Min menu

Pages

تصدر نتائج محركات البحث 2022 | كيفية تصدر نتائج البحث في اليوتيوب

تصدر نتائج محركات البحث 2022 | كيفية تصدر نتائج البحث في اليوتيوب


عندما تفكر في محركات البحث ، فعادة ما تكون جوجل و Microsoft Bing و ياهو ومع ذلك ، يعد موقع يوتيوب أحد أكبر محركات البحث في العالم ، حيث يضم أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا.

تصدر نتائج محركات البحث 2022 | كيفية تصدر نتائج البحث في اليوتيوب

يعتبر معظم الناس موقع يوتيوب منصة وسائط اجتماعية  وهو كذلك ، ولكنه يتصرف أيضًا مثل محرك البحث التقليدي يقوم الزائرون بإدخال استعلام والحصول على قائمة بمقاطع الفيديو مرتبة حسب مدى الصلة بالموضوع.


 يعد تحسين محتوى الفيديو أمرًا بالغ الأهمية للترتيب في البحث حتى يتمكن الجمهور من العثور عليك على يوتيوب لحسن الحظ ، تنطبق العديد من قواعد تحسين محركات البحث التقليدية على يوتيوب أيضًا: ابحث عن الكلمات الرئيسية المناسبة لتوصيل مدى الصلة بالموضوع ، وتصميم تجربة مستخدم جيدة لزيادة المشاركة ، واستخدام التحليلات للعثور على كل ما لا يعمل وإصلاحه.


مع ذلك ، إليك مجموعة من الأدوات لمساعدتك في إدارة تحسين محركات البحث على يوتيوب هيا أدوات تحسين محركات البحث (SEO) العامة.  تم تصميم البعض الآخر خصيصًا لموقع يوتيوب.


  لكن كل واحد مفيد في زيادة تواجدك على يوتيوب أدوات للبحث عن الاتجاهات والكلمات الرئيسية

 استخدم الكلمات الرئيسية ذات الصلة في العنوان والوصف والعلامات للتأكد من العثور على محتوى الفيديو الخاص بك.  ستساعدك هذه الأدوات في تحديد اتجاهات البحث والعثور على أفضل الكلمات الرئيسية.


 اتجاهات جوجل

 قد تكون على دراية بمؤشرات Google لتتبع ما إذا كان الاهتمام بالموضوع الذي اخترته مرتفعًا أم لا ، لكن قد لا تدرك أنه يظهر أيضًا اتجاهات خاصة بـ يوتيوب ، انقر فوق "بحث يوتيوب" لاستكشاف الاتجاهات المتعلقة بالفيديو. نظرًا لأن البيانات تأتي من Google (التي تمتلك موقع يوتيوب) ، فهي جديرة بالثقة بقدر ما تحصل عليها:

رتبة تعقب

 إذا كانت لديك مجموعة من الكلمات الرئيسية ، فيمكنك أتمتة العملية بمساعدة أداة بحث الكلمات الرئيسية المتخصصة. يسمح لك الإصدار المجاني من Rank Tracker (الإفصاح ، أنا المنشئ) باستخدام تسع طرق للبحث عن الكلمات الرئيسية ، والتي من المحتمل أن تؤدي إلى آلاف الكلمات الرئيسية المحتملة.  لا تقلق - يمكنك تضييق نطاق التحديد باستخدام عوامل تصفية مخصصة (استهدف أكبر حجم بحث وأقل منافسة).


 الكلمات الرئيسية في كل مكان

 للحصول على شيء أخف وأكثر ملاءمة ، ابحث في الكلمات الرئيسية في كل مكان.  يسمح امتداد المتصفح بالبحث عن الكلمات الرئيسية أثناء التنقل. إنه يزيد من ميزات الإكمال التلقائي لـ YouTube و Google بمقاييس قيمة.


 الإجابة

 يعد AnswerThePublic حلاً مفيدًا آخر للبحث عن الكلمات الرئيسية. تتيح لك هذه الأداة عبر الإنترنت المصممة بشكل جميل البحث عن الأسئلة الأكثر شيوعًا المرتبطة بكلماتك الرئيسية.


 Keywordtool.io و Kparser و Keyword Keg

 توفر هذه الحلول المدفوعة للبحث عن الكلمات الرئيسية معلومات التكلفة لكل نقرة (CPC) وحجم البحث. تقدم Keyword Keg إصدارًا محدودًا مجانًا ، ولكنك ستحتاج إلى الإصدار المدفوع للحملات الكبيرة الحجم.


 مخطط الكلمات الرئيسية

 يمكنك أيضًا الانتقال إلى قسم مخطط الكلمات الرئيسية في حساب إعلانات Google الخاص بك وإدخال الكلمات الرئيسية الأولية للحصول على مجموعة من الكلمات الرئيسية وثيقة الصلة. أحد الجوانب السلبية في الحساب المجاني هو أنك لا تحصل على أحجام البحث الدقيقة لكلماتك الرئيسية ، بل مجرد تقديرات تقريبية



 ربط تطبيق سيو هنا

Comments