Min menu

Pages

اربح 2000 دولار لمدة شهرين من كتابة المقالات

اربح 2000 دولار لمدة شهرين من كتابة المقالات

اربح من الانترنت


إذا كنت ترغب في الاستفادة من الإنترنت ، فأنت تحتاج فقط إلى تقديم محتوى جيد للأشخاص المستهدفين الذين يحبون المحتوى الذي ستوفره لهم ، على سبيل المثال ، تقديم محتوى تقني ، ومحتوى طبخ ، ومحتوى ترفيهي ، ومحتوى يفيدهم وهم أعجبك من أجل العثور على تفاعل على المحتوى الخاص بك والعثور على أرباح في حسابك


يمكنك الربح من عدة طرق ، على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء موقع على شبكة الإنترنت أو إنشاء مدونة بلوجر ، وهي مجانية ، أو موقع WordPress وشراء استضافة بسعر جيد وبدأ العمل ، ومنه تكسب أموال طائلة ، ومنه تجني الكثير من المال يمكنك من خلاله تطوير عملك


للربح من الموقع يوجد الكثير من الشركات الاعلانية من اهمها جوجل ادسنس والتي تهتم بالكثير من الاشخاص الذين يعملون معها من اجل قبول موقعك في جوجل ادسنس عليك الالتزام بها يجب تطبيق بعض الشروط وهذه الشروط حرفيًا حتى يتم قبول موقعك حتى لا يتم ذلك.


إذا كنت ترغب في قبول موقعك في Google AdSense ، فأنت صديقي ما عليك سوى اتباع الخطوات وهي كالتالي:


  •     أول شيء هو أن يكون لديك محتوى جيد ومفهوم يفهمه الزائر عند دخوله للموقع ويكون الموقع على علم بأي شيء يتحدث.
  •     يجب أن يكون موقعك غير مخالف ولا تضع عليه أي شيء أو روابط إلى Google AdSense.
  •     لا تجلب زوارًا مزيفين من مواقع أو تشتري غير زوار حقيقيين من مواقع تشكل خطورة على Google AdSense
  •     تطوير محتوى جيد ، وفهم الكلمات وعدم وجود أخطاء إملائية في الكتابة.


إذا قمت بكل هذا وتجنب كل الأخطاء التي من خلالها يمكن منعك من قبولك في Google AdSense ، فأنا أضمن لك القبول وسيتم قبول موقعك وسيبدأ تحقيق منه ودخوله خلق الله.


كيف تصنع جوجل بسرعة وسهولة


إذا كنت تريد قبول موقعك بسهولة وببساطة ، يا صديقي ، أنصحك بشراء مجال مدفوع ، على سبيل المثال ، <url> ، ثم شراء نموذج جميل يمكنه تسريع مدونتك ، وتسريع عملية الأرشفة ، وإنشاء الزائر يبقى لفترة طويلة في مدونتك أو موقعك.



بعد ذلك ، قم بشراء نموذج مدفوع ليساعد موقعك على القبول بسرعة ، ومن خلال القالب الجميل الذي ستشتريه ، يمكنك تقديمه للزائر الذي يأتي إلى مدونتك أو موقعك ويحب مظهر موقعك قبل المحتوى.


صديقي ، إذا فعلت كل ما قدمته لك في هذا المنشور ، فتأكد من قبول موقعك في أقل من أربع وعشرين ساعة بسهولة وبساطة ، ووفقًا لخبرتي الأربع التي أمضيتها في هذا المجال التدوين وكتابة المقالات والعمل على المواقع التي استخدمتها وتم قبول AdSense بنجاح.



كل ما قدمته لك في هذا المنشور يعتمد على شيء واحد ، الصبر هو كل ما عليك أن تتحلى بالصبر إذا كنت تريد الوصول إلى هناك ، والصبر هو مفتاح الفرج ، إذا كنت تريد الوصول إلى هناك ، ثم صديقي ، أنت يجب أن تعمل بجد وتعمل بمصداقية وأن تجعل الزائر يستفيد مما تقدمه.


كيف يمكنني جلب زوار إلى موقعي


كل ما تحتاجه هو وضع موقعك في Google Webmaster ، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك من خلالها جلب الزوار يمكنك من خلال اليوتيوب ، يمكنك وضع رابطك في أحد الفيديوهات وجلب الزوار إلى موقعك وهناك الكثير لمحركات البحث مثل google و yahoo و bing ... إلخ


هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتمدون على محرك بحث Google وعلى موقع YouTube ، وهناك من يقدمون شروحات في موقع YouTube ويضعون رابطهم في موقع YouTube ويضع متابعوهم في YouTube يمرون على الموقع ومن ثم يربحون المشاهدات أو ينقرون على الإعلانات .

Comments