Min menu

Pages

اربح من التطبيق Honeygain اكثر من 20 الف دولار شهريا

اربح من التطبيق Honeygain اكثر من 20 الف دولار شهريا

اربح من التطبيق Honeygain اكثر من 20 الف دولار شهريا


يتعامل العالم مع جائحة ، والناس فضوليون بشأن ما سيأتي بعد. من ناحية أخرى ، هناك تطبيق مثل Honeygain ، يقترح عليك كسب دخل سلبي دون عناء. إنها مجموعة من التطبيقات لأجهزة Windows و Mac و Linux و Android التي تتيح لك كسب المال. تم إطلاقها مرة أخرى في 24 مايو 2019 ، وهي أول شبكة ذكاء ويب جماعية في العالم مع وصول مفتوح للمشاركة. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر أفضل تطبيق لكسب المال السلبي مقارنة بجميع الحلول الأخرى المستندة إلى الشبكة.

يستخدم تطبيق Honeygain طاقة حوسبة قليلة أو معدومة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تباطؤ الأداء أو انخفاض سرعة الإنترنت أو زيادة فاتورة الكهرباء. المورد الوحيد الذي تتطلبه الشبكة الفائقة هو الاتصال بالإنترنت. أفضل جزء في كل هذا - تتم مكافأتك على المشاركة.


المال بدون جهد - كيف يكون ذلك ممكنا؟
في مقابل مشاركة اتصالك بالإنترنت ، تحصل على دولار واحد مقابل كل 10 غيغابايت من بيانات الإنترنت التي يتم مشاركتها. من المهم أيضًا أن نذكر أن Honeygain يقدم المزيد من الفوائد لزيادة أرباحك: يانصيب Lucky pot اليومي ، والمشاركة في استطلاعات الرأي الاجتماعية ، وبالطبع نظام الإحالات. بعبارة أخرى ، بمجرد قيامك بإعداد الحساب ، قم بإضافة جهازين ، ودعوة بعض أصدقائك - ما عليك سوى الاسترخاء والاستمرار في فعل ما تحب أكثر بينما تولد Honeygain دخلاً سلبياً باستمرار!

سيصرف
بمجرد الوصول إلى الحد الأدنى لمبلغ السحب (20 دولارًا) ، يمكنك طلب الدفع إلى محفظة BTC أو حساب PayPal الخاص بك. قد يغطي هذا رسوم الإنترنت الشهرية أو اتصالات الهاتف المحمول أو الاشتراكات في منصات البث أو اشتراك التطبيق المفضل لديك أو حتى صندوق الاستثمار الأول.

أمان
تم إنشاء سياسة خصوصية Honeygain على أساس اللوائح الحالية الرئيسية لحماية البيانات الشخصية مثل GDPR و CCPA. الشيء الوحيد الذي تشاركه مع شبكة Honeygain هو الاتصال بالإنترنت.

كيف يعمل؟

أصبح العالم رقميًا أكثر من أي وقت مضى. هل تساءلت يومًا عن كيفية عمل بعض المواقع والأدوات العامة؟ على سبيل المثال ، صفحة مقارنة الأسعار المفضلة لديك أو أدوات تحسين محركات البحث (SEO) ، وحتى الأمن السيبراني وأنظمة حماية العلامة التجارية. يجب أن ترى هذه الشركات شبكة الإنترنت العالمية بطريقة حقيقية دون أي قيود أو رقابة على الموقع. هذا ما يفعله اتصالك بالإنترنت من أجل Honeygain - مشاهدة الويب العام من أجل تحسين محركات البحث أو حماية العلامة التجارية أو اختبار التطبيق أو مقارنة الأسعار.



أرباحك المحتملة

قد يفاجئك النظر إلى منشورات المستخدمين على قنواتهم الاجتماعية أو subreddit أو Discord - فبعض الأشخاص يكسبون أكثر من 50 دولارًا في الشهر. في حين أن شركة Honeygain نفسها تعد بأن تشغيل ما لا يقل عن جهازين بشكل نشط ، مع بعض الإحالات المشتركة ، سيوفر لك حوالي 5-15 دولارًا أمريكيًا نقدًا مجانيًا شهريًا.


ماذا يعني نظام الإحالة الخاص بهم؟ إن دعوة أصدقائك أو أفراد عائلتك أو معارفك ستمنحهم 5 دولارات في البداية ، لكنك ستكسب 10٪ من أرباحهم! يبدو واعدا أليس كذلك؟ بعد كل شيء ، إنها طريقة سهلة لتوليد دخل إضافي.


أنت قريب حقًا من جني الأموال بينما تفعل القليل جدًا - تأخذ وقتك لتنزيل تطبيق Honeygain. إنه حقًا يستحق ذلك. انضم إلى ملايين الأشخاص في مجتمع Honeygain. لبداية جيدة - استخدم قسيمة "nativenewsonline" أثناء التسجيل للحصول على مكافأة مالية فورية بقيمة 5 دولارات!

Honeygain تسجيل في



Comments