Min menu

Pages

زيادة متابعين انستقرام | برنامج الحولي لزيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي

زيادة متابعين انستقرام | برنامج الحولي لزيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي

زيادة متابعين انستقرام

سأخبرك اليوم ببعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها ، والتي من خلالها يمكنك زيادة متابعين انستقرام بسرعة كبيرة. إذا أنشأت حسابًا جديدًا يا رفاق وكان متابعيك صفرًا ، فلا داعي للخوف.

 عندما يبحث الأشخاص على Google أو YouTube عن متابعين Instagram ، فإنهم يحصلون على جميع المعلومات المزيفة.

 يجب أن تغضب أيها الناس من أنك عندما تتحدث إلى الناس لزيادة المتابعين من أي تطبيق أو من أي جانب.

سمعت كل هذا ثم ذهبت إلى بعض المواقع وشهدت زيادة متابعين Instagram من حسابي المزيف. لأنني لا أستطيع أن أفعل كل هذا بحسابي الشخصي لأنني نشط فيه وإذا تم اختراق هذا الحساب. عندما كنت أتمنى أن يكون حسابي على الجانب ، انتقل المتابعون من 10 إلى 200 على التوالي.

لكنني علمت في اليوم التالي أنه كان هناك 100 متابع متبقي في حسابي وفي اليوم التالي رأيت أن 100 متابع بقوا قد اختفوا أيضًا.

 يجب أن يعرف الإنسان كيفية زيادة المتابعين على Instagram ، لذلك يجب أن يكتمل هذا المنشور حتى الأخير
لذلك يجب أن تبتعدوا يا رفاق عن جانب هذه التطبيقات. لن تحصل على أي فائدة من هذا الجانب وحساب الأشخاص الذين تنشط معهم ، يمكن أيضًا حذف هذا الحساب. وبنفس الطريقة ، عليك الابتعاد عن التطبيقات والجانب الذي يزيد الإعجابات ، فلن تضطر أبدًا إلى استخدامه لبقية حياتك.

في الوقت الحالي ، أصبحت تطبيقات Instagram جانبًا شائعًا لمشاركة الصور للأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي. لا يوجد سوى فكرة واحدة في أذهان الجميع حول هذا الأمر وهي أننا يجب أن نكون مشهورين على Instagram. في عصر اليوم ، سواء كان ذلك الشخص مشهورًا أو رجلًا عاديًا ، ينشط معظمهم على Instagram.

يجب أن يكون جميع المتابعين لديك على Instagram حقيقيين ويجب أن يكونوا نشطين. إذا كان لديك المزيد من المتابعين ، فلن يحدث شيء لأنه عندما تقوم بتحميل صورة ، فمن المهم أن تحصل على إعجابات على صورتك لأن الحساب الحقيقي في متابعين انستقرام أو أولئك النشطين يمكنهم الإعجاب بك.

سأقدم لك اليوم مثل هذه النصائح والحيل التي سأخبرك بها عن كيفية الحصول على متابعين حقيقيين ونشطين لمتابعيك على Instagram. لهذا ، بالتأكيد اقرأ هذا المنشور الخاص بنا حتى النهاية. اذا هيا بنا نبدأ.

شاهد الكمان على صوتك ️

و زيادة متصاعد متزايد متصاعد متزايد متصاعد هذا يعني سورهو
يعكس:

    نصيحة رقم 1. فيسبوك
    نصيحة رقم 2. تحسين ملف تعريف instagram
    نصيحة رقم 3. التحديثات
    نصيحة رقم 4. استخدم الهاشتاج
    نصيحة رقم 5. قابل الآخرين على الانستغرام
    نصيحة رقم 6. مكان محلي
    نصيحة رقم 7. مواضيع تتجه الأخبار الأخيرة
    نصيحة رقم 8. منتظم على الانستغرام
    نصيحة رقم 9. المتابعة وإلغاء المتابعة (نصيحة احترافية)
    نصيحة رقم 10. حساب Instagram    

 

 نصيحة # 1. Create إنشاء حساب من الفيسبوك


So sor So if حتى الآن ، إذا كنت الناس قد وقعت أبدا على الجانب إينستاجرام ، ثم لا يوجد شيء للخوف لأن لديك حساب الفيسبوك ، ثم يمكنك إنشاء حساب إينستاجرام الخاص بك مع الفيسبوك.. .r Instagram..

لديك أصدقاء العائلة في Facebook حساب من الناس ، وسوف نعلم أيضا أن كنت قد أنشأت مجموعة جديدة Instagram حساب يمكنك بسهولة تتبع الناس و يمكنك متابعتها مرة أخرى.

نصيحة # 2. تحسين Instagram Profile


إذا كنت الحساب القديم للأشخاص أو كنت قمة إنشاء حساب جديد الآن ، فمن المهم تحسينه أولا وقبل كل شيء. المقبل عليك أن تذهب إلى ملف التعريف الخاص بك جو Instagram و لمسها.

بعد ذلك ، عليك لمس وتحميل الصورة الجيدة الموجودة في الملف الشخصي.

بعد ذلك ، سترى خيار تحرير الملف الشخصي الذي عليك أن تلمس الناس.

ما لم تعط مزيدا من المعلومات, ضع أكبر قدر ممكن من المعلومات مثل عنوان بريدك الإلكتروني, اسمك, سيرتك الذاتية كل شيء وتحتفظ باسم المستخدم الخاص بك بحيث يتطابق اسمك.

التالى, عليك تحميل الصورة الجيدة الجذابة التي لديك في ملفك الشخصي. عند تحميل الصور, أصدقائك, الأسرة لها تأثير جيد و أن الناس سوف تبدأ بعد لك على Instagram و فرص التالية سوف تزيد كثيرا.

نصيحة # 3. تحميل صور ذات نوعية جيدة


كلما قمت بتحميل صورة على Instagram, جودة الصورة يجب أن تكون جيدة جدا و الصورة يجب أن تبدو نظيفة جدا. للحصول على صورة جيدة ، يمكنك تصوير مع كاميرا اسمه دسلر. ولكن لم يكن لديك كاميرا دسلر وأنت غير قادر على شراء كاميرا دسلر ، ثم تأخذ هاتف جيد جدا والتقاط صور كبيرة في ذلك.

في الوقت الحاضر ، تحتوي الهواتف التي تحتوي على 10000 إلى 15000 هاتف أيضا على كاميرات جيدة جدا.عندما تلتقط صورة بعد ذلك تقوم بتطبيق الكثير من المرشحات أو تقوم بتحرير الكثير مما لا تفعله على الإطلاق إذا قمت بذلك ، فإن جودة الصورة التي التقطتها تتدهور

 نصيحة # 4. استخدم علامات التصنيف


عليك أن تضع # في ما بعد على Instagram مثل #اخبار #رياضية #السفر يعني أنك يجب أن تضع # في وظيفة ذات بعد أن كنت قد وضعت.  يمكنك وضع # كلما قمت بتحميل الصور إلى#.

كلما قمت بتحميل صورتك, عليك بالتأكيد تحميل أي شيء شائع معا. إذا قمت بتحميله معا وانتشر هذا المنشور على نطاق واسع ، فستصبح مشهورا جدا وإذا حدث ذلك ، فستبدأ في تمطر الإعجابات والتعليقات والمتابعين.

الأصدقاء ، إذا كنت تريد أن تعرف # الهاش التي تسير الفيروسية ، ثم يمكنك الذهاب إلى جوجل والحصول على المعلومات.

نصيحة # 5. مثل الآخرين على Instagram  


عليك أن تحب الناس في الوظائف التي وضعت في حسابات الآخرين على Instagram و أيضا يجب أن التعليق في ذلك.

عندما تحب شخص ما في صورة Instagram سوف تشعر بأن هذين سوف نعرف بعضنا البعض. عند تحميل آخر على Instagram, رسالتك سوف تصل إلى أولئك الذين كنت قد أحببت و عندما يرى شخص آخر الخاص بك, هذا الشخص سوف ترغب بالتأكيد الشخص الذي كنت قد نشرت على Instagram سوف ترغب في ذلك كثيرا, ثم هذا الشخص بالتأكيد سوف تتبع ، مثل والتعليق على Instagram.


إذا كنت تريد ، يمكنك متابعة أي شخص ، ولكن سيكون لديك مثل هذا الفكر في عقلك أنه إذا اتبعنا الحساب الذي تم التحقق منه والذي يوجد ، فسوف يتابعنا أيضا ، ليس لأن هذا الشخص لديه ملايين المتابعين ، ثم لن يتبعك ، ثم من فضلك لا تتبع الحساب الذي تم التحقق منه.

 

 نصيحة رقم 6. اكتب الموقع المحلي


إذا كنت من أي وقت مضى الرجال أدخل بعد على Instagram ، ثم عليك أن تدخل الموقع الخاص بك.

إذا كنت من أي وقت مضى وضع وظيفة على Instagram ثم وضعت الموقع الصحيح ثم Instagram ينقل مشاركتك الفعالة حساب المستخدم و الناس بعد سوف تحصل على الكثير من الاعجاب والتعليقات.

إذا حدث هذا ، فإن مشاركتك ستنمو أيضا الكثير من المتابعين مع الإعجابات والتعليقات.

نصيحة # 7. تحميل الصور إلى تتجه الموضوع   


أعتقد إذا كان لديك وظيفة الإمالة ، ثم لديك لوضعها على Instagram الأولى لأنه إذا كنت تفعل هذا ، ثم وظيفة الخاص بك سوف تبدأ في الذهاب الفيروسية. لو قلت لك على سبيل المثال ، إذا كان هناك مهرجان, ثم سيكون من الجيد إذا كنت تحميل آخر على Instagram بها و إذا كان هناك شيء آخر هو الذهاب الفيروسية ، ثم ذات الصلة إلى ذلك ، يجب على الناس أن وضع وظيفة على Instagram.

الأصدقاء ، لوضع تتجه الوظائف ذات الصلة مستمرة في العالم ، يجب عليك الناس وضع # الهاش. إذا كان الأصدقاء ، مثل أنا أقول لك, سوف اتبع الخطوات ثم Instagram الوظائف سيبدأ جدا الفيروسية.

 

 نصيحة # 8. البقاء العادية على Instagram   


الأصدقاء, كنت بحاجة إلى أن تكون الأكثر نشاطا على انستقرام. إذا كنت يمكن أن يكون واحد أو اثنين على Instagram كل يوم سيكون لديك لوضع الوظائف اليومية.

إذا افترض أن لديك بعض العمل و حصلت تشارك في الدراسة, ثم هل يمكن وضع وظيفة على Instagram ، ثم هناك شيء لكنهم يخشون من. إذا أفترض أنك لم المنصب لفترة طويلة ، ثم Instagram سوف تشعر بأن هذا الحساب ليس حساب و لا تزال نشطة ، ثم الوظائف لن تذهب الفيروسية.وأن زميل يعمل في شركة Instagram لن تجعل مشاركاتك الفيروسية.

إذا كنت تريد من الناس أن الرد على Instagram ، ثم بالتأكيد اختيار الوقت. مثل في الصباح و 10:00 PM آخر هل من تتبع أيضا أنه نهض في الصباح ، علما أن وظيفة الخاص بك عندما الخاص بك Instagram ID فتح الوزن المضافة و التي تتحدث لا نهض في الصباح على Instagram النشطة سوف يكون.

 

 نصيحة # 9. متابعة وإلغاء متابعة (نصيحة للمحترفين)  


الخطوات التي سأخبرك بها في اليوم التالي ، سأخبرك بالخطوات التي استخدمتها سابقا. مكان أخي يوضح أن خدعة لزيادة أتباعه إلى التشجيع على Instagram. نسميها الحيل أو نسميها الخطوات. أن تتبع الحيل إلى الخطوات التي يجب أن تتبع أي حساب على Instagram كنت تعرف أو لا تعرف لهم ، عليك أن تتبع لهم.

كلما كنت تتبع شخص ما كنت تعرف أو لا تعرف على Instagram ، فإنها بالتأكيد سوف تتبع لكم مرة أخرى أيضا. إذا كنت تعتقد أنك تعرف أو لا تعرف أنك تتبع 12 شخصا ، فعندئذ أعتقد أنك ستتبع بالتأكيد أربعة إلى خمسة أشخاص ، أعدك بذلك.

أعتقد أنه يجب عليك متابعة العديد من هؤلاء الأشخاص كل يوم.إذا شعرت أنني سأتبع شخصا لديه المزيد من المتابعين ، فسوف يتبعني أيضا ، فهذا هو الشيء الخطأ. وعليك أن تضع في اعتبارك أن الشخص الذي تتبعه أو لا تتبع الآخرين ، يجب أن تعتني به. أعتقد أنه عندما يتابعونك ، يجب عليك إلغاء متابعته.

 

نصيحة رقم 10. الحفاظ على Instagram حساب المشاركة  


أصدقاء, أعتقد سيكون لديك للحفاظ على مشاركة انستقرام حساب. إن مشاركة الخاص بك انستقرام حساب الغاية ، فإنك سوف تعاني الكثير مثل أتباع انخفاض يحب عندما التعليقات لن يأتي.

في انستقرام, لديك لاستخدام انستقرام يوميا إلى محرك الأقراص الخاص بك مشاركة أخرى. لهذا سيكون لديك لوضع المشاركات على Instagram اليومية و التعليقات التي تأتي في هذا المنصب, سوف يكون الرد في التعليقات. ومهما كانت صور أشخاص آخرين في انستقرام, عليك أن تحب و التعليق على ذلك.


 

لتحميل تطبيق اضغط هنا


Comments