Min menu

Pages

أفضل 10 روبوتات على انستقرام لمزيد من المتابعين

 مع وجود الكثير من المنافسة بين المستخدمين النشطين شهريًا في انستقرام البالغ عددهم مليار مستخدم ، ظلت أفضل طريقة لزيادة عدد متابعيك على انستقرام لسنوات محل نقاش.


أفضل 10 روبوتات على انستقرام لمزيد من المتابعين

متابعين انستقرام


 من الممكن تحقيقه بنفسك ومع ذلك ، فإن هذا يستغرق وقتًا طويلاً ، وقبل أن تعرفه ، تكون قد فاتك بالفعل الكثير من الأعمال.


 نظرًا لأن الناس يبحثون عن السرعة وسهولة الاستخدام ، فقد أصبحت خدمات الروبوتات والأتمتة في انستقرام شائعة لمساعدة المستخدمين في الحصول على المزيد من متابعي انستقرام دون تحريك إصبع.


 على الرغم من أن هذا كان مسعى شائعًا لفترة من الوقت ، إلا أنه لا يزال يمثل مشكلة مثيرة للجدل بشدة - هل لا تزال برامج الروبوت على انستقرام تعمل حقًا ، وهل يمكنها مساعدتك في الحصول على المزيد من متابعي انستقرام الحقيقيين الذين سيساهمون في الأداء العام لحسابك؟


 انها معضلة تماما.  يحتاج الأشخاص إلى حلول فعالة من حيث التكلفة لمساعدتهم في نمو انستقرام وإيجاد هذه الخيارات يزداد صعوبة.  يعد الإعلان عبر فيس بوك و انستقرام مكلفًا للغاية بالنسبة لمعظم الشركات الصغيرة والعلامات التجارية والمؤثرين وأولئك الذين بدأوا للتو ، فما الحل؟


 في هذه الأيام ، من النادر العثور على روبوت يعمل بالفعل ؛  لهذا السبب ظهرت استراتيجيات وشركات أخرى لتقدم للأشخاص نموًا فعالاً لمتابعي انستقرام لا يضر بحسابك.


 قد يكون التنقل في جميع الخدمات المختلفة المتاحة لـ انستقرام مهمة مربكة ؛  لهذا السبب ، قمنا بتجميع هذه المقالة لمساعدتك في اتخاذ القرار الأفضل.


 بعد القراءة ستعرف


  •  ما هو بوت انستقرام
  •  كيف يراقب انستقرام استخدام الروبوت
  •  ما إذا كانت روبوتات انستقرام تعمل أم لا
  •  بدائل انستقرام bot
  •  أفضل روبوتات انستقرام


 نحن على ثقة من أنه مع القليل من الإرشادات يمكنك تحديد الأداة التي ستساعد في تنمية متابعيك على انستقرام بشكل أكثر فاعلية دون تعريض حسابك للخطر




ما هو انستقرام بوت؟


 لفهم ظاهرة الروبوت بالكامل ، علينا أن نبدأ بالأساسيات.  ما هو برنامج الروبوت على انستقرام وكيف يعمل؟


 إن انستقرام bot عبارة عن برنامج أو خدمة أو موقع أو برنامج آلي يقوم بإنشاء تفاعلات انستقرام للمستخدم تلقائيًا.  يتضمن هذا عادةً أشياء مثل الإعجابات والتعليقات والرسائل المباشرة والمشاركات ومشاهدات القصة والمزيد.


 تعد المشاركة والتفاعل طريقة مقبولة على نطاق واسع للحصول على مزيد من الظهور على Instagram وزيادة عدد متابعيك ؛  ومع ذلك ، فإن القيام بذلك بنفسك يستغرق وقتًا طويلاً ويمكن أن يبتعد عن العناصر المهمة الأخرى في ملفك الشخصي مثل إنشاء المحتوى واستراتيجية الهاشتاج.


 بعد ذلك ، اتخذت الروبوتات أهم الأجزاء في الحصول على المزيد من المتابعين وأنشأت خدمات آلية لمساعدة المستخدمين في الحصول عليها دون الاستغناء عن سير العمل والأولويات الأخرى.


 ممتاز ، صحيح؟  حسنًا ، للأسف ، الأمر ليس بهذه البساطة كما يبدو.  لفهم بيئة الروبوت الحالية على انستقرام ، علينا العودة إلى كيفية بدايتها.  تبدو الروبوتات ظاهريًا كحل رائع لنمو متابعي انستقرام ، لكن الأمر أكثر تعقيدًا من ذلك ، لسوء الحظ.


 تاريخ انستقرام Bots


 في الأيام الأولى لـ انستقرام ، كانت أفضل طريقة لتنمية حسابك على انستقرام هي ببساطة شراء مجموعة من متابعي انستقرام الوهميين.  نظرًا لأن الأمور كانت قد بدأت للتو ، فقد استغرق الأمر من المستخدمين بالإضافة إلى انستقرام بعض الوقت لإدراك ما كان يحدث.


 حتى المشاهير مثل Kim Kardashian و Miley Cyrus قد اشتروا متابعين مزيفين على انستقرام!  حسنًا ، بمجرد أن أدرك IG ما كان يحدث ، قاموا فعليًا بإغلاق هذه الشركات وبدأوا في إزالة المتابعين المزيفين.


 بعد ذلك ، ظهرت خدمات جديدة أنشأت تفاعلات تم إنشاؤها تلقائيًا ، وهذا بدأ جنون الروبوت.  كان الجميع يستخدمون الروبوتات على انستقرام ؛  في النهاية ، أدى ذلك إلى تجربة مستخدم سيئة محملة بالبريد العشوائي والتفاعلات المزعجة ، مما تسبب في اتخاذ انستقرام لإجراء.


 يشن انستقرام حربًا ضد خدمات الروبوت منذ 3 إلى 4 سنوات حتى الآن ، وقد كان فعالًا للغاية في القضاء على استخدام الروبوتات على منصتهم بشكل شبه كامل.


 كيف يخفف انستقرام من استخدام الروبوت؟  لنلقي نظرة.


 كيف يراقب انستقرام استخدام الروبوت


 قبل الاشتراك في خدمة روبوت تعدك بالعالم ، يجب أن تعلم أن انستقرام لديها سياسات صارمة للغاية ضد استخدام الروبوت على النظام الأساسي.  في الواقع ، هذا مخالف تمامًا لشروط الاستخدام ويمكن أن يكون له آثار سلبية جدًا على ملفك الشخصي.


 لن يظهر ملفك الشخصي فقط غير مرغوب فيه ويجذب انتباه المستخدمين غير المرتبطين بحسابك ومكانتك ، بل يمكنك أيضًا حظره أو تعليقه من انستقرام.


 هذه بعض الطرق التي يستخدمها انستقرام في الحد من استخدام الروبوتات:


 رسائل التحذير: عند استخدام روبوت على انستقرام ، سيقوم النظام بإعلامك باستخدام الأتمتة.  هناك العديد من الطرق التي يمكنهم من خلالها اكتشاف ذلك ؛  إذا تم تحديد أنك تستخدم الأتمتة أو الروبوتات في ملفك الشخصي ، فستتلقى رسالة تحذير.  لديهم زوجان مختلفان يمكنك الحصول عليهما ؛  قد يقولون إن حسابك قد تم اختراقه ، أو أنه تم التعرف عليك على أنك تستخدم خدمة التشغيل الآلي.  إذا لم تتوقف عن استخدامها ، فسيترتب على ذلك المزيد من العواقب.  إذا تلقيت هذه الرسالة وكنت تستخدم برامج الروبوت ، فتوقف على الفور.


 حدود المشاركة اليومية: أحد أكثر الضوابط ضررًا التي طبقها انستقرام هو الحد من التفاعلات اليومية لكل حساب.  ستعمل الروبوتات على إدامة آلاف وآلاف التفاعلات يوميًا لأنها كانت آلية ويمكن أن تشارك بهذه السعة.  لدى انستقرام الآن حدود مشاركة يومية مخفية وسرية تم تعيينها لحسابك ؛  لكل حساب حد معين ، وإذا تجاوزت هذا الحد ، فسيتم تقييدك من اتخاذ مزيد من الإجراءات على انستقرام.  تواجه برامج الروبوت وقتًا عصيبًا للغاية في البقاء تحت هذا الحد ، لذلك سترى أنه عند استخدامها سيتم الإبلاغ عنك وتقييدك ، أو أنها لن تؤدي أي تفاعلات على الإطلاق تقريبًا.  في كلتا الحالتين ، لن تحصل على النتائج التي تريدها.  كانت هذه أكبر ضربة لخدمات الروبوتات وأجبرت العديد منهم على التوقف عن العمل.


 إغلاق شركات الروبوتات: إذا لم تتوقف شركة الروبوت عن العمل من تلقاء نفسها ، فقد أجبرها انستقرام على القيام بذلك عن طريق فتح دعاوى قضائية ومقاضاة بعض أفضل الشركات التي تقدم خدمات الروبوتات.  لهذا السبب ، من الصعب العثور على خدمات روبوت لتبدأ بها ، وحتى إذا فعلت ذلك ، فإن احتمالية تقديمهم للخدمات لفترة طويلة من الوقت تكون منخفضة.


 حظر انستقرام: أخيرًا ، إذا أبلغك انستقرام وحذرك من أنك تستخدم روبوتًا ، فقد يعاني حسابك من العواقب.  يمكن أن يتم حظرك من انستقرام لأسابيع في كل مرة ، وهو ما يمثل عقبة كبيرة أمام أي نوع من النجاح لأنك تمت إزالتك بشكل أساسي من المنصة ولا يمكنك المشاركة ، ولا يمكنك النشر - أي شيء.  يمكن أن يذهب انستقرام إلى أبعد من ذلك للحد من الوصول إلى المحتوى الخاص بك من خلال shadowbans ، أو حتى إلغاء تنشيط حسابك تمامًا إذا كان الأمر خطيرًا للغاية.


 كما ترى ، فإن انستقرام مكرس بالكامل لدعم سلامة نظامهم الأساسي والحد من استخدام خدمات الروبوتات والأتمتة ؛  من الحكمة العثور على إستراتيجية طويلة المدى لا تتضمن الأتمتة لأنها ، للأسف ، غير فعالة على انستقرام كما نعرفها اليوم.


 هل لا تزال روبوتات انستقرام تعمل؟


 حسنًا ، إذا كانت روبوتات انستقرام لا تعمل ، فلماذا لا تزال الشركات تقدمها؟  إنه سؤال جيد ، وهناك عدة أسباب مختلفة.


 تتطلع الشركات في مجال نمو وسائل التواصل الاجتماعي إلى تحقيق ربح أولاً على كل شيء.  حتى إذا لم تقدم خدماتهم نتائج رائعة ، فلا يزال بإمكان الروبوتات العمل عند أدنى مستوى ممكن ، ولا يزال بإمكانهم تحصيل رسوم من عملائهم.  قد لا ترى ما كنت تأمل فيه ، لكن يمكنهم فقط ادعاء خطأ انستقرام والاستمرار في الشحن.


 لذلك ، لنمو المتابعين أو التفاعلات الآلية ، لا تعمل الروبوتات.  ومع ذلك ، فهذه ليست النوع الوحيد من الروبوتات.  هناك أنواع أخرى من الروبوتات فعالة بالفعل بالنسبة لك ، ويمكن أن يكون استخدام هذه الروبوتات مساهمات مفيدة لنمو متابعيك على انستقرام


 أتمتة الواجهة الأمامية


 أتمتة الواجهة الأمامية هي خدمات الروبوت التي تؤدي تفاعلات مواجهة للمستخدم مثل الإعجابات والتعليقات والرسائل المباشرة وما إلى ذلك. هذه هي المشاركات التي لا يُسمح بأتمتة وسيتخذ انستقرام إجراءات إذا تم اكتشافك باستخدام أتمتة الواجهة الأمامية.


 على الرغم من أن استخدام هذه الخدمات يبدو مغريًا للغاية ، إلا أن انستقرام لا يسمح لها بالعمل بشكل صحيح ، مما يؤدي في النهاية إلى حدوث صداع أكثر من أي شيء آخر.


 أتمتة النهاية الخلفية


 أتمتة الواجهة الخلفية هي أي شيء يتم تشغيله تلقائيًا خلف الكواليس ؛  لن يعرف المستخدمون أنك تستخدم هذه الأنواع من خدمات الأتمتة ، وبالتالي يكون لها تأثير ضئيل على تجربة المستخدم.  هذا هو السبب في أن انستقرام لا يزال يسمح بهذه الأنواع من الخدمات.


 تتضمن بعض خدمات الروبوت الشائعة للتشغيل الآلي الخلفي جدولة انستقرام وخدمات النشر التلقائي ومولدات الهاشتاج بالإضافة إلى تحليلات انستقرام.  يمكن أن تساعدك هذه الأدوات في الحصول على سير عمل مبسط وتتبع نتائجك بشكل أفضل ؛  فهي آمنة للاستخدام ، ولا تزال هذه الأنواع من الروبوتات تعمل.


 بدائل انستقرام bot


 لذا ، إذا لم تعمل الروبوتات ، فكيف يمكنك الحصول على المزيد من متابعي انستقرام الحقيقيين؟  هناك شركات لا يزال بإمكانها مساعدتك ، وستساعد النتائج التي ستحصل عليها ملفك الشخصي في الحصول على متابعين حقيقيين يساعدون في أداء حسابك بشكل عام.


 دعنا نراجع هذه الخيارات بإيجاز قبل أن نصل إلى قائمتنا.


 خدمات نمو انستقرام العضوية


 تعمل خدمات نمو انستقرام العضوية في مكانك لتنمية متابعي انستقرام الحقيقيين من خلال التفاعلات.  هذه الخدمات يدوية وتستخدم مدير حساب للمساعدة في تولي سير عمل نمو انستقرام الخاص بك.


 إن الشيء العظيم في هذه الأنواع من الخدمات هو أنها طبيعية تمامًا ولديك خبير يتعامل مع الحسابات الصحيحة ، مما يساعد على تحسين نتائجك الإجمالية.  إنه يوفر الكثير من الوقت لأنه لا يتعين عليك القيام بذلك بنفسك.


 إذا كنت بحاجة إلى متابعين حقيقيين في انستقرام يمكنهم مساعدتك على زيادة مستويات المشاركة وتحقيق الدخل من انستقرام الخاص بك ، فإن استخدام خدمة نمو انستقرام عضوية هو أفضل شيء يمكنك القيام به.


 حزم المتابعين بالجملة


 بدلاً من ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى ضخ سريع من المتابعين الحقيقيين ، فيمكنك شراء حزمة متابع بالجملة من شركة حسنة السمعة.  يجب أن يكون من شركة حسنة السمعة لأنه بخلاف ذلك ، ستضر ملفك الشخصي أكثر مما تنفعه.


 سترسل العديد من هذه الشركات مجموعة من المتابعين الوهميين الذين سيؤديون ببساطة إلى تلويث حسابك وستضيع الوقت والمال ؛  يجب عليك فقط الاختيار من بين الشركة التي سترسل متابعين حقيقيين.


 هذا حل قصير المدى ولكن يمكن أن يكون خيارًا جيدًا إذا كان لديك أهداف محددة حقًا أو كنت بحاجة إلى استخدامه كوسيلة للمساعدة في توليد نمو حقيقي للمتابعين بمرور الوقت.


 أفضل روبوتات انستقرام


 الآن بعد أن ناقشنا المشهد الحالي لنمو المتابعين على انستقرام باستخدام الروبوتات ، ونمو المتابعين العضويين ، بالإضافة إلى الحزم المجمعة ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل 10 شركات لمساعدتك في الحصول على المزيد من متابعي انستقرام الحقيقيين.


 هناك شركات من جميع الطرق الثلاثة بحيث يكون لديك خيارات ؛  نظرًا لأن برامج الروبوت نادرة جدًا ويمكن أن تضع حسابك في بعض المشاكل الخطيرة ، فاستخدمها بحذر - ضع في اعتبارك جميع الخيارات قبل اختيار روبوت انستقرام الذي لا يمكنه ضمان النتائج أو السلامة.


 دعنا نلقي نظرة على أفضل الشركات للعمل معها عندما تحتاج إلى المزيد من متابعي انستقرام.


 1. جروثويد


 غيّر Growthoid تمامًا الطريقة التي يحصل بها الأشخاص على المزيد من المتابعين على انستقرام ، وعمل بجد لبناء خدمة لا تقدم فقط متابعين حقيقيين ولكن أيضًا تحافظ على حسابك آمنًا تمامًا وتساهم في استراتيجية نمو انستقرام طويلة الأجل.


 عندما تعمل مع Growthoid ، ستحصل على مدير حساب مخصص سيكون بطل متابع انستقرام.  سيكونون الخبراء المسؤولين عن العثور على الحسابات الصحيحة والتعامل معها.


 هذه ميزة أخرى تتمتع بها الخدمة العضوية على الروبوتات - يمكنها في الواقع أن تكسبك نتائج أكثر استهدافًا.  لا داعي للقلق بشأن الحصول على مجموعة من الحسابات المزيفة وغير ذات الصلة.  لا يستخدم Growthoid أي روبوتات ولا يرسلون لك أي متابعين مزيفين.  كل هذا حقيقي.


 بعد الاشتراك ، ستزود مدير حسابك بإرشادات الاستهداف الخاصة بك ؛  هذا يعني أن مدير الحساب الخاص بك يمكنه تخصيص نموك على وجه التحديد بما يتناسب مع احتياجات عملك أو تخصصك ، مما يجعل الخدمة أكثر قيمة.


 خطط Growthoid ميسورة التكلفة ؛  لديهم خياران شهريًا ، كلاهما بدون عقد.  لديهم أيضًا ضمان استرداد الأموال وأفضل فرق الدعم ومديري الحسابات في أي شركة نمو في انستقرام حولها.


 إذا كنت ترغب في العمل مع شركة كبرى تعزز نمو انستقرام عالي الجودة يدويًا ، فأنت بحاجة إلى التحقق من Growthoid.


 2. جروثسيلو


 باتباع خطوات Growthoid ، فإن Growthsilo هي خدمة نمو أخرى مُدارة بالكامل على انستقرام ظهرت لمساعدة المستخدمين على التعامل مع الحسابات الصحيحة.  لدى Growthsilo بعض من أكثر الاستهدافات تقدمًا في الصناعة ومديرو حساباتهم هم بالتأكيد خبراء.


 إذا كنت تريد التأكد من حصولك على المزيد من متابعي انستقرام الحقيقيين الذين سيهتمون بالفعل بالمحتوى الخاص بك ، فسيتعين عليك العمل مع شركة تتبع إرشادات الاستهداف الخاصة بك تمامًا كما يفعل Growthsilo.


 نظرًا لأنهم يهتمون بنتائج عملائهم ويفعلون كل شيء يدويًا ، فستتأكد من الحصول على نوع المتابعين الذي تحتاجه بالضبط - لا شيء من تلك الحسابات أو الروبوتات المزيفة التي تجعل ملفك الشخصي يبدو غير مرغوب فيه.


 سيقوم مدير حسابك بإجراء جميع تفاعلات ملفك الشخصي يدويًا وستزودهم بالمعايير الخاصة بك عند الاشتراك في الخدمة.


 جميع خطط Growthsilo ليست عقدًا ، مما يمنحك المرونة التي تحتاجها للحصول على المزيد من متابعي انستقرام الحقيقيين وفقًا لشروطك.  مذهل.


 3. المزيد من الإعجابات


 لم نناقش التفاعل كثيرًا حتى هذه اللحظة ، لكن المقياس الحقيقي للنجاح على انستقرام هو المشاركة في الواقع.  نظرًا لوجود العديد من المحاولات لكسب المزيد من المتابعين على انستقرام ، قام انستقرام بتغيير خوارزميته ليعكس المؤشر الحقيقي للشهرة - الإعجابات والتعليقات.


 إذا كان الحساب يحتوي على مجموعة من المتابعين ، فهذا أمر رائع ، ولكن إذا لم يعجب أي منهم المحتوى الخاص بك ، فهل أنت حقًا شعبوي؟  لا يستخدم انستقرام الارتباطات مثل الإعجابات لتحديد المحتوى الذي يعمل بشكل جيد.  إذا كنت تريد أن يكون لديك وصول طبيعي أكثر وتوليد المزيد من الاهتمام بملفك الشخصي ، فأنت بحاجة إلى المزيد من الإعجابات.


 ولهذا السبب ، أنشأ المزيد من الإعجابات خدمتهم الفريدة من نوعها لمساعدة المستخدمين في الحصول على المزيد من إعجابات انستقرام الحقيقية على كل المحتوى الخاص بهم.  يساعدك انستقرام يحب ليس فقط على بناء سمعتك ولكن أيضًا لجذب المزيد من المستخدمين والمتابعين إلى ملفك الشخصي.


 الإعجابات صغيرة لكنها قوية ؛  لن تكون قادرًا على زيادة عدد متابعيك إذا لم يكن لديك أي إبداءات إعجاب.  أنت بحاجة إلى إعجابات انستقرام لدعم دليلك الاجتماعي.


 المزيد من الإعجابات هي الخدمة المثالية - أنت تنشر صورة ويكتشفها المزيد من الإعجابات وتزدهر!  تحصل على العدد المحدد من الإعجابات على المحتوى الخاص بك.  أنشأ المزيد من الإعجابات شبكة واسعة من المستخدمين لتزويد عملائهم بإعجابات انستقرام حقيقية وحقيقية على جميع محتوياتهم.


 يمكنك حتى تحديد السرعة التي تريد أن تظهر بها إعجاباتك على المحتوى الخاص بك.  بغض النظر عن أي شيء ، فإن المزيد من الإعجابات هي الخدمة الأولى للحصول على المزيد من الإعجابات على انستقرام.  سوف تتساءل كيف عشت بدون هذه الخدمة.


 يمكنك أيضًا الحصول على متابعين حقيقيين على انستقرام من شبكة More Like ، لذا تحقق منهم اليوم.


 4. انتزاع الإعجابات


 إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الإعجابات على انستقرام للمساعدة في توليد المزيد من المتابعين ، فإن Grab Likes لديها مجموعة متنوعة من الخيارات التي يمكن أن تساعدك.  يمكنك الحصول على المزيد من متابعي انستقرام الحقيقيين والمزيد من إعجابات انستقرام الحقيقية وإبداءات الإعجاب التلقائي والمزيد.


 يقدم Grab Likes عمليات شراء لمرة واحدة بالإضافة إلى خدمة متكررة لإعجابات انستقرام التلقائية.  إذا كان لديك عدد ثابت من الإعجابات على انستقرام ، فستتمكن من زيادة متابعيك على انستقرام من خلال السمعة والدليل الاجتماعي ، وهذا هو بالضبط ما يمكن أن يساعدك Grab Likes على القيام به.


 تمامًا مثل المزيد من الإعجابات ، ستختار عدد الإعجابات التي تريد تسليمها لكل منشور ، ثم ستوظف Grab Likes شبكة المستخدمين الخاصة بهم لإبداء الإعجاب بالمحتوى الخاص بك ، والحصول على إعجابات حقيقية دون الحاجة إلى تحريك إصبعك.


 لا تفوت خدمة رائعة مثل Grab Likes - ستحب النتائج التي تقدمها.


 5. UseViral


 قضى UseViral سنوات في إتقان خدمات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم وقاموا ببناء شبكة ضخمة من المستخدمين الداخليين للمساعدة في توفير متابعين حقيقيين وارتباطات ليس فقط لـ انستقرام ولكن لشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا.


 يمكن أن يكون بناء وجود عبر الأنظمة الأساسية أمرًا لا يقدر بثمن في هذه الأيام ؛  يجب أن تكون مشهورًا على مجموعة متنوعة من القنوات حتى تتمتع بسمعة حقيقية.  يساعد UseViral في شبكات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك و يوتيوب و تويتر والمزيد لمساعدتك في الحصول على السمعة التي تحتاجها للنمو الدائم للمتابعين.


 يمكنك شراء متابعي انستقرام الحقيقيين بالرقم الذي تريده ويمكنهم أيضًا المساعدة في توفير ارتباطات لك.  عندما تحتاج إلى تعزيز سريع ولا تريد التنازل عن الجودة ، فإن UseViral هو أفضل خيار سهل على المحفظة.


 6. SidesMedia


 هل تحتاج إلى المزيد من متابعي انستقرام الحقيقيين ولكن ليس لديك وقت لانتظار روبوت أو خدمة انستقرام عضوية؟  عندما تشتري متابعي انستقرام من SidesMedia ، ستحصل على الجودة بأسعار ممتازة دون الحاجة إلى خسارة الجودة.


 عملت SidesMedia لسنوات لتوسيع شبكتها من المستخدمين الذين سيتابعون حسابك ويتفاعلون مع محتواهم ؛  هذه هي الطريقة التي يقدمون بها متابعين حقيقيين على انستقرام وإعجابات لا تؤثر على جودة ملفك الشخصي.


 لدى SidesMedia مجموعة متنوعة من الكميات ونقاط الأسعار المتاحة ويمكنها أيضًا مساعدتك في تنمية حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، مما يجعلها فعالة للغاية كمتجر شامل لاحتياجات الوسائط الاجتماعية.


 7. نيتريو


 للمساعدة في تسريع نمو انستقرام الخاص بك من خلال المشاركات التي يتم إنشاؤها تلقائيًا ، تعد Nitreo واحدة من الروبوتات الوحيدة المتاحة في السوق اليوم.  إنهم يقدمون خدمات لنمو متابعي انستقرام ولديهم سجل حافل بالصحة.


 لدى Nitreo خياران مختلفان للخطة الشهرية ، كما أنهما يمنحك خيار الدفع سنويًا إذا كان ذلك يناسبك بشكل أفضل.  لديهم حدود للتحكم في سرعة التفاعلات كما أنهم يقدمون فريق دعم وضمانة لخدماتهم.


 قد يكون الحصول على المزيد من متابعي انستقرام الحقيقيين مسعى شاقًا ، وإذا لم تحصل على مساعدة من طرف ثالث مثل Nitreo أو غيرهم في هذه القائمة ، فقد لا تصل إلى إمكاناتك الكاملة.


 8. وسائل الإعلام النجمية


 ميزة قصص انستقرام هي بلا شك النجم غير الرسمي لـ انستقرام ؛  يضيف المستخدم في المتوسط ​​28 دقيقة أخرى إلى انستقرام الخاص به ، ويستخدم عرض قصص انستقرام  إنها فرصة كبيرة للتواصل مع المزيد من المستخدمين وتستفيد Stellation Media من ذلك.


 يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الميزات المختلفة من Stellation Media بما في ذلك مشاهدات القصة الجماعية والرسائل المباشرة الجماعية والتعليقات الجماعية والمزيد.  يزعمون أن لديهم بعضًا من أعلى مستويات النمو لأي خدمة وسائط اجتماعية ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى حجم كبير ، فقد يكونون خيارًا جيدًا.


 خدماتهم أغلى قليلاً من الخدمات الأخرى الموجودة هناك ، لذلك إذا لم تكن لديك ميزانية ضخمة أو كنت تبحث فقط عن أداة دعم ، فقد لا تكون هذه الخدمة في متناول يدك.  إذا كان لديك بعض الدولارات الإضافية لتنفقها ، فتحقق من Stellation Media وشاهد كيف تعزز خدماتها التي تم تجديدها حديثًا عدد متابعيك على انستقرام


 9. Upleap


 لا يمكنك امتلاك روبوت على انستقرام في الوقت الحاضر لا يديره شخص ما ؛  عندما تُترك الروبوتات بمفردها للقيام بعملها ، فإنها تُبلغك.  لهذا السبب ، وظفت Upleap استخدام خدمات الروبوت ولكن بإشراف بشري.


 سوف يتابع Upleap الحسابات في جمهورك المستهدف حتى يتمكنوا من ملاحظتك ومن ثم الحصول على متابعة.  سيرون أيضًا قصص انستقرام بالإضافة إلى عمليات البث المباشر لتوليد المزيد من الاهتمام بملفك الشخصي.


 يمكنك الاختيار من بين ثلاث خطط مختلفة تقدمها Upleap ولديك خيار الدفع شهريًا أو سنويًا.  إذا كنت بحاجة إلى كسب المزيد من المتابعين وترغب في تجربة روبوت ، فقد يكون Upleap خيارًا جيدًا لك.


 10. الفيروسية الاجتماعية


 تذهب النقطة الأخيرة في قائمتنا إلى Social Viral ، وهي شركة كانت موجودة منذ بعض الوقت لمساعدة المستخدمين في الحصول على المزيد من متابعي انستقرام.  لا يمكنك فقط الحصول على متابعي انستقرام منهم ولكن يمكنك أيضًا الحصول على إعجابات انستقرام ومشاهدات انستقرام أيضًا.


 تطالب Social Viral بعمليات حديثة للمساعدة في توصيل متابعيك ويمكنك شراء من 50 إلى 5000 متابع على Instagram ؛  قد يكون هذا مجرد التسريب الذي تحتاجه للمساعدة في تحقيق المزيد من نمو Instagram الحقيقي.


 تقدم Social Viral أسئلة شائعة شاملة على موقعها على الويب ، كما أنها تحدد ماهية "المتابعين ذوي الجودة العالية" ، قائلة إن أتباعهم طبيعيون ويتصرفون بطريقة واقعية.  هذا يعني أنها ستحافظ على حسابك آمنًا وستستمر لفترة أطول من الوقت.


 الختام - أفضل روبوتات انستقرام


 حسنًا ، إليك - المعلومات الداخلية عن روبوتات انستقرام وما إذا كان يجب عليك استخدامها أم لا.  لا تقلق رغم ذلك ؛  إذا كنت لا تثق في روبوتات انستقرام ولا تريد استخدامها ، فيمكنك دائمًا التحقق من الخدمات الرائعة الأخرى المتوفرة هذه الأيام.


 قد يكون من الصعب العثور على خدمات حقيقية توفر متابعين حقيقيين على انستقرام ونتائج لنموك ، لكنهم موجودون هناك.  قم ببحثك وتحقق من الخدمات الموجودة في هذه القائمة وستتأكد من العثور على شيء يلبي احتياجاتك ويساعد في نقل انستقرام الخاص بك إلى المستوى التالي!




Comments