Min menu

Pages

قم بإنشاء مدونة بلوجر واربح منها أكثر من 5000 دولار شهريًا

 قم بإنشاء مدونة بلوجر واربح منها أكثر من 5000 دولار شهريًا

قم بإنشاء مدونة بلوجر واربح منها أكثر من 5000 دولار شهريًا


Blogger Blog هي إحدى الشركات التابعة لشركة Google ، حيث تقدم لك إمكانيات عمل مدونة أو موقعك الخاص للربح من التدوين من كتابة مقالات وموضوعات أو أشياء من هذا القبيل ، ويمكنك أن تربح منها أرباحًا شهرية ضخمة من Google AdSense ، أو من إعلانات أخرى ومن الأفضل أن يستخدم الناس جوجل أدسنس لأنه من أفضل الإعلانات المربحة


إذا كنت ترغب في الربح من الإنترنت ومن المدون نفسه ، فما عليك سوى كتابة مقالات حصرية ومنظمة والاعتماد على مُحسّنات محرّكات البحث لتتصدر نتائج البحث الأولى وجلب الزوار إلى موقعك من Google


يمكنك كتابة مقالات حصرية أو إعادة صياغة ، والأفضل أن تكون مقالات حصرية ، وكيف يمكنني إعادة صياغتها للمقالات. كل هذه الأساليب هي طريقة تعتمد فقط على الذكاء من إحضار موضوع من شخص آخر ومعادلته بالصياغة. أنه حصري 100٪ ، بحيث يمكن قبول موقعك في Google AdSense والبدء في جني الأرباح منه ..



كيف يمكنني حجز مواضيع حصرية



كتابة مقال حصري من الأمور السهلة والبسيطة يا صديقي عليك فقط الذهاب إلى أي شيء تفهمه فيه ثم البدء بالدراسة والبدء في التعلم وأخذ الكلمات من هنا والكلمات من هنا وتنسيق مقال وقراءته. مقال ، إذا كان جيدًا يمكنك العمل معه وطرحه وسترى نفسك تبدأ في العمل ، لكن عليك فقط الاعتماد على الكلمات الرئيسية التي يمكن للزائر الوصول إليها.


يمكنك أيضًا إعادة صياغة المقالات بطريقة إعادة صياغة المقالات ، فأنت تحتاج فقط إلى أي موضوع من أي شخص آخر وإجراء تعديل على هذا الموضوع ، ويجب أن تختلف بعض الكلمات وبعد الأشياء الموجودة داخل هذا الموضوع حتى تتم إعادة صياغة مقالتك ، وليس نفس الشيء موضوع مقبول في Google AdSense


الأشياء الأساسية لقبول موقعك


هناك أمور أساسية لقبول موقعك في جوجل أدسنس وهذه الأشياء هي كالتالي:

 

  •     ضع موقعك في بحث جوجل.
  •     كتابة مقال حصري.
  •     عدم وضع ما يخالف سياسة Google AdSense.
  •     أضف صفحات عنا اتصل بنا وسياسة الخصوصية.
  •     قم بتطوير نموذج سريع الاستجابة للموقع.
  •     كتابة المقالات بشكل صحيح ومنسق.



إذا قمت بكل هذه الأشياء التي شرحتها لك ، فتأكد من قبول موقعك في أقل من 24 ساعة من تقديم الموقع ، ومن الأفضل التأكد قبل دفع الموقع للمراجعة ، من قيامك بذلك متأكد من كل هذه الأشياء التي شرحتها لك في هذا المنشور ومن الأفضل.


ما هي أفضل لغة للعمل على المدون

 
إذا كنت ترغب في العمل على مدونة بلوجر ، يمكنك العمل باللغة التي تريدها وعلى حساب البلد الذي تريد استهدافه في مدوناتك ، وإذا كنت تريد العالم كله ، أنصحك بالعمل باللغة الإنجليزية لأنها هي اللغة الأولى التي يستخدمها العالم ، والتي تحقق أرباحًا ضخمة لشركة Google ، حيث يكسب معظم الأشخاص الذين يستخدمون اللغة الإنجليزية في كتابة مقالاتهم أموالًا ضخمة من Google AdSense.


جميع اللغات مقبولة في Google Adsense ، يمكنك العمل على أي لغة تريدها ، لكنني أفضل اللغة الإنجليزية ، حيث أخبرتك اللغة الأولى التي يستخدمها العالم ، ولكن لدي عدة مواقع وأستخدم عدة لغات فيها ، حسب المحتوى الذي أريد تقديمه.


خاتمة: إذا كنت ترغب في الربح من جوجل أدسنس ، أنصحك بإنشاء موقع والعمل بالشروط التي قدمتها لك ، وسأشرح لك كل الطرق التي يمكنك من خلالها كسب أموال طائلة من جوجل أدسنس في اليوم التالي شروحات ان شاء الله اتمنى ان تكون قد استفدت من هذه المدونة واتمنى لك التوفيق والنجاح.

Comments