Min menu

Pages

4 نصائح لتحسين محركات البحث للأعمال المحلية

 4 نصائح لتحسين محركات البحث للأعمال المحلية

4 نصائح لتحسين محركات البحث للأعمال المحلية

هل تريد وضع نشاطك التجاري على Google ، ولكن حتى الآن ، كل ما تراه هو منافسيك على الصفحة الأولى من محرك البحث؟ اعلم أن هذا يعني أنك تخسر مبيعات قد تغير قصة عملك. بعض النصائح المثيرة هي إنشاء ملف تعريف على "نشاطي التجاري على Google" واختيار شركة إنشاء مواقع ويب لإنشاء موقع ويب احترافي لعملك.

سوف نتحدث عن هذا بشكل أفضل في جميع أنحاء نصنا. تحقق من بعض نصائح تحسين محركات البحث التي يمكن أن تساعد عملك في الظهور في نافذة المتجر الأكثر أهمية على الإنترنت!


النصيحة رقم 1: أنشئ ملفًا شخصيًا في "نشاطي التجاري على Google"

Google My Business هي أداة مجانية وسهلة الاستخدام تظهر على Google بشكل طبيعي (عندما لا تكون هناك حاجة للدفع مقابل العرض أو النقر فوق إعلانك). قد لا يكون لديك أي فكرة عما يدور حوله هذا الأمر ، ولكن لا تقلق ، فالعملية بسيطة للغاية. افتح محرك بحث Google واكتب Google My Business ، وافتح الرد الأول الذي لم يتم وضع علامة عليه كإعلان وابدأ في التسجيل أو يمكنك فقط استئجار بائع تحسين محركات البحث (SEO) للقيام بجميع أعمال تحسين محركات البحث (SEO) نيابة عنك.

تذكر أنه يجب عليك استخدام معلومات عملك وليس معلوماتك الشخصية. كلما أصبح ملفك الشخصي أكثر اكتمالاً ، زادت احتمالية وصولك إلى عملائك المحليين. في التسجيل الخاص بك ، استخدم أقل عدد ممكن من الفئات. حدد فقط ما يناسب عملك وفكر كيف يمكن لعميلك العثور عليك. يعد استخدام الفئات الصحيحة أمرًا بالغ الأهمية للظهور في الوقت المناسب للجمهور المثالي.

قم بتضمين الصور الفعلية ، ولا تترك هذه العملية لوقت لاحق. من الشائع أن ينتظر الأشخاص فرصة أخرى لإكمال الملف التعريفي ولا يفعلون ذلك أبدًا. ضع صورًا لواجهة عملك ، والداخلية ، وغرفة الانتظار ، وبيئة الخدمة ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، فقم بتضمين صور قبل وبعد بعض الخدمات (إذا كان هذا هو نوع التجربة التي يوفرها عملك). استخدم صورًا ساطعة وذات دقة جيدة.


نصيحة رقم 2: إنشاء ملفات تعريف بمعلومات عن مواقع الإحالة المحلية

إن Instagram و Facebook و Expedia و Tripadvisor هي بعض المواقع التي تسمح لك بإنشاء ملف تعريف وتضمين معلومات العنوان. استخدم دائمًا الكلمات الرئيسية حول خدمتك واترك العنوان محدثًا ، جنبًا إلى جنب مع WhatsApp وأرقام هواتف الاتصال.

لا تنس إدخال المدينة والدولة عند إدخال العنوان. تذكر أن الناس من جميع أنحاء البلاد سيشاهدون ، وهناك مدن تحمل نفس أسماء الشوارع والأحياء. اجعله سهلا.


نصيحة رقم 3: قم بتمييز خدماتك في جميع الملفات الشخصية

عندما يقوم شخص ما بالبحث ، فإنه عادة ما يبحث عن خدمة أو منتج ، وليس شركة. تذكر دائمًا استخدام خدماتك الأساسية في جميع معلومات ملفك الشخصي.

إذا كان عملك عبارة عن صالون لتصفيف الشعر ، فقد يكون من الصعب بعض الشيء على Google والعملاء الذين لا يعرفون نشاطك التجاري فهم ما تفعله. استخدم المصطلحات التي توضح نشاطك ، مثل Hair Salon - Studio Salma. يمكن أن يؤثر تغيير بسيط على نتائج عمليات البحث التي تؤدي إلى الصالون الخاص بك.

أيضًا ، قم بتضمين تفاصيل حول خدماتك في ملف التعريف الخاص بك. بدلاً من وضع معلومات عامة مثل "قص ذكور وإناث" ، سلط الضوء على تخصصاتك: "صالون تصفيف الشعر المتخصص في قص الشعر المجعد والمتجعد والمجعد" يمكن أن يساعدك في كسب جمهور لا يمانع في الذهاب إلى أبعد من ذلك قليلاً خدمة متخصصة.

على الرغم من أن المثال كان صالونًا لتصفيف الشعر ، يمكن اتباع نفس الأسلوب من قبل محلات تصليح السيارات والمطاعم ومحلات الزجاج وغيرها من الأنشطة التجارية المحلية ، لأن ما يهم هو وضع نفسك مكان العميل لفهم كيفية إجراء بحثه.


نصيحة رقم 4: إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لعملك

إذا كنت تعتقد أنه لا يمكن بيع منتجك عبر الإنترنت (وهو أمر غير ممكن على الأرجح) ، فأنشئ موقعًا إلكترونيًا لنشاطك التجاري. إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك ، فابحث عن محترفين على دراية بإنشاء مواقع الويب وتحسين مواقع الويب لـ Google.

إذا كنت تريد القيام بذلك بأفضل طريقة وتجنب إعادة العمل ، فابحث عن وكالة تحسين محركات البحث (SEO) قبل بدء تشغيل موقعك. من الممكن أن تقوم الوكالة نفسها بالتطوير أو توصي بمهني مؤهل لإنشاء موقع الويب الخاص بك باتباع جميع إرشادات Google. إذا كان لديك موقع ويب جاهز بالفعل ، فابحث عن متخصص محلي في تحسين محركات البحث ووكالة تسويق رقمية يمكنها مساعدتك في إنشاء صلة في مدينتك.

من خلال الشبكات الاجتماعية ، وإنشاء محتوى ذي صلة لموقعك على الويب ، وإقامة شراكات مع المؤثرين المحليين ، والإعلان على البوابات في منطقتك ، ونطاق أعمالك المنشورة على مواقع الويب ذات الصلة لجمهورك المستهدف ، سيكون من الممكن الحصول على التوصيات والروابط التي ستشير لموقعك وإعطاء Google إشارة بأنك الإجابة التي يبحث عنها عملاؤك.


 يمكن أن تستغرق بعض استراتيجيات تحسين محركات البحث المحلية شهورًا لتحقيق نتائج جيدة ، ولكن عندما تحصل على دعم من الخبراء ، فإن هذه النتيجة تميل إلى أن تأتي بشكل أسرع وتكون أكثر دقة وكفاية بشأن أهدافك.

Comments