Min menu

Pages

زيادة متابعين يوتيوب اكثر من 10000 متابع شهريا

 زيادة متابعين يوتيوب اكثر من 10000 متابع شهريا

زيادة مشتركين يوتيوب


 أيها الأصدقاء ، سنخبرك في مقال اليوم بالتفاصيل التي يمكنك من خلالها الاشتراك على يوتيوب الخاص بك (كيفية زيادة المشتركين على اليوتيوب). والأصدقاء ، يمكنني القول بثقة أنه إذا قمت بتطبيق الخطوات الواردة في هذه المقالة جيدًا ، فلن يزداد عدد المشتركين في قناتك على يوتيوب بسرعة كبيرة فحسب ، بل ستنمو قناتك على يوتيوب أيضًا بسرعة كبيرة.

 مع هذا ، سيتم أيضًا تحقيق الدخل من قناتك قريبًا وسيبدأ الدخل الجيد أيضًا ، لقد قدمت جميع العوامل بالتفصيل في هذه المقالة ، ولهذا السبب أصبحت هذه المقالة طويلة بعض الشيء ولكن جميع الخطوات الواردة في هذه المقالة سيجعل قناتك على يوتيوب تنجح بسرعة كبيرة. سننجزها هذا هو السبب في قراءة جميع الخطوات الواردة في هذه المقالة بعناية وتنفيذها جيدًا أيضًا.

كما تعلمون جميعًا ، يعد YouTube في الوقت الحالي ثاني أكبر محرك بحث في العالم.

يستخدم العديد من الأشخاص يوميًا Youtube للترفيه أو لتعلم شيء جديد ، بينما يكسب العديد من منشئي محتوى youtube مثلك أيضًا ملايين الروبيات من خلال موقع youtube هذا.

لكسب المال من youtube ، عليك أولاً أن تفي بمعايير youtube حيث يتعين عليك إكمال 1000 مشترك + 4000 ساعة من وقت المشاهدة في غضون عام واحد.

 ولتلبية معايير youtube هذه ، يكون المشتركون أكثر أهمية لأنه عندما يكون لديك المزيد من المشتركين ، ستظهر فقط المشاهدات على VIdeos الخاصة بك بالإضافة إلى معايير وقت المشاهدة الخاصة بك أيضًا.

لهذا السبب سنخبرك في مقال اليوم كيف تشترك على اليوتيوب بالطريقة الصحيحة؟ كيفية زيادة المشتركين يوتيوب؟ (كيف تزيد عدد المشتركين على youtube؟) وسنخبرك أيضًا عن بعض هذه التطبيقات التي يمكنك من خلالها زيادة مشتركي youtube. إلى جانب ذلك ، سنقدم لك المزيد من المعلومات المتعلقة بـ youtube ، لذلك قم بالتأكيد بقراءة المقال بالكامل.

YouTube Subscribe ؟ (كيف تزيد من عدد المشتركين في اليوتيوب؟)

 أصدقائي ، كما قلنا لكم سابقًا ، فإن أهم شيء لكسب المال من youtube والوفاء بمعايير youtube هو المشتركون.

لهذا السبب سنخبرك ببعض هذه الحيل لتنمية الاشتراك المجاني في youtube بسرعة ، مما سيزيد من اشتراكك في youtube.

  •     تحميل محتوى عالي الجودة.
  •     ضع صورة مصغرة جذابة على الفيديو.
  •     اجعل مقدمة جذابة لقناتك.
  •     اكتب عنوانًا ووصفًا جيدًا للفيديو.
  •     تأكد من استخدام الهاشتاج.
  •     اطلب من المشاهدين الاشتراك في القناة.
  •     شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك على منصة التواصل الاجتماعي.
  •     اجعل أصدقائك مشتركين.


تحميل محتوى عالي الجودة

عند مشاهدة أي مقطع فيديو ، يرى الأشخاص جودة محتوى هذا الفيديو. يمكننا أن نأخذ مثال أنفسنا أنه عندما نشاهد أي مقطع فيديو على youtube ، فإننا نرى أولاً محتوى الفيديو ونرى أيضًا جودة الفيديو.

 من خلال جودة المحتوى ، فهذا يعني تحميل محتوى جيد ، أي تحميل مثل هذا المحتوى الذي يسهل على الناس فهمه ويظل أيضًا مثيرًا للاهتمام ومهما كانت استفساراتهم ، فإنهم يشاهدون الفيديو للحصول على معلومات حول ذلك. يمكنني الحصول على معلومات كاملة حسنًا جدًا ، لهذا السبب يجب عليك إنشاء محتوى حول أي موضوع ، وإعطاء معلومات كاملة عنه ومحاولة الحفاظ على الاهتمام الكامل.

لهذا السبب يتعين عليك العثور على محتوى جيد وإنشاء مقاطع فيديو عليه ونشرها على قناتك على YouTube.

لهذا السبب ، كل من يشاهد الفيديو الخاص بك سيحب الفيديو الخاص بك وبالتالي سيرغب في مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بك وهذا هو السبب في أنهم سيشتركون في قناتك ، وبهذه الطريقة يمكنك بسهولة زيادة المشتركين على يوتيوب الخاص بك عن طريق رفع الجودة المحتوى.

على سبيل المثال ، فهو دائمًا ما ينشر محتوى فريدًا وعالي الجودة على قناته ، ولهذا السبب هو ثاني أكبر مستخدم على Youtube.

عندما تقوم بتحميل محتوى عالي الجودة على قناتك ، ستظهر المزيد والمزيد من المشاهدات على الفيديو الخاص بك وستبدأ مقاطع الفيديو الخاصة بك تدريجيًا في الانتشار وسيبدأ عدد المشتركين في قناتك على YouTube بالتدريج.

 

 ضع صورة مصغرة جذابة على الفيديو

الصورة المصغرة الجذابة لها تأثير كبير على مشاهدات الفيديو الخاص بك وعلى المشتركين لأن الكثير من الناس يأتون لمشاهدة الفيديو فقط بعد مشاهدة الصورة المصغرة للفيديو الخاص بك.

إذا جاء الأشخاص لمشاهدة مقاطع الفيديو من خلال مشاهدة الصورة المصغرة وأعجبوا بالمحتوى الذي أنشأته ، فمن المؤكد أنهم يشتركون في قناتك ، وهذا هو السبب في أن الصورة المصغرة الجذابة لـ youtube مهمة جدًا أيضًا إلى جانب المحتوى عالي الجودة.

يمكنك استخدام صانع الصور المصغرة على youtube أو Canva أو أي تطبيق أو موقع ويب آخر لإنشاء صورة مصغرة. هناك العديد من التطبيقات المتاحة على متجر Google Play لإنشاء صور مصغرة.

انظر أيضًا: - أفضل ميكروفون لمستخدمي YouTube بسعر 500 روبية فقط | أفضل هيئة التصنيع العسكري على يوتيوب

أنشئ مقدمة جذابة لقناتك


يجب عليك تقديم مقدمة جذابة لقناتك على YouTube لجعل قناتك على YouTube تنمو بسرعة. لهذا ، ستجد العديد من التطبيقات المختلفة على متجر Google Play ، والتي يمكنك من خلالها تقديم مقدمة جيدة وجذابة.

جميع قنوات اليوتيوب الكبيرة التي يجب أن تكون قد شاهدتها لها مقدمة جذابة خاصة بها ، مما يجعل الفيديو يبدو أفضل وأكثر جاذبية.

بعد إنشاء المقدمة ، يجب عليك إصلاحها في مكان واحد ، أي عند عرض المقدمة ، يمكنك وضع مقدمة في بداية الفيديو أو بعد تقديم بعض المعلومات حول الفيديو ، حتى يبدو الفيديو الخاص بك احترافيًا وسيشترك الأشخاص أيضًا في قناة يوتيوب الخاصة بك.

اكتب عنوانًا ووصفًا جيدًا لمقاطع الفيديو


الأصدقاء ، العنوان والوصف الجيد مهم جدًا لمقاطع الفيديو ، عليك أيضًا إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية أثناء إدخال العنوان ، أي كيف يبحث الأشخاص عن هذا الموضوع الذي صنعت مقطع فيديو فيه.

هناك العديد من أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية المجانية المتوفرة على الإنترنت والتي يمكنك استخدامها للعثور على عنوان جيد. على سبيل المثال ، مخطط الكلمات الرئيسية المجاني من google هو أداة مجانية للبحث عن الكلمات الرئيسية.

بعد الحصول على كلمة رئيسية جيدة للعنوان ، عليك أن تكتب وصفًا جيدًا ، في الوصف ، يمكنك كتابة المعلومات الموضحة في مقاطع الفيديو باختصار ، مما سيزيد من مشتركي youtube مجانًا يوميًا.

يجب استخدام الهاشتاج


يجب أن تكون قد شاهدت عدة مرات على موقع youtube ، عندما تبحث عن مقاطع فيديو ذات صلة بأي موضوع ، ترى أحيانًا مقاطع فيديو بها عدد أقل من المشتركين وعدد مشاهدات أقل في الأعلى ، فكيف يتم ذلك؟

يحدث هذا بسبب Hashtags. ومن الواضح أنه إذا ظهر مقطع الفيديو الخاص بك في المقدمة ، فستزيد أيضًا مشاهداتك وسيزداد عدد المشتركين.

لذلك إذا كنت ترغب في زيادة مشتركي youtube ، فعليك استخدام المزيد والمزيد من علامات التجزئة في مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تأكد من مطالبة المشاهدين بالاشتراك في القناة


أثناء إنشاء مقطع فيديو ، عليك تذكير المستخدم الذي يشاهد الفيديو في بداية الفيديو الخاص بك أو في نهاية الفيديو للاشتراك في قناتك ، وهذا سوف يوقظ الرغبة في الاشتراك في ذهنه وإذا كان الفيديو الخاص بك جيدًا إذن سوف يشترك في قناتك. سوف يشترك فيها اشترك على يوتيوب

 شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك على منصة التواصل الاجتماعي


إذا كنت مبتدئًا ، فإن أفضل طريقة بالنسبة لك هي مشاركة قناتك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك على منصة التواصل الاجتماعي.

يمكنك استخدام منصات مثل Whatsapp و Facebook و Instagram لمشاركة مقاطع الفيديو ودعوة الأشخاص للاشتراك في قناتك.

اشترك مع أصدقائك


 يمكنك أن تطلب من أصدقائك الاشتراك في قناتك على YouTube. باستخدام هذه الطريقة أيضًا ، يمكنك زيادة عدد المشتركين في قناتك على YouTube ، وكذلك إذا أردت ، يمكنك أيضًا مطالبة أصدقائك بمشاركة مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك قدر الإمكان حتى يتمكن المزيد والمزيد من الأشخاص من الوصول. أشرطة فيديو. يوتيوب المساواة الاشتراك

 إذن أيها الأصدقاء ، إليك بعض الأشياء الخاصة التي يجب أن تضعها في اعتبارك لزيادة عدد المشتركين في YouTube ، بصرف النظر عن هذا ، عليك أيضًا أن تضع هذه الأشياء في الاعتبار.


  •     أثناء تحميل مقاطع الفيديو ، أدخل العنوان الصحيح ، أي أدخل عنوان الفيديو الخاص بك فقط بعد إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية.
  •     إذا كنت قد أنشأت قناة youtube مرة واحدة ، فيجب عليك تحميل مقاطع الفيديو على تلك القناة كل يوم حتى يزداد عدد المشتركين لديك.
  •     اصنع صورة مصغرة جيدة للفيديو ، بحيث يأتي المزيد والمزيد من المشاهدات للفيديو الخاص بك ويزيد أيضًا وقت المشاهدة.
  •     يجب عليك إدارة إعدادات قناتك بشكل صحيح حتى لا يواجه المشتركون لديك أي مشكلة.
  •     في وصف الفيديو ، أدخل المعلومات والعلامات المتعلقة بالمحتوى.
  •     YouTube Studio استخدم هذا التطبيق لإدارة قناتك بشكل صحيح.
  •     أدخل مقاطع فيديو عادية.
  •     قم دائمًا بإنشاء مقاطع فيديو حول موضوع قابل للبحث.
  •     افهم هدف البحث لدى المستخدمين وأنشئ مقاطع فيديو.
  •     اضبط وقت تحميل الفيديو.
  •     اصنع مقاطع فيديو من 3 إلى 5 دقائق.
  •     اجعل الفيديو ممتعًا.


هذه بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الاشتراك في قناتك على YouTube وجعل قناتك على YouTube تنمو بسرعة. youtube Subscribe يجب عليك اتباع هذه الطرق.

إذن ، أيها الأصدقاء ، كانت هذه بعض الخطوات التي يمكنك من خلالها زيادة عدد المشتركين ومقاطع الفيديو على قناتك على YouTube من خلال تحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك.


ربط الموقع هنا

Comments