموجز
  •      فهم قوي للإملاء وعلامات الترقيم والقواعد
  •      انتبه للتفاصيل.

أمثلة على المهام


يمكنك عرض كتابة منشورات مدونة ومقالات ونسخ عبر الإنترنت لمواقع الويب ومنشورات الوسائط الاجتماعية والنصوص المترجمة والمزيد. للحصول على أفكار إضافية ، راجع دليلنا الكامل للحصول على أموال مقابل الكتابة.

5. اختبار المستخدم


إذا كان الوصول من الداخل إلى الاتجاهات المستقبلية يروق لك ، فإن اختبار المستخدم يستحق المحاولة.

قد لا يحمل هذا المثال نفس القدر من الأهمية كمثال على خبرة العمل في سيرتك الذاتية. ولكن ، يمكن أن يساعدك على البقاء متحمسًا كعامل مستقل إذا اخترت العربات التي هي ممتعة أو مثيرة للاهتمام أو ملتوية إلى جانب أخرى أكثر تركيزًا على الحياة المهنية.

بالإضافة إلى ذلك ، من خلال اختبار المنتجات ، يمكنك غالبًا الحصول على أموال لتجربة الأشياء التي قد ترغب في شرائها بطريقة أخرى. المثالي.

مهارات مفيدة


  •      الثقة في مشاركة آرائك
  •      الرغبة في تجربة منتجات جديدة لا تشتريها عادة
  •      مهارات الاتصال الكتابي لتقديم وجهات نظرك في كتابة واضحة وموجزة.


اعتمادًا على الحفلة ، قد تحتاج أيضًا إلى الوصول إلى هاتف مزود بكاميرا أو النقل لجمع / إرجاع المنتجات أو أن تكون على استعداد لتسجيل شاشتك / صوتك أثناء الاختبار.


أمثلة على المهام

عند إجراء اختبار المستخدم المستقل ، قد يُطلب منك تقديم ملاحظات حول كل شيء من مواقع الويب والألعاب والتطبيقات إلى خدمات العملاء والشكاوى.

ولكن ، إذا كنت متخصصًا كمختبِر مستخدم في مجالات معينة (مثل التكنولوجيا أو القرطاسية) ، فيمكنك زيادة فرصك في الوصول المبكر إلى المنتجات قبل إطلاقها. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك فرصة للمساعدة في تشكيل تطورهم.


علمي هواياتك

هل ما زلت غير متأكد ما هي وظيفتك المستقلة المثالية؟ افعل ما تحب - الأمر بهذه البساطة!

    سواء كنت قد علمت نفسك الإسبانية بطلاقة أو جعلك والداك تدرس العزف على البيانو كل سبت لمدة خمس سنوات ، فهناك شخص ما سيدفع للتعلم منك.


    مهارات مفيدة

  •  المهارات الشخصية والتدريسية.
  • معرفة متخصصة في منطقة معينة.
  • القدرة على إنشاء موارد تعليمية بصيغ مكتوبة أو فيديو (يمكنك بعد ذلك بيع هذه الموارد بالإضافة إلى تقديم التدريس وجهًا لوجه).

    أمثلة على المهام

    إذا كنت مهتمًا بالتدريس على أساس مستقل ، ففكر في أكثر ما تهتم به. يمكن أن يكون تخصصك أي شيء.

    تعرف على كيفية إصلاح الدراجة أو الطلاء مثل Van Gogh أو إنشاء ملف تعريف مثالي لتطبيق المواعدة؟ ابدأ من هناك ، وقم ببناء خبرتك في التدريس المستقل وانظر إلى أين تأخذك.

الأفكار المذكورة أعلاه هي طرق قوية للبدء في العمل بالقطعة. لكن الحيلة تكمن في جعلها خاصة بك وتبرز في سوق تنافسية.

للبقاء في صدارة المنحنى على Fiverr ، احتفظ بعلامات تبويب حول ما يبحث عنه الأشخاص على Google Trends ، وهو مورد مجاني رائع. استخدم مهاراتك ، وابذل جهدك وستفوز.

Comments