Min menu

Pages

كيفية الترويج لصفحة الانستقرام والانتقال بين ليلة وضحاها

 كيفية الترويج لصفحة الانستقرام والانتقال بين ليلة وضحاها

 الفضاء الاجتماعي يتطور بوتيرة سريعة. مع وجود العشرات من العلامات التجارية التي تتدافع من أجل الحصول على مساحة في بيئة سوق مزدحمة ، قد لا يكون من السهل كسب مكانة عالية في السوق إذا كنت لا تفهم الأمور.

استنادًا إلى إحصاء ا
نستقرام الحالية ، فإن النظام البيئي المرئي مزدحم بالفعل بالعديد من العلامات التجارية التي تتنافس على الفضاء في العالم التنافسي. لتحقيق نتائج جيدة من خلال التسويق عبر انستقرام ، يجب عليك تغيير نهجك في انستقرام.


على الرغم من وجود طرق مختلفة يمكنك من خلالها الترويج لصفحة
انستقرام الخاصة بك ، إلا أنك تحتاج إلى اعتماد استراتيجية مثالية تلقى صدى لدى جمهورك المستهدف. ومع ذلك ، فإن التحدي الرئيسي هو كيفية إنشاء محتوى يمكن أن ينتشر بسرعة.

السؤال الكبير هو ، كيف يمكنك الترويج لصفحة
انستقرام الخاصة بك والانتشار الفيروسي؟ واصل القراءة!

كيفية الترويج لصفحة الانستقرام والانتقال بين ليلة وضحاها

# 1. عبر الترويج لصفحة Instagram الخاصة بك


يعد الترويج المتقاطع للمحتوى الخاص بك على منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى أمرًا مثاليًا لتحسين عائد الاستثمار من وجودك على
انستقرام على سبيل المثال ، يمكنك الترويج لمحتوى انستقرام الخاص بك على Twitter و Facebook و Pinterest ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى لتوسيع نطاق جمهورك.

في حين أن الترويج المشترك فكرة جيدة ، يجب عليك مراعاة شروط الاستخدام كما هو منصوص عليه في الأنظمة الأساسية المختلفة. على عكس
انستقرام الذي يحتضن تمامًا استخدام علامات التصنيف ، يجب عليك استخدام نهج مختلف قليلاً في Facebook.

كل هذا يمكن تسهيله بفضل أدوات جدولة الوسائط الاجتماعية التي يمكنك استخدامها للترويج المتبادل للمحتوى الخاص بك على منصات أخرى.

2- المحتوى المرتكز على الناس


على الرغم من أن
انستقرام يعد مكانًا مثاليًا لتحقيق المبيعات ، إلا أنه يمكنك الاستفادة من النظام الأساسي لمشاركة الخبرات. أحد الجوانب الأكثر جاذبية في انستقرام هو أنه يمكن للعلامات التجارية تسويق منتجاتها بسهولة دون قصف العملاء برسائل المبيعات.

بالإضافة إلى ذلك ، أصبح المحتوى الذي ينشئه المستخدم مثل صور العملاء بمثابة منجم ذهب لرواد الأعمال. عادة ، لا يشعر الناس بالتقدير فقط عندما تصرخ عليهم العلامات التجارية ولكن صور العملاء تجذب المشترين المحتملين الذين قد لا يكونون على دراية بعلامتك التجارية.

لتنظيم محتوى
انستقرام للحصول على أقصى عدد من المشاهدات ، يجب عليك أولاً تحديد علامات التصنيف الصحيحة التي يمكن أن تساعدك في الترويج لعلامتك التجارية.
 

3. استخدم علامات التصنيف الخاصة بالصناعة


يجب على الشركات الناشئة والعلامات التجارية المتوسطة والكبيرة إنشاء علامات التصنيف الصحيحة لتشجيع مشاركة المحتوى والترويج له نيابة عن عملائها. نتيجة لذلك ، يستخدم المتابعون علامات التصنيف لمشاركة المنشورات مع عملائهم المخلصين.

بصرف النظر عن استخدام علامات التصنيف الخاصة بك ، يجب أن تسعى جاهدة لدمج المجتمع أو علامات التصنيف العامة الخاصة بصناعتك. بمعنى آخر ، فإن استخدام علامات التصنيف الصحيحة يجعل من السهل العثور على مشاركاتك بناءً على علامات التجزئة المختلفة. بهذه الطريقة ، لا تزيد من وصولك فحسب ، بل تحسن أيضًا من فرص انتشار المحتوى الخاص بك على نطاق واسع.

4.وسم العلامات التجارية والأصدقاء والمتابعين


تعتبر العلامات فعالة في الترويج لصفحة
انستقرام الخاصة بك. على سبيل المثال ، يمكنك تمييز الأشخاص والأصدقاء مما يشجع على الترقية. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا وضع علامة على المواقع. تتيح لك المشاركات الخاصة بالموقع استكشاف معجبين ومتابعين محتملين جدد.

5.نشر المحتوى في الموقع


عندما تعرض محتوى
انستقرام في الموقع ، فأنت لا تحسن التحويلات فحسب ، بل تزيد أيضًا من فرص توسيع نطاق وصولك. يمكن للعملاء بسهولة فهم المنتج وتصوره عندما يرونه مباشرًا على صفحتك. لماذا ا؟ لأنه عندما يرى الناس المنتجات في إعدادات الحياة الواقعية ، فإنهم يعتقدون أن العلامة التجارية المعنية ذات مصداقية.

وبالتالي ظهور العلامات التجارية وكتب البحث التي تعرض محتوى من إنشاء المستخدمين على صفحات المنتج.

6.تعاون مع المؤثرين


بشكل عام ، يوفر
انستقرام منصة حيث يمكن للعلامات التجارية الترويج لمنتجاتها دون دفعها في وجوه المتابعين. لذلك يقدم التسويق عبر المؤثرين الحل النهائي لتوسيع شبكتك والوصول إلى الأشخاص الذين قد لا يكونون متاحين في شبكتك.

إلى جانب تحسين التفاعل وعدد المتابعين ، يأمر المؤثرون بعدد كبير من المتابعين يمكنك استخدامها لزيادة فرص انتشار المحتوى. بمجرد أن يشارك المؤثرون المحتوى الخاص بك في شبكتهم ، فمن المرجح أن يشارك المتابعون داخل شبكتهم وبالتالي يطلقون العنان لإمكانية الانتشار السريع.

إذا كنت تكافح من أجل توسيع نطاق وصولك ، فعليك التفكير في تعيين مؤثر لمساعدتك في تسويق علامتك التجارية. لتحديد المؤثر المناسب لعلامتك التجارية ، يمكنك إما البحث يدويًا أو استخدام علامات التصنيف أو أدوات تحليلات Instagram.

7.قم بإجراء مسابقة


من المرجح أن تزيد العلامات التجارية التي تدير مسابقات عدد المتابعين بنسبة 70٪ على الأقل. عندما تتفقد ما حولك ، ستلاحظ أن العلامات التجارية التي تدير مسابقات أو هدايا مجانية تشهد ارتفاعًا حادًا في المشاركة على حساب
انستقرام الخاص بهم.

على الرغم من أنه من المرجح أن تجذب المسابقات المتابعين المهتمين بالحصول على الهدايا ، إلا أنها يمكن أن تسفر عن نتائج مبهرة إذا تم إجراؤها بشكل صحيح. للتأكد مما إذا كانت المسابقة يمكن أن تسفر عن نتائج جيدة لعلامتك التجارية ، يجب أن تجرب مسابقة لمرة واحدة لإراحة المياه.

8.تحسين الملف الشخصي


كلما بذلت المزيد من الجهد للترويج لصفحة
انستقرام الخاصة بك للحصول على أقصى عدد من المشاهدات ، يجب أن تستثمر الوقت في الأستاذ

Comments