Min menu

Pages

اخيرا الربح من اليوتيوب من الفيديوهات القصيرة بدون شروط ربح اكثر من 1000 دولار شهريا 2023

اخيرا الربح من اليوتيوب من الفيديوهات القصيرة بدون شروط ربح اكثر من 1000 دولار شهريا 2023

اخيرا الربح من اليوتيوب من الفيديوهات القصيرة بدون شروط ربح اكثر من 1000 دولار شهريا 2023


أشرطة الفيديو القصيرة هي مستقبل يوتيوب. إنها أكثر قابلية للفهم والتفاعل والمشاركة من مقاطع الفيديو الطويلة. ولا تتطلب نفس المستوى من الالتزام من المشاهدين. لكن معظم مستخدمي YouTube لا يكسبون المال من مقاطع الفيديو القصيرة.


 في الواقع، لا يكسب معظم مستخدمي YouTube أي أموال على الإطلاق. هناك عدة أسباب لذلك: أولاً، تفضل خوارزمية YouTube مقاطع الفيديو الأطول ؛ ثانيًا، من المرجح أن يرعى المعلنون مقاطع فيديو أطول ؛ وثالثًا، يصعب إنشاء مقطع فيديو قصير ترفيهي وغني بالمعلومات. ولكن هناك طريقة للربح من YouTube باستخدام مقاطع فيديو قصيرة - ولا يتطلب منك أن تكون قناة ضخمة ذات ملايين المشاهدات. كل ما تحتاجه هو جمهور متخصص ورغبة في التجربة.



كيف تكسب المال من الفيديوهات القصيره؟


انتهى عصر تطوير مقاطع الفيديو الطويلة والمفصلة، حيث يفضل الغالبية العظمى من المشاهدين المحتوى القصير والمختصر. يفرض هذا تحديًا على مستخدمي YouTube الذين يرغبون في إنتاج محتوى عالي الجودة دون قضاء الكثير من الوقت عليه. الحل هو إنتاج مقاطع فيديو قصيرة غنية بالمعلومات ومسلية. يمكن القيام بذلك من خلال التركيز على موضوع رئيسي واحد لكل مقطع فيديو وتغطيته بعمق، أو من خلال إنشاء سلسلة من مقاطع الفيديو حول الموضوعات ذات الصلة. من المرجح أيضًا أن تنتشر مقاطع الفيديو القصيرة بسرعة، حيث يسهل مشاركتها أكثر من مقاطع الفيديو الطويلة. يمكنك زيادة فرص انتشار مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل كبير من خلال مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook.



يُعد موقع YouTube أحد أشهر المواقع على الإنترنت، حيث يضم أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا. إنها أيضًا طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت. بينما يعتقد معظم الناس أن YouTube منصة للترفيه، إلا أنه يمكن أن يكون أيضًا أداة قوية لكسب المال. هناك طرق عديدة لكسب المال على YouTube، وفي هذه المقالة سأعرض لك 20 طريقة من أفضل الطرق.



طريقة عمل فيديوهات قصيرة على اليوتيوب


1. إنشاء حساب وقناة. إذا لم يكن لديك حساب على YouTube، فستحتاج إلى إنشاء حساب. بمجرد تسجيل الدخول، انقر فوق رمز المستخدم في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة الرئيسية وحدد "قناتي" من القائمة المنسدلة. من هناك، انقر على "إنشاء قناة جديدة".


 2. اختر ما إذا كنت تريد إنشاء قناة شخصية أو قناة تجارية. بالنسبة لمعظم الناس، ستكون القناة الشخصية كافية. ومع ذلك، إذا كنت تنشئ مقاطع فيديو لشركة أو مؤسسة أخرى، فستحتاج إلى اختيار "استخدام اسم تجاري أو اسم آخر". 


3. أدخل اسم القناة ووصفها. يمكن أن يكون اسمك هو اسمك الحقيقي أو اسم مستعار، ويجب أن يعطي الوصف للمشاهدين فكرة عن نوع مقاطع الفيديو التي يمكنهم توقعها منك.


 4. قم بتحميل صورة لأيقونة قناتك ولافتة فنية. سيتم عرض الرمز الخاص بك بجوار اسم قناتك على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك، لذا اختر شيئًا يمثلك أو يمثل علامتك التجارية جيدًا. يتم عرض الشعار أعلى صفحة YouTube الخاصة بك ؛ تأكد من أنها تبدو جيدة على كل من أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة.



أولاً، حدد الغرض من الفيديو الخاص بك. هل هو للترفيه أو الإعلام أو كليهما؟ بمجرد أن تعرف ما تريد تحقيقه من خلال الفيديو الخاص بك، ابدأ في تبادل الأفكار وكتابة سيناريو. اجعلها قصيرة ولطيفة - فأنت تريد أن يشاهد الناس كل شيء! بعد ذلك، حان الوقت لبدء التصوير. إذا لم تكن مرتاحًا للوجود على الكاميرا، ففكر في إنشاء فيديو متحرك بدلاً من ذلك. أخيرًا، قم بتحرير الفيديو الخاص بك وإضافة أي لمسات نهائية مثل الموسيقى أو الرسومات. ثم قم بتحميله على YouTube وشاركه مع العالم!


أصبحت مقاطع الفيديو القصيرة أكثر شيوعًا من أي وقت مضى، ويُعد YouTube منصة رائعة لاستضافتها. إذا كنت تريد إنشاء مقطع فيديو قصير خاص بك، فإليك بعض النصائح. 


1. احتفظ بها في أقل من ثلاث دقائق. هذا هو الطول المثالي لمقطع فيديو قصير على YouTube. أي شيء تزيد مدته عن ثلاث دقائق يدفعه، وتخاطر بفقدان انتباه المشاهدين.


 2. اجعلها ممتعة من البداية. لديك وقت محدود للغاية لجذب المشاهدين، لذا تأكد من أن الفيديو الخاص بك يجذب انتباههم من البداية.


 3. استخدم المرئيات لسرد القصة. تدور مقاطع الفيديو القصيرة حول العناصر المرئية، لذا استخدمها بحكمة! اختر اللقطات التي تساعد في سرد القصة وتضيف الاهتمام.


خاتمة 


اذا كنت تريد الربح من الفيديوهات القصيره من الانترنت عامه فانصحك بالعمل على الفيديوهات القصيره على اليوتيوب لان هذه الطريقه ثم تطويرها اكثر من مره ويمكنك الربح منها واليوتيوب يقوم بتجهيز خاصيه جديده على الفيديوهات القصيره وممكن ان تكون مربحه جدا لذلك انصحك بالعمل على الفيديوهات القصيره على اليوتيوب.


وحتى ان كانت لديك قناه على اليوتيوب فما عليك الا وضع فيديوهات قصيره كثيره على القناه الخاصه بك لزياده متابعين ولزياده الارباح ولزياده المشاهدات على القناه الخاصه بك والتفاعل لان الفيديوهات القصيره تجلب الكثير من التفاعل وثمن استفدت من هذه التدوينه ان تقوم ارسالها الى اصدقائك.

Comments